بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم .. اليوم اتصلت على السيد محمد بودي واخبرته بأننا قد سئمنا الأنتظار , ونريد ماهى الأجراءات التى سوف تتأخذ الأن ؟

وقال اولا تأخير موعد اجتماع مجلس الأدارة لأخر الشهر , هذا امر سلبى .والله يستر , وقد قلنا لهم تعاونوا معنا , نحن المساهمين , ولم يستجيبوا لنا .

وبالنسبه للمحامى فهو يريد مبلغ من المال حتى يتحرك مبدأيا , وهذه الخطوه لابد التعاون نحن معكم والمساهمين لها , يعنى لو كل مساهم يدفع 100 دينار او اقل او اكثر , لكان افضل , وللعلم المحامى طالب على كل مساهم 1000دولار يعنى 300 دينار ولكن نحن سوف نكلمه ونجعلها مفتوحه للجميع وعلى قدر الأمكان (انت وكيفك) وبعدها يطلب انعقاد جمعيه عموميه عاجله .........ولكنى كلمته وقلتله بالحرف الواحد وطلبت منه ان يكلم المحامى ان يتاخذ الأجراءات الازمه الأن وعقد جمعيه عموميه وعزل المجلس الحالى , والمجلس الجديد هو من يتكفل فى اتعاب المحامى , وقال سوف اخبره بطلبك وان شاءالله خير.....انتهت المكالمه .

يااخوان نحن الأن عملنا الازم من كل النواحى , نريد فقط منكم المشوره لو رفض المحامى طلبنا .... ماهو الحل ؟

وشكرا للجميع ........ ونسأل الله ان يعوضنا خسارتنا , وان يسهل أمرنا .​

ahmad2

عضو نشط
السلام عليكم .. اليوم اتصلت على السيد محمد بودي واخبرته بأننا قد سئمنا الأنتظار , ونريد ماهى الأجراءات التى سوف تتأخذ الأن ؟

وقال اولا تأخير موعد اجتماع مجلس الأدارة لأخر الشهر , هذا امر سلبى .والله يستر , وقد قلنا لهم تعاونوا معنا , نحن المساهمين , ولم يستجيبوا لنا .

وبالنسبه للمحامى فهو يريد مبلغ من المال حتى يتحرك مبدأيا , وهذه الخطوه لابد التعاون نحن معكم والمساهمين لها , يعنى لو كل مساهم يدفع 100 دينار او اقل او اكثر , لكان افضل , وللعلم المحامى طالب على كل مساهم 1000دولار يعنى 300 دينار ولكن نحن سوف نكلمه ونجعلها مفتوحه للجميع وعلى قدر الأمكان (انت وكيفك) وبعدها يطلب انعقاد جمعيه عموميه عاجله .........ولكنى كلمته وقلتله بالحرف الواحد وطلبت منه ان يكلم المحامى ان يتاخذ الأجراءات الازمه الأن وعقد جمعيه عموميه وعزل المجلس الحالى , والمجلس الجديد هو من يتكفل فى اتعاب المحامى , وقال سوف اخبره بطلبك وان شاءالله خير.....انتهت المكالمه .

يااخوان نحن الأن عملنا الازم من كل النواحى , نريد فقط منكم المشوره لو رفض المحامى طلبنا .... ماهو الحل ؟

وشكرا للجميع ........ ونسأل الله ان يعوضنا خسارتنا , وان يسهل أمرنا .​

أخى ريح المسك المحامى لما يطلب من كل مساهم 1000 دولار هو محدد المبلغ اللى يبيه

وإلا بس يبى 1000 دولار من كل مساهم وبس يعنى لو قطوا أربعه راح يجيه 4000 دولار

ولو قطوا ألف مساهم كل واحد 1000 دولار راح يطلع له مليون دولار يعنى أنا

أشوف عبارة المحامى يبى من كل مساهم 1000دولار غير منطقية !!!

لازم المحامى يكون واضح فى طلبه كافى الغموض اللى حنا عايشينه من ورى تمويل الخليج

بعدين أخى ريح المسك الحين لو فرضنا المحامى ما راح يحدد مبلغ معين

وراح يقول كل واحد والمبلغ اللى يقدر عليه

هل راح يشتغل حق اللى دفعوا أو حق كل المساهمين ؟؟!!

اللى أنا شايفه انه بيشتغل حق الكل زين وينهم أصحاب الملايين

من الشركات الإستثماريه اللى انتم ذكرتوها وينهم ما يساهمون

وإلا يبون الفقارى يدفعون عنهم ..

وبعدين فيه شغله ثانيه المحامى اللى بيشتغل عشان الفلوس وبس

هذا ينخاف منه لأن مهما دفعنا يبقى الطرف الثانى الأقوى وممكن

يغريه ويشترى القضيه منه أنا ما أقصد مكتب المحامى عادل عبدالهادى

أنا أقصد المحامين بصفه عامه وبالمناسبة أنا أعرف واحد رافع قضية

تعويض على شركة ومو حاط محامى ولما سألته ليش مو حاط محامى

قال : أخاف الشركة تشترى المحامى ويخسر القضية متعمد ..

لذلك انا أقول أحسن حل تكون الأتعاب نسبة من حقوق المساهمين

فى حال كسب القضية وغير مجلس الإدارة وفى هذه الحاله تكون أتعاب

المحامى توزعت على كل المساهمين حتى اللى مو راضى يدفع

يكون دفع غصبن عنه !!

أما مسألة القطية 1000 دولار على كل مساهم أعتقد ما راح تنجح

وأنتوا كيفكم !!

ريح المسك

عضو نشط

أخى ريح المسك المحامى لما يطلب من كل مساهم 1000 دولار هو محدد المبلغ اللى يبيه

وإلا بس يبى 1000 دولار من كل مساهم وبس يعنى لو قطوا أربعه راح يجيه 4000 دولار

ولو قطوا ألف مساهم كل واحد 1000 دولار راح يطلع له مليون دولار يعنى أنا

أشوف عبارة المحامى يبى من كل مساهم 1000دولار غير منطقية !!!

لازم المحامى يكون واضح فى طلبه كافى الغموض اللى حنا عايشينه من ورى تمويل الخليج

بعدين أخى ريح المسك الحين لو فرضنا المحامى ما راح يحدد مبلغ معين

وراح يقول كل واحد والمبلغ اللى يقدر عليه

هل راح يشتغل حق اللى دفعوا أو حق كل المساهمين ؟؟!!

اللى أنا شايفه انه بيشتغل حق الكل زين وينهم أصحاب الملايين

من الشركات الإستثماريه اللى انتم ذكرتوها وينهم ما يساهمون

وإلا يبون الفقارى يدفعون عنهم ..

وبعدين فيه شغله ثانيه المحامى اللى بيشتغل عشان الفلوس وبس

هذا ينخاف منه لأن مهما دفعنا يبقى الطرف الثانى الأقوى وممكن

يغريه ويشترى القضيه منه أنا ما أقصد مكتب المحامى عادل عبدالهادى

أنا أقصد المحامين بصفه عامه وبالمناسبة أنا أعرف واحد رافع قضية

تعويض على شركة ومو حاط محامى ولما سألته ليش مو حاط محامى

قال : أخاف الشركة تشترى المحامى ويخسر القضية متعمد ..

لذلك انا أقول أحسن حل تكون الأتعاب نسبة من حقوق المساهمين

فى حال كسب القضية وغير مجلس الإدارة وفى هذه الحاله تكون أتعاب

المحامى توزعت على كل المساهمين حتى اللى مو راضى يدفع

يكون دفع غصبن عنه !!

أما مسألة القطية 1000 دولار على كل مساهم أعتقد ما راح تنجح

وأنتوا كيفكم !!

هلا اخوي احمد صدقنى انا أتفق معاك تماما وقد ذكرت للمحامى بعض النقاط الى انت ذكرتها , وكلامك هو الصح , ولكن من باب الأمانه انا انقل لكم ماحصل ومايدور .

بالنسبه للمحامى انا اشوف المفروض يقوم بالأجراءات الان والمجلس الجديد هو من يدفع له اتعابه , هذا ماقلته لمحمد بودي وقال سوف اخبره بذالك,

وبالنسبه للشركات اخى احمد والله ولا شركه اتصلت ووقفت معنا , ولااعرف ماهو السبب , هل راضين بمايحصل لهم , الله المستعان, المفروض يقفون معنا ولامانع لدينا نحن المساهمين ترشيحهم للمجلس الجديد بشرط الكفائه والمعرفه ,

اخى احمد بخصوص سؤالك عن هل سوف يشتغل للكل او من دفعو له , انا انا الى اعرفه انه راح يشتغل للكل ,والله اعلم .

والله مصيبه يعنى من صغار المساهمين والفقراء هم من يتحمل كل شئ , كافى خساير , اين كبار المساهمين اين الشركات ؟

وان شاءالله المحامى يوافق على طلبنا والذي أشرت له باللون الأحمر.

ريح المسك

عضو نشط
1000 دولار على كل مساهم أعتقد ما راح تنجح
مو مقتنع فيها

هلا اخوي الكريم والحبيب , صانع البورصه :)

ماهو الحل برأيك ؟

وللعلم كل المساهمين الذين معنا يعتبرون صغار المساهمين , والله اتعجب لماذا لم يتحركو كبار المساهمين والأهم الشركات ؟ هل راضين بالوضع ؟​

بدر72

موقوف
سونك والاخ ريح المسك - المحترمين
-
حتى من ردودكم لا تعرفون الشيء الكثير -- وحتى المحامي منتوا عارفين تتفقون معه ولا حتى عارفين شنو الاليه اللى راح تصير .
-
وأخذتوني بالظن السوء - مع اني اقول الحقيقه -- حتى المحامي يبي 300 دينار -- للعلم خسرنا مع تمويل خليج ولا مستعد اخسر اكثر -- من يدفع اتعاب المحامي هو من يريد مجلس الاداره والمحافظه على اسهمه الملايين .
-
اما انا اتكلم عن نفسي فلس واحد ماني دافع واسهمي نسيتها -- واللي يملك الملايين هو من يدفع .
-
صرنا مثل الدول والاحزاب عمليات انقلاب وأخذها اصحاب الاحزاب والخسران المواطن البسيط - اقصد المستثمر الصغير .
-
تحياتي ماكوا فلس واحد ادفع للملايين
:)

OKAY

عضو نشط

الإخوة الأعزاء في لرابطة،

الحمدلله إنا وصلنا لما وصلنا له ...من مجهود مبارك ...فضل من الله ...و فضلكم.

إخواني،....كما أرى .....و سامحوني على أية فاهم خاطئ لما سوف أقوله.

طلب المحامي ....أيا كان ..مبلغ 1000 دولار من كل مساهم....غير منطقي ..بتاتا.

أولا: هناك محامين كبار في البلاد ...مع إحترامي للسيد عادل عبدالهادي....ممكن يطلبون 10،000 دينار للقضية ....

ثانيا: الملاحظ في دول الغرب، و هذا متوقع في كل المكاتب من نيويورك إلى طوكيو .....أكبرها و اعرقها....إنه إذا في قضية تتعلق في مؤسسة ماليه كبيره....إما يتفق على مبلغ رمزي، أو ....صدق أو لا تصدق .... يترافع بالمجان. لماذا؟؟.... لانه مثل هذي القضايا ...فيها دعايه و إعلان كبير للمكتب ...أكثر من كل أموال المكتب نفسه. لو هذا المكتب يصرف ملايين الدولارات على الإعلان .....خلال سنوات ....ما يقدر أن يكسب مردود الدعاية التي ممكن أن يحصل عليها من تبني....أي نعم ...تبني ....قضايا بهذا الحجم...قضايا سوف تاخذ مساحة إعلامية ضخمه ...عندما يبدا المباشرة بها.

ما أقول الا لاحول ولا قوة الا بالله.

الإخوان ..المؤسسين للرابطة. ...يعرفوني...لذا أرجو ...عدم التطرق لاسمي عند مناقشة هذا الموضوع مع السيد المحامي أو السيد بوخليفه.

أكن الاحترام ...كل الاحترام للجميع و خاصة الاخ السيد بوخليفه ....و يعلم الجميع المدى الذي واصلت إليه في الدفاع عنه .....ضد مرتزقة جناحي و لبنك هنا في الرابطة. ولو إنه ما يحتاج دفاع من أيا شخص. الله يشهد. لكن...هكذا اصبحت الأمور.

أقول ...هكذا اصبحت....للأسف!!

أن يصل ....مشوار الرابطة....و نحن على المحك .....يصل إلى هذا.....المنعطف .....!

منعطف....يوصف - كالآتي:

- إدارة تمويل الخليج .....و جناحي ...في ذروة الضعف .....و الانكسار.

- الرابطة ....و أنا منها و فيها ...لا يوجد واحد - كما قال أحد المخضرمين - يقودها و يوجها....للطريق (اللي هو) مستقيم!

- السلام عليكم، و رحمة الله و جل بركاته.

ريح المسك

عضو نشط
سونك والاخ ريح المسك - المحترمين
-
حتى من ردودكم لا تعرفون الشيء الكثير -- وحتى المحامي منتوا عارفين تتفقون معه ولا حتى عارفين شنو الاليه اللى راح تصير .
-
وأخذتوني بالظن السوء - مع اني اقول الحقيقه -- حتى المحامي يبي 300 دينار -- للعلم خسرنا مع تمويل خليج ولا مستعد اخسر اكثر -- من يدفع اتعاب المحامي هو من يريد مجلس الاداره والمحافظه على اسهمه الملايين .
-
اما انا اتكلم عن نفسي فلس واحد ماني دافع واسهمي نسيتها -- واللي يملك الملايين هو من يدفع .
-
صرنا مثل الدول والاحزاب عمليات انقلاب وأخذها اصحاب الاحزاب والخسران المواطن البسيط - اقصد المستثمر الصغير .
-
تحياتي ماكوا فلس واحد ادفع للملايين
:)

لاتدفع اخى بدر , ونحن لانعرف شئ .شكرا

مستريح البال

عضو نشط
سبحان الله الكل يحاول يستغل الكل!! باختصار العملية تتم:
المحامى يحدد اتعابه مقدم ومؤخر!!
الدفع يتم وفقا لعدد الاسهم -فلا يعقل ان يدفع من يملك 100 الف سهم نفس قيمة من يملك 50 مليون سهم!!!!!!!!!!!!!!!!

يعنى كم عدد الاسهم لدى المحامى رافعى الدعوةى القضائية ويقسم المبلغ المتفق عليه على عدد الاسهم!!
مثلا تم جمع 200 مليون سهم والقيمة المتفق عليها 10 الاف دينار
يتم تقسيم القيمة على عدد الاسهم وانتهى الموضوع؟؟؟

ريح المسك

عضو نشط

أولا: هناك محامين كبار في البلاد ...مع إحترامي للسيد عادل عبدالهادي....ممكن يطلبون 10،000 دينار للقضية ....

ثانيا: الملاحظ في دول الغرب، و هذا متوقع في كل المكاتب من نيويورك إلى طوكيو .....أكبرها و اعرقها....إنه إذا في قضية تتعلق في مؤسسة ماليه كبيره....إما يتفق على مبلغ رمزي، أو ....صدق أو لا تصدق .... يترافع بالمجان. لماذا؟؟.... لانه مثل هذي القضايا ...فيها دعايه و إعلان كبير للمكتب ...أكثر من كل أموال المكتب نفسه. لو هذا المكتب يصرف ملايين الدولارات على الإعلان .....خلال سنوات ....ما يقدر أن يكسب مردود الدعاية التي ممكن أن يحصل عليها من تبني....أي نعم ...تبني ....قضايا بهذا الحجم...قضايا سوف تاخذ مساحة إعلامية ضخمه ...عندما يبدا المباشرة بها.

الإخوان ..المؤسسين للرابطة. ...يعرفوني...لذا أرجو ...عدم التطرق لاسمي عند مناقشة هذا الموضوع مع السيد المحامي أو السيد بوخليفه.

أكن الاحترام ...كل الاحترام للجميع و خاصة الاخ السيد بوخليفه ....و يعلم الجميع المدى الذي واصلت إليه في الدفاع عنه .....ضد مرتزقة جناحي و لبنك هنا في الرابطة. ولو إنه ما يحتاج دفاع من أيا شخص. الله يشهد. لكن...هكذا اصبحت الأمور.

منعطف....يوصف - كالآتي:

- الرابطة ....و أنا منها و فيها ...لا يوجد واحد - كما قال أحد المخضرمين - يقودها و يوجها....للطريق (اللي هو) مستقيم!

ياهلا وغلا بالأخ العزيز , والله اننا بحاجه لنصايحك , ولاننكر جهودك ووقوفك مع المساهمين , ويشهد الله انى اعانى من صداع دائم بسبب هذه الأمور والاتصالات والتفكير ,

نعم نحن بحاجه لمحامى يتبنى القضيه , والمجلس الجديد هو من يتكفل بأتعابه , كما ذكر اخوانا احمد2

وانا اخبرت السيد محمد بودي بخصوص اتعاب المحامى , بأنها غير مقبوله كوننا خسرانيين , ولامانع عندنا بان المجلس الجديد هو من يدفع له أو نسبه وتناسب , وقال سوف اخبره بذالك .

وانا بأذن الله سوف اتصل بالمحامى العصيمى واخبره بالوضع عل وعسي ان تكون خيره لنا .​

ريح المسك

عضو نشط
سبحان الله الكل يحاول يستغل الكل!! باختصار العملية تتم:
المحامى يحدد اتعابه مقدم ومؤخر!!
الدفع يتم وفقا لعدد الاسهم -فلا يعقل ان يدفع من يملك 100 الف سهم نفس قيمة من يملك 50 مليون سهم!!!!!!!!!!!!!!!!

يعنى كم عدد الاسهم لدى المحامى رافعى الدعوةى القضائية ويقسم المبلغ المتفق عليه على عدد الاسهم!!
مثلا تم جمع 200 مليون سهم والقيمة المتفق عليها 10 الاف دينار
يتم تقسيم القيمة على عدد الاسهم وانتهى الموضوع؟؟؟

هلا اخوي مستريح البال , اسأل الله ان يجعلك مستريح البال بالدنياء والأخره,
نعم كلامك هو عين العقل , ولكن هناك من المساهمين اخبرونى بأنهم ليس عندهم استعداد دفع دينار واحد حتى لو كسب المحامى القضيه , وقالو المجلس الجديد هو من يتكفل بهذا الأمر ,

OKAY

عضو نشط

إخواني ..بدر 72، و مستريح البال،

كلامكم ....هو حق ...لكم. مقدر و نكن له الاحترام. لكن يا شباب .....الاسلوب الأفضل في مثل هذي المسائل ...هو الحوار...و ليس الغلبة. نحن لسنا في مبارزة. إن كانت، فستكون في غير صالحنا.

العدو عيون متربص.....و لن تجفل له جفن حتى يرى إن في شتات.

الله يبارك فيكم.

بوشايع ........توني لاحظت مشاركة الأخيرة. ...الرد جاي .......بس تعطي ....جوجل ....للترجمة ....فرصه للرد.... :)

ريح المسك

عضو نشط

بوشايع ........توني لاحظت مشاركة الأخيرة. ...الرد جاي .......بس تعطي ....جوجل ....للترجمة ....فرصه للرد.... :)

الله يعينك , ويكون بعون جوجل:)

OKAY

عضو نشط

ياهلا وغلا بالأخ العزيز , والله اننا بحاجه لنصايحك , ولاننكر جهودك ووقوفك مع المساهمين , ويشهد الله انى اعانى من صداع دائم بسبب هذه الأمور والاتصالات والتفكير ,

نعم نحن بحاجه لمحامى يتبنى القضيه , والمجلس الجديد هو من يتكفل بأتعابه , كما ذكر اخوانا احمد2

وانا اخبرت السيد محمد بودي بخصوص اتعاب المحامى , بأنها غير مقبوله كوننا خسرانيين , ولامانع عندنا بان المجلس الجديد هو من يدفع له أو نسبه وتناسب , وقال سوف اخبره بذالك .

وانا بأذن الله سوف اتصل بالمحامى العصيمى واخبره بالوضع عل وعسي ان تكون خيره لنا .​

بو شايع،

أخي الحبيب،

لو يعلم القاصي و الداني ......ما أنت فاعل من مجهود في سبيل هذي لقضية ....لو يعلمون.....كان اختشوا على وجوهم.

والله ثم والله ...لم أرى في حياتي إنسان في خلقك و لا في محبتك ....لاخيك الإنسان. أعلم إنه كل إنسان يقابلك ....يخجل منك و أمامك ....أمام تواضع و إحترام الكل.

بالنسبة للصداع ......الله يكفك شره......ما تستاهل يا بو شايع. كريم ...الله كريم.

تعرف....يقولون ....في الروايات العالمية ..... و غيرها .....إنه في أحلك لضروف ........تخلق و تتكون الأمنية !!!!!!!!!!!!

الله يحفظك.........حبيب والله.

ريح المسك

عضو نشط

بو شايع،

أخي الحبيب،

لو يعلم القاصي و الداني ......ما أنت فاعل من مجهود في سبيل هذي لقضية ....لو يعلمون.....كان اختشوا على وجوهم.

والله ثم والله ...لم أرى في حياتي إنسان في خلقك و لا في محبتك ....لاخيك الإنسان. أعلم إنه كل إنسان يقابلك ....يخجل منك و أمامك ....أمام تواضع و إحترام الكل.

بالنسبة للصداع ......الله يكفك شره......ما تستاهل يا بو شايع. كريم ...الله كريم.

تعرف....يقولون ....في الروايات العالمية ..... و غيرها .....إنه في أحلك لضروف ........تخلق و تتكون الأمنية !!!!!!!!!!!!

الله يحفظك.........حبيب والله.

ابوخالد , يشهد الله انك اخجلتنى , ويشهد الله انك رجل طيب ومعروف ومتواضع , وانت وامثالك من الاخوه الطيبين تستاهلون كل خير , وأنا على استعداد لكل مطالبكم , وان شاءالله غدا سوف اتصل على المحامى عادل واخبره بالوضع وان شاءالله خير , وأن لم يستجيب فسوف اتصل على العصيمى كونكم رشحتموه ....وشكرا

مضارب شجاع

عضو نشط
عصام الجناحي - لقد فزت على الرابطه
-
-
اين الحق ؟ اين الامل ؟ ( خسرنا المعركه ) باختفاء القياديين

الاخ بدر ان شاء الله ما نخسر المعركة
الحين نحن ننتظر قرار مكتب المحامي
والقياديين هم من وصلك الى الطريقة القانونية للدفاع عن حقك
والافضل ان تتفائل بالخير
ولابد ان نتعاون لمصلحة المستثمرين
وان بعض الضن أثم وانت تعرف الحين اجازه والكثير مسافرين
وانت ما تعرف يمكن اكثرهم مسافرين
واتمنى ان توسع صدرك

مضارب شجاع

عضو نشط

منعطف....يوصف - كالآتي:

هلا اخوى بوخالد
افعلا هذا هوواقع الحال
ولكن الحمد لله ان الجميع اتفق ان يسجل اسهمه عند مكتب المحامي
والجميع ينتظر قرار المحامي وطريقة العمل القانونية فى الدفاع عن حقوق المساهمين
واذا كان هناك اختلاف فى وجهات النظر وهذا شئ طبيعي بسبب كثر عدد المساهمين ! ولكن الجميع متفق على ان هناك ظلم وقع علينا جميعا
واشكر اخوى على صراحتك

مضارب شجاع

عضو نشط
اي هدوء هذا ---- شكله جناحي سحبهم بالمخافر ولا واحد يكتب !!!! الله يستر بس
-
للعلم احنا مسجلين معاكم عند المحامي
:d:d
-
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

والله يكون لنا الفخر ان نذهب للمخافر للدفاع عن حقوق الناس فى قضية فيها ظلم وقع على الكثير من المساهمين الكويتيين وغيرهم
نحن لا نخاف الا من الله ولا نخاف لائمة لائم
المساهمين وقع عليهم ضرر كبير وخسروا جميع اموالهم بسبب سوء اداره
وبسبب تصريحات من بعض الموظفين بان الشركة ممتازه وسوف تحقق ارباح
والحين نخاف منهم !!!ة لماذا نخاف
من متى يخاف المظلوم من الظالم ! الا اذا اصبحنا فى دولة بوليسية ويسيطر عليها مجموعة مجرمين
والحمد لله انا فى الكويت دولة مؤسسات
والمساهمين عملوا الطريقة القانونية وهى التسجيل فى مكتب محامي للدفاع عن حقوقهم
وارجوك ان تكون مشاركاتك ايجابية اكثر وان يتبعد عن التشائم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى