شركة لود اير ( العالمية للشحن الجوي سابقا ) الجزئ ...3

يا جماعة الخير الموضوع انا اشوفه ماذا استفدنا من كل هذا النقاش دونما عمل جاد يحفظ حقوقنا؟
الكل يعلم ان الشركه على شفا حفره و الكل يعلم ايضا ان الموضوع الان متعلق بمدى استمراريه الشركه من عدمه و لو اني انا شخصيا ارجح الخيار الاخير للاسف
لكن يجب علينا ان نعترف ضمنيا ان هناك قصور قد حصل من قبل البعض بل قد تطور هذا القصور الى محاوله بث اخبار كاذبه عن الشركه من قبل بعض اعضاء المنتدى.
علاوه على ما سبق, يجب علينا محاسبة المقصرين الذين اضروا بالمساهمين عامه حينما ذهبوا الى الجمعيه العموميه دون ايقافها بل تم الضحك عليهم بتسجيل اعتراضهم على ورق ابيض بدون فائده يستفيد منها المساهم بقدر ما هي فائده استفاد منها مجلس الادارة.

المهندس حسين

عضو نشط
يا جماعة الخير الموضوع انا اشوفه ماذا استفدنا من كل هذا النقاش دونما عمل جاد يحفظ حقوقنا؟
الكل يعلم ان الشركه على شفا حفره و الكل يعلم ايضا ان الموضوع الان متعلق بمدى استمراريه الشركه من عدمه و لو اني انا شخصيا ارجح الخيار الاخير للاسف
لكن يجب علينا ان نعترف ضمنيا ان هناك قصور قد حصل من قبل البعض بل قد تطور هذا القصور الى محاوله بث اخبار كاذبه عن الشركه من قبل بعض اعضاء المنتدى.علاوه على ما سبق, يجب علينا محاسبة المقصرين الذين اضروا بالمساهمين عامه حينما ذهبوا الى الجمعيه العموميه دون ايقافها بل تم الضحك عليهم بتسجيل اعتراضهم على ورق ابيض بدون فائده يستفيد منها المساهم بقدر ما هي فائده استفاد منها مجلس الادارة.

يا فتاح يا عليم يا رزاق ياكريم

هذه مشاركة الواحد يستفتح فيها يومه .. :confused:

أخونا " الباحث الشرعي":
عودتنا على الهمز واللمز بمشاركاتك والطعن في أخوانك أعضاء المنتدى والمساهمين في لودإير بدون وجه حق وتوجيه اللوم والعتاب في أكثر من مرة.. ياريت الله يرحم والديك تبين لنا كيف أضر من حضر العمومية بمصلحة مساهمي لودإير بحضورهم؟ وهم أقلية يعني لو تجمع عدد أسهمهم كلهم ما يوصل 0.01% من ملاك الشركة.. الجمعية العمومية حضرها كبار الملاك وممثلين عنهم بإجمال يفوق ال30%... يا أخي ليش تحب تشوه صور الناس وتسعى في إفساد النقاش وبث السموم .. يا أخي إتق الله وراقب كلامك وثمنه قبل لا تكتبه.. الله يكفينا شرك.

أخي الباحث الشرعي

أنصح بترك الهمز واللمز والتركيز بالموضوع الأساسي وأعني الملاحقه القانونيه وإنقاذ ماتبقى لإنقاذه من حلالنا ومحاسبة المقصرين ومن وضعهم بمكانهم يعني من الألف للياء

حيث التفتيش بما سبق من تصريحات وتطمينات أو تواطيء ( وإن صح مع تحفظي ) لن يجدي نفعا الآن

والأخ حسين أعتقد أحسن رد على ماسبق تجاهك هو التعاون مع من يرغب لمقاضاة هؤلاء المتطفلين والمقصرين كما وأطالب الأخ راكان أيضا بنفس الطلب

فيرجى وضع موضوع مستقل فيه أرقام تلفونات وعناوين بريديه يتم تجميعها لبدأ مقاضاة هذه الإداره عن الشركه

والله الموفق

الاخ خالد العتيبي
بالنسبه على الشق القانوني من القضيه
فأنت تعلم انه سبق و ان فتحنا هذا الموضوع بمصرعيه و تم تكليف أحد مكاتب المحاماة للبدأ في الاجرآت
و لكن للاسف الشديد تبين لاحقا و عبر أحد محامينا انه الى هذه اللحظه لا توجد قضيه واحده مرفوعه على الشركه بالمحاكم الكويتية
و تستطيع حضرتك بان تستدل على الشركه عن طريق رقم السجل التجاري للشركه
و سوف تعلم ان ما تم التحدث به خلال الفتره الماضيه ما هو الا كلام مرسل...

السلام

أخي الباحث الشرعي

لديك من المعلومات ما ليس لدي

وعليه لما لا نقوم وحاليا باللازم حيال الإجرائات القانونيه والبدأ بها من الآن

وممكن هذا عبر المنتدى فهل لديك الإمكانيه لتولي المهمه وسأعينك عليها ومن يقبل أيضا بتحميلك هذه الأمانه

حيث من ردك السابق ومابين سطوره توصلت لما ترمي إليه وعليه أعذرك لغضبك حيال هذا الموضوع

اخي الكريم خالد العتيبي
رئيس مجلس الادارة عليه مجموعه من القضايا المرفوعه ضده حيث لم اصدق عيني عندما رأيتها
و لكن لا اعلم ان كانت هذه القضايا لها علاقه بعضويته و ادارته للشركه
بيد ان الافت للنظر ان الغالبيه العظمى من هذه القضايا هي لها علاقه بتعويضات ماليه

المهندس حسين

عضو نشط
أخواني الأعزاء

إن كان منكم من يرغب بقيادة تحرك ويعرف أبعاد هذا التحرك ومتطلباته وتبعاته سيجدني من المؤيديين له ومن المساندين

رئيس مجلس الإدارة هو نفسه رئيس مجلس إدارة قناة وجريدة الوطن واللي عليها قضايا في المحاكم الكويتية كثيرة جدا من نواب وناشطين سياسيين كويتيين وصحفيين وغيرهم

الآن بخصوص اللود إير ... نحن نملك "خردة" أسهم .. يعني لازم نتحد ونجمع عدد كبير من المساهمين حتى نكون نواة مؤثرة وبالتالي نرفع قضية وتاخذ مجراها

كنا ننادي ونصرخ ياجماعة إتحدوا لكن كما قالوا قد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

أما شخص أو شخصين بتطلع علينا تكاليف القضية أكبر من ما نملك نحن من اسهم

أذكّر أن مهم جدا أن يتولى هذه القضية محام مخضرم من المشهورين ومن أصحاب الخبرة وأهل إختصاص في القضايا التجارية لأن الخصم شرس لا تنسون إن من الملاك المؤسسين يملك مكتب محاماة (لؤي)

في السابق نادينا بتحرك لكن وجدنا إن العدد قليل جدا جدا وبعض الأخوة اللي تواصلوا معاي وعددهم 3 مجموع أسهمهم قليل جدا وغير مؤثر والغريب أن في الواقع صغار الملاك يملكون 60% من أسهم الشركة لكنهم مختفين ماندري وينهم أو ما ودهم يتحركون سواءا كسلا أم عجزا ( والله أعلم )

عموما اللي يبي يقود تحرك ويوكل محام قوي من أصحاب الإختصاص والتاريخ يعني مكتب محاماة قوي يتوكل على الله ويدعوا إلى تجمع وبيلقانا واقفين معاه

أنا في السابق سويت إستفتاء جاءت نتائجه متواضعه جدا جدا والناس ماترغب في تكبد أعباء جديدة للمحامي خشية الخسارة الإضافية.

والله ولي التوفيق.

إقتراح : نشوف الإخوان اللي رفعوا قضية ضد مجلس إدارة "إستحواذ" ونتعلم من تجربتهم لأنها مشابهة وهم قطعوا شوطا وأكيد تجربتهم تفيدنا ونتعلم منها في إتخاذ القرار السليم وإن كان بها أخطاء نتجنبها

رجاء: إلى كل الأخوة الأعزاء أرجوكم لاداعي للسجال والجدل والقيل والقال أرجوكم مافي داعي ... خلكم موضوعيين وهادفين بعيدا عن التجريح والتسفيه والتخوين.

ezee

عضو نشط
انا معاكم بأى راى تتخذونة انا عندى اسهم قليلة وعند اخوى بعد اسهم ومستعدين نعين ونعاون ونكون معاكم على قلب رجل واحد

كرار

عضو نشط
يجب ايقاف الادارة قبل لا تفسفس باجي الفلوس

ونجعلها تحت وصاية المحكمة

فريح الكوح

عضو نشط
العرض مو نفس اول طبعا ، بس مازلت متعاطف .

المهندس حسين

عضو نشط
المحكمة تلزم خليفة العلي بتعويض محمد الصقر 45 الف دينار

قضت الدائرة المدنية في المحكمة الكلية برئاسة المستشار بدر الصرعاوي بإلزام رئيس تحرير جريدة الوطن خليفه علي الخليفه والكاتب فؤاد الهاشم بتعويض النائب السابق محمد جاسم الصقر بمبلغ 45 الف دينار على خلفية الاضرار التي لحقته من جراء السب والقذف الذي تضمنه مقال الكاتب الهاشم .

وسيستأنف الصقر حكم المحكمة للمطالبة مجددا بطلب تعويضه بمبلغ500 الف دينار كويتي

السؤال اللي يطرح نفسه: هل يا ترى نقرأ في المستقبل القريب حكم مشابه لمساهمين لودإير ضد رئيس مجلس إدارتها؟؟!!

rakan_yes

عضو نشط
المحكمة تلزم خليفة العلي بتعويض محمد الصقر 45 الف دينار

قضت الدائرة المدنية في المحكمة الكلية برئاسة المستشار بدر الصرعاوي بإلزام رئيس تحرير جريدة الوطن خليفه علي الخليفه والكاتب فؤاد الهاشم بتعويض النائب السابق محمد جاسم الصقر بمبلغ 45 الف دينار على خلفية الاضرار التي لحقته من جراء السب والقذف الذي تضمنه مقال الكاتب الهاشم .

وسيستأنف الصقر حكم المحكمة للمطالبة مجددا بطلب تعويضه بمبلغ500 الف دينار كويتي

السؤال اللي يطرح نفسه: هل يا ترى نقرأ في المستقبل القريب حكم مشابه لمساهمين لودإير ضد رئيس مجلس إدارتها؟؟!!

ممممممممممممم

ماعتقد راح تسمع خبر مثل هالخبر عن شركة لوداائر لسبب واحد فقط لاغير

ان
ملاك الاسهم الي بيرفعون قضيه مافيهم واحد اسمه

محمد الصقر

بورااشد

cayenne_7

عضو نشط
السلام عليكم
أنا معاكم اذا بترفعون قضيه بس نبي محامي نزيه يعلمنا اللي لنا وعلينا عشان ما نخسر بعد
اتعاب محاماه......الخ
وشكرا

ليث متواضع

عضو نشط
مطلوب أسهم شركة لود اير العالميه للشحن الجوي سابقا عدد 50000 سهم بسعر 20 فلس للأستفسار على الخاص أو الأتصال 94495299 أو أرسال مسج

فهد نواف

عضو نشط
السلام عليكم

مطلوب اي كمية موجودة علي سعر 10 فلوس لكن رجاءا يمنع الوسطاء رجاءا للجادين فقط المراسله علي الخاص وشكرا

أعلى