@ مجموعة الصفاة تستاهل الشراء @

MaRka

عضو نشط
وآخر استثماري عند الرمق الاخير "الصفاة"
الاغلاق 70 والدخول عند 70 وكسر الـ 70 يعني خروج سريع

ابو المصادر لايهمك من سقط قلمه في هذه الصفحه من اجل التشفي فـ والذي نفسي بيده ان العاقل فقط من يعرف ان هذا سوق ويعي مايتبعها من هموم وسهر وشقى وصبر ومن ثم ان وجد ربح او خساره فكلها يترتب على مقدار التحمل وتوافيق من رب العالمين , وانت مشكور على نقل المعلومه ولا زال السهم قريب من مستويات الشراء فمن اراد البيع او الشراء فالسوق موجود وهو يتكفل اولا بمصير نفسه وثانيا مصير محفظته ؟!

المشنص99

عضو نشط
يعين الله الاسهم تصعد وهذا ينزل على غير عوايده عكس السوق
حلاتها الواحد قبل ما يوصي يسأل المحللين اذا ما يعرف التحليل وبعدين يكتب السهم يستحق الشراء :)
بصراحة تعتبر سقطة كبرى للعضو ابو المصادر ومن أيده بالتطبيل لهذا الجروب بالذات وما استبعد يتوقفون عند الاعلانات او قبلها لغاية ما يشوفون حل لموضوع الشيك يا جماعه الموضوع مو هين والله يوفقكم

:rolleyes::p

للأسف لما تتكلم بهذا الاسلوب الساذج وبعدين وبعدين انت تشوف شى وانا أشوف شى أخر أنت تجهله ولا تستطيع ان تعرفة لذى انا أقولك ألزم الصمت وراجع حساباتك عدل وحاول تنتقى العبارات الطيبة أحسن من الذم فى الاوادم والأتهامات البطاله من غير دليل الحمدالله الاسعار لحد ألحين عن سعر الذى تم فيه كتابة الموضوع وأعتقد ان اللى دخل من أول يوم حصل ربح فى صافتك وصفاة طاقة والدانه والصفاة بستثناء الصفوة هى الوحيده التى نزلت نصف فلس أنت مافيك صبر شوى هذى مشكلتك أنت وغيرك من العجلين على الرزق لكن ترى أكثر المتداولين اللى انت تتكلم عنهم خسرانيين ومتعلقين بأكثر من 60 و70 % من محافظهم الخاصة يعنى اللى صبرهم هالكثر من الخسارة يصبرهم بعد شوى وراح أذكرك عن قريب جدا وصدقنى قريب جدا واتمنى مرة ثانية أنت تنتقى العبارت قبل مخاطبة الأخرين وبارك الله فيك

مفاوضاتها مع «الدولية للمنتجعات» توقفت

خسائر متوقعة لـ «الصفاة للاستثمار»

أحمد حسن:
• طول الأزمة وتداعياتها جعل السداد أمراً مستحيلاً
علمت «الدار» من مصدر مطلع في شركة الصفاة للاستثمار ان المفاوضات بين الشركة والشركة الدولية للمنتجعات وصلت إلى طريق مسدود بعد رفض الثانية لكافة الحلول الودية التي عرضت عليها من قبل الأولى فيما يخص تسوية ارض كان تم الاتفاق على بيعها من الثانية للاولى قبل وقوع الأزمة، وكان تم سداد مبلغ من قيمتها فيما تم تأجيل نحو 13 مليون دينار لحين النقل وإتمام الإجراءات، وبعد وقوع الأزمة المالية استمرت الإجراءات، لكن طول الأزمة وتداعياتها جعل من الصعب الالتزام بسداد المبلغ دفعة واحدة.
واشار إلى انه كانت هناك رغبة من الجهة المشترية بالتوصل إلى صيغة سداد تناسب ظروف الأزمة والاتفاق على سداد نقدي وعيني وعبر فترات مناسبة أو التنازل عن مقدم يبلغ نحو 4 ملايين مع الأرض والانتهاء من الأمر نهائيا الا ان تعثر التوصل إلى طرق سلمية لحل النزاع حدا بالطرف البائع باللجوء إلى القضاء في ضوء إصراره على تحصيل المبلغ نقدا وفقا لما هو متفق عليه.
ويذكر ان الأرض التي كان متفقا على صفقة بشأنها تقع في منطقة الضباعية حصلت عليها المنتجعات وفق عقد انتفاع وتبلغ مساحتها 194250مترا وتم بيعها إلى شركة الصفاة للتجارة العامة المملوكة لشركة الصفاة للاستثمار.
الجدير ذكره ان شركة الدولية للمنتجعات كانت قد أتمت بيع حق الانتفاع لهذه الأرض منذ عام 2008، وتم اللجوء إلى قنوات تحكيمية عدة نظرا لنشوب خلاف بين الشركتين لثبوت صحة البيع والزام شركة الصفاة بسداد باقي المبلغ.
وعلى صعيد متصل توقع المصدر استمرار حالة التراجع في أداء الشركة المالي وتكبدها لخسائر عن الاشهر التسعة المنتهية في 30/9/2010، مستبعدا تحقيق الشركة لأية أرباح خلال هذه الفترة لأسباب لم يفصح عنها.

أتمنى ان الخبر غير صحيح

اذا ناقشنا احد وقلنا له هذا غلط طلعوا كم واحد يملكون بالقروب ويدافعون عنه يا ناس يا بشر خلوا العاطفه عنكم هذا سووووووق مال ما فيه هالسوالف

والحين نبي شنو اللي انت شفته وانا اجهله ؟
الله يوفقكم

متدرب أصيل

عضو مميز
ياريت نهدي الامور بالايام المباركة هذي
الفرصة هالايام مواتية للتهنئات وليست للشماته!!
كل توصية مهما كان مصدرها فصاحبها معرض للخطأ والصواب
واي اخفاق لايجب ان يكون نهاية المطاف ومدعاة للتشهير والشماته والتشفي والاستضراف!!
فالذي يتربص بالمخطئ ويعد الايام ليعد الردود ويصفها بهذه الطريقة هو بلا شك ضعيف نفس ومتبعا لهواه ! ونسأل الله العافيه!

لاشك ان اخونا ابو فايز ( واهو عارف قدرة عندي شخصيا ) قد اخطأ باعلان التحدي بخصوص امر لا يملكة ولا يملك التصرف به!
وكانه يضع مصداقيته مقابل تصرفات صانع سوق يعلم هو اكثر منا تاريخة وصولاته وجولاته وجيوش الضحايا التي خلفها !!!
ولكني اعتقدان نبرة التحدي والاستهزاء والاستفزاز التي حملتها الكثير من الردود قد ساهمت ببناء هذا الحماس المفرط عند ابو فايز!!

ارجوا ان تتقبلوا وجهة نظري بصدر رحب
كما ارجوا من الادارة الكريمة اغلاق الموضوع لمزيد من التهدئة

قال الله تعالى:

{وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْـزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا }
الإسراء53

كلام سليم بارك الله فيك

بروفو

عضو نشط
رحنا ملح وين العيديه يا ابو المصادر

بروفو

عضو نشط
وآخر استثماري عند الرمق الاخير "الصفاة"
الاغلاق 70 والدخول عند 70 وكسر الـ 70 يعني خروج سريع

ابو المصادر لايهمك من سقط قلمه في هذه الصفحه من اجل التشفي فـ والذي نفسي بيده ان العاقل فقط من يعرف ان هذا سوق ويعي مايتبعها من هموم وسهر وشقى وصبر ومن ثم ان وجد ربح او خساره فكلها يترتب على مقدار التحمل وتوافيق من رب العالمين , وانت مشكور على نقل المعلومه ولا زال السهم قريب من مستويات الشراء فمن اراد البيع او الشراء فالسوق موجود وهو يتكفل اولا بمصير نفسه وثانيا مصير محفظته ؟!
هذا اذا لحقت

AUSTRALIA

عضو نشط
ان شالله الاخبار طيبة باذن الله
وان شالله نكون متفائيلين ويصدق احساسنا خلال الايام القادمة وخصوصا بعد العيد

لو نظرنا يا اخوان الى جروب الصفاة لغاية الان لم نلاحظ مؤشرات دخول على المجموعة
وانا اعتقد من وجهة نظري انه لم يحن عليها الدور ولكنني اشعر بها وذلك من خلال قراءة سلوك المجموعة الحذر ي بعض الجلسات
يبدو ان صانع السهم يخبيء لنا مفاجاءة وان شالله تكون بالصعود لا النزول واتوقع تحقيق ارباح للمجموعة ومنها صفاة طاقة وصافتك وكما اعلنت الدانة عن ارباح فيما اعتقد انه هناك خسائر في الصفاة والصفوة وقد تتفاعل المجموعة مع الاسهم المحققة ارباح وتتفاعل معها وتصعد معها
لا تنسوااااااااااااا عندما اعلنت الشركات في عام 2010 عن خسائر 2009 كانت كل شركة خسرانة بالملاين وتدخل الى السوق بارتفاع حد اعلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
للاسف السوق الكويتي يتفاعل مع الاخبار السيئة ولا يتفاعل مع الايجابيات واتوقع هذه السنة
ان يعكس هذه النظرية

تعليقي ليس دعوة للشراء او البيع

ولكن اعطوا السهم فرصته حتى نستطيع الحكم عليه
وعلى الاغلب سيكون خلال اسبوعين من بعد اجازة العيد
وموفقين جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

العتيبـــيq8

عضو نشط
السلام عليكم.........

انا مستغرب من صاحب الموضوع موجود طول هالفتره لاكتب ولا علق يدخل الصفحه ويطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان واحد او اثنين كتبوا كلام من تطبيل الى تبع محافظ ماترد وتهمل موضوعك؟؟؟

حتى لو ردك كان سلبي عن القروب لازم تقدر جميع من اطلع وشارك بالموضوع اقل مافيها تعتذر او تبرر شقاعد يصير ؟؟؟

لاكن للاسف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعضاء ....
من الشجاعة ان اكون على قدر من المسؤلية وعدم التهرب من ما طرح قبل 20 يوم فى هذا الموضوع نعم تم فتح الموضوع على انها فرصه وتستحق الشراء فى هذا القروب وكان هناك خبر مسبق عندى من كذا طرف فى شركات القروب عن التوجهه ألى تعديل مسار الاسهم والتوجهه بتقديم الاستقاله الجماعية لشركة الصفاة وهذا الشى انا قلته لأحد الاعضاء لما قلت أعرف شى انت ما تعرفه وهذا الشى فى صالح المساهمين لأن الملاك من الأعضاء الرئيسين لا يروق لهم ما قام به وليد الشرهان فى الاونه الأخيرة من تصريحات عن أرباح وتوقيع شيكات دون الرجوع ألى بقية الأعضاء والتفرد فى القرارات مما دعى ألى تقهقر فى أوضاع أسهم القروب وتشويه لسمعة القروب والاعضاء وعليه تم تقديم أستقاله جماعية والدعوة ألى جمعية عموميه فى تاريخ 5/12/2010 لأنتخاب رئيس واعضاء جدد للشركة وهذا أيجابى للمساهمين وللشركة ولعودة الثقه الى الشركة والاعضاء بعد فقدانها فى الاونه الاخيرة .

المهم مالنا فى طوالة الحديث اى مصلوح نرجع لموضوعا ...
انا قلت اسهم القروب تستحق الشراء نعم بناء على المعلومات اللى وصلتنى وذكرتها مسبقا فى اعلى الموضوع لاكن يبقى أن عملية الصعود لم تكن حاضره ألا فى بعض الايام من اسعار ذكر الموضوع وهى الدانه 130 وصلت والصفاة 81 وصلت وصافتك 45.5 وصلت وصفة طاقه 66 وصلت والصفوة 30 وصلت يعنى كل القروب صعد عن الاسعار المذكوره فى بداية الصفحة ولاكن لم يكمل الصعود متواصل وذالك لأسباب تتعلق والله العالم فى جمع اكبر كمية من اسهم الصفاة لصالح احد الاعضاء وذالك لتغير خارطة الملاك والسيطرة على مجلس الادارة اللذى سيعلن فى تاريخ 5/12/ ومن هنا انا أقول لكل من دخل على القورب فى بداية الموضوع وربح الله يرزقك ولا تنسانى بالدعاء وأقول لكل من دخل على القروب فى اخر الايام ونزل معهم السهم أن يعذرونى ويتقبلون أسفى وان شاء الله راح تشوفون تغير طيب فى هذا القروب من تعديل لجميع الاوضاع العالقه رجاء خاص وطلب اتوجه به للأخوة الاعضاء بأن تعذرونى ولا تقسون على فى الردود ويعلم الله انى اردت لكم الخير ولم ارد بكم الشر بل على العكس تماما ما احبه لنفسى احبه لكم جميعا والله يشهد على حبى لكم وخوفى عليكم

وفى النهايه اقول ...
أقدم اعتذارى ألى جميع الاخوة الأعضاء سواء من تضرر او لم يتضرر
وأقول اخوكم الصغير أبو فايز يستسمحك العذر وأقول مع السلامه والله يوفقكم جميعا ويرزقكم الرزق الطيب فى امان الله واستودعكم الله اللذى لا تضيع ودائعه

nokhitha

موقوف
فوق شينك قوات عينك هم تكابر و تقول الي خذا بتوصيتك ربح؟؟؟ مو انت الي كنت تقول الوعد ١١/١١ و على كلامك جم واحد وواحد حصل مصلحه ما باع و حرمته من الربح و لمن كانو الاخوان يقولونلك لا تاخذك العاطفه كنت تقول هذيل صبيان محافظ و قولو عني مطبل و قولو الي تبونه و الوعد ١١/١١ اللحين منو طلع صبي محافظ و مطبل؟؟؟؟؟؟؟ هل عندك الشجاعه انك تنسحب من المنتدي؟؟؟ ما اظن والله اني ما كنت ناوي اعلق او اتشمت بكلامك بس ردك يخلي الواحد غصب يتشمت فيك فوق كل الي صار ياي تقول حصلو ربح و تبرر استقالة مجلس اداره ان خبر زين؟؟؟مادري وين الزين فيه هذا اذا طلعو نتايجهم و ما توقفو اصلا و الصفوه من خسائر لي خسائر ما بقالها شي و تخسر ٧٥٪ من رأس مالها.....عموما اعتقد الكلام وياك ضايع بس لو فيك ذرة شجاعه تنسحب من المنتدى و تبطل تطبيل

فيصل2

عضو نشط
فوق شينك قوات عينك هم تكابر و تقول الي خذا بتوصيتك ربح؟؟؟ مو انت الي كنت تقول الوعد ١١/١١ و على كلامك جم واحد وواحد حصل مصلحه ما باع و حرمته من الربح و لمن كانو الاخوان يقولونلك لا تاخذك العاطفه كنت تقول هذيل صبيان محافظ و قولو عني مطبل و قولو الي تبونه و الوعد ١١/١١ اللحين منو طلع صبي محافظ و مطبل؟؟؟؟؟؟؟ هل عندك الشجاعه انك تنسحب من المنتدي؟؟؟ ما اظن والله اني ما كنت ناوي اعلق او اتشمت بكلامك بس ردك يخلي الواحد غصب يتشمت فيك فوق كل الي صار ياي تقول حصلو ربح و تبرر استقالة مجلس اداره ان خبر زين؟؟؟مادري وين الزين فيه هذا اذا طلعو نتايجهم و ما توقفو اصلا و الصفوه من خسائر لي خسائر ما بقالها شي و تخسر ٧٥٪ من رأس مالها.....عموما اعتقد الكلام وياك ضايع بس لو فيك ذرة شجاعه تنسحب من المنتدى و تبطل تطبيل

يأخي الرجال اعتذر للجميع

والرجال على نيته

واحنا في افضل الايام ايام العشر من الحجة اللتمس لاخوك العذر

كم واحد قال اسهم للمراقبة وانزلت الاسهم الوضع عادي

وبعدين هو ما جبر احد ان يشتري او يبيع

هذا منتدا يكتب من يكتب ولكن لاتشتري الى بقناعتك

ابي اعرف وشلون واحد يشتري سهم على كتابة موضوع او توصية من

منتدا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

متداول غشيم

عضو نشط
شباب بخصوص ابو المصادر كلامه صحيح وانا الرجال لا اعرفه ولا يعرفني
بس في ناس انفتحت لهم حسابات محافظ في البورصة حق الشيخ سحيم من قطر لشراء اكبر كمية من السهم وشفت التوكيل بعيني والله على ما اقوله شهيد بس الظاهر الجماعه بيجمعون اكثر كمية من السهم عشان جذي ضاغطين عليه
واخونا ابو المصادر سمع الخبر واخطأ بتوقيت الدخول وانا بعد اخطأت بتوقيت الدخول

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

أخي أبو المصادر .. وسع صدرك .. على خبرك كثيرون ملوا من تلك المجموعة .. وأنا خوك واحد منهم .. لكن مالنا إلا الصبر .. وراهم وراهم .. شنو نسوي يعني ؟ ماكو إلا الصبر

كلامك عدل وأنا أوافقك عليه 100%

لكن تحمل شوي الاخوان من حرة قلبهم بس على المجموعة .. ومللهم منها .. ضايق خلقهم .. يبون يطبون في أي أحد وبس .. فشة خلق يعني ...

والله كلهم يبونها ترتفع لاجل يربحون ..

تقبل تحياتي أخي أبو المصادر

يا رب ربح الجميع

طنجوان

عضو نشط
السلام عليكم
مرحبا ياشباب ....
انا متابع الموضوع من بدايته وكنت اتمنى ان النقاش يكون راقي والكل يستفيدمنه. وبالنسبه لابو المصادر رجال قال وجهة نظر وكل واحد حر بقناعته يشتري او مايشتري
وشكرا يا بو المصادر على شجاعتك واعتذارك للجميع
وهم انا متفائل بهالقروب وانشالله بيرتفع ارتفاع طيب يبردد الجبد ويعوض خسائر الجميع
ومالكم الا الصبرررررررررر.

nader100

عضو نشط
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( من قال لأخيه جزاك الله خيرًا .. فقد بالغ في الثناء )

أخي الكريم أبو المصادرجزاك الله خيرًا على جهودك الواضحه

فأنت رجل ثقة ونار على علم

وتقبل أجمل تحية لشخصك الكريم

أخوك الصغير

الحياة جوهره

عضو نشط
اخوانى الاعضاء ....
من الشجاعة ان اكون على قدر من المسؤلية وعدم التهرب من ما طرح قبل 20 يوم فى هذا الموضوع نعم تم فتح الموضوع على انها فرصه وتستحق الشراء فى هذا القروب وكان هناك خبر مسبق عندى من كذا طرف فى شركات القروب عن التوجهه ألى تعديل مسار الاسهم والتوجهه بتقديم الاستقاله الجماعية لشركة الصفاة وهذا الشى انا قلته لأحد الاعضاء لما قلت أعرف شى انت ما تعرفه وهذا الشى فى صالح المساهمين لأن الملاك من الأعضاء الرئيسين لا يروق لهم ما قام به وليد الشرهان فى الاونه الأخيرة من تصريحات عن أرباح وتوقيع شيكات دون الرجوع ألى بقية الأعضاء والتفرد فى القرارات مما دعى ألى تقهقر فى أوضاع أسهم القروب وتشويه لسمعة القروب والاعضاء وعليه تم تقديم أستقاله جماعية والدعوة ألى جمعية عموميه فى تاريخ 5/12/2010 لأنتخاب رئيس واعضاء جدد للشركة وهذا أيجابى للمساهمين وللشركة ولعودة الثقه الى الشركة والاعضاء بعد فقدانها فى الاونه الاخيرة .

انا قلت اسهم القروب تستحق الشراء نعم بناء على المعلومات اللى وصلتنى وذكرتها مسبقا فى اعلى الموضوع لاكن يبقى أن عملية الصعود لم تكن حاضره ألا فى بعض الايام من اسعار ذكر الموضوع وهى الدانه 130 وصلت والصفاة 81 وصلت وصافتك 45.5 وصلت وصفة طاقه 66 وصلت والصفوة 30 وصلت يعنى كل القروب صعد عن الاسعار المذكوره فى بداية الصفحة ولاكن لم يكمل الصعود متواصل وذالك لأسباب تتعلق والله العالم فى جمع اكبر كمية من اسهم الصفاة لصالح احد الاعضاء وذالك لتغير خارطة الملاك والسيطرة على مجلس الادارة اللذى سيعلن فى تاريخ 5/12/ ومن هنا انا أقول لكل من دخل على القورب فى بداية الموضوع وربح الله يرزقك ولا تنسانى بالدعاء وأقول لكل من دخل على القروب فى اخر الايام ونزل معهم السهم أن يعذرونى ويتقبلون أسفى وان شاء الله راح تشوفون تغير طيب فى هذا القروب من تعديل لجميع الاوضاع العالقه رجاء خاص وطلب اتوجه به للأخوة الاعضاء بأن تعذرونى ولا تقسون على فى الردود ويعلم الله انى اردت لكم الخير ولم ارد بكم الشر بل على العكس تماما ما احبه لنفسى احبه لكم جميعا والله يشهد على حبى لكم وخوفى عليكم

وفى النهايه اقول ...
وأقول اخوكم الصغير أبو فايز يستسمحك العذر وأقول مع السلامه والله يوفقكم جميعا ويرزقكم الرزق الطيب فى امان الله واستودعكم الله اللذى لا تضيع ودائعه
مالا داعي الاعتذار هذا شي موبيدك واحنا اخوان والفلوس ماتفرقنا نكسب الرجال بالمواقف الطيبه وانا والله كنت من الخسرانين والله يعوض الجميع كل احترام وتغدير لك يا بو فايز والاعتذار موعيب هذي من شيمة الرجال

معلم اسهم

عضو نشط
بو المصادر بارك الله فيك نعم مو بيدك الامور
يعلم الله انى دخلت فى سهم على امل الربح ولكن لم يحالفنى الحظ وخرجت من السهم بخساره والحمدلله على كل حال وانا اتوقع القروب له صعوود قوى وقريب وانا فى انتظاره
اتمنى ان لاتتوقف عن الكتابه
حيث انك اجتهد ولكل مجتهد نصيب فى خدمه اخوااانك
واتمنى ان لاتتوقف عن الكتابه
وعيدك مبارك وكل عااام وانت بخييير

art-net

عضو نشط
اولا -- الاعتذار مقبول

واكرر اعتذارك مقبول ولكن التحدي والتاكيد لم يكن له داعي

والاخوه اللي يلتمسون لك العذر ويدافعون عنك اخطئوا بعتقادهم ان الامر شخصي

الموضوع كان اختلاف بوجهات النظر وكلمة مطبل هي الوصف الحقيقي للحاله ولكن مطبل

بدون قصد والله اعلم والعضو الذي يمدح سهم وكذالك ينقل اخباره بكل التفاصيل والايحاء للقارى

انه فرصه فهذا تطبيل العضو بالمنتدي ---- واصحاب الشركه بالتصاريح والوعود والاعلان عن مشاريع لم تنتهي

ولم يعرف هل ربحت بالميزانيات او خسرت تطبيل ممزوج بتضليل مغلف بغرر للمتداول لتطميعه لشراء الاسهم

عموما السوق - غير صالح للشراء حاليا وليس مجموعة الصفاه فقط ولحين الانتهاء من القوانيين الجديده وتطبيقها

علي الاقل ربع سنوي واحد واعتقد ان اي مجموعه بالسوق الكويتي ليس لها تدفق مالي يومي واضح او تملك بنك معلوم للعيان لا تستحق الشراء اوالاستثمار اما المضاربه فاعتقد ان التحليل الفني فقط هو الدليل لها

وللعلم يا ابو فايز انت علي العين والراس ولا ياخذك العناد والله العظيم اني كنت ولا زلت اتمني صعود السوق والصفاه للاستثمار منهم

بالنسبه للاخ اللي قالوا ان محافظ فتحت للصفاه وهالكلام مردود عليه المحفضه كانت مرهونه وباسم البنك واندفعت المبالغ اللي عليها وترجع باسم صاحب المحفظه وليس البنك بعد السداد حسب اعتقادي

والموضوع ان اعضاء مجلس الاداره منقلبين علي بعض -- ما اعتقد انه صحيح

السهم سوف يرتفع او يحافظ علي سعره ٠(الصفاه للاستثمار فقط ) من اليوم لحين اكتمال نصاب الجمعيه العموميه بعدها الله اعلم يعتمد علي الاوضاع ومتي ما كمل نصابه رجع للوراء حسب اعتقادي

تحياتي

ابوشروق

عضو نشط
اخوانى الاعضاء ....

وفى النهايه اقول ...

الله يجزاك خير
ويعطيك على نيتك

أعلى