رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أنا أدري كلامي ما يعجب بعض الشباب في هذا المنتدى. بس راح أقوله بأي حال, مثل ما أنا أقرا آرائكم, لازم تسمعون رأيي.

أنا ضد هذا التشهير بالبنك, لأنه راح يرد علينا بالضرر, يضر بسمعة البنك. أنا الصراحة تعبت, ما أشوف إلا النقد من كلامي. أدري يمكن هذا توجه أغلب إلي بالمنتدى, ويقولون, روح بيع أسهمك في سوق الجت...؟؟؟

يا جماعة ما عمري شفت أحد يشهر بإلي عنده عشان يطيح سعره, ومحد يدخل فيه.

ترتاحون لما يفلس البنك, وإن شاء الله ما يفلس. بس هذا توجهمك, بعضهم أكرر هذا الحجي, ما يبون فلوسهم, بس يبون يضرون مجلس الإدارة. إذا إنت ما تبي فلوسك, آنا أبي فلوسي...؟

حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك, أنا سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني. يمكن هذي المواضيع تداولونها بالخاص.

المفروض, الإعلان, إنه لازم يرد السهم للتداول إذا بتحطون خبر, أو يجب على مجلس الإدارة يطلعنا بالي يصير وشنو هذا التأخير؟ بس.

أنا عندي أكثر من مليونين سهم بشوي. بس حتى لو راحوا آنا راضي بقضاء الله.

الله يعطي بس كل واحد على قد نيته, هذا إلي بقوله, وسامحوني على الإطالة, والسلام عليكم.

حسبي الله على كل من تسبب بضرر للمساهمين المتضررين! وحسبي الله على كل من تستر عليهم هالمسيئين بحقوق الناس

وأعتقد ألأخوان بهالرابط ! يقرون مايكتب به! ويفهمون وأعتقد يتمنون إنكم تفهمون ماتقرؤون!؟

فالإخوان بهالرابط واضح إنهم متحفظين على قرارات الجمعيات العموميه العاديه والغير عاديه! ورافضينها جمله وتفصيلا ولايرغبون بصفقات مبادلة تنفيعيه! وعلى حساب البنك! ولمن تسببو بخسارة البنك! ليقوم من بعدها نفس المسيئين! بحرق رأسمال البنك بمخصصات غير مدققه!!!! ودمج ألأسهم الكترونيا !! فرضا لواقع يرفضه ألإخوان بهالرابط! واللذين يرفضون! عودة السهم المدمج!!!! للتداول (وبأي سعر!)!؟ حتى يتسنى للبعض (ممن إشترى برخص التراب! وقبل ألإيقاف!) الخروج! كما ينادي هذا البعض! حتى ولوكان بتدبيس ضحايا جدد! بهالمجزره اللتي يتعرض لها المساهمين المشاركين بهالرابط !!

يا هذا البعض!؟ أين .. "حب لأخيك ماتحب لنفسك" !؟

فهل ترضى لأخوانك اللي إشترو (مغررا بهم ومدلسا عليهم!) ملايين ألأسهم وبالغالي ... فهل ترضى بهالخسائر لهم!؟ لأنك إشتريت برخص التراب قبل ألإيقاف!؟ ولن يؤثر بتكلفتك! المخصصات ولا حتى الدمج! وجل همكم هو عودة السهم للتداول! وبأي سعر!؟ حتى يتسنى لكم الخروج! وتدبيس غيركم من ألإبرياء بسهم ... لايعلم الله ماسيكون حاله بالقادم من ألأيام بوجود هالمسيئين على سدة ألإداره! وتستر بعظكم عليهم! وصب لائمة إنفضاح أمرهم عالرابطه!

جاوب لنفسك!؟ على سؤال بسيط!؟ هل أساء المجلس وألإداره التصرف بالبنك وبأموال المساهمين فيه وبحقوق من إئتمنهم على حلالهم فيه !؟

ولهالأسباب ولعلمهم بالإجابه عالسؤال السابق! ولوضوح رؤية ألإخوان بهالرابط لأهدافهم التي إجتمعوا عليها ... ومن الآخر .... لايرغبون بعودة السهم للتداول وبأي سعر!!؟ لأنه سلب لحقوقهم وفرض واقع! ليتسنى للمسيئين! النفوذ والهرب من المسائله والمحاسبه القادمه!

ويرغب ألإخوان ويطالبون بهالرابط وبشده! بالتعويض عن الخسائر! والتعويض عن الضرر!؟ من من تسبب به! لهم! وإلا ستحاسب كل من تسبب بخسائر للمتضررين المساهمين فبيت التمويل الخليجي! وعلى رأسهم المجلس ورئيسه الجناحي! والمقرر "المجالي" وألإداره التنفيذيه الحاليه والسابقه برئاسة "فاعور" !!!! وكل من تستر عليهم وتواطىء معهم في ذلك السبيل!

لأن هذا رابط "المتضررين المطالبين بالتعويض عن خسائرهم! والجبر عن الضرر اللذي أصابهم! وبالقانون وبالقضاء ماضون بمحاسبة من أساء لهم! في بيت التمويل الخليجي! ومن تستر عليهم وتواطىء معهم في ذلك السبيل ...

ولهذا فالمؤسسين لهالرابط سيستمرون وسيستحثون المساهمين المتضررين والمشاركين بهالرابط والمساندين لجهود ألإخوان المؤسسين للرابط والراغبين بمحاسبة من أساء لهم ولأموالهم! بالتوجه لمكتب المحامي للتسجيل وعمل التوكيل الازم للتحرك قانونيا ضد من أضر بهم وبحلالهم!

حسبي الله على كل من تسبب بضرر للمساهمين المتضررين! وحسبي الله على كل من تستر عليهم هالمسيئين بحقوق الناس ... ربي إجعل كيدهم في نحرهم ... ربي إنك أنت السميع المجيب

ريح المسك

عضو نشط
أنا أدري كلامي ما يعجب بعض الشباب في هذا المنتدى. بس راح أقوله بأي حال, مثل ما أنا أقرا آرائكم, لازم تسمعون رأيي.

أنا ضد هذا التشهير بالبنك, لأنه راح يرد علينا بالضرر, يضر بسمعة البنك. أنا الصراحة تعبت, ما أشوف إلا النقد من كلامي. أدري يمكن هذا توجه أغلب إلي بالمنتدى, ويقولون, روح بيع أسهمك في سوق الجت...؟؟؟

ترتاحون لما يفلس البنك, وإن شاء الله ما يفلس. بس هذا توجهمك, بعضهم أكرر هذا الحجي, ما يبون فلوسهم, بس يبون يضرون مجلس الإدارة. إذا إنت ما تبي فلوسك, آنا أبي فلوسي...؟

حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك, أنا سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني. يمكن هذي المواضيع تداولونها بالخاص.

المفروض, الإعلان, إنه لازم يرد السهم للتداول إذا بتحطون خبر, أو يجب على مجلس الإدارة يطلعنا بالي يصير وشنو هذا التأخير؟ بس.

الله يعطي بس كل واحد على قد نيته, هذا إلي بقوله, وسامحوني على الإطالة, والسلام عليكم.

اخى الكريم .. نحترم رأيك .. ولكن ارجو ان لاتقودنا العاطفه ,
اخى الحبيب , ليس باقى من حقوق المساهمين الا300 مليون هل ترضي ان يستحوذ عليها البنك , او توافقنا الرأي بننا نحافظ عليها ونطالب المجلس بذالك .

هل ترضي يرجع السهم بأسرع وقت للتداول ولاتوجد من يشتري السهم , وهو حد ادنى كل يوم .... ام انك تريد يرجع للتدال والسهم مدعوم من المجلس او الحكومه ..

هل ترضي تغيير المجلس ومحاسبته .... ام انك تريد ان يبقى مجلس الأداره على ماهو عليه .. ولايخفى عليك ماذاء فعل بالمساهمين .

وان كنت اخى الكريم تملك 2مليون , نحن معنا من يملك 27 مليون , 17 مليون , 11 مليون , 7 ,مليون ......الخ......وقد اشتروه بأسعار عليه جدا.
ماذا تقول لهؤلاء ....الليس قرر بهم ,؟

واخيرا .... أنا مع مصلحة السهم ومصلحة المساهمين...وان كان هناك رأي أخر لمصلحة الجميع انا معاه .وشكرا​

تم الأتصال على الصحفى حسين فى جريدة الوطن البحرينيه , وسوف يخبرنى عن الأسعار يوم السبت ان شاء الله ..... وشكرا لتذكير.

جريدة الوطن جدا ممتازة لانها مقربة من الديوان الملكي خير ما فعلت
ولو تشوفون بعد صحيفة الوسط لان انتشارها واسع في البحرين

ريح المسك

عضو نشط
جريدة الوطن جدا ممتازة لانها مقربة من الديوان الملكي خير ما فعلت
ولو تشوفون بعد صحيفة الوسط لان انتشارها واسع في البحرين

لايكفى ........:)

ولكن نرجو كنك تتصل على الأشخاص المساهمين عندك فى البحرين وتخبرهم بالوضع.

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوى مو بس كلامك اللى مو عاجبنا !!

أنت كلك على بعضك مو عاجبنا !!!

عندى شبه يقين أنك أحد أزلام النصاب ..

أخوى أنت غير مرحب فيك برابط متضررى تمويل الخليج ..

فرجاء أحفظ كرامتك ولا عاد تكتب فى هالرابط لأن كل كتاباتك ترفع الضغط

أحسنت أخي الكريم أحمد2 ... أحسن الله لك وبارك لك وفيك وحفظك ذخرا ودعما للإخوان المطالبن بحقوق المتضررين .... والمؤسسين لهالرابط الكريم بهالمنتدى العزيز ....

OKAY

عضو نشط

أخي حمود،

ردا على بعض الكلمات اللي ذكرتها في مشاركتك:

- نحن لا نشهر بالبنك - بل البنك هو من يشهر بنا، نحن ملاك البنك - لانه يقول / يدعي إنه البنك على شفير الإفلاس، و أن نهجه و سياساته هي (باعترافه) هي من قاد البنك لدرب الهاويه.

- نحن من لا يريد إسترجاع أمواله؟؟ فقط المعتوه يقول مثل هذا لكلام. ما نقوله هو أنه العقاب المفروض علينا من مجلس إدارة البنك (نحن من ساندهم و دعمهم بحر ماله و مال أهله) من واقع خسارة راس ماله، إلى إنحطاط سعر السهم من 1،200 د.ك. للا شيء، إلى النيه المبيتة و المتواصلة للإضرار بنا كملاك، و غيرها الكثير من صلب أعمال ألنصب و إحتيال - كل هذا و ذاك، لا يترك مجال لنا إلا التوجه إليه بالدعوة لسلوك الطريق المستقيم.

- تقول "حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك". يا رجل....استغفر الله. بدل ما تشكر إخوانك و تقدم الدعم المعنوي و المادي لهم، تدعي عليهم.

شنو اللي ممكن يصير في لبنك - أكثر من اللي صار!!! يا أخي !!!!!!!! البنك يقول: إنه صلع ....يعني شبه مفلس. شتبي بعد.

أنا لن أتكلم عن أمور و جوانب كثيره من موظوع هذا لبنك، الإنسان لا يحب يكرر نفسه (التكرار للحمير - وإنت بكرامه). إذا لديك إهتمام، إبحث في المشاركات السابقة في هذا الرابط و أعرف القصه الحقيقية للبنك.

- تقول: "سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني". أخي، أنا من المشاركين في الإعلان - دون منه - و لله الحمد - وأثق تماما في الإخوان و لم أطلب منهم الإطلاع على الإعلان قبل نشره - و انشاءالله الصيغة لن تخيب الظن سواء في الإخوان أو المحامين. أثق تماما في قدراتهم البلاغية، الخطابية.

و مثل ما تفضلت في آخر تعليقك: الله يعطينا ..على قدر نياتنا. و يعطيك ....أخي حمود.

ريح المسك

عضو نشط
أخي حمود،

- نحن لا نشهر بالبنك - بل البنك هو من يشهر بنا، نحن ملاك البنك - لانه يقول / يدعي إنه البنك على شفير الإفلاس، و أن نهجه و سياساته هي (باعترافه) هي من قد لبنك لضرب الهاويه.

- نحن من لا يريد إسترجاع أمواله؟؟ فقط المعتوه يقول مثل هذا لكلام. ما نقوله هو أنه العقاب المفروض علينا من مجلس إدارة البنك (نحن من ساندهم و دعمهم بحر ماله و مال أهله) من واقع خسارة راس ماله، إلى إنحطاط سعر السهم من 1،200 د.ك. للا شيء، إلى النيه المبيتة و المتواصلة للإضرار بنا كملاك، و غيرها الكثير من صلب أعمال ألنصب و إحتيال - كل هذا و ذاك، لا يترك مجال لنا إلا التوجه إليه بالدعوة لسلوك الطريق المستقيم.

- تقول "حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك". يا رجل....استغفر الله. بدل ما تشكر إخوانك و تقدم الدعم المعنوي و المادي لهم، تدعي عليهم.

شنو اللي ممكن يصير في لبنك - أكثر من اللي صار!!! يا أخي !!!!!!!! البنك يقول: إنه صلع ....يعني شبه مفلس. شتبي بعد.

أنا لن أتكلم عن أمور و جوانب كثيره من موظوع هذا لبنك، الإنسان لا يحب يكر نفسه (التكرار للحمير - وإنت بكرامه). إذا لديك إهتمام، إبحث في المشاركات السابقة في هذا الرابط و أعرف القصه الحقيقية للبنك.

- تقول: "سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني". أخي، أنا من المشاركين في الإعلان - دون منه - و لله الحمد - وأثق تماما في الإخوان و لم أطلب منهم الإطلاع على الإعلان قبل نشره - و انشاله الصيغة لن تخيب الظن سواء في الإخوان أو المحامين. أثق تماما في قدراتهم البلاغية، الخطابية.

و مثل ما تفضلت في آخر تعليقك: الله يعطينا ..على قدر نياتنا. و يعطيك ....أخي حمود.

والله اخجلتنا بطيبك يابو خالد ... عسى ربى يحفظك .

والله الحسنه الوحيده الملموسه للجناحى ,اننا تعرفنا على ناس طيبه مثلك وباقى الأخوان .... وعسى فى الأمر خيره .والله يوفق الجميع .

NEW حاكم السوق

عضو نشط
افا عليك يا حاكم السوق نحن قول وفعل
اليوم التوكيل وخلصناه وباجر راح تشوف مجلس الاداره فى المحاكم يجرونهم
والله لن نسكت عن حلالنا

سوف نتبعهم بالطرق القانونيه حتى فاعور راح نسحبه ونحاسبه حتى لو كان فى استراليا
نجيبه نجيبه طال عمرك

نعم ... ربي يحفظك ويطولي بعمرك ويرزقك وألإخوان الداعمين بهالرابط ويوفقكم إن شاء الله بإسترداد حقوقكم ...

ولكل من يقول غير كلام وفعل ألإخوان بهالرابط وبما إتفقوا عليه ....
نقول لكم يا أيها البعض ..... مع إحترامنا لوجهة نظركم! ولكن وبكل وضووووووح .... نقول

أرحلوا من هالرابط !!!!! فالإخوان بهالرابط يستحقون من هو أفضل منكم !!!! :)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخي حمود،

- نحن لا نشهر بالبنك - بل البنك هو من يشهر بنا، نحن ملاك البنك - لانه يقول / يدعي إنه البنك على شفير الإفلاس، و أن نهجه و سياساته هي (باعترافه) هي من قاد البنك لدرب الهاويه.

أنا لن أتكلم عن أمور و جوانب كثيره من موظوع هذا لبنك، الإنسان لا يحب يكرر نفسه (التكرار للحمير - وإنت بكرامه). إذا لديك إهتمام، إبحث في المشاركات السابقة في هذا الرابط و أعرف القصه الحقيقية للبنك.

- تقول: "سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني". أخي، أنا من المشاركين في الإعلان - دون منه - و لله الحمد - وأثق تماما في الإخوان و لم أطلب منهم الإطلاع على الإعلان قبل نشره - و انشاءالله الصيغة لن تخيب الظن سواء في الإخوان أو المحامين. أثق تماما في قدراتهم البلاغية، الخطابية.

أحسنت أخي العزيز أوكاي ... بارك الله فيك
وبزيدك ياخوي ... ونقول لهالحمود! ومن هم على شاكلته! وبملىء الفم ...
أرحلوا عن هالرابط ... فالإخوان بهالرابط ... يستحقون من هو أفضل!! :)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
الى جميع المساهمين الرجاء الاستعداد للذهاب لمكتب لمحامي عادل عبد الهادي فى مكتبه فى حولي مجمع بلازا الدور الثالث
طبعا بعد نشر الاعلان الأول فى الصحف الرسمية
وتسجيل الاسم وعدد الاسم والعنوان
لرصد عدد المتضررين فى سهم تمويل الخليج
والرجاء من الجميع عدم التكاسل والتحرك
وهذا لن يكلف شئ فقط تسجيل وعدد الاسهم
وحتى نعرف كم متضرر وكم نسبة الاسهم التى نجمعها وبعدها سوف نحدد اذا استطعنا تغيير مجلس الاداره و بهمتك وبمساعدتكم نستطيع ان نعمل الكثير
المهم الحاضر يبلغ الغايب
للعلم ان حضوركم مهم جدا
اخوكم مضارب شجاع

للرفع .... فالقافله تسير .... وستصل بإذن الله

NEW حاكم السوق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... انتظرو الاعلانات , وهى كتالى ,

الأحد 16/1 _ جريدة القبس , صفحة الأقتصاد .

الأثنين17/1 _ جريدة الوطن , صفحة الأقتصاد .

الثلاثاء18/1 _جريدة الرأى , صفحة الأقتصاد
.

ونرجو من الأخوه فى البحرين والأمارات والسعوديه , نشرها فى مواقعهم .

والأهم الحضور عند المحامى لتسجيل الأسم وعدد الأسهم ... وارقام الهواتف مذكوره بالأعلان .

نسأل الله ان يوفق الجميع .

للرفع ... فالقافله تسير ..... وستصل لمبتغاها بتجمعكم الكريم إن شاء الله

ريح المسك

عضو نشط
حيالله اخوانا حاكم السوق ....

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حيالله اخوانا حاكم السوق ....

يحييكم ربي سبحانه ياريح المسك ويبقيكم أنت والمضارب الشجاع وكل ألإخوان المساندين لمسيرتكم ذخرا لإخوانكم المتضررين بهالرابط :)

عسى ربي يوفقكم للخير وتوصلونه ...

فقوم تعاونوا ماذلوا .... وماضاع حق وراه مطالب ...

واللي يقول غير هالكلام ياريح المسك ... قوله ...

أررررررررحل عن هالرابط ! فأنتم نستحقون ما هو أفضل!
وستنالونه إن شاء الله .. بتسخير وتوفيق من الله سبحانه

مضارب شجاع

عضو نشط
سؤال يمكن مو في محله بس ما في خبرة

انا مشتري اسهم عن طريق التداول الألكتروني وين اروح علشان اثبت كم سهم عندي البورصة ولا اطلع كشف حساب أفيدونا رجاء

علشان اثبت لمكتب المحاماة كم سهم عندي

اخوى عن طريق المقاصة ممكن تثبت كم سهم تملك
والمحامي فقط يريد ان تحضر للمكتب وتعطيع العنوان وعدد الاسهم ورقم التلفون
وحضورك مهم جدا الاثبات حالة الضرر او اذا الشركة قللت عدد الاسهم
وهنا تثبت عن عدد الاسهم الاصلية
وشكرا

sonic9

عضو نشط

جريدة الوطن البحرينيه , وشكرا لتذكير.

هلا بو شايع زين إنك ذكرتني اليوم في التيليفون بخصوص مقالة محمد بودي ....قلت أنزلها في الرابط...للفائده

:p صج على فكره ؟؟؟!!!!! شخبار القطاوه :D

مضارب شجاع

عضو نشط
أخي حمود،

مشكور يا ابو خالد وبيض الله وجهك
ونعم انت من ساندنا ووقف معنا معنويا وماديا ولك جزيل الشكر
والاعلان موجود عندى وفى احس صيغة واحسن لهجة وشديدة اللهجة
وكان ودى اكتبه لكم ولكن اتمنى ان تشاهدونه فى الصحف بعد غدا حتى يكون مفاجأ للجميع
ونحن الحمد لله وصلنا الى النقطة التى كنا نريدها وهذا بفضل جهود الكثير من الاخوان والاعضاء من داخل الكويت ومن خارجها ومن يمدونا فى الاخبار والأمور القانونية
ولا ننسى منتدي مؤشرنت هذاالصرح الشامخ الذى يهتم ويدافع عن حقوق المظلومين والله يجعلها فى ميزان حسناتهم من جميع القائمين على المنتدي من مشرفين واصحاب المنتدي

OKAY

عضو نشط
والله اخجلتنا بطيبك يابو خالد ... عسى ربى يحفظك .

والله الحسنه الوحيده الملموسه للجناحى ,اننا تعرفنا على ناس طيبه مثلك وباقى الأخوان .... وعسى فى الأمر خيره .والله يوفق الجميع .

إنت أطيب يا رجل.

الطيب يأتي منك و من أمثالك. ...أخي الكريم.

ريح المسك

عضو نشط
مشكور يا ابو خالد وبيض الله وجهك
ونعم انت من ساندنا ووقف معنا معنويا وماديا ولك جزيل الشكر
والاعلان موجود عندى وفى احس صيغة واحسن لهجة وشديدة اللهجة
وكان ودى اكتبه لكم ولكن اتمنى ان تشاهدونه فى الصحف بعد غدا حتى يكون مفاجأ للجميع
ونحن الحمد لله وصلنا الى النقطة التى كنا نريدها وهذا بفضل جهود الكثير من الاخوان والاعضاء من داخل الكويت ومن خارجها ومن يمدونا فى الاخبار والأمور القانونية
ولا ننسى منتدي مؤشرنت هذاالصرح الشامخ الذى يهتم ويدافع عن حقوق المظلومين والله يجعلها فى ميزان حسناتهم من جميع القائمين على المنتدي من مشرفين واصحاب المنتدي

نعم اخى مضارب شجاع , نريد الجميع يشاهدون الأعلان على الجريده افضل بكثير ...بارك الله فيك

اقترح بعدم نشر صيغة الاعلان لكي يتفاجأة مجلس الادارة بالاعلان
ويصيرون في حيرة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى