رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط

أنا أتفق معاك أخي درب العصامي في بعض الأمور وليس جميعها كالتالي:
1- يجب ايجاد حلول بديلة في حالة الرفض وليس فقط الرفض بدون حلول
2- البنك بحاجة الى سيولة لإغتنام الفرص الاستثمارية الحالية قبل انتعاش الاسواق التي بدأت تعود لها الثقة تدريجيا
3- لا نريد الوصول الى التفليسة وأعتقد انها بعيدة عن البنك نظرا لوجود اصول جيدة وكذلك مخصصات كبيرة تفوق ال 800 مليون $
4- توفير السيولة عن طريق المساهمين الاستراتيجيين ومن جناحي والحكومة البحرينية يزيد الثقة في البنك وخاصة ان كانت بدون دمج للأسهم
5- ان كان هنالك زيادة فالتخفيض بعدها وليس قبلها وبنسبة 2 -1 فقط
6- إعادة تقييم الاصول في البنك
7- تأجيل الموافقة على التبادل لحين تقييم المنتجع من جهة تقييم محترمة
8- بيع حق إنشاء احد المدن الجديدة في آسيا او أفريقيا لتوفير السيولة
9- تقليل نسبة الخصم عند التحويل الى الاسهم بحيث لا تزيد عن 10 % باعتبار ان الاسواق بدأت تنتعش والسهم من الممكن أن يرتفع انشاء الله
وشكرا
اخوى Light Advantage
كل هذا ما يهمهم تعرف شنو يهمهم !!! هو حرق اسهمك وتصغير حجمك
نعم هذا كل همهم
والهم الاخر هو دخول اشخاص ينفعونهم على حسابنا فى زيادة رأس المال بعد تخفيض راس المال ويكبرون كروشهم على عبر مرور خططهم على جثث ضحايا المساهمين القدماء
الشركة فقدت المصداقية
قسما بالله انه عندهم فكره ان الكويتيين تجار والفلوس عندهم وايد ما تهمهم وما راح يتضايقون من تخفيض رأ س المال
المهم الان هو التحرك الاعلامي ضدهم وكشف خططهم
الان عرفنا ان عدد الكويتيين كبير جدا وهذا يجب ان نحرك مجلس الامه ضدهم .
الامر جدا خطير ورايحين على قرارهم ولن يردوا عليكم الا بالقوه .

(saif)

عضو نشط
ياسلالالالالام لو تعرفون احد بمجلس الامه بجد بيوصل صوتكم بسرعه
تحت الأضواء ....يارجال ياكويتين على الاقل وصلو لهم الخبر بان صندوق الاستثمارات الكويتية يملك بهذا البنك اموال الشعب الكويتى قاعدة تحترق ولا يحاسب المسؤول
انا اللي قاهرني كيف صناديق دول على حد علمي من دولة عمان والكويت وساكتين
ممكن بما انهم مؤسسين طالع عليهم السهم بتراب الفلوس....ممكن

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

والله انا الوحيد بمكتب الزين قلت نرفع قضيه بسرعه الكل طنش عالعموم قدر الله وماشاء فعل والحمدلله

المهم فى كروت دعوه جديده ؟؟ وبعدين انا بشركه نور الوساطه يقولون ما تنزل بطاقه الدعوه باسمك لازم نفرز اسهمك من جميع اسهم تمويل الخليج اللى تبع شركه نور ؟بدق عليهم شكلى بتهاوش معاهم

المهم من راى ما نرضا بدمج الاسهم لو شنو يمكن اذا كبر الموضوع مملكه البحرين اتدخل وحتى لو ما تدخلت ما يهمنا نرفع قضيه كلنا ونوكل محامى واتصير قطيه بيننا تخف تكلفه المحامى ؟؟ شنو ورانا دام بكلا الحالتين خسرانين بالسهم لو تفلس خذينا 20 فلس او عشره فلوس ع السهم وان وافقنا على الدمج وصل سعر السهم 20 فلس يعنى نرفع قضيه والدعوه سهالات والله فوق كل ظالم يعنى بيتهنا بفلوس كم سنه طول عمره مصيره مقابل ذو العزه والجلال وعقابه بيرضا كل مظلوم

الفأل

عضو نشط
صباح الخير...

وفق الله الجميع لمافيه خير الجميع

ونستعد لكل الاحتمالات

وعن نفسي جاهز لما يأمر به الاخوة الكرام.

المهم هذه الشعلة من الحماس لابد أن تبقى حتى تحرق المتسبب بنهب اموالنا واحراقها.

(( اللهم عليك بمن ظلمنا وبمن كذب علينا وبمن إستغل دينك ))

(( ياكريم ,, ياكريم ,,, ياكريم ))

كبير

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

خلو النقاش البيزنطي وخلكم في صلب الموضوع

الدعوة اللي سلمناها للشباب كافية والا نطلع وحدة جديدة؟

ارجو الرد للأهمية

mo91

عضو نشط
السلام عليكم
هناك تضارب حول التوكيل للجلسه القادمه رجاء الاجابه من الشركه التي تصدر توكيلات عن الموضوع هل هناك حاجه لاصدار توكيلات جديده ام ان التوكيلات الاولي كافيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد123

عضو نشط
أولا أذا كانوا جادون (مجلس الادارة) عليهم زيادة رأس المال من أموالهم الخاصة بنفس رأس المال الحالى وبعد ذلك يتم التخفيض حتى تتساوى أموالهم مع أموالنا (والله لن يفعلوا) هذا المفروض الذى يتم (لكى يعرفوا أن أموالنا غالية عندنا ولم نأتى بها بسهوله) (الاخ مضارب شجاع الله يوفقكم لما فيه خير وشكرا لجهودكم أنت وأخونك ممن ذهبوا وحضرو الاجتماع

TKA

عضو نشط
*******************واحد****************

للأخوان الذين مازالو يتسألون عن التوكيل !!

للمرة لثالثة ....التوكيل الأصلي ...كفايه ..............لا حاجة ل توكيل جديد !

تم الاتصال باحد المسؤولين في برج أحمد و أكد ما قلناه سابقا ......

* لا أعلم لماذا أحد الإخوة هنا (.........) مصر على تعقيد الموظوع على من شارك في هذي الحملة المباركة ليستيرداد حقوقنا.....بقوله ....عليكم بعمل توكيلات جديدة!!

كبير

عضو نشط
للأخوان الذين مازالو يتسألون عن التوكيل !!

للمرة لثالثة ....التوكيل الأصلي ...كفايه ..............لا حاجة ل توكيل جديد !

تم الاتصال باحد المسؤولين في برج أحمد و أكد ما قلناه سابقا ......

* لا أعلم لماذا أحد الإخوة هنا (.........) مصر على تعقيد الموظوع على من شارك في هذي الحملة المباركة ليستيرداد حقوقنا.....بقوله ....عليكم بعمل توكيلات جديدة!!

شكرا لك على هذا التجاوب

أبو فراس 2010

عضو نشط

أنا أتفق معاك أخي درب العصامي في بعض الأمور وليس جميعها كالتالي:
1- يجب ايجاد حلول بديلة في حالة الرفض وليس فقط الرفض بدون حلول
2- البنك بحاجة الى سيولة لإغتنام الفرص الاستثمارية الحالية قبل انتعاش الاسواق التي بدأت تعود لها الثقة تدريجيا
3- لا نريد الوصول الى التفليسة وأعتقد انها بعيدة عن البنك نظرا لوجود اصول جيدة وكذلك مخصصات كبيرة تفوق ال 800 مليون $4- توفير السيولة عن طريق المساهمين الاستراتيجيين ومن جناحي والحكومة البحرينية يزيد الثقة في البنك وخاصة ان كانت بدون دمج للأسهم
5- ان كان هنالك زيادة فالتخفيض بعدها وليس قبلها وبنسبة 2 -1 فقط6- إعادة تقييم الاصول في البنك7- تأجيل الموافقة على التبادل لحين تقييم المنتجع من جهة تقييم محترمة
8- بيع حق إنشاء احد المدن الجديدة في آسيا او أفريقيا لتوفير السيولة9- تقليل نسبة الخصم عند التحويل الى الاسهم بحيث لا تزيد عن 10 % باعتبار ان الاسواق بدأت تنتعش والسهم من الممكن أن يرتفع انشاء اللهوشكرا

يالنسبه لما طرحته باللون الاحمر :
للأسف الشركة بخرت حتى المخصصات في اعمال البناء حسب آخر تصريح
والكاش المتوفر لدى الشركة تقريبا صفر.
بالنسبة للون الازرق :
هي خطة انتشال البنك بحسب شروط المستثمرين الجدد بمسح الخسارة القديمه من سجلات الشركة واعادة تقييم الاصول الباقية بأسعار خيالية كالسابق وابقاء سعر السهم بمعدل ثابت حتى الاعلان عن ارباح .

أما طرح باقي الاخوان بالطلب لوقف الدمج والتخفيض كلها ستؤدي لافلاس البنك
وهناك شك ان زيادة راس المال العام الماضي لم تكن كاملة المبلغ ولكن لم يستطيعوا الاعلان عن ذلك للحفاظ على سمعة الشركة والاكتتابات القامه في العام القادم اذا استمرت الشركة.

*الأستاذ*

عضو نشط
من وقفوا التداول على السهم
وطرحوا فكرة الدمج

عرفت ان السهم انتهى

وانا والله ما ودي اضيق خلق اخواني المجتهدين
( مضارب شجاع - ريح المسك - سهمك خضر )

ولكن ،،،،
هل تستطيعون ايقاف الدمج ؟؟؟؟؟

انا عن نفسي اقول من المستحيل ايقاف الدمج
لان العصابة اذا تبي تسرق بنك او محل تجاري
مو بيوم وليل تقول يالله خلني نسرق
العصابة لابد ان تخطط وتخطط وتخطط
والي راح نشوفه ان هناك تخطيط وتخطيط قوي
راح ينفذه كابتن العصابة

انا من طبعي متشائم من السهم هذا
لان معاد ينفع معاه شي
( اخر العلاج الكي )
والكي اتوقع هم ما ينفع

بدر72

موقوف
بسم الله
-
-

لقد علمنا ان في تخفيض رأس المال دمار وسرقه للكل - وتصفية الشركه دمار للكل .
-

اذن القرار الصائب هو تصفية وافلاس تمويل خليج + رفع قضايا من الكويت على عصام جناحي + فاعور + اعضاء مجلس الاداره .
-
ومراسلت وزارات خارجية دول الخليجي بشكوى نصب واحتيال من قبل هذه الصناديق لما فيه من وزارات كمثل الحرس الوطني العماني والدول الاخرى تملك بالاسهم حتى نقف على الخلل ومحاسبة الحراميه .
-
لهذا اطالب بالسرعه الممكنه عمل اجتماع وحصر الاسماء وتوزيع تكلفة المحامي على الحضور بالمطالبه بحقوق من يدخل اسمه بالتجمع ومن كان خارج التجمع لا يطالب له بشيء .
-
والله الموفق

السلام عليكم

كلامك عين العقل

يا جماعه عندى بطاقه دعوه شسوى فيها ؟ 420 الف سهم

واذا فيها محامى انا معاكم ورقمى موجود عند الاخ مضارب شجاع بس المشكله ادزله رسايل خاصه ما توصل له ابى اعطيه بطاقه الاجتماع

مضارب شجاع

عضو نشط
أخر الاخبار
سوف نرفض نحن صغار متضررى تمويل الخليج الحضور للاجتماع وهذه رسالة تحذير لمجلس الاداره الانهم فى الاجتماع السابق تعاماوا معنا بعدوانية وتكثيف الحرس والامن وعدم تواجد الصحافة والتكتم الاعلامي على الاجتماع من جميع الصحف فى دول الخليج ونتحدى صحيفة واحد كتبت عن وقائع الاجتماع

وحتى البنك المركزى البحرينى كان يتحدث معنا بطريقة غير مناسبة وكأنه يريد ان يطردنا من القاعه وكان يقول لرئيس المجلس اخرج من القاعة وكانه اتفاق بينهم
وخرج جميع اعضاء البنك المركزي بطريقة غير حضارية وكان خروجهم كأنه عدم الاحترام لنا وعد تقديرنا ونحن نريد رد الاعتبار بما اننا اتينا جميعنا من الكويت والبعض من السعودية وصلنا للبحرين بعد عناء السفر وبعد الطريق وبعضنا حضر بالسياره عبر الحدود .

وهذه رسالة احتجاج لمجلس ادارة تمويل الخليج
لن نحضر
وشروطنا تأجيل الاجتماع الى مدة لا تقل عن شهر كامل
الشرط الاول يجب على مجلس بيت تمويل الخليج ان يعقد مؤتمر صحفي يكشف الحقائق والمشاكل فى الشركة واسبابها ومن تسبب فى تدهور الشركة ويجب ان يحاسب كل من حاول ان يخدعنا عبر الصحف فى العوده الربحية وكان يتعمد فى تصريحه لدخول مستثمرين جدد وتصريف السهم عليهم بسعر رخيص وهم يعلمون ان الاسهم سوف تعدم وتصبر ورق لا قيمة لها .

عدم الموافقة على الدمج ومحاسبة كل مدير تسبب فى هلاك اموال المساهمين
عدم الموافقة على بيع مرفأ البحرين المالي ويعتبر صفقة غير قانونية
عدم الاعتراف فى مجلس الاداره خصوصا عدم حضور رؤساء مجلس الاداره وخصوصا العضو حمد الشايع
عدم التصرف فى جميع أصول بيت التمويل الخليجي

Ugly

عضو نشط
من وقفوا التداول على السهم
وطرحوا فكرة الدمج

عرفت ان السهم انتهى

وانا والله ما ودي اضيق خلق اخواني المجتهدين
( مضارب شجاع - ريح المسك - سهمك خضر )

ولكن ،،،،
هل تستطيعون ايقاف الدمج ؟؟؟؟؟

انا عن نفسي اقول من المستحيل ايقاف الدمج
لان العصابة اذا تبي تسرق بنك او محل تجاري
مو بيوم وليل تقول يالله خلني نسرق
العصابة لابد ان تخطط وتخطط وتخطط
والي راح نشوفه ان هناك تخطيط وتخطيط قوي
راح ينفذه كابتن العصابة

انا من طبعي متشائم من السهم هذا
لان معاد ينفع معاه شي
( اخر العلاج الكي )
والكي اتوقع هم ما ينفع

ياخي اذا ماودك تضيق خلق اخوانك وفر مشاركتك واحنا ماودنا نتعب اناملك وانت تكتب موضوعك وانت متشائم

مضارب شجاع

عضو نشط
بسم الله
-
-

لقد علمنا ان في تخفيض رأس المال دمار وسرقه للكل - وتصفية الشركه دمار للكل .
-

اذن القرار الصائب هو تصفية وافلاس تمويل خليج + رفع قضايا من الكويت على عصام جناحي + فاعور + اعضاء مجلس الاداره .
-
ومراسلت وزارات خارجية دول الخليجي بشكوى نصب واحتيال من قبل هذه الصناديق لما فيه من وزارات كمثل الحرس الوطني العماني والدول الاخرى تملك بالاسهم حتى نقف على الخلل ومحاسبة الحراميه .
-
حتى لو وصلنا الى أبعد مدى
لهذا اطالب بالسرعه الممكنه عمل اجتماع وحصر الاسماء وتوزيع تكلفة المحامي على الحضور بالمطالبه بحقوق من يدخل اسمه بالتجمع ومن كان خارج التجمع لا يطالب له بشيء .
-
والله الموفق
اخوى بدر كلامك صحيح لن ينفع معاهم الحضور نحن حضرنا وكانوا ينظرون لنا وكاننا دخلاء عليهم
يجب ان تتدخل الحكومات الكويت والسعوديه ودبي الانقاذ مواطنيها من هؤلاء المحتالين
ولن نسمح لهم فى التلاعب فى اموالنا
ولن نسكت عن حقنا

صياد 33

موقوف
اخوى بدر كلامك صحيح لن ينفع معاهم الحضور نحن حضرنا وكانوا ينظرون لنا وكاننا دخلاء عليهم
يجب ان تتدخل الحكومات الكويت والسعوديه ودبي الانقاذ مواطنيها من هؤلاء المحتالين
ولن نسمح لهم فى التلاعب فى اموالنا
ولن نسكت عن حقنا

والله انت متفائل ما تدري ان محافظ البنك المركزي الكويتي طنطن ليمه شبع واعلن وصرح بالجرايد بالفم المليان يجب ان يتحمل المساهمين خسائر شركاتهم عن طريق تخفيض راسمال او زيادته يعني كل محافظين البنوك المركزية متفقين على هالنقطة

مضارب شجاع

عضو نشط
والله انت متفائل ما تدري ان محافظ البنك المركزي الكويتي طنطن ليمه شبع واعلن وصرح بالجرايد بالفم المليان يجب ان يتحمل المساهمين خسائر شركاتهم عن طريق تخفيض راسمال او زيادته يعني كل محافظين البنوك المركزية متفقين على هالنقطة

يعنى الماحافظين قالوا يا تخفيض او زياده صج هذا كلامك وكلام البنك المركزى والمحافظين !!!!
طيب احنا زدنا رأس المال فى اٌل من سنه وما قلنا شئ !!!!! يعنى سمعنا الكلام
ولكن انت الحين تبى هم نخفض را سالمال وبعد فتره نزيد رأ س المال .؟!!!
لا عاد اذا انت تقبل فى هذا الشئ هذى قمة المصخره وضحك على الذقون
اوا نت تريد على ما يشتهون
طيب ليش البنك المركزي ما قال يجب محاسبة المجالس الفاسده وليش قال شركات فاسده وليش فى دول الخليج ما شفنا رئيس مجلس اداره مكبل بالقيود يجر للسجن لمحاسبه على الاختلاسات !!!!!

صياد 33

موقوف
يعنى الماحافظين قالوا يا تخفيض او زياده صج هذا كلامك وكلام البنك المركزى والمحافظين !!!!
طيب احنا زدنا رأس المال فى اٌل من سنه وما قلنا شئ !!!!! يعنى سمعنا الكلام
ولكن انت الحين تبى هم نخفض را سالمال وبعد فتره نزيد رأ س المال .؟!!!
لا عاد اذا انت تقبل فى هذا الشئ هذى قمة المصخره وضحك على الذقون
اوا نت تريد على ما يشتهون
طيب ليش البنك المركزي ما قال يجب محاسبة المجالس الفاسده وليش قال شركات فاسده وليش فى دول الخليج ما شفنا رئيس مجلس اداره مكبل بالقيود يجر للسجن لمحاسبه على الاختلاسات !!!!!

المفروض محافظين البنوك المركزية تتم محاسبتهم لانهم اهم الجهة الرقابية والمسئولة عن لعب الشركات يعني طول السنوات ال فاتت غضو البصر عنهم والحين قعدو من سباتهم العميق ( صباح الخير )

*الأستاذ*

عضو نشط
ياخي اذا ماودك تضيق خلق اخوانك وفر مشاركتك واحنا ماودنا نتعب اناملك وانت تكتب موضوعك وانت متشائم

وليش اوفر مشاركتي

وانا اقول الي عندي وهذا شي راجعلي

يا اخي اذا تعرف شنو الي صار بالاجتماع الاول تعال كلمني

انت مو عارف شنو صاير اساسا

انا اقول التخفيض غصب راح يصير ، وهذا وعد مني لك

والمنتدى هذا مو لك ولا للي يوافقونك الراي

الي يبي يكتب بكيفه والي يبي يسكت هم بكيفه

يا تناقشني بالكلام الي قلته او انت الي وفر مشاركتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى