شركة نور للاتصالات .... 2

hassankoc

عضو نشط
للبيع 120فلس

أسد القرين

عضو نشط
يفترض الادراج في 2011 باقي ثلاث شهور على نهاية السنة كل عام وانتم بخير
والله انكم صبرتم يامساهمين شركة نورتل وصادكم ناصر المري المرشح السابق والقادم
كلة من خير المساهمين المساكين سرقوا الشركة ومافيها
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الحرامية بس وين يروحون من الله
ومن القضاء العادل انشاءالله انا شخصيا مع بداية السنة الجديدة سوف اوكل محامي لكي اطالب بحلالي.

ادهم فزاري

عضو نشط
لا اعتقد انه سوف يكون هناك جديد غير مزيد من السرقه والاختلاس وترتيب اوراقهم القانونيه حتي يفلتوا من اي حساب قضائي

حسبي الله ونعم الوكيل في اداراه نور للاتصالات المتعاقبه من 2008 حتي الان

ادهم فزاري

عضو نشط
يا اخ اسد القرين

علينا وعليك بخير الادراج في 2016 اذا كان في العمر بقيه

شروط الادراج ارباح لمده 3 سنوات متصله لا تقل عن 10 % سنويا واجراءات اخري

غير منطبقه علي نور للاتصالات لان جميع مجالس الاداره السابقين كانوا في وادي والشركه في وادي اخر خسائر متصله لمده 3 سنوات واستثمار في مجال غير المرخص به ومخالفات جسيمه وما خفي كان اعظم انا اسال ناصر المري هل ينام وضميره مستريح بعد الكذب والتضليل لجميع المساهمين في اجتماع الجمعيه العموميه 2009 عندما كذب وقال هناك ارباح 22 مليون دينار سوف تظهر في ميزانيه 2010 والجميع يعرف الحقيقه الان في 2010 خسائر خسائر

البرغوث

عضو نشط
تمت الموافقة على جدول أعمال الجمعية العمومية الغير عادية

الحزين

عضو نشط
شكرًا على المتابعة بس ممكن تحديد هل تمت الموافقة على إرجاع نسبة 34% لحقوق المساهمين وكيفية إرجاع المبلغ

البرغوث

عضو نشط
الموافقة تمت على تخفيض رأس المال إلى ٣٣.٥ مليون وإطفاء الخسائر وإرجاع الفائض ٣٤.٥ مليون
وكل هذا راح يتم قبل عيد الأضحى بناءً على كلام رئيس مجلس الإدارة أيمن البناو

ادهم فزاري

عضو نشط
كيف سيتم توزيع المبلغ المسترد الي المساهمين ومتي بالضبط ارجوا الافاده من الاخوه من يعلم منهم

الناقد2

عضو نشط
يعني ياأخوان كم راح يردون لكل مساهم من راس المال المساهم فيه بالميه % . انا اللي فهمته اذا كان راس المال 100 مليون والخساره 32 مليون الباقي 68 مليون يقسم الى جزئين . سوف يتم استرداد 34.5 مليون للمساهمين و32.5 سوف يساهمون فيها هذا اذا كانت راح يشغلونها فعلا . اي قسموا 100 مليون الى ثلاث اثلاث ثلث راح يردونه للمساهمين وثلث راح يشغلونه وثلث طبعا راح ببطونهم حسبي الله وهو نعم الوكيل . يعني تقريبا راح يرد 30 % من المبلغ المساهمين فيه عند الاكتتاب ولا انا غلطان ؟

او بمعنى اخر قالوا خلنا نرد الثلث للمساهمين ونسكتهم فيه والثلث الثاني طبعا خسارة والثلث الثالث لكل حادث حديث

Q8 yes

عضو نشط
اسعد الله ايامكم عندي عرض بيع 25 الف سهم للنور اتصالات بصوره عاجله والسعر 90 فلس غير قابل للتفاوض
علي العمووم راح يردون 34 بالميه من راس المال
بمعني المبلغ اللي بجي للــ 25 الف سهم = 860 ديناروكسور راح تنزل باخر شهر اكتوبر العرض الي يوم الاثنين ورجاءا للجادين فقط ت 97119900

hassankoc

عضو نشط
اسأل الله التوفيق للأداره الجديده واللهم جازي من يستحق بمن فرط في اموالنا او من كان متواجدا ومتواطئا مع رؤساء سابقين وفاسدين وجازيه بما يستحق

البرغوث

عضو نشط
اسعد الله ايامكم عندي عرض بيع 25 الف سهم للنور اتصالات بصوره عاجله والسعر 90 فلس غير قابل للتفاوض
بمعني المبلغ اللي بجي للــ 25 الف سهم = 860 ديناروكسور راح تنزل باخر شهر اكتوبر العرض الي يوم الاثنين ورجاءا للجادين فقط ت 97119900

اخوي العزيز اذا تم البيع في يوم الجمعية العمومية الغير عادية وبعد هذا اليوم الاسهم راح تكون للشاري والمبلغ المسترد راح يكون للبائع

رابح رابح

عضو مميز
ماذا حدث في نور للاتصالات خلال ثلاث سنوات
ملاحظه هامه جدا :
هذا السيناريو غير مبني على ادله وانما هو تصور شخصي لما يطرح من معلومات متاحه.

هذا تصور لسيناريو ماحدث في شركة نور للاتصالات شريطة ان تكون المحفظه اللتي تسببت بالخساره كانت تتبع اصلا شركة نور للاستمار
سأحاول ان اقيم واتخيل ماحدث في شركة نور للاتصالات وماذا كان دور شركة نور للاستثمار وتأثيرات ذلك عليها .
وقد تبين لي ما يلي :
*** ان الخاسر الوحيد هو مساهمي شركة نور للاتصالات
*** وان شركة نور للاستثمار خسرت شكليا و ((ربحت مضمونا ))

وساحاول استعراض ذلك من وجهة نظري المتواضه واتمنى ان اكون مخطأ حيث ان حصة شركة نور للاستثمار 51 مليون د ك من اجمالي راس المال :
اولا 1- جمالي الخساره 32 مليون
2 – منها 7,5 مليون نظير ادارة(2,5 % سنويا) + 24,5 خسائر ماليه

ثانيا 1- مبلغ سيتم اعادته للمساهمين 34,425 مليون
2- حصة نور للاستثمار منها 17,556,75 مليون

ثالثا 1- اسهم ممنوحه عددها 335 مليون سهم قيمتها (100 فلس للسهم)
2- نصيب نور للاستثمار منها 17,556,750 سهم (قيمتها 1,755,675 مليون)

وسيكون اجمالي المبالغ التي استعادتها شركة نور للاستثمار كما يلي
+ 32,000,000 تغطية خسائر محفظة نور للاستثمار الخاسره
+ 17,556,750 مبلغ مسترجع بعد اطفاء الخساره
+ 1,708,500 الاسهم المتبقيه بعد اطفاء الخساره
-------------------------------------------------------------------
= 51,265,250 مليون (اجمالي المبالغ التي حققتها شركة نورللاستثمار)
بالاضافه الى مبلغ مليون دينار علاوة اصدار قامت بتحصيلها شركز نور للاستثمار عند بداية الاكتتاب
اجمالي المبلغ المحصله من شركة نور للاستثمار 52 مليون دينار تقريبا

وبذلك تكون ادارة شركة نور للاستثمار قد استعادة خسائر محفظتها واسترجعت رأس مالها في شركة نور للاتصالات بالكامل (عمليه استثماريه ناجحه وذكيه)

Q8 yes

عضو نشط
اخوي العزيز اذا تم البيع في يوم الجمعية العمومية الغير عادية وبعد هذا اليوم الاسهم راح تكون للشاري والمبلغ المسترد راح يكون للبائع

اخي العزيز كلامي واضح للبيع 25 الف سهم بسعر 90 فلس للسهم وبناءا علي الجمعيه العموميه سوف تخفض راس المال وسوف تعطي للـــ 25 الف سهم مبلغ 860 دينار وكسور وهذا المبلغ للي راح يشتري الاسهم وله كافه الضمانات واذا انه المبلغ ينزل باسمي سوف نخصم 860 وكسو من سعر البيع وسلاااامتك ......والعرض الي يوم الاثنين لاني مسافر يوم الثلاثاء

الناقد2

عضو نشط
الى جميع الدلالين
الرجاء من جميع الاخوه الدلالين عدم السوم على السعر بالاسعار السابقه لان الفرق الان واضح اذا كان الشركه حسبت سعر السهم 34 فلس تقريبا بالنسبه للاموال المسترده وسعر سهم المساهم فيه تقريبا 33 فلس يعني يفترض ان سعر السهم 67 فلس صح ولا لا يااخوان على الاقل سوموا على 65فلس او اقل شوي مافي مشكله بس ماهي بالاسعار السابقه ياخوان

أسد القرين

عضو نشط
الى جميع الدلالين
الرجاء من جميع الاخوه الدلالين عدم السوم على السعر بالاسعار السابقه لان الفرق الان واضح اذا كان الشركه حسبت سعر السهم 34 فلس تقريبا بالنسبه للاموال المسترده وسعر سهم المساهم فيه تقريبا 33 فلس يعني يفترض ان سعر السهم 67 فلس صح ولا لا يااخوان على الاقل سوموا على 65فلس او اقل شوي مافي مشكله بس ماهي بالاسعار السابقه ياخوان

كلامك صح 100بالامية

rouzy

عضو نشط

===================
أخي َQ8yes:

تأكد من شركة نور للاتصالات عن التالي:

الربح الذي سيعطى لكل سهم هو : أنه ((لن يعطى لكل الاسهم)) بل سيعطى ((لعدد 33.5% فقط من عدد الأسهم)). والسبب تخفيض رأس مال الشركة الى هذه النسبة ال 33.50%.

يعني اللي عنده 25 ألف سهم، سيعطى ربح عن عدد 8375 سهم فقط (33.50% من ال 25 ألف سهم).....

فتكون حسبة الربح : 8375 سهم مضروبا في 34.21 فلس للسهم الواحد ويساوي = 286 دينار فقط.

أرجو التأكد من هذه الحسبة.

مع تحياتي لكم.

رابح رابح

عضو مميز
اخواني يجب ملاحظة شئ هام
ان السهم حاليا نظيف 100% وغير محمل بخسائر
قيمة الموجودات سوف تزيد وستزيد معها القيمه الدفتريه
يجب الانتظار لحين معرفة القيمه الدفتريه الجديده
واعتقد ان شركه نور للاستثمار ستقوم حاليا بالاستثمار الجدي بالسهم لصالحها ولصالح مساهمي شركه نور للاتصالات
بعد ان انتهت من الاستفاده من امواله لصالحها فقط

أعلى