@ مجموعة الصفاة تستاهل الشراء @

AL.MOUSAWI

عضو نشط
بارك الله فيك اخي العزيز ابو فايز

نتمنى ان يرتفع هذا القروب ويعيد

مجده الغابر ، و المسألة هي مسألة

وقت ليس الا ...

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد :)

abu_fahad

عضو نشط
محشوم يا أبو فايز والله نعم الرجال وسيف مجرب وأنا من الناس اللى متابعك ومتابع مشاركاتك من سنين وأخبارك ومصادرك دايم بالصميم ، وتكرم أتكون من المطبليين حشى والله ، ياجماعه هذى وجهة نظر أبو فايز ( أبو المصادر ) وأهو مو قاعد يقول أشتروا بالاسهم هذى بسس يطمن ملاك السهم والذيب مايهرول عبث ,وأنت دوم ذيب يا أبو فايز :):):)

أبو المصادر

عضو مميز
بارك الله فيك اخوى بو المصادر
الصفاة +1 فلس
صفاة طاقة +1 فلس
صافتك +0.5 فلس
الصفوة - لاتغيير
الدانة لاتغيير
تفائلوووو بالخير
آمييييييييييييييين
اللهم أمين تعطى كل واحد على نيته
اخوي ابو المصادر ماايد كلامك وعلى الفكرة الشرهان عليه شيك ب15 مليون ماراح يسددهم والحين اهو خارج البلاد واوضاع الشركة غير مستقره والله يسهل على الجميع
وقرار الشراء والبيع لكم وحدكم
مع تحياتي

محفظة مالية تابعة لمجموعة كبرى قامت بعمليات شراء وتجميع على سهم «المنتجعات» لأسباب مالية وفنية وسط معلومات عن قرب حصول الشركة لمستحقات مالية على رئيس مجلس ادارة شركة استثمارية.
بأذن الله راح تنحل جميع مشاكل هالارض وراح يغرد القروب وعن قريب ان شاء الله راح تشوف التغير فى القروب

السلام عليكم

والله يا خوي أبو المصادر أنا معك وأصدق وأثمن على رايك .. هذه المجموعة تستاهل ومو هذه أسعارها ويشهد الله إنها تسوى الكثير .. وبعون الله الأيام سوف تثبت لهم صدق كلامك أبو المصادر .. وانا معك أخوي .. وننتظر اعتذارهم لك ..

أطيب تحياتي
الله يكتب اللى فيه الخير للجميع
بارك الله فيك اخي العزيز ابو فايز

نتمنى ان يرتفع هذا القروب ويعيد

مجده الغابر ، و المسألة هي مسألة

وقت ليس الا ...

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد :)
حبيب يا الموسوى قول امين عسى الله يرزقك ويرزق الاخوان أجمعين
محشوم يا أبو فايز والله نعم الرجال وسيف مجرب وأنا من الناس اللى متابعك ومتابع مشاركاتك من سنين وأخبارك ومصادرك دايم بالصميم ، وتكرم أتكون من المطبليين حشى والله ، ياجماعه هذى وجهة نظر أبو فايز ( أبو المصادر ) وأهو مو قاعد يقول أشتروا بالاسهم هذى بسس يطمن ملاك السهم والذيب مايهرول عبث ,وأنت دوم ذيب يا أبو فايز :):):)
ما عليك زود يا الغالى وان شاء الله فالكم طيب
تفائلو بالخير تجدوه

والله ان حسن النية موجوده واللى أحبة لنفسى احبه لكم
والله يرزق الجميع ويعطى كل واحد على قدر نيته بالتوفيق للجميع
ودعونا نتابع معا تصرفات صناع سوق القروب
:):):)

سكندكب

عضو نشط
الله كريم و يسهلها على الجميع ان شاء الله بس الصبر و يعوض على الجميع و رحم لله والديكم جميعا و عسى ربى يوفقكم خير ,,,

أبو المصادر

عضو مميز
الشيخ سحيم ال ثانى يبعث برقية لادارة البورصه
يطلب فيه ايقاف المزاد على ملكيته الخاصه فى جميع شركات القروب
وبرقية مماثله للبنك التجارى وسيتم الاعلان عن البرقية من قبل البنك التجارى للمركزى عن قريب بوقف المزاد

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب أنا حبيت أبرى ذمتى امام الله وامامك
اليوم بعت الصفوة بخسارة تقريبا 80 % كنت شاريها على 62 فلس وبصراحة اليوم اجريت مكالمة مع شخص مسؤل فى شركة الصفوة وله مكانته فى الشركة وسألته
عن هل هناك نيه لتخفيض رأس المال الخاص فى شركة الصفوة
وللامانه لم يجيب بأجابة واضحة معاى وجلس يلف ويدور فى الكلام معاى ويدعى بانه لا يعرف شى عن هذا الموضوع فى الوقت الحالى ويقول لاتوجد نية فى هذا العام وفهمت من كلامه ان النية موجوده لكن متى الله واعلم هو لم يقول شى بهذا المعنى لكن انا استوحيت من كلام الشخص ان هناك شى من هذا القبيل لكن متى الله واعلم وهذا اللى عندى قلته لكم لكى ابرى ذمتى امام الله وامامك
شباب مسؤلية البيع والشراء راجعه لكم لكن خلكم خذرين من الصفوة بالذات ولكم الاختيار أنا بصراحة بدلت اليوم السهم ورحيت بالى من التفكير مع العلم انا الوحيد اللى بايع كل الكمية على الــ 26 فلس

BiG_BOSS

عضو نشط
شباب أنا حبيت أبرى ذمتى امام الله وامامك
اليوم بعت الصفوة بخسارة تقريبا 80 % كنت شاريها على 62 فلس وبصراحة اليوم اجريت مكالمة مع شخص مسؤل فى شركة الصفوة وله مكانته فى الشركة وسألته
عن هل هناك نيه لتخفيض رأس المال الخاص فى شركة الصفوة
وللامانه لم يجيب بأجابة واضحة معاى وجلس يلف ويدور فى الكلام معاى ويدعى بانه لا يعرف شى عن هذا الموضوع فى الوقت الحالى ويقول لاتوجد نية فى هذا العام وفهمت من كلامه ان النية موجوده لكن متى الله واعلم هو لم يقول شى بهذا المعنى لكن انا استوحيت من كلام الشخص ان هناك شى من هذا القبيل لكن متى الله واعلم وهذا اللى عندى قلته لكم لكى ابرى ذمتى امام الله وامامك
شباب مسؤلية البيع والشراء راجعه لكم لكن خلكم خذرين من الصفوة بالذات ولكم الاختيار أنا بصراحة بدلت اليوم السهم ورحيت بالى من التفكير مع العلم انا الوحيد اللى بايع كل الكمية على الــ 26 فلس

عيل ان شاء الله بترتفع مجموعه الصفوه

أبو المصادر

عضو مميز
عيل ان شاء الله بترتفع مجموعه الصفوه

الله يرزقكم اللهم امين والله اتمنى لكم كل خير والله ان عندى فى المجموعة كذا سهم لكن السهم الوحيد اللى بعته بخسارة هو الصفوة
واتمنى لكم الرزق ولغاية الحين أقول تابعو المجموعة ككل مانى متحسف على الصفوه حتى لو يصعد خلاص أريح بالى احسن​

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مبروكين صافتك بالحد الاعلى
صفاة طاقة + 3 فلوس الفال للبقية بأذن الله

عاش بو فايز:)

بارك الله جهودك المضنية

ووقفتك مع اخوانك وبث روح

التفاءل والطمأنينة طوال الفترة

العصيبة الماضية ،

مشكور ابو التفاءل :p:p

frozen

عضو نشط
صافتك تعليقه 2.5+ شغلك مظبوط يالحبيب

بروكر محترف 2

عضو مميز

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ماقول الا الله يجزاك الف خير

والله يسامح اللي وصفك بالمطبل لانه حرمني من الشراء والربح بخلال اليومين هذا

صفاه طاقه 3 فلوس وامس فلس يعني 4 فلووس
والصفاه للاستثمار امس فلس على ماعتقد
واليوم صافتك حد اعلى ومطلوبه بالحد الاعلى
والصفاه الطاقه 3 فلووس

ماقول الا الله يعطيك على نيتك ياللي وصفت اخونا ابو المصادر بالمطبل

مشكوووووووور ابو المصاااادر والله يجزاك الف خيرررر وكل الله من امثالك بالمنتدى

عالي بأخلاقي

عضو نشط
صج انك اتحب الخير حق ربعك بالمنتدى

أبو المصادر

عضو مميز
عاش بو فايز:)

بارك الله جهودك المضنية

ووقفتك مع اخوانك وبث روح

التفاءل والطمأنينة طوال الفترة

العصيبة الماضية ،

مشكور ابو التفاءل :p:p
عاشت ايامك يا حلو
الفال لحبيبت قلبك الغثيثه :)
صافتك تعليقه 2.5+ شغلك مظبوط يالحبيب
الحمدالله رب العالمين على كل حال
بصراحه اسم على مسمى (أبو المصادر ) عاش عاش بوفايز:)
عاشت أيامك
ماقول الا الله يجزاك الف خير

والله يسامح اللي وصفك بالمطبل لانه حرمني من الشراء والربح بخلال اليومين هذا

صفاه طاقه 3 فلوس وامس فلس يعني 4 فلووس
والصفاه للاستثمار امس فلس على ماعتقد
واليوم صافتك حد اعلى ومطلوبه بالحد الاعلى
والصفاه الطاقه 3 فلووس

ماقول الا الله يعطيك على نيتك ياللي وصفت اخونا ابو المصادر بالمطبل

مشكوووووووور ابو المصاااادر والله يجزاك الف خيرررر وكل الله من امثالك بالمنتدى
العفو طال عمرك عادى وانا أخوك المسامح كريم والله الهادى
صج انك اتحب الخير حق ربعك بالمنتدى
من واجبى هذا الشى لأن الشاب أخوانى

بالتوفيق للجميع وفالكم طيب أن شاء الله

الموسوى :):):) تصدق نمت اليوم الظهر وانا متضايق ::verymad:: مو متخيل أن محفظتى مافيها سهم اسمه الصفوة تصدق عاد شكلى برجع لها باجر واللى فيه الخير يسويه رب العالمين مع انى اليوم بايعه بخسارة قوية والله بسبب كثرت الكلام على التخفيض والله ما عرفنا الصاج من الكاذب والاشاعة من الخبر الصحيح لكن شكلى بتوكل على الله :) ورجع كميتى باجر واللى فيها فيها ::verymad:: خصوصا فى ضل كثرت ظهور الاخبار الأيجابية على شركة الصفاة وموضوع الشيك ورجوع الشرهان ألى الكويت عن قريب وصدور حكم بقف المزاد على أسهم الشيخ سحيم لحين النظر فى الاشكال المقدم كل هذى الاخبار تدعم موقف القروب فى الوقت الحالى على الأقل ولكن القادم فى علم الغيب عند علام الغيوب سبحانه :)

أبو المصادر

عضو مميز
خبر فرش تستاهلون
الشرهان يعود لإنهاء شيك المنتجعات والمجموعة تدرس العديد من الخيارات
18/10/2010 18:39:54
تلقت "الكويت الاقتصادية" رداً رسمياً من خلال احد اعضاء مجلس ادارة شركة الصفاة يؤكد فيها ما اشرنا اليه في عدد الامس حول نية التوصل الى تسوية مناسبة ما بين شركتي الصفاة والمنتجعات بشأن مسألة "شيك الضبيعية" , مشيراً الى ان رئيس مجلس الادارة وليد الشرهان سيعود للبلاد خلال الاسبوع الحالي لحل الموضوع بشكل نهائي ومقبول للطرفين , هذا وعلمت "الكويت الاقتصادية" ان مجلس ادارة شركة الصفاة وعدد من رؤساء ومسؤولي الشركات التابعة قد اجتمعوا مؤخراً واتفقوا على طي خلافاتهم ومحاولة انهاء مشاكلهم وترتيب مديونياتهم تجاه الغير , كما تم الاتفاق بالاجتماع على عدم المس بالملكيات المباشرة والغير مباشرة ومحاولة تقنين المصروفات كما طلب من المجتمعين عمل دراسات خاصة بشأن الاصول التي يمكن التخارج منها بشأن المرحلة المقبلة هذا بالاضافة الى طلب دراسة بإمكانية دمج الشركات في مجموعة واحدة.

أبو المصادر

عضو مميز
صبحكم الله بالخير جميعا ليش اليوم ما صعد القروب
هذا اللى بزعلنى وانا اذا زعلت اعلق القروب بالكامل
يالله يا الشرهان تعوذ من بليس وعن الحركات البرجوازية
أبى أشوف صعود لو سمحت وفالكم طيب يا الربع

أعلى