رابطة متضرري سهم بيت تمويل الخليجي

الحالة
موضوع مغلق

ريح المسك

عضو نشط
اخى العزيز حاكم السوق ؛ اشكرك من كل قلبى,,,

"صاحب المعروف لايقع وإذا وقع وجد متكئا"

وقال

" البر لايبلى والذنب لايُنسى والديان لايموت.اعمل ماشئت كما تدين تدان"

وقال

"اصنع المعروف في أهله وفي غير أهله .فإن صادف أهله فهو أهله وإن لم يصادف أهله فأنت أهله"

ازرع جميلا ولو طال في غير موضعه
فلن يضيـــــع جــــميل أينما زُرعا
إن الجـــميل وإن طال الزمـان به
فلــــيس يحـــصده إلا الذي زرعا​

sonic9

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح العمل .....

أشكر كل الإخوه بدون إستثناء جميعا على هالمجهود الطيب في فضح عصابة النصب الخليجي...وتعريتهم وفضح المخطط اللي صارله مده طويله ...باللعب وسرقة مقدرات وأصول البنك..ولا حول ولا قوة إلا بالله ...
وحقيقة كنت أنتظر فرصة التحرك للمطالبه بوقف جميع بنود الإجتماع السابق والحمد الله إنا بدأنا بالخطوه الأولي وهي فضحهم إعلاميا في الإنترنت,الصحف,وحتى على مستويات عليا مثال طرد النصاب والكذاب الأشر من مجلس الشورى البحريني وهذا بحد ذاته ضربه قويه موجعه للطاووس المغرور وهي البدايه إن شاء الله .... كذلك تسجيل الإخوه للإعتراض على البنود في الإجتماع في محضر الإجتماع ....وكذلك الإجتماعات سواءا إجتماع ضاحية صباح السالم الأول والثاني اللي حصل في منطقة هديه في التباحث والتشاور في إيجاد السبل والخطوات للتحرك ..وإن كنت أشعر مثل الإخوه اللي إحضروا في الإجتماع الأخير بشيء من خيبة الأمل الإحباط الشديد في عدد الحضور الذي لم يتجاوز العشرين شخص إلا إن لم يكن أقل والله المستعان خاصة بعد ما عرفوا باجتماع الضاحيه الأول كان المفروض يكون الحضور أكثر ولكن فيه طريقه راح أعرضها على الإخوان في الإجتماع المقبل تخلي اللي متكي على أريكته يستعدل ويحضر لأي إجتماع حتى لو كان في الصين:cool: خاصة لما ترفع القضايا بإسم كل متضرر حتى يكون فيه شيء من الجديه بالمطالبه من طرف كل مساهم وكذلك تحمل المصروفات للمحامين وغيره...
-----------------------------------
شكرا لأخ الكريم حاكم السوق .. وحبيت أضيف إضافه للنقاط اللي ذكرها

- المطالبه بإسترجاع كامل الإكتتاب السابق واللي يقدر ب 300 مليون دولار للمساهمين ...طبعا بعد ما نعطل جميع القرارات والبنود في الإجتماع السابق من دمج وغيره.........

- ندب محاسبين ومدققي حسابات من القضاء البحريني أو الكويتي... لفتح دفاتر وسجلات الشركه والبحث فيها للوقوف على التلاعب والتصرف العبثي في أصول ومخصصات البنك

وللحديث بقيه إن شاء الله .... بالتوفيق

OKAY

عضو نشط
ليعلم الجميع ...سواء من شارك في الرابطة أو من يزورها من باب متابعت التطورات....إنه اللي قامو به الإخوان رواد هذا الرابط ليس بقليل.

إليكم موجز لبعض التأثيرات الإيجابية لتحركات الربطة:

1) تنوير المساهمين بحقيقة الحالة المزرية التي وصل إليها مجلس إدارة البنك...من نيه مبيته في الاستمرار على سابق عهده (نهج النصب الاحتيال).

2) كشف حقيقة المجلس الذي أدعي - فجأة - أن البنك على شفير الهاويه (إفلاس) ....في تناقض صريخ و واضح لإدعاءاته السابقة - منذ الازمه العالمية 2008....بأن البنك بعيد كل البعد عن تلك الازمه و أثارها على وضع المالي، الميزانية.

3) عدم تجديد ملك مملكة البحرين لعضويته في مجلس الشورى. بعد تزايد الصوره السلبية للمدعو عصام جناحي في وسائل الإعلام سوى في البحرين أو الكويت.

4) لاشك ان الأهم في كل هذا هو الرفض الشامل و الصارم لبنود جدول الأعمال (الذي صوت عليه الإخوان هنا) في إجتماع البحرين 14 نوفمبر 2010.

هناك مقابله ضريفة لل مدعو عصام في إحدى الجرايد البحرينية - يقول فيها - إنه سوف يقاضي كل من "يسع جاهد لافشال عملية اعادة هيكلة رأس المال". و أضاف " بالنسبة إلى من يسيء إلى البنك او يتعمد افشال عملية اعادة هيكلة رأس المال او يسيء إلى البنك خارج اطار المنطق فإنه لا يترك لنا خيارا غير اللجوء الى القضاء حفاظا على حقوق البنك ومساهميه"!!!

كما قلت يا إخوان. عصام ربما له اليد الطولى الآن ...و لكن تأكدو إنه في حاله حرجة... سوا على المستوى الشخصي أو المهني. مصداقيته صفر. في كل مكان وعلى كافة الأصعدة الرسمية (ماليه و إقتصادية).

الآن ....(ذكرت البارحة) ...يجب ليس فقط إنتظار حركة عصام القادمة .....أو لنقول مفاجأته!! لكن أيضا ...يجب إيجاد كافة السبل و الطرق للوصول للمعلومات و المستندات التي تدينه ....(كيف يكون هذا !! دون وصول إنسان خبير مثل السعدون إلى عقر دار البنك و تشريح بياناته المالية!!!).

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح العمل .....

أشكر كل الإخوه بدون إستثناء جميعا على هالمجهود الطيب في فضح عصابة النصب الخليجي...وتعريتهم وفضح المخطط اللي صارله مده طويله ...باللعب وسرقة مقدرات وأصول البنك..ولا حول ولا قوة إلا بالله ...
وحقيقة كنت أنتظر فرصة التحرك للمطالبه بوقف جميع بنود الإجتماع السابق والحمد الله إنا بدأنا بالخطوه الأولي وهي فضحهم إعلاميا في الإنترنت,الصحف,وحتى على مستويات عليا مثال طرد النصاب والكذاب الأشر من مجلس الشورى البحريني وهذا بحد ذاته ضربه قويه موجعه للطاووس المغرور وهي البدايه إن شاء الله .... كذلك تسجيل الإخوه للإعتراض على البنود في الإجتماع في محضر الإجتماع ....وكذلك الإجتماعات سواءا إجتماع ضاحية صباح السالم الأول والثاني اللي حصل في منطقة هديه في التباحث والتشاور في إيجاد السبل والخطوات للتحرك ..وإن كنت أشعر مثل الإخوه اللي إحضروا في الإجتماع الأخير بشيء من خيبة الأمل الإحباط الشديد في عدد الحضور الذي لم يتجاوز العشرين شخص إلا إن لم يكن أقل والله المستعان خاصة بعد ما عرفوا باجتماع الضاحيه الأول كان المفروض يكون الحضور أكثر ولكن فيه طريقه راح أعرضها على الإخوان في الإجتماع المقبل تخلي اللي متكي على أريكته يستعدل ويحضر لأي إجتماع حتى لو كان في الصين:cool: خاصة لما ترفع القضايا بإسم كل متضرر حتى يكون فيه شيء من الجديه بالمطالبه من طرف كل مساهم وكذلك تحمل المصروفات للمحامين وغيره...
-----------------------------------
شكرا لأخ الكريم حاكم السوق .. وحبيت أضيف إضافه للنقاط اللي ذكرها

- المطالبه بإسترجاع كامل الإكتتاب السابق واللي يقدر ب 300 مليون دولار للمساهمين ...طبعا بعد ما نعطل جميع القرارات والبنود في الإجتماع السابق من دمج وغيره.........

- ندب محاسبين ومدققي حسابات من القضاء البحريني أو الكويتي... لفتح دفاتر وسجلات الشركه والبحث فيها للوقوف على التلاعب والتصرف العبثي في أصول ومخصصات البنك

وللحديث بقيه إن شاء الله .... بالتوفيق

ياهلا اخوى الحبيب , وحياك الله , وبلاشك بأننا نحتاج نسمع منك الحلول المناسبه والطرق التى تراها نافعه , كونك شخص مجتهد بالحضور ومتابعة اخر الأخبار,
اشكرك من كل قلبى

ريح المسك

عضو نشط
ليعلم الجميع ...سواء من شارك في الرابطة أو من يزورها من باب متابعت التطورات....إنه اللي قامو به الإخوان رواد هذا الرابط ليس بقليل.

1) تنوير المساهمين بحقيقة الحالة المزرية التي وصل إليها مجلس إدارة البنك...من نيه مبيته في الاستمرار على سابق عهده (نهج النصب الاحتيال).

2) كشف حقيقة المجلس الذي أدعي - فجأة - أن البنك على شفير الهاويه (إفلاس) ....في تناقض صريخ و واضح لإدعاءاته السابقة - منذ الازمه العالمية 2008....بأن البنك بعيد كل البعد عن تلك الازمه و أثارها على وضع المالي، الميزانية.

3) عدم تجديد ملك مملكة البحرين لعضويته في مجلس الشورى. بعد تزايد الصوره السلبية للمدعو عصام جناحي في وسائل الإعلام سوى في البحرين أو الكويت.

4) لاشك ان الأهم في كل هذا هو الرفض الشامل و الصارم لبنود جدول الأعمال (الذي صوت عليه الإخوان هنا) في إجتماع البحرين 14 نوفمبر 2010.

هناك مقابله ضريفة لل مدعو عصام في إحدى الجرايد البحرينية - يقول فيها - إنه سوف يقاضي كل من "يسع جاهد لافشال عملية اعادة هيكلة رأس المال". و أضاف " بالنسبة إلى من يسيء إلى البنك او يتعمد افشال عملية اعادة هيكلة رأس المال او يسيء إلى البنك خارج اطار المنطق فإنه لا يترك لنا خيارا غير اللجوء الى القضاء حفاظا على حقوق البنك ومساهميه"!!!

كما قلت يا إخوان. عصام ربما له اليد الطولى الآن ...و لكن تأكدو إنه في حاله حرجة... سوا على المستوى الشخصي أو المهني. مصداقيته صفر. في كل مكان وعلى كافة الأصعدة الرسمية (ماليه و إقتصادية).

الآن ....(ذكرت البارحة) ...يجب ليس فقط إنتظار حركة عصام القادمة .....أو لنقول مفاجأته!! لكن أيضا ...يجب إيجاد كافة السبل و الطرق للوصول للمعلومات و المستندات التي تدينه ....(كيف يكون هذا !! دون وصول إنسان خبير مثل السعدون إلى عقر دار البنك و تشريح بياناته المالية!!!).

ياهلا بخونا الكبير والحبيب , ابوخالد , وبيض الله وجهك على جهودك الطيبه ومشاركاتك النافعه , ولاهى غريبه منك ,

sonic9

عضو نشط
ياهلا اخوى الحبيب , وحياك الله

يامرحبابك يا بو شايع ...توه إتصل فيني البوص اللي حضر الإجتماع إذا تذكر ؟
ويسأل شصار مع إجتماع بودي والجناحي أمس ....مافيه أي أخبار عن إجتماعهم؟؟؟

هااا إجتماعات من وراااااي عند الرجال في مكتبه ...اليوم بروحله المكتب ....تجي؟

ahmad2

عضو نشط

يا إخوان أنا عندى وجهة نظر ودى أعرف رايكم فيها ..

بعد ما نجهز الأوراق والمستندات والأشياء اللى تدينهم نقوم برفع قضايا

بشكل منفرد يعنى كل واحد يوكل محامى بروحه طبعا الهدف من هالعمليه ثلاث أسباب :

أولا : يكون عدد القضايا المرفوعه كثير وبذلك سوف نلفت أنظار الرأى العام لأن نفس القضيه تتكرر عند

كتاب الدعاوى والسكرتاريا والقضاة فبذلك ينتبهون أن عدد المتضررين كثير وأن مستحيل هالناس كلهم

إجتمعوا على باطل أو تكون العمليه كيديه

ثانيا :حرمان الفريق القانونى فى بيت النصب الخليجى من الراحه من كثر إستدعاؤهم للمحكمه لسماع أقوالهم

لأن القضاء راح يتعامل فى كل قضية بروح وبذلك يتعبون أكثر وهو المطلوب عكس لما نخليهم يواجهون جبهه واحده

ثالثا :حث المساهمين الكسالى على التحرك لأن هؤلاء الناس طالما فيه أحد يتحرك على شانهم

راح يتمون نايمين ويقولون ليش نتعب نفسنا ونروح ونجى ونسوى قطيه عشان المحامين

يبه خل هالناس الطيبين يشتغلون وإذا فيه فايده بنحصلها وياهم

sonic9

عضو نشط

بشكل منفرد يعنى كل واحد يوكل ( نفس ) محامى بروحه طبعا الهدف من هالعمليه ثلاث أسباب :

أولا : يكون عدد القضايا المرفوعه كثير وبذلك سوف نلفت أنظار الرأى العام لأن نفس القضيه تتكرر عند

كتاب الدعاوى والسكرتاريا والقضاة فبذلك ينتبهون أن عدد المتضررين كثير وأن مستحيل هالناس كلهم

ثانيا :حرمان الفريق القانونى فى بيت النصب الخليجى من الراحه من كثر إستدعاؤهم للمحكمه لسماع أقوالهم

لأن القضاء راح يتعامل فى كل قضية بروح وبذلك يتعبون أكثر وهو المطلوب عكس لما نخليهم يواجهون جبهه واحده

ثالثا :حث المساهمين الكسالى على التحرك لأن هؤلاء الناس طالما فيه أحد يتحرك على شانهم

أحسنت وأنا مع رأيك 100%

ahmad2

عضو نشط
أحسنت وأنا مع رأيك 100%

أشكرك أخى الكريم على استحسانك لهذا الرأى

وودنا نسمع بعض الآراء ومنهم المحامين فنحن لا نستغنى عن رأيهم

OKAY

عضو نشط

ياهلا بخونا الكبير والحبيب , ابوخالد , وبيض الله وجهك على جهودك الطيبه ومشاركاتك النافعه , ولاهى غريبه منك ,

أخي..... والله الواحد ما سوا شيء إلا الاجتهاد من أجل نصرة الحق و هزيمة الباطل.

أنت و الاخ مضارب اللي تستاهلون الشكر والتقدير على ما بذلته و تبذلونه عشان إخوانكم و أخواتكم المساهمين.

أنا فقط واحد من الذين يحاولون هنا بذل ما يقدرون عليه من وقتهم في إيجاد المدخل القانوني المناسب لعودة لحق لاصحابه ....نحن المساهمين في بيت التمويل الخليجي.

الله يعلم ...أنه كل ما توفر وقت من العمل....أبحث عن مصادر أو تخريجه قانونية مناسبة (أدلة)...لكن... رغم إمكانية توفير الأدلة ضد جناحي و مجلسه ...إلا إنه الأدلة الدامغة ...اللي راح تركب عليه في أية محكمة، لازم تكون معززه و مثبته بمستندات ماليه، محاسبية موثقه. هذا، على ما أظن، كان دور الاخ "......" قبل إلغاء الاجتماع اللي كان مقرر أمس.

ربما كان للمحامين، أمثال الاخ "مشعل المحامي" اللي شارك البارحة و قال أنه يود إن "اقدم الاستشارات القانونيه المجانيه لكم انتم فقط اصحاب هذا السهم المظلوم"، أقول ربما كان له راي آخر! مثلا: القيام برفع دعوى، إتهام بكذا و كذا ضد البنك، ثم يأمر القاضي البنك بفتح دفاتره المالية، الخ. لكن هذا الاسلوب له مخاطرة، مجازفة، و غير مضمون النتيجه. قد تصل - والله العالم - إلى رفض القاضي للقضية من أساسها. لو يتكرم الاخ مشعل المحامي و ينورنا على هذي النقطة و غيرها من النقاط ذات الصفه العمومية من القانون.

تحياتي أخي الكريم، و كل عام وانتم بخير.

مضارب شجاع

عضو نشط
يالإخوان ... السلام عليكم .. وبارك الله فيكم ولكم بهالسنه الهجريه الجديده ..
والشكر للكل ولكل من آزركم ماديا ومعنويا وتطوعا ....
أما بعد ....

تركو عنكم هالأشكال ... وركزو على ما أنتم عليه مقبلون...

فالواقع يقول إجتمعتو مع بودي وتم ألإستشاره مع العبدالهادي والعاطفي وألأخ مشعل المحامي ... بارك الله فيه عارض خدماته بالكويت والبحرين طمعا بالأجر والمضارب الشجاع ينوي نقل الموضوع/القضبه لتبنيها لدى جمعية المحامين ... مجلس ألأمه .... الخ

أقترح عليكم ... ألآتي كون كلمن له شقا ليله ...

1.كون العاطفي أو أحد المحامين كلف/سيكلف رسميا ... فتح حساب أمانه برسم قضيه لدى المحامي أو أحد المحامين يتم من خلاله جمع وتركيز الجهود ماديا (المشاركات المساعدات القطيات ألإعانات ...الخ سمها ماشئت)

2. والتحرك على جبهتين (مايحك ظهيرك إلا ظفيرك..)

أ- سريع هالأسبوع - جزائي - جنائي بالكويت والسعوديه وألإمارات وقطر والبحرين
بالكويت بشكوى لمخفر الصالحيه لعصام والمجلس وكل من تواطىء معهم قولا أو فعلا سواء الشايع أو فاعور ... بالنصب وإحتيال للإستيلاء على أموال المساهمين بالتغرير والتدليس (كما حدث بالإعلانات وألإفصاحات والندوات اللتي أقيمت بالشبراتون بالكويت) ومثلها تقدم ببقية الدول حيثما تضرر المساهمون الصغار وإنخدعو ... بهدف وقف إجراآت عصام ومجلسه وألإداره التنفيذيه من المضي بعمليات المبادله (غبر عادله بدون تقييم محايد) ودمج ألأسهم (بسبب المخصصات المبالغ بها وغير مدققه) وتقليلها ألكترونيا (تغيير السجل من مستندي إلى ألكتروني) !!! وإصدار المرابحه (ليتسنى لهم ألإستيلاء عالبنك) وإيقاف إعادته للتداول ... وحتى الفصل بهالشكوى .. أو القضيه أدناه!

ب- على الراحه - مدني - تجاري - تعويض الحابر الضرر بالكويت والسعوديه وقطر وألإمارات والبحرين
بدعوى قضائيه ... والكل عارف عن إجرآتها وماهو مطلوب ... الخ

القصد من هالإجراآين هو في (أ) السريع قطع الطريق وسريعا عن عصام ومجلسه ومن آزره .. لعدم تنفيذ أجندتهم اللي درفعوها على المساهمين بإجتماع فبل الوقفه 14/11 ... وعودة السهم للتداول سواء بالكويت أو غيره أو بالبحرين (موقع التأسيس) ... حتى لاتصبح هالأجنده! فرض واقع!

هذا ما أردنا بيانه ... والله أعلم ألإخوان المحامين (لست منهم :)) لديهم طرقهم الخاصه للولوج بالشكاوي وتقديمها خاصه المتابعين منهم لهالموضوع أو من يمتلك بعض المعلومات والمستندات المؤيده لذلك .....

مجرد رأي شخصي بنصيحه ... لعل وعسى يتم النظر بتبنيه ...

ملاحظه : لست بمحامي ولابمساهم وغير متضرر ... الله يشهد أردت المساعده لإخواني لما أصابهم من تغرير وضرر ... وأنوي المشاركه والمساعده (ماديا) للإخوان المؤسسين أو للصندوق/حساب ألأمانه لدي المحامين ومعنويا بالمشاركات المؤازره للرابط .... وتسديد النصح والمقاومه ضد هالظلم الواقع على ألإخوان ... قدر إلمستطاع

والله الموفق وعلى الله فليتوكل المتوكلون

الله يوفقكم يالأخوان .... وتذكرو "قوم تعاونو ماذلو" و "ماضاع حق وراه مطالب"

الله حق ... والله معاكم إنشاءالله
اخوى حاكم السوق الله يعطيك العافيه على كل كلمة وكله نصيحة تقولها لنا وانت ومع الاخوان انتم ذراعنا اليمين التى نعتمد عليها
ولا اخفيك سرا اننا امس انا و مجموعة كانت الفكره ان نهب لمخفر الشرق لتقديم شكوى نصب واحتيال على بيت تمويل الخليجي الذى حضر و اجتمع مع المساهمين الكويتيين وخدعوهم بالكلام والداعيات الكاذبه بأن من يشارك فى الاكتتاب سوف تكون فرصة له ون اموال الاكتتاب سوف تذهب لمشاريع مدرة للدخل وللاستحواذ على شركات جديده !!!
وهذه بحد ذاتها جريمة
ولكن استشرنا المحامي حسن العاطفي وقال انتظروا المخفر لن يعمل شئ لكم وسوف يقول مالكم الا القضاء
ونحن قلنا فعلا القضاء هو الفيصل بيننا وبين مجلس ادارة بيت تمويل الخليج
وشكرك اخوى حاكم السوق على الاعلان على التبرع منك شخصيا وهذا يدل على طيبتك وكرمك
ونشكرك من كل قلبنا ولن ننسى موقفك معنا

مضارب شجاع

عضو نشط

مشكور اخوى بو خالد على مشاركاتك الفعاله والمفيده لنا
وفعلا كما ذكرت ان الرابطه لها التأثير المباشر على عدم التجديد لعصام الجناحي فى مجلس الشوره الانه أصبح شخصية مثيره للجدل فى جميع دول الخليج وكسب شخصية مادوف فى النصب والتحايل على صغار المستثمرين
وهذا هو انجاز لنا جميعا كمساهمين كويتيين
وان شاء الله القادم أفضل وسوف نبذل كل مجودنا لعزلة من مجلس الاداره الانه غير أمين على أموال المساهمين
وهناك بعض المدراء يجب ان يقدموا استقالاتهم وهذا شرط لن نتازل عنه مثل المجالي و احمد البحر الذى كان يسقبل المكالمات وكان يخدع المستثمرين
وكل مدير يعمل لحساب عصام يجب ان يرحل بدون رجعة من الشركه

بناء على شكوى هذة المراة / التي راسلتني على الخاص

قالت لي انت رجل وتعرفهم ارجوك راسلهم عني ، لان اعصابي تعبت

وانا انتظر رجوع السهم...

وهذة رسالتها ، انقلها كما جائتني مع صورة التي بعثتها لي....:D:)

والله العظيم انا حقدت عليكم انتم يااعضاء صفحة تمويل الخليج

يااخي حرام عليك جننتونا كل يوم واحد فيكم حاط ساتـــــــــــــــــــــــون

اشطولة من الكتابة ، ولما اقراء واتعب ، يطلع في الاخر اراء وافكار وعتاب ،

وانا فاكرة انة جايب شي جديد عن الشركة ، او متى ترجع الشركة ....

حاولوا تختصروا الكتابة ، الله يرحم والدينكم.........ترى فيه غيري بعد عيونة انحولت من كثر القراءه

خلصت رسالتها ..........

وانا اقول / للعضو الفال فالك طيب ان شاء الله ابشر بخير باذن الله

لاتفكر وتحاتي ، يمكن الله سبحانة لما حبسنا في هذة الشركة لاسباب

ان الله مشتاق لسماع اصواتنا في مناجاتة وذكرة

واذكرك في النبي موسى مع النبي الخضر ، عندما خرق السفينة

وانت تعرف مايحتاج اعلم واحد مثقف مثلك...:)

فقط نظم حياتك وبرمجها في مرضات الله عنك في كل حركة وسكون تعملها

وثق ان الله سوف يعطيك حتى ترضى ويسعد قلبك....بعد هذا العناء

لاتقل انا كنت في بنك الريان وكان سعر السهم 7 ريال....:):D

الله اعلم ماذا كنت ستفعل عندما يرتفع 12 ريال ، ولكن الله لطف بك..

ارجوا ان يكون كلامي ددر على قلوبكم جميعا ....

تحياتي للجميع .......اخوكم ابوعبدالله المطيري ...

مضارب شجاع

عضو نشط

بشكل منفرد يعنى كل واحد يوكل محامى بروحه طبعا الهدف من هالعمليه ثلاث أسباب :

مشكور اخوى center
مشكور على كل اقتراح ونحن نرحب فى كل فكره يقبلها المساهمين
والمهم ان نتحرك ونصل لهدف معين
وانت مثل ما قلت ان هناك مساهمين كسالى ولن يتحركوا معنا
ونحن لا نفكر فى هؤلاء نحن نفكر فى المساهمين الفعالين مثلكم وشرواكم
وان شاء الله يكون الفعالين اكثر من الكسالى
وشئ طبيعى كل ما نكون أكثر نكون أكثر قوة

الحكمه

عضو نشط
اخواني الاعزاء انا مساهم معاكم بس ماخذ موقف محايد وترا مو معنى اني مو معاكم يعني ضدكم ولكن انا قريت كل الي دار فالاجتماع وقريت كل المشاركات انتو فريق يبي يرفع قضايا ورفض كذا بند بالاجتماع وحطيتو شروط واعتقد اقبلوها حسب الي نقل لنا ولا شفنا شي لا قضايا ولا شروطكم صارت ولا حطيتو حلول مثل اذا انشال جناحي منو يمسك بداله اذا انرفعت قضايا هل هذي في مصلحة الشركة والمساهمين ولا راح تضر سمعة الشركه الي اهي بالحضيض وماكو واحد طلع وكتب الاجراءات الي تبون تتخذونها شنو راح يترتب عليها بمعنى شنو الفايده الي راح تعود علينا . والفريق الثاني جناحي الاخ اجتمع واختفى لا خفض ولا اتفق مع مستثمرين ولا رجع السهم ولا شي . فانا عشان جذيه محايد انتو ليش تبون اتسوون جذيه شنو الفايده تبون اسهم ترد وملايين منها اتحذف لما يرتفع ومضاربين يونسون بعض واحد يقول حق الثاني بالمنتدى انا اخذه وبس يصعد اقطه وارجع اخذه مره ثانيه واحنا كمستثمرين ماكلين هوا وخسرانين 90% من راس مالنا الحين ماكو مجال وجناحي يقول الاكتتاب فرصه كبيره لتوسيع الاستثمار و و و انا نطر شنو يصير لو تحترق الشركه ماهمتني لين انعرف هل هذي تصفيت حسابات او قاعدين ادورون عن مصلحة الشركه او طريقة جناحي اهي في مصلحة الشركة والله اعلم شكرا

مضارب شجاع

عضو نشط
اخواني الاعزاء انا مساهم معاكم بس ماخذ موقف محايد وترا مو معنى اني مو معاكم يعني ضدكم ولكن انا قريت كل الي دار فالاجتماع وقريت كل المشاركات انتو فريق يبي يرفع قضايا ورفض كذا بند بالاجتماع وحطيتو شروط واعتقد اقبلوها حسب الي نقل لنا ولا شفنا شي لا قضايا ولا شروطكم صارت ولا حطيتو حلول مثل اذا انشال جناحي منو يمسك بداله اذا انرفعت قضايا هل هذي في مصلحة الشركة والمساهمين ولا راح تضر سمعة الشركه الي اهي بالحضيض وماكو واحد طلع وكتب الاجراءات الي تبون تتخذونها شنو راح يترتب عليها بمعنى شنو الفايده الي راح تعود علينا . والفريق الثاني جناحي الاخ اجتمع واختفى لا خفض ولا اتفق مع مستثمرين ولا رجع السهم ولا شي . فانا عشان جذيه محايد انتو ليش تبون اتسوون جذيه شنو الفايده تبون اسهم ترد وملايين منها اتحذف لما يرتفع ومضاربين يونسون بعض واحد يقول حق الثاني بالمنتدى انا اخذه وبس يصعد اقطه وارجع اخذه مره ثانيه واحنا كمستثمرين ماكلين هوا وخسرانين 90% من راس مالنا الحين ماكو مجال وجناحي يقول الاكتتاب فرصه كبيره لتوسيع الاستثمار و و و انا نطر شنو يصير لو تحترق الشركه ماهمتني لين انعرف هل هذي تصفيت حسابات او قاعدين ادورون عن مصلحة الشركه او طريقة جناحي اهي في مصلحة الشركة والله اعلم شكرا

اخوى الحكمة انت محايد على شنو !!!! او قصدك تمتنع عن التصويت مثل بعض أعضاء مجلس الامه !!!! ليش عضو مجلس الامه يمتنع عن التصويت فى اعتقادك !!!! هل الانه اطرم او اصمخ او أطرش بالزفه
او يمكن هذا العضو مدهون سيره ومستلم شيكه ‍‍‍‍!!! اكيد مستلم شيكه
وانت ليش محايد ما عندك رأى ولو ان نكك الحكمة يجب ان تكون شخص ذو حكمة ومعرفة وخبره بالحياة
اخوى لا تقعد تلمع لعصام بطريقة غير مباشره وتقول عنه انه يدور مصلحة الشركة
ولا تقول عنا بطريقة ملتوية اننا نعمل تصفية حسابات مع عصام ومجلس ادارته !!!!!! هذا اتهام باطل منك
ولكن لعمك وننا لن نترك عصام يأخذ ما يشاء ويفعل ما يريد !!!!!!!!
سنحاسبة خير حساب وسنلاحقة فى جميع دول الخليج
وعندنا رجال مستعدين على تقديم المال والتبرعات وعندنا محاميين متبرعين ومستعدين ان يقدموا لنا الاستشارات القانونية ونحن الحمد لله فى دولة القانون دولة الكويت بقيادة الامير عسى الله يطول بعمره
وسوف نأخذ حقنا بالقانون
ولا تدافع عن اشخاص لا امانه لديهم ويكفيه ان ملك البحرين لم يجدد له الثقة فى مجلس الشوره الانه لا يستحق هذا التكريم واصبح شخصية عدائية والكل يريد ان يرفع عليه قضايا !!! وهذا الشئ الكل يعرفه
ويمكن هو أكثر شخصية خليجية مثيره للجدل .

السمو

عضو نشط
السلام عليكم اشكر جميع الاخوه القائمين على الموضوع وأنا معكم لاني احد المتضررين في أي شئ تطلبونه مني سواء معنوي او مادي.

bo-maha

عضو نشط
الى الجميع المساهمين الكويتيين للتوضيح الرابطه الى حتى هذه اللحظه لن تتأخذ موقف معين
والرابطه تنتظر تصريح رسمي من مجلس الاداره وبعدها سوف نتخذ قرار فى التوجه لرفع قضايا داخل الكويت وخرجها وخاصتا فى البحرين
وهناك فكرة توجه عدد كبير من المساهمين الى البحرين لتوقيع توكيلات لمحامين بحرينيين

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
اخواني الحين شنو الخطوه القادمه؟؟
كثير من المتضررين مستعدين يسوين كل شئ يخطر على بالكم ..القضاء ..الاعلام..دواوين...اتصالات على البحرين ..الاتجاه الى الحكومه البحرينيه!؟؟

وبالتوفيق للجميع ,,,,,,,

انقاذ

عضو نشط
السلام عليكم : لى ملاحظة على يعض الاخوة الذين يريدون تضييع حقوقهم بسبب عدم صبرهم رغم ان المسالة لن تستغرق غير وقت التقاضى(من 10 الى 15 سنة) ولو الحكم تصفية اضف (من 10 الى 15 سنة) اجراءات التصفية كل المسألة 30 او 40 سنة ونحصل على كامل حقوقنا فلماذا التسرع ونضيع حقوقنا

bo-maha

عضو نشط
السلام عليكم : لى ملاحظة على يعض الاخوة الذين يريدون تضييع حقوقهم بسبب عدم صبرهم رغم ان المسالة لن تستغرق غير وقت التقاضى(من 10 الى 15 سنة) ولو الحكم تصفية اضف (من 10 الى 15 سنة) اجراءات التصفية كل المسألة 30 او 40 سنة ونحصل على كامل حقوقنا فلماذا التسرع ونضيع حقوقنا

احنا شورانا ننطر 10 الى 15 سنه ...ماميش مشكل ...فلوس وراحت شماله نتسرع!؟؟
بس جناحي ويانا ينطر يالطيب!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى