رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
الرجاء من جميع المتضررين ونطلب منكم الحضور شخصيا لمكتب المحامي عادل عبد الهادي فى منطقة حولي مجمع ابلازا الدور الثالث وتحضر البطاقة المدنية وعدد الاسهم التى تملكها
والهدف من هذا هو حصر عدد المتضررين رسميا وعدد اسمهم ونسبة تملكهم فى الشركه واذا اصبحنا النسبة الكبرى سوف تتغير جميع الامور
وراح يصبح عندنا دافع قوي لتغيير جميع القرارت وتغيير مجلس الاداره
الرجاء منكم الحضور
وتسجيل اسمك فى مكتب المحامي ما راح يكلفك ولا دينار واحد
فقد تحضر وتسجل بياناتك وعدد الاسهم
وهذا راح يساعدنا ويساعد اخوانكم المتضررين وراح يكثر عدد المساهمين الكويتيين وراح تصير قضية رأى عام فى الكويت وجميع دول الخليج
والله انها سرقة العصر وراح تتذكرون كلامي
يا جماعة لا تسكتون عن حقهم
والله لكم أجر فى الحضور واثبات الحاله
الان المتضررين مو شويه فى ناس كبار بالسن وحريم كبار فى السن استثمرو على انها شركة اسلامية وتعمل على حسب الشريعة السمحاء !! ولكن مع الاسف انهبونا وسرقوا أموال الكويتيين المساكين البسطاء حلالهم راح بلمحة بصر وبعضهم عليه قروض لمدة عشر سنوات ودش بالسهم وراحت كل فلوسه
اليوم وقفتكم وكل متضرر يجب ان يحضر حتى يطلع حقه من هذا المجلس الغير أمين على اموال المساهمين
وللعلم ان اعضاء مجلس اداره لا يملكون أسهم !!! وهذه بحد ذاتها تهمه عليهم كيف اعاضء ولا يملكون اسهم الشركه
اكيد ما راح يهتمون فى مصير الشركة ولا سمعتها ولا ارباحها وانها لا تخصهم !!!!ّّّّّّ
هم سرقوكم وسرقة علنيه وباعوا اسهمهم بسعر مرتفع وانتم تشترون وهم ينزلون الاعلانات ويدعون ان الشركة ربحانه واخر شئ قالوا للكويتيين اكتتبوا وراح ترجع الشركة من اول واقوى !!!! وبعدها نزل السهم الى 34 فلس !!!!!!!
اليست هذه جريمة تستحق العقاب !!!!
ووصل لنا خبر ان بعض أعضاء مجلس الاداره هرب جميع امواله وباع جميع ممتلكاته وذهب بها الى استراليا
ولهذا السبب يجب ان نتحرك بسرعة ويجب ان نلحق على البقية قبل ان يسرقوها .
أخوكم مضارب شجاع

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم
يا شباب نبشركم اننا اجتمعنا مع المحامي الكويتى السيد عادل عبد الهادي الذى استقبنا فى مكتبه الكائن فى منطقة حولي وجلسنا معه ومع اثنين من كبار المستشارين فى الشؤون الاقتصادية والمالية وكانت جلسة تفاهم ونقاش حول المشكلى مع بيت تمويل الخليج واسبابها وماهى اخر التطورات وكان المحامي على أطلاع كامل مع مستشاريه فى جميع جوانب القضية الانهم كانوا يحضرون الجمعيات السباقة لمجلس الاداره برفقة السيد محمد بودي وكانت لهم خبره كبيرة جدا فى جميع الجوانب وهذا سهل علينا الطريق واختصر النقاش الانهم ملمين فى كل كبيره ودقيقة ويمكن هم يعرفون اشياء نحن لا نعرفها
والمهم اتفقنا على صيغة البيان الذى سوف ينشر فى الصحف المحلية وواحده تنزل فى الدول العربية واخترنا صحيفة شرق الاوسف الانها توزع فى نطاق كبير خارج الكويت
وغدا سوف اذهب للمحكمة واعمل توكيل بأسهمى لمكتب المحامي عادل عبد الهادي
وباختصار البيان سوف يكون شديد اللهجة ويعتبر انذار لمجلس الاداره وليس اعلان للهدنه الان وقت الانتظار أنتهى ولا يوجد امامنا الا المسائلة القانونية والاننا خسرنا أموالنا ولن ترد الا بالمال
المهم لا نترك من أخذها بخير وجه حق ان يتمتع بها .
والمهم خلكم على تواصل مع الرابط والله .
ومثل ما وعدناكم اننا سوف نوصلها الى أبعد مما يتوقعون وان شاء الله اننا فاعلون
وما يضيع حق وراه طلاب

أخوكم مضارب شجاع

الى جميع المساهمين الرجاء الاستعداد للذهاب لمكتب لمحامي عادل عبد الهادي فى مكتبه فى حولي مجمع بلازا الدور الثالث
طبعا بعد نشر الاعلان الأول فى الصحف الرسمية
وتسجيل الاسم وعدد الاسم والعنوان
لرصد عدد المتضررين فى سهم تمويل الخليج
والرجاء من الجميع عدم التكاسل والتحرك
وهذا لن يكلف شئ فقط تسجيل وعدد الاسهم
وحتى نعرف كم متضرر وكم نسبة الاسهم التى نجمعها وبعدها سوف نحدد اذا استطعنا تغيير مجلس الاداره و بهمتك وبمساعدتكم نستطيع ان نعمل الكثير
المهم الحاضر يبلغ الغايب
للعلم ان حضوركم مهم جدا
اخوكم مضارب شجاع

بشرى للمتضررين
اليوم سجلت توكيل خاص فى وزارة العدل فى ادارة التوثيق
وقد وكلت بموجب هذا
المحامي عادل سفر محمد عبد الهادي
المحامي دويم فلاح سيف المويزرى
مجتمعين او منفردين
فى القيام نيابة عنى
فى رفع الدعاوى المرفوعة أو التى ترفع مني شخصيا فى جميع المحاكم على اختلاف درجاتها أنواعها
والاطلاع على كافة الاوراق والمستندات والدعاوى وطلب الحجز ومنع السفر والحبس
داخل الكويت وخارجها

مــــــــــــــــــشاءالله تطورات جدا ايجابيه ودعوم بتحركم المدقن واصراركم

على ارجاع الحق إلى صاحبه

يا جماعه الناس قاعدين يشتغلون جدامكم انتوا حالياً ما عليك الا انكم

تروحون المكتب المذكور من اخونا مضارب وحضار البطاقه المدنيه

وتسجيل الاسم والكميه لي تمتلكها في هذا سهم يا جماعه لا احد يتهون

حتى لو كانت كميه لي يكمتلها
سهم واحد راح يفرق بنهايه مع النسبه لي راح

تجمع

وهــــذا اقل شي تقدمونه للأخوان لي قاعد يشتغلون ويسعون عشانكم

فــــ لا تتأخرووون ونصيحه ترا اهي فرصه وحده ولا اضيع منكم

فـــ كل مساهمين تمويل الخليج الرجاء اذهاب إلى المكتبه وتسجيل

لضروره

وبنهايه كل شكرا حق اخونا مضارب وريح المسك وسهمك أخضر

والأخوان البقيه من الأعضاء لي مشاءالله قاعد يساعدون ابي طريقه

من الطرق بسواء بالرايي او غيرها من وسائل

مضارب شجاع

عضو نشط
نحن ننتظر الاعلان في الصحف على احر من الجمر
اخوى بحرينى يعطيك العافيه على تواصلك معنا
وانتم فى البحرين شلون وضع المساهمين اكيد منقهرين من اللى حصل لهم وتبخر اموالهم بسبب سوء الاداره
انا مره كنت فى اجتماع الاول فى البحرين ، كان فى شايب بحرينى وقف وقال لمجلس الاداره حرام عليمن تسوون فيها جذى شلون تتركون المركب وتخلونا لوحدنا ضايعين ، وقال ما راح نسامحكم الان كل حلالنا راح بالسهم
والله انه بكى هذا الشايب من القهر
وكانت مجموعه من التجار هم متضايقين من سوء الاداره
اوانت اخوى بحرينى اكيد صادفت بعض القصص من هذا النوع ممكن تقول لنا .
وشكرا

مضارب شجاع

عضو نشط

مــــــــــــــــــشاءالله تطورات جدا ايجابيه ودعوم بتحركم المدقن واصراركم

على ارجاع الحق إلى صاحبه

يا جماعه الناس قاعدين يشتغلون جدامكم انتوا حالياً ما عليك الا انكم

تروحون المكتب المذكور من اخونا مضارب وحضار البطاقه المدنيه

وتسجيل الاسم والكميه لي تمتلكها في هذا سهم يا جماعه لا احد يتهون

حتى لو كانت كميه لي يكمتلها
سهم واحد راح يفرق بنهايه مع النسبه لي راح

تجمع

وهــــذا اقل شي تقدمونه للأخوان لي قاعد يشتغلون ويسعون عشانكم

فــــ لا تتأخرووون ونصيحه ترا اهي فرصه وحده ولا اضيع منكم

فـــ كل مساهمين تمويل الخليج الرجاء اذهاب إلى المكتبه وتسجيل

لضروره

وبنهايه كل شكرا حق اخونا مضارب وريح المسك وسهمك أخضر

والأخوان البقيه من الأعضاء لي مشاءالله قاعد يساعدون ابي طريقه

من الطرق بسواء بالرايي او غيرها من وسائل

جزاك الله خير اخوى Trillion
على هذا الكلام الطيب منك وهذا ان دل يدل على اهتمامك في اخوانك المساهمين المتضررين
وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك

ebra11

عضو نشط
بعدهم ماجتمعوا
بدنا السهم يرجع للتداول
حتى لو 15 فلس
بدنا نخلص
من هالضرر والمضرين والمتضررين

DOCTOR

عضو نشط
سؤال يمكن مو في محله بس ما في خبرة

انا مشتري اسهم عن طريق التداول الألكتروني وين اروح علشان اثبت كم سهم عندي البورصة ولا اطلع كشف حساب أفيدونا رجاء

علشان اثبت لمكتب المحاماة كم سهم عندي

أبعاد

عضو نشط
ووصل لنا خبر ان بعض أعضاء مجلس الاداره هرب جميع امواله وباع جميع ممتلكاته وذهب بها الى استراليا
ولهذا السبب يجب ان نتحرك بسرعة ويجب ان نلحق على البقية قبل ان يسرقوها .
معقول هذا الخبر يا جماعة ، لو صح لا قدر الله سوف تتحمل الحكومة البحرينية المسؤولية

NEW حاكم السوق

عضو نشط
بعدهم ماجتمعوا
بدنا السهم يرجع للتداول
حتى لو 15 فلس
بدنا نخلص
من هالضرر والمضرين والمتضررين

أخ .. "أبراه"

كأنك طاق الرصيف ... وداش دعووم بالغلط!!

وأعتقد ألأخوان بالرابطه هذي متحفظين على قرارات الجمعيات العموميه العاديه والغير عاديه ! ومتحفظين على التزوير اللي شاب الجمعيه اللي إنزاد فيها راس المال ورفضوا المصادقه على محاضرها وبدون تحفظ! هذا أولا!

ثانيا: هالرابطه رافضه و "مابدها" !!!! ولاتتقبل قرارات الجمعيه العموميه العاديه والغير عاديه في 14/11 وبما أتا فيها ..... فالرابطه ...
- لاترغب ومابدها تصادق على محضر لجمعيه سابقه شابها التزوير بالتوكيلات!!!!
- لاترغب ومابدها تتم مبادلة أصل "خفس بتقييمه" بأصل يملكه الجناحي "مبالغ بتقييمه"
- لاترغب ومابدها يتحول سجل المساهمين لسجل إلكتروني! ليتم من خلاله إلغاء شهادات أسهم الملكيه المستنديه! ودمجها أو حتى التلاعب بسجل المساهمين الكترونيا!!!!
- لاترغب ومابدها تقر مخصصات غير مدققه! أتت ببيان من المدقق! وبشكل غير قانوني!
- لاترغب ومابدها إصدار مرابحه متحوله ليتسنى للمادوفين! من بعد حرق رأسمال البنك بمخصصات غير مدققه!!!! دمج ألأسهم الكترونيا !!!! وإصدار المرابحه المتحوله! وعودة السهم للتداول (وبأي سعر!)!؟ ليتسنى لهم السيطره عليه!

ولهالأسباب ... هالرابطه لاترغب ومابدها !! عودة السهم للتداول وبأي سعر!!؟ ليتسنى للمسيئين! النفوذ والهرب من المسائله والمحاسبه القادمه!

وترغب هذه الرابطه وبشده! و"بدها" تعويض عن الخسائر! وتعويض عن الضرر! وترغب! و"بدها" !!! تحاسب كل من تسبب بخسائر للمتضررين المساهمين فبيت التمويل الخليجي! وعلى رأسهم المجلس ورئيسه الجناحي! والمقرر "المجالي" وألإداره التنفيذيه الحاليه والسابقه برئاسة "فاعور" !!!!

غير جذيه يا أخ "أبراه" ... فيه رابط ثاني لأن هذا رابط "المتضررين المطالبين بالتعويض عن خسائرهم! والجبر عن الضرر اللذي أصابهم! وبالقانون والقضاء وبمحاسبة من أساء لهم! في بيت التمويل الخليجي!

ولهذا فالمؤسسين حاليا يستحثون المساهمين المتضررين والمشاركين بهالرابط والمساندين لجهود ألإخوان المؤسسين للرابط! بالتوجه لمكتب المحامي للتسجيل وعمل التوكيل الازم للتحرك قانونيا ضد من أضرهم!

فهل أنت كذلك!؟ يا أخ "إبراه" ....

لسه فاكر

عضو نشط
مساكم الله بالخير ويعطيكم العافيه عالمجهود وأخص الأخ مضارب شجاع

سؤالي بالنسبه لعدد الأسهم الي املكها في تمويل خليجي اقدر اطلع كشف حسابي بالمقاصه عن طريق حساب التداول الالكتروني واطبعه وفيه عدد الاسهم .... هل راح يعتمد بمكتب المحامي ؟؟؟

ريح المسك

عضو نشط
سؤال يمكن مو في محله بس ما في خبرة

انا مشتري اسهم عن طريق التداول الألكتروني وين اروح علشان اثبت كم سهم عندي البورصة ولا اطلع كشف حساب أفيدونا رجاء

علشان اثبت لمكتب المحاماة كم سهم عندي

حياك الله دكتور .. انتظر أعلان الرابطه فى الجريده ومن ثم اتصل على الارقام المذكوره وستفسر منهم .. تفضل.

GREENBLOWICE

عضو نشط
جزاك الله خير عنا يا مضارب شجاع و لكل إللى وقف ويانا و خاصتا العم بودى و المحامين و المحاسبين وكل من فى الرابطه الله يجعلها فى ميزان حسناتكم .... أمين يا رب العالمين

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... انتظرو الاعلانات , وهى كتالى ,

الأحد 16/1 _ جريدة القبس , صفحة الأقتصاد .

الأثنين17/1 _ جريدة الوطن , صفحة الأقتصاد .

الثلاثاء18/1 _جريدة الرأى , صفحة الأقتصاد
.

ونرجو من الأخوه فى البحرين والأمارات والسعوديه , نشرها فى مواقعهم .

والأهم الحضور عند المحامى لتسجيل الأسم وعدد الأسهم ... وارقام الهواتف مذكوره بالأعلان .

نسأل الله ان يوفق الجميع .

ريح المسك

عضو نشط
جزاك الله خير عنا يا مضارب شجاع و لكل إللى وقف ويانا و خاصتا العم بودى و المحامين و المحاسبين وكل من فى الرابطه الله يجعلها فى ميزان حسناتكم .... أمين يا رب العالمين

والشكر موصول لك اخى الكريم ... والأخوه جميعا ... وأحب ان اشكر اصحاب هذا المنتدي والمشرفين على اتاحة الفرصه لنا .ونسأل الله ان يجعلها فى ميزان اعمالهم.

humoud

عضو نشط
أنا أدري كلامي ما يعجب بعض الشباب في هذا المنتدى. بس راح أقوله بأي حال, مثل ما أنا أقرا آرائكم, لازم تسمعون رأيي.

أنا ضد هذا التشهير بالبنك, لأنه راح يرد علينا بالضرر, يضر بسمعة البنك. أنا الصراحة تعبت, ما أشوف إلا النقد من كلامي. أدري يمكن هذا توجه أغلب إلي بالمنتدى, ويقولون, روح بيع أسهمك في سوق الجت...؟؟؟

يا جماعة ما عمري شفت أحد يشهر بإلي عنده عشان يطيح سعره, ومحد يدخل فيه.

ترتاحون لما يفلس البنك, وإن شاء الله ما يفلس. بس هذا توجهمك, بعضهم أكرر هذا الحجي, ما يبون فلوسهم, بس يبون يضرون مجلس الإدارة. إذا إنت ما تبي فلوسك, آنا أبي فلوسي...؟

حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك, أنا سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني. يمكن هذي المواضيع تداولونها بالخاص.

المفروض, الإعلان, إنه لازم يرد السهم للتداول إذا بتحطون خبر, أو يجب على مجلس الإدارة يطلعنا بالي يصير وشنو هذا التأخير؟ بس.

أنا عندي أكثر من مليونين سهم بشوي. بس حتى لو راحوا آنا راضي بقضاء الله.

الله يعطي بس كل واحد على قد نيته, هذا إلي بقوله, وسامحوني على الإطالة, والسلام عليكم.

اخوى بحرينى يعطيك العافيه على تواصلك معنا
وانتم فى البحرين شلون وضع المساهمين اكيد منقهرين من اللى حصل لهم وتبخر اموالهم بسبب سوء الاداره
انا مره كنت فى اجتماع الاول فى البحرين ، كان فى شايب بحرينى وقف وقال لمجلس الاداره حرام عليمن تسوون فيها جذى شلون تتركون المركب وتخلونا لوحدنا ضايعين ، وقال ما راح نسامحكم الان كل حلالنا راح بالسهم
والله انه بكى هذا الشايب من القهر
وكانت مجموعه من التجار هم متضايقين من سوء الاداره
اوانت اخوى بحرينى اكيد صادفت بعض القصص من هذا النوع ممكن تقول لنا .
وشكرا

ااولا انا شريت السهم بسبب اعلاناتهم التي تقول نحن لسنا متأثرين بالأزمة المالية وسنعود للربحية سريعا واخيرا طلع كله نصب واحتيال وشوفة عيونك

بالنسبة الى القصص فعلا في قصص سمعتها من من موظفين في بورصة البحرين و منها :

1. عائلة الانصاري اشترت اسهم تقدر ب 2 مليون سهم باسعار مرتفعة جدا ونزل السهم ضعفه واضطرت تشتري اسهم اخرى للتعديل ورد السهم نزل اضعاف وخسرت كل حلالها وسمعت يقولون صار هواش بين العائلة ومجلس الادراة ووصلت القضية الى المحكمة انا بحاول اعرف العائلة بالضبط لكي يسجلون اسهمهم لدى المحامي

2. هناك دلال في البورصة خسر نصف رأس ماله في اسهم بيت التمويل الخليج وبعدين قال لي ما يطيق حتى يسمع باسم تمويل الخليج كان يرفع اليه الضغط من يتذكره

2. هناك طالبين في الجامعة اشتروا اسهم في تمويل الخليج بس ما دفعوا المبلغ بالكامل كان هدفهم يرتفع ويبيعونه ونزل عليهم السهم اضعاف مضاعفة وشركة الدلالة طالبتهم بالمبلغ المتبقي فاضطر احد الطلبة عقب ما توظف واشتغل في احدى الدوائر الحكومية اضطر ياخذ قرض من البنك لكي يسدد خسارة تمويل الخليج والمبلغ بآلاف .

3.شخص من عائلة ثرية احتفظ عن ذكر الاسم خسر اكثر من 30 الف دينار

وقصص اخرى لو بقولها ما بخلص

ahmad2

عضو نشط
أنا أدري كلامي ما يعجب بعض الشباب في هذا المنتدى. بس راح أقوله بأي حال, مثل ما أنا أقرا آرائكم, لازم تسمعون رأيي.

أنا ضد هذا التشهير بالبنك, لأنه راح يرد علينا بالضرر, يضر بسمعة البنك. أنا الصراحة تعبت, ما أشوف إلا النقد من كلامي. أدري يمكن هذا توجه أغلب إلي بالمنتدى, ويقولون, روح بيع أسهمك في سوق الجت...؟؟؟

ترتاحون لما يفلس البنك, وإن شاء الله ما يفلس. بس هذا توجهمك, بعضهم أكرر هذا الحجي, ما يبون فلوسهم, بس يبون يضرون مجلس الإدارة. إذا إنت ما تبي فلوسك, آنا أبي فلوسي...؟

حسبي الله عليكم إذا من تصرفاتكم راح يصير شي بالبنك, أنا سألت شنو إلي بتحطونه بالإعلان بس محد جاوبني. يمكن هذي المواضيع تداولونها بالخاص.

المفروض, الإعلان, إنه لازم يرد السهم للتداول إذا بتحطون خبر, أو يجب على مجلس الإدارة يطلعنا بالي يصير وشنو هذا التأخير؟ بس.

الله يعطي بس كل واحد على قد نيته, هذا إلي بقوله, وسامحوني على الإطالة, والسلام عليكم.

أخوى مو بس كلامك اللى مو عاجبنا !!

أنت كلك على بعضك مو عاجبنا !!!

عندى شبه يقين أنك أحد أزلام النصاب ..

أخوى أنت غير مرحب فيك برابط متضررى تمويل الخليج ..

فرجاء أحفظ كرامتك ولا عاد تكتب فى هالرابط لأن كل كتاباتك ترفع الضغط

اذا عندك مليونين سهم شتحارس روح سجلهم عند المحامي اكو الجماعة يتحركون ضد مجلس الادارة وسيحاولون تغيير مجلس الادارة وهناك اخبار تتناقل بان اعضاء مجلس الادارة باعو كل ممتلكاتهم وتم تحويل اموالهم الى استراليا شتحارس بعد اش تنتظر الساكت عن الحق شيطان اخرس وماضاع حقا وراه مطالب

اقتراح مهم ليش ما تحطون اعلان في صحف البحرين اتوقع سيثير القضية بشكل قوي وخصوصا من قبل الحكومة لان سيأثر على سمعتها الاقتصادية

ريح المسك

عضو نشط
اقتراح مهم ليش ما تحطون اعلان في صحف البحرين اتوقع سيثير القضية بشكل قوي وخصوصا من قبل الحكومة لان سيأثر على سمعتها الاقتصادية

تم الأتصال على الصحفى حسين فى جريدة الوطن البحرينيه , وسوف يخبرنى عن الأسعار يوم السبت ان شاء الله ..... وشكرا لتذكير.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى