شركة نور للاتصالات .... 2

SA7AB

عضو نشط
mah123 عسي ماشر اول مشاركه ومسجل علشان هالمشاركه ،،،،! وغريب انك غير مساهم ،،،،؟ ولا تدري شالطبخه واللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماء ٣ سنوات لامقر ولا حتي تلفونات انت شتشوف بالشركه اللي كل يوم لها مقر وموقع وعلي بلووووشي ماكو شي وكله خساير وكل من صادها عشي عياله وطلع مدير ويدخل مدير وحنا اللي ماكلينها
وحقنا مايضيع القضاء موجود والمحامين فيهم الخير والبركه
اما الاخ سيف العدل الله يجزاه خير وقام بتجميع التلفونات والاسماء وجهد مشكور عليه وانا بالخدمه لاي مساعده
بعض الاخوان الله يهديهم تقول شركه ابوه زلمه وزلمه انت شكو شركه الكل يشارك فيها حتي لو بنغالي الا اذا انت المدير وحنا ماندري،،،! وحتي حسن kos خلاه زلمه هههه والله شكللك ماتعرف kos من الاسم يبين يبي يصير ذكي علينا يبي ترفعوا من هالسوالف ولا هي بصالحنا الي الامام ياخوان والله يكتب اللي فيه الخير*

اسمحلي يالغالي مادريت للبدون حق الاكتتاب
مادري الظاهر لك قرابه زلمات واثر فيك الكلام
ماراح ارد عليك اذا رديت علي احتراما لوضعك

SA7AB

عضو نشط
في أمريكا هناك من المحامين من يقوم بالتجول بالمستشفيات للبحث عن عمال مصابين لرفع قضايا علي كفلائهم بالتعويض.
أما بالنسبة لسيف العدل.
فأي شخص يتمعن في مشاركات سيف العدل يجدها هدفها رفع القضية فقط بأي وسيلة.
وهو حريص جدا علي ذلك حيث يمنع أي محاولة للتواصل مع الشركة والتشاور المسبق بين مشتركي الرابطة إلا بوجوده وعدم الإدلاء بأي شيء على الانترنت وتأجيج المساهمين. كل هذه أساليب مشابهه لأساليب محامين محترفين.
والهدف ليس واضح إلى الآن من القضية : هل هو تسييل الشركة ، هل هو حصول سيف العدل على مصالح شخصية (من المحامي، ظهور إعلامي ، ... الخ).
أنا لست مساهم ولكن هذا الأسلوب الذي يتبعه سيف العدل مشابه لأسلوب متبع من قبل مكاتب المحاماة الرخيصة في أمريكا للتكسب السريع علي حساب المساهمين الممتعضين.
اتوقع من كل المساهمين وأعضاء الرابطة أن يكونوا واعيين حتي لا يتم اسغلالهم مرة أخرى.
وأن يتأكدوا بأنفسهم أن القضية والتسييل هو الخيار الأفضل لهم.
وإذا كان سيف العدل قصده سامي. فأتمنى منه أن يرسل أرقام أعضاء الرابطة لكل الأعضاء بالرابطة من الآن وذلك للتشاور بينهم قبل الاجتماع.
أنا متأكد أنه لن يفعل ذلك.

هههههههههههههههههههههههههه

احنا نثق بالقضاء
وادري انكم مسجلين بالرابطه عشان تعرفون شنو راح يصير
ف ماله داعي توجه رسائل ايها الاحمق

لمار الخليج

عضو نشط
انا بصراحة اقول للاخ سحاب لقد خفت كثيرا من كلامك واصابني الهلع ماذا تعرف عني اني عميل او مندس للشركة عنجد كلامك غريب اذا كنت تعلم شيئا خطيرا عني فلا يوجد داعي للتاخير بلغ عني حتى الجميع ياخذ حذره عنجد مالي عرفان اني مهم لهذه الدرجة ولو كنت كذلك لما ارسلت رقمي الخاص وعدد اسهمي للاخ سيف العدل ولكن ماذا اقول الا لاحول ولا قوة الابالله ولا يوجد داعي للتجريح باحد

mah123

عضو جديد
ههههههههههههههههه رسالة ادارتك ومن دسوك وصلت هههههههههههه

هذا بحد ذاته رسالة باننا في الطريق الصحيح وابشرك وابشر من دسوك عبر الطريق الرخيص باسلوب رسالتك وكما اشار لك الاخ الكريم كويت يس بانني مستغرب من نسبة ذكائك الم تتوقع ان ننظر في ملف تسجيلك ونلاحظ انك جديد التسجيل لتدخل وتقول كلماتك المسمومة ههههههههه

نحن اذكى منك ومن الذين دسوك فلن يسمح لنا ذكائنا بان نقوم ارسال ارقام اعضاء الرابطة للعلن لاننا نعتقد انه يوجد صفحات هنا وتستطيع الكتابة
ههههههههههه يا اخي والله انه مشاركتك تضحك هههههههههههههههههه

لن اعطيك من وقتي اكثر من الذي كتبته
لقد خذلتني يا أخ سيف العدل فردك يدعم طرحي بدلا من أن يفنده.
فهجومك علي كان ركيك وسطحي وشخصي ( جديد ، مدسوس ، تضحك ).
ولم أطلب منك أرسال الهواتف للعلن بل لأعضاء الرابطة لكي يتشاورا قبل الاجتماع فيما بينهم .
و الا تخاف تفلت زمام الأمور منك وتنكشف.
كما أن كل من خالفك الرأي في المنتدي وصفته بأنه مدسوس.
لكل موضوع هناك العديد من الخيارات والآراء. وأنت إلى الآن تحاول فرض رأيك علي الجميع.
الأمور سوف تتضح بالإجتماع. وكل المؤشرات إلي الآن تشير إلى ما نبهت عليه في مشاركتي السابقة.
انتبه جيداً فالمساهمين وأعضاء الرابطة عقلاء و منهم من سوف يسأل عنك و سوف يلاحظ كافه تعليقاتك وتصرفاتك بالاجتماع ليقرروا مدى صحة كلامي.

سيف العدل

عضو نشط
لقد خذلتني يا أخ سيف العدل فردك يدعم طرحي بدلا من أن يفنده.
فهجومك علي كان ركيك وسطحي وشخصي ( جديد ، مدسوس ، تضحك ).
ولم أطلب منك أرسال الهواتف للعلن بل لأعضاء الرابطة لكي يتشاورا قبل الاجتماع فيما بينهم .
و الا تخاف تفلت زمام الأمور منك وتنكشف.
كما أن كل من خالفك الرأي في المنتدي وصفته بأنه مدسوس.
لكل موضوع هناك العديد من الخيارات والآراء. وأنت إلى الآن تحاول فرض رأيك علي الجميع.
الأمور سوف تتضح بالإجتماع. وكل المؤشرات إلي الآن تشير إلى ما نبهت عليه في مشاركتي السابقة.
انتبه جيداً فالمساهمين وأعضاء الرابطة عقلاء و منهم من سوف يسأل عنك و سوف يلاحظ كافه تعليقاتك وتصرفاتك بالاجتماع ليقرروا مدى صحة كلامي.

الحمد لله اني خيبت ظنك هذا اكثر وقت اقدر اعطيك اياه بالكتابة مع اني متحسف عليه

وما زلنا على موعدنا ان شالله ولن يثنينا المشاركات التي لا تسمن ولا تغني من جوع

سيف العدل

عضو نشط
يا اخوان
بلا نقاش وجدال عقيم
باختصار
اللي يبي يشارك بالرابطة
واللي ما يبي ما يشوف شر
والاثنين اللي عارضوا يبه ما تشوفون شر
ترى كلنا كبار وعقلنا براسنا ونعرف نتخذ قراراتنا
ومهما سويتوا ارادة رب العالمين فوقكم
عندكم شي تعالوا الاجتماع وهناك نتفاهم
الا اذا تخافون هذا شي ثاني
والرجاء خاص للاخوة عدم الرد عليهم لكي لا ننجر لغايات غير غايتنا
موفقييين
واعتذر للجميع اني رديت :)
اخر مره

مشكور يالحبيب وما قصرت وكلامك عين الصواب وخلنا نركز باجتماعنا ان شالله وهناك كلمة الجميع مسموعة ومقبولة باذن الله

سيف العدل

عضو نشط
انا اولا مسلم واعتز بأسلامي اولا وبأني كويتي ماراح ادافع عن نفسي ويعرفوني الأعضاء المخلصين ولا حاجه للتعريف بنفسي وعضويتي بالمنتدى من 2004 للي مايدري

المهم اسألتي مهمه وانت بما انك قاعد اتجمع وشدراك فعلا مساهمين ولا اقصد التشكيك حسب كلامك ان كانت هناك سريه وكل شخص يستطيع التسجيل وكيف تعرف انه مساهم وانا مأيدك ان كانت تصب في مصلحتنا نحن المساهمين جميعا

اخ سيف شكرا لك ولكل من يهمه الأمر

1-ما اسم مكتب المحاماه؟
2-من هو صاحب مكتب المحاماه؟
3-اين عنوان مكتب المحاماه وكم ارقام هواتفهم؟
4-من يدفع اتعاب المحاماه؟
5-كم هي اتعاب المحاماه؟
6-كم المده تستغرق لأنتهاء القضيه؟
7-هل تسترد اموالنا كامله بما فيها علاوة الأصدار؟
8-هل القضيه رابحه 100%

شكرا على جهودكم ووفقكم الله لمصلحة جميع المساهمين

كلامك عين العقل ولكن اوقات اخي تتحتم علينا السرية والرسول امرنا بان نكتم اسرارنا وما ننوي ان نفعله ليس تشكيا باحد ولكن للحرص للدخلاء
وليكن عامل المفاجاءة من نصيبنا وليس للطرف الاخر

hassankoc

عضو نشط
كلامك عين العقل ولكن اوقات اخي تتحتم علينا السرية والرسول امرنا بان نكتم اسرارنا وما ننوي ان نفعله ليس تشكيا باحد ولكن للحرص للدخلاء
وليكن عامل المفاجاءة من نصيبنا وليس للطرف الاخر

دائما الشركات التي لدينا اذا كانت لغير المواطنين اولغير دول المجلس في الكويت والخليج تصبح فاشله هذا الذي اراه وابني عليه الشركات بالمستقبل وهذا درس لنا الله يسامحك يا المري ونصيحه عامه لأخواني

-ما اسم مكتب المحاماه؟
5-كم هي اتعاب المحاماه؟
8-هل القضيه رابحه 100%

اذا كنت لا تريد ان تجيب على الأسئله هنا بأمكانك ان تجيب عليها على الخاص واعلم اني مساهم ومواطن وابن مواطن ابا عن جد والكلام عام واريد مصلحة جميع المساهمين بلا خسائر وكفانا خسائر وشكرا لك

سيف العدل

عضو نشط
دائما الشركات التي لدينا اذا كانت لغير المواطنين اولغير دول المجلس في الكويت والخليج تصبح فاشله هذا الذي اراه وابني عليه الشركات بالمستقبل وهذا درس لنا الله يسامحك يا المري ونصيحه عامه لأخواني

-ما اسم مكتب المحاماه؟
5-كم هي اتعاب المحاماه؟
8-هل القضيه رابحه 100%

اذا كنت لا تريد ان تجيب على الأسئله هنا بأمكانك ان تجيب عليها على الخاص واعلم اني مساهم ومواطن وابن مواطن ابا عن جد والكلام عام واريد مصلحة جميع المساهمين بلا خسائر وكفانا خسائر وشكرا لك

اولا ::جميع الجنسيات ناس وبشر لهم كل التقدير والارحترام وليس لجنسية معينة فارق عن اخرى حتى تنعت بانهم يفشلون اي شركة يوجد بها جنسيات اخرى فهناك العديد من الشركات التي لا يوجد بها الا كويتين وهي فاشلة قلبا وقالبا ورب العالمين يقول في كتابه الكريم لا فرق بين عربيا او اعجميا الا بالتقوى

وحتى ارد على اسالتك ارسل بياناتك الشخصية اولااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومن ثم تحدث واسال وانا مستغرب منك انك لغاية الان تقول انك مساهم ولم تشارك بالرابطة ولم ترسل بياناتك ؟؟؟؟؟؟ مع ااني طلبتها منك واشرت عليها باللون الاحمر

وبخصوص الاسئلة التي طرحتها اعدك بانني لن اخبرك بها الا يوم الاجتماع

سيف العدل

عضو نشط
الى جميع الاخوة المساهمين بالرابطة

حضوركم الى الاجتماع له معنى كبيررررررررررررررررررررررررر

حضوركم الى الاجتماع له ثمن كبيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

حضوركم الى الاجتماع له قيمة كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

حضوركم الى الاجتماع له فاعليه كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

حضوركم الى الاجتماع له انتصاررررر كبيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

مهما كانت الاسباب ومهما كانت المعوقات ومهما كانت الظروف اجتماعنا اهمممممممممممممم

ساعة واحد فقطططططط ستغيررررررررررررررررررررررررررررررررر الكثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

لا تتردوووووووووووووووووووووووووووووو بالحضوررررررررررررر فهي امانة في اعناقككم لكل من له ضمير حي لكل من له صوت حق لكل من يدافع عن حقوق الارامل والمطلقات والايتام والمساكين والمتعثرين انه حقنااااااااااااااااااااااا وحقناااااااااااااااااااااا وحقناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ولن نتنازل عن فلس واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كان لك صوت حق وكان لك ضمير حي فاحضر الاجتماع وفلينتصر صوت الحق وصوت المظلومين

كل من يشاهد هذه الرسالة الرجاء ابلاغها لمن لا يعلم عنها او لم يشاهدها ويرسل لي على الخاص ارقامه الشخصية لكي نقوم بالاتصال به واعلامه بزمان ومكان انعقاد الاجتماع الذي سوف اقوم بابلاغكم به قبل الاجتماع بيوم واحد

احوكم سيف العدل

وما زلنا بانتظار البيانات الشخصية للاشخاص الذين لم يرسلوها

hassankoc

عضو نشط
اولا ::جميع الجنسيات ناس وبشر لهم كل التقدير والارحترام وليس لجنسية معينة فارق عن اخرى حتى تنعت بانهم يفشلون اي شركة يوجد بها جنسيات اخرى فهناك العديد من الشركات التي لا يوجد بها الا كويتين وهي فاشلة قلبا وقالبا ورب العالمين يقول في كتابه الكريم لا فرق بين عربيا او اعجميا الا بالتقوى

وحتى ارد على اسالتك ارسل بياناتك الشخصية اولااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومن ثم تحدث واسال وانا مستغرب منك انك لغاية الان تقول انك مساهم ولم تشارك بالرابطة ولم ترسل بياناتك ؟؟؟؟؟؟ مع ااني طلبتها منك واشرت عليها باللون الاحمر

وبخصوص الاسئلة التي طرحتها اعدك بانني لن اخبرك بها الا يوم الاجتماع

انا لم اسيئ الى اي جنسيه ومادخل التقوى ولا تحور كلامي وهذه وجهت نظري واعطني شركه واحده المهم هذا لا يهمنا نرجع الى حديثنا

الى كل من في الرابطه وليست بالأقتباس اخواني الأعزاء ولمن يهمه الأمر وهذه اسئله مهمه تهمنا جميع المساهمين لا نريد زيادة خسائر نريد استرجاع حقوقنا كامله

1-ما اسم مكتب المحاماه؟
5-كم هي اتعاب المحاماه؟
8-هل القضيه رابحه 100%

الديك

عضو نشط
اخي العزيز
دائما يوجد اشخاص يعملون بجد وأجتهاد واخلاص ولهم كل الاحترام والتقدير
واشخاص كثيرا هم يشككون ويتسائلون عن كل شيء أخي والعزيز انت مساهم وحاط اسهم في الشركة واكيد متضرر كما نحن متضررين ولكن بهذا العمل تهدم العمل الذي تعب عليه أخوانك الافاضل قبل ان يرى النور ولكن اطلب منك وبكل احترام والتقدير تريد ان تحضر وانت حريص على مالك اهلا وسهلا مو حاب تحضر ماتشوف شر وانا مع اخي سيف العدل كل شي في اللقاء التنسيقي لان هو مايحدد جدية العمل ولكن تريد ان تعرف وتسأل قبل الحضور اخي اقولك استريح وريح نفسك من عناء الذهاب وتعب وراح ننقل كل ماحصل في الاجتماع سوف تجده في المنتدى وللعلم باسلوبك وطريقة كلامك لاتعطيى انطباع جيد عن مدى تفاعلك مع اخوانك المساهمين ولاندخل بنوايه وهذا من باب النصح من أخ الى أخيه
اذا كنت لاتعلم ان طريقتك حتى لو كنت ليس مع الادارة فتعطي انك من الذين لم تحسم امرك ممكن تكون تعرفهم والى الآن متردد ولم اقل صاحبهم ونحن اتفقنى لم ندخل في النواية
اخي العزيز لانريد كلام كثير ورد وفلسفه اكبر بلا امر عليك تريد الحضور العين لك اكبر من المكان ولكن اذا رايت الاجتماع ليس على قدر المسؤليه انسحب ولك الاختيار
وهذا وجهة نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب
اخوكم ابوحمد

hassankoc

عضو نشط
ما اقول الا
اللهم احفظ اموال االمساهمين من الضياع وحاسب من كان السبب في ضياع اموال المساهمين

SA7AB

عضو نشط
اخي العزيز
دائما يوجد اشخاص يعملون بجد وأجتهاد واخلاص ولهم كل الاحترام والتقدير
واشخاص كثيرا هم يشككون ويتسائلون عن كل شيء أخي والعزيز انت مساهم وحاط اسهم في الشركة واكيد متضرر كما نحن متضررين ولكن بهذا العمل تهدم العمل الذي تعب عليه أخوانك الافاضل قبل ان يرى النور ولكن اطلب منك وبكل احترام والتقدير تريد ان تحضر وانت حريص على مالك اهلا وسهلا مو حاب تحضر ماتشوف شر وانا مع اخي سيف العدل كل شي في اللقاء التنسيقي لان هو مايحدد جدية العمل ولكن تريد ان تعرف وتسأل قبل الحضور اخي اقولك استريح وريح نفسك من عناء الذهاب وتعب وراح ننقل كل ماحصل في الاجتماع سوف تجده في المنتدى وللعلم باسلوبك وطريقة كلامك لاتعطيى انطباع جيد عن مدى تفاعلك مع اخوانك المساهمين ولاندخل بنوايه وهذا من باب النصح من أخ الى أخيه
اذا كنت لاتعلم ان طريقتك حتى لو كنت ليس مع الادارة فتعطي انك من الذين لم تحسم امرك ممكن تكون تعرفهم والى الآن متردد ولم اقل صاحبهم ونحن اتفقنى لم ندخل في النواية
اخي العزيز لانريد كلام كثير ورد وفلسفه اكبر بلا امر عليك تريد الحضور العين لك اكبر من المكان ولكن اذا رايت الاجتماع ليس على قدر المسؤليه انسحب ولك الاختيار
وهذا وجهة نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب
اخوكم ابوحمد

حكيم والله ياسلام عليك صج مشاركه تستحق التنويه
الله يوفقكم اخوي مع المطالبه القضائيه ومحاكمتهم

سيف العدل

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

سوف نقوم باذن الله الى الانتقال الى الرابط الجديد وهو رابطة مساهمين نور للاتصالات وسنوافيكم باخر التطورات

ولكم كل الشكر والتقدير

لمار الخليج

عضو نشط
اقتراح صغير

الله يعطيك الف عافية اخ سيف العدل بصراحة كفيت وفيت انا اقترح انا يكون اسم الرابطة رابطة المتضررين من شركة نور للاتصالات حتى تضح الامور للجميع ولكم حرية الاختيار والله الموفق

سيف العدل

عضو نشط
الله يعطيك الف عافية اخ سيف العدل بصراحة كفيت وفيت انا اقترح انا يكون اسم الرابطة رابطة المتضررين من شركة نور للاتصالات حتى تضح الامور للجميع ولكم حرية الاختيار والله الموفق
مشكورة اخت لمار الخليج

لقد تم عمل الرابطة ولله الحمد كما تم الاتفاق في الاجتماع ونرجوا ابتداء من اليوم عدم الكتابة بهذه الصفحة والتوجه الى الرابط الجديد وهو الرابطة ولكم
كل الشكر والتقديررررررررررررررررررررررررررررر

الديك

عضو نشط
السلام عليكم
اقترح لجنة مساهمين نور
فقط لسبب لا ترجع علينا الشركة برفع قضايا على كلمة متضررين
وفي ملحوظه اخرى يا أخواني كل الذي يكتب في المنتدى ان ينتبه جيدا ما يكتب لسبب حدث معي انا شخصيا تم رفع علي قضية وعلى شباب معي منقبل شركة آخرى وفي هذا المنتدى والحمدالله اخذت حكم اول درجه بالبراءه انا واخواني المساهمين
كل هذا الكلام المقصود من الذين يتحمسون ويقومون بسباب او يتهمون الشركة (ح +ر )وغدا يرفعون القضايه عليكم القانون يسمح لك تناقش ماتريد ولكن لاتتحدث عن شخص او اسم او سب وقذف وخذ راحتك في كل شي حتى اذا كان عندك كلام على الصفقات مافي اي مشكله ولكن دون السب لان يكون هذا الكلام موجود في الميزانية او في الصحف
وهذه معلومه ونصيحه لكم من القلب واشد على اياديكم بمطالبة حقوقكم وانتم كلكم انشالله على قدر المسؤولية والاحترام
لكم تحياتي
اخوكم بوحمد

بارك الله فيك يا بو حمد كلام سليم ميه بالميه

تحياتي

سيف العدل

عضو نشط
مشكور جداااااااااااااااا اخي ابو حمد

وان شاء الله سناخد بالنصيحة الثمينة حتى لا نقع بالمحظور

وارجوا من الاخوة التوجه الى الرابط الجديد وهو الرابطة حتى لا يتم التشتيت

ولكم مني كل الشكر والتقدير

أعلى