شركة لود اير ( العالمية للشحن الجوي سابقا ) الجزئ ...3

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
باح يعني انساها نصب واحتيال في عز الظهر ولا راح يصير عليهم شيء ( مافيا)

اهنيه اذا ماتمسك الشيء في ايدك وتحطه في جيبك غير الشيء اقول ( باح) يابابا
 

صابر ومحتسب

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2010
المشاركات
379
يا الله يا عزيز يا جبار يا منتقم انتقم لنا من كل شخص اكل أموالنا ظلما وزورا
 

صابر ومحتسب

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2010
المشاركات
379
يا الله يا عزيز يا جبار يا منتقم انتقم لنا من كل شخص اكل أموالنا ظلما وزورا
 

لوفي لايث

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2008
المشاركات
381
اللهم امييييييييييييييين خذه اخذ عزيز مقتدر اذا سرق الشريف تركوه واذا سرق الفقير اقامواعليه الحد
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
بسم الله الرحمن الرحيم​
اخواني واخواتي​
الكرام​
اعضاء المؤشر نت​
بعد التحيه​
انقل لكم خبر انا على قناعه تامه بانه لن يصدم احد فيكم​
لاني بس قبل كم سنه قلت لكم جميعا خلوونا نرفع دعوه قضائيه لاكن لاحياء لمن تنادي مع احترامي الشديد للاخوه القله القليله الي ساندوني ذاك الوقت في هالموضوع​
اما بعد وبعد ان وقع الفاس بالراس​
ولا يفيد الندم​
الا ان الشركه قد خسرة من راس المال نسبه كبيره جدا جدا​
وهي الان تلتقط انفاسها الاخيره​
واحتمال تعلن افلاسها والله اعلم​
لاكن هناك حبل واحد فقط وهوالحبل الذي صبر ملاك الشركه والخاسرين الاكبر فيها​
هو​
القضيه المرفوعه من الشركه ضد وزارة الدفاع الكويتيه​
على خلفية فسخ عقد بيع الطائرات الي تذكرونه قبل سنتين تقريبا حينما اتهمت الشركه وملاكها في انها تبيع للوزاره طائرات متهالكه على لسان احد النواب في مجلس الامه وهو عادل الصراعاوي وبعض من التكتل الشعبي وانتم تعرفون الواقعه تلك والضجه الاعلاميه التي صاحبة تلك الصفقه​
صح ؟​
والشركه الان تنتظر الحكم الفيصل في هالقضيه لتحدد مصيرها​
حيث ان الشركه تطالب بمبالغ ضخمه كتعويض عن خسائر تلك الشركه من فسخ عقد البيع​
وخلافه​
وبكل اختصار شديد​
اما ان ننتظر او نتحرك قضائيا وبالاطر القانونيه التي تضمن حقنا كمساهمين في الشركه​
كون الشركه اكتتاب عام​
نريد تحديد​
مصيرنا كمساهمين​
هذا والله اعلم​
اخوكم​
بورااشد​
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,333
بسم الله الرحمن الرحيم​
اخواني واخواتي​
الكرام​
اعضاء المؤشر نت​
بعد التحيه​
انقل لكم خبر انا على قناعه تامه بانه لن يصدم احد فيكم​
لاني بس قبل كم سنه قلت لكم جميعا خلوونا نرفع دعوه قضائيه لاكن لاحياء لمن تنادي مع احترامي الشديد للاخوه القله القليله الي ساندوني ذاك الوقت في هالموضوع​
اما بعد وبعد ان وقع الفاس بالراس​
ولا يفيد الندم​
الا ان الشركه قد خسرة من راس المال نسبه كبيره جدا جدا​
وهي الان تلتقط انفاسها الاخيره​
واحتمال تعلن افلاسها والله اعلم​
لاكن هناك حبل واحد فقط وهوالحبل الذي صبر ملاك الشركه والخاسرين الاكبر فيها​
هو​
القضيه المرفوعه من الشركه ضد وزارة الدفاع الكويتيه​
على خلفية فسخ عقد بيع الطائرات الي تذكرونه قبل سنتين تقريبا حينما اتهمت الشركه وملاكها في انها تبيع للوزاره طائرات متهالكه على لسان احد النواب في مجلس الامه وهو عادل الصراعاوي وبعض من التكتل الشعبي وانتم تعرفون الواقعه تلك والضجه الاعلاميه التي صاحبة تلك الصفقه​
صح ؟​
والشركه الان تنتظر الحكم الفيصل في هالقضيه لتحدد مصيرها​
حيث ان الشركه تطالب بمبالغ ضخمه كتعويض عن خسائر تلك الشركه من فسخ عقد البيع​
وخلافه​
وبكل اختصار شديد​
اما ان ننتظر او نتحرك قضائيا وبالاطر القانونيه التي تضمن حقنا كمساهمين في الشركه​
كون الشركه اكتتاب عام​
نريد تحديد​
مصيرنا كمساهمين​
هذا والله اعلم​
اخوكم​
بورااشد​

تسلم بوراشد
اللى ما يطيع ؟؟؟؟o_O
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
شركة طيران العالمية للشحن الجوي سابقا لود اير حاليا
شركة مساهمة كويتية عامة تأسست سنة 2005
رأس المال عشرون مليون دينار كويتي

المؤسسين و كبار الملاك
شركة الخرافي للإنشاءات، والشركة العالمية للمباني، وشركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده، وشركة أحد للتجارة العامة والمقاولات، وشركة ايفاد الفابضة، وشركة غلوبال للخدمات اللوجستية والتخزين، وشركة يونيفرسال العقارية، وشركة يونيفرسال ميديا للدعاية والاعلان والنشر والتوزيع، ومؤسسة يونيفرسال لخدمات الشحن الجوي، وغانم عبدالرحمن الشاهين الغانم، ومجيد منصور قاسم الصراف، ومحمد احمد خليفة الجاسم، محمد يوسف عبدالرحمن الرومي ونجيب عبدالعزيز الحميضي وولسن شاؤول بنجامين، ورزام محمد يوسف الرومي، وخليفة سلمان دعيج الصباح، وخليفة علي خليفة الصباح، ودعيج سلمان دعيج الصباح، وخليفة احمد خليفة الجاسم، وخالد منصور قاسم الصراف، وعزت عزيز احمد ابو عمارة، وعزيز احمد عزت أبو عمارة، وعصام مبارك السيد عبدالله الرفاعي، وعلي حسين علي دشتي، وأحمد خليفة أحمد الجاسم، وناصر عبدالله الصباح.

للتذكير فقط
نحن في يوليو 2012
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
السؤال متى اجتماع الجمعية العمومية و ما دور كبار الملاك ؟
يا يعلنون الافلاس او يخفضون راس المال مثل شركة نور للاتصالات ؟
مو عيب شركة تفلس هذا قدرها بس لازم تنحط نهاية حق هالمسلسل الطويل ؟
لازم يتحركون كبار الملاك لانهم اقوى من صغار المستثمرين
كلمة شكر للاخ بو راشد على مجهوده الطيب و الله الموفق
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
اجتماع الجمعية العمومية لسنة 2011 سيكون بتاريخ 3/9/2012
الساعة 11
المصدر وزارة التجارة و الصناعة جدول اجتماع العموميات
و الله الموفق
 
التسجيل
4 فبراير 2007
المشاركات
123
ودي أسأل من لديه المعلومه
الشركه ولم تدرج فهل لها جمعيه عموميه تعقد ؟؟؟
وماهي النتائج المحتمل التوصل لها
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
سلموا على الشركة

باااح

إنا لله وإنا إليه راجعون
 

بن عيدان

عضو مميز
التسجيل
21 نوفمبر 2011
المشاركات
24,333

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
الخسائر أكلت رأس المال

«لود إير» تؤجل البحث في مصيرها ... حضور «العمومية» 1 في المئة

حال اكتمال النصاب دون عقد الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة طيران العالمية للشحن الجوي، ومناقشة مصيرها بعد أن تجاوزت خسائرها 75 في المئة من رأس المال بأشواط.وبدا رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة جمال بورسلي متيقنا من عدم حضور المساهمين الاجتماع، اذ حضر الى الاجتماع دون ان يكون معه ميزانية او جدول الاعمال فكانت اول (جمعية عمومية) من دون اوراق باستثناء الاوراق التي كانت بيد ممثل وزارة التجارة والصناعة بدر الشمري.
بورسلي اعتذر عن الرد على اي سؤال صحافي مبررا ذلك بعدم وجود المساهمين الذين قال لهم الاولوية بمعرفة اوضاع الشركة.
ومع غياب اي معلومات عن نتائج اعمال الشركة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011، في ضوء تحفظ الشركة الشديد في تزويد الصحافة بأي معلومات، فإن ما هو مؤكد ان الشركة خسرت اكثر من 75 في المئة من رأسمالها البالغ 20 مليون دينار، وهو امر يعطي الحق للجهات الحكومية المعنية بإفلاس الشركة، وشطبها من سجلات الشركات المساهمة المقفلة.
وكانت البيانات المالية للشركة اظهرت تعرضها لخسارة نحو8 ملايين دينار في 2010 تعادل نحو 40.23 فلس للسهم، وتراجعت حقوق الملكية من نحو 10.9 مليون دينار في 2009 الى نحو 2.86 مليون دينار، في بلغ حجم المطلوبات وحقوق الملكية نحو 81 مليون دينار.
وكشفت البيانات المالية ان الشركة بددت اكثر من 85 في المئة من رأسمالها حتى نهاية 2010، ودخلت في دائرة التخلف عن سداد التزامتها، خصوصا بعد فشلها في سداد قرض بقيمة 75.4 مليون دولار حل اجله في 30 ابريل 2011.
ومع ان مجلس ادارة «لود اير» حمل هذه الخسائر الى وزارة الدفاع الكويتية، لرجوع الاخيرة عن ابداء رغبتها بشراء الطائرتين الوحيدتين اللتين تملهكما الشركة، غير ان مدقق الحسابات كان له رأي اخر، إذ اشار تقرير المدقق الى اسباب اخرى، لعل ابرزها واكثرها تأثيرا على وضع الشركة ضياع اكثر من 16 مليون دينار استثمرتها الشركة في شركة سما القابضة البحرينية التي انخفضت قيمتها الدفترية الى مستوى ينافس الصفر.
اضف الى ذلك ان ايرادات «لود اير» التي يفترض ان تكون حصيلة اساس نشاطها في الشحن الجوي كانت هي الاخرى تقارب الصفر، بالاضافة الى اضطرار الشركة بيع محرك طائرة بخسارة تجاوزت المليون دينار.
وكان رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب جمال حسين بورسلي وجه اتهاما صريحا لوزارة الدفاع الكويتية مسؤولية خسائر الشركة المتراكمة لمجرد تراجع الوزارة عن اهتمامها بشراء الطائرتين اللتين كانت الشركة تسلمتهما من شركة
بوينغ وتركتهما في احد مخازن الطائرات في ولاية اريزونا الاميركية، مع انه لا يوجد عقد اولي او مذكرة تفاهم بين «لود اير» ووزارة الدفاع الكويتية يستوجب التعويض في حال انسحاب احد الطرفين.
ولانقاذ الشركة عمد مجلس الادارة في العام 2009 الى اخذ موافقة الجمعية العمومية للشركة لزيادة رأس المال بنسبة 100 في المئة كخيار وحيد للانقاذ، لكنه لم يستطع تنفيذ الزيادة. ومن الامور الاخرى التي تعرضت لها الشركة فض الشراكة بينها وبين شركة تأجير الطائرات الهولندية (اير كاب) في تأسيس شركة اطلق عليها «اير فنتشور»، وهي خطة املت فيها «لود اير» التخلص من الطائرتين من خلال هذه الشراكة الجديدة التي كانت خطتها تقضي بأن تدير «اير فنتشور» 70 طائرة اير باص، كما كانت «لود اير» تسعى من خلالها توفير التمويل اللازم لسداد ما تبقى من ثمن الطائرتين، لكن هذه الخطط فشلت بعد فشل «لود اير» في دفع 80 مليون دولار تمثل حصتها في رأسمال الشركة المشتركة مع الشركة الهولندية.
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
لا حول و لا قوة الا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل
انا لله و انا اليه راجعون
 
التسجيل
14 ديسمبر 2005
المشاركات
2,667
الإقامة
kuwaitاغلي بلد
شنو الحل

انوكل محامي يرفع قضاياا عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل ع الحراميه
 
أعلى