شركة نور للاتصالات .... 2

سيف العدل

عضو نشط
والله كلمني واحد اسمه ابراهيم قرنه وكلامه حلو ويقولونا في اخبار طيبه ومستعد انخصص اي يوم تشتمعون مع رئيس مجلس الأداره ايمن بناو شرايكم وتقدرون تكلمونه ابراهيم على هالرقم
24645719

اخي الكريم مشكور جدا على هذا التعاون
ولكنني اعتقد انه اي تحرك سيكون بعد اجتماعنا ان شالله ومن ثم نقرر
بالاجتماع مع من سنجلس ونتحدث حتى نكون يد وحدة وارجوا من الاخوة
الكرام عدم الاتصال على الرقم المذكور لحين الانتهاء من الاجتماع وذلك لتوحيد الكلمة ان شاء الله

ولكم كل الشكر

blog-master

عضو نشط
الأخ حسانكو أنا سمعت أيضا بأن هناك توجه جديد لمجلس الإدارة ولكني أتفق مع الأخ سيف العدل بأننا نتشاور أولا وتنفق على البنود التي يجب طرحها ومناقشتها مع مجلس إدارة شركة نور للاتصالات وللأمانة أنا سمعت الكثير عن اسم م.أيمن البناو في مجال الاتصالات حيث لديه خبرة كبيرة ولكن لنجلس ونتفق أولا قبل البدء بأي خطوة ولكن هل الشركة جادة بالاستماع لمطالبنا ؟ يرجى الافادة ودمتم .

blog-master

عضو نشط
والله كلمني واحد اسمه ابراهيم قرنه وكلامه حلو ويقولونا في اخبار طيبه ومستعد انخصص اي يوم تشتمعون مع رئيس مجلس الأداره ايمن بناو شرايكم وتقدرون تكلمونه ابراهيم على هالرقم
24645719

الأخ حسانكو أنا سمعت أيضا بأن هناك توجه جديد لمجلس الإدارة ولكني أتفق مع الأخ سيف العدل بأننا نتشاور أولا وتنفق على البنود التي يجب طرحها ومناقشتها مع مجلس إدارة شركة نور للاتصالات وللأمانة أنا سمعت الكثير عن اسم م.أيمن البناو في مجال الاتصالات حيث لديه خبرة كبيرة ولكن لنجلس ونتفق أولا قبل البدء بأي خطوة ولكن هل الشركة جادة بالاستماع لمطالبنا ؟ يرجى الافادة ودمتم .

البندر=stock

عضو نشط
معروض لدينا اسهم نور للاتصالات

معـــــــــــــــــــــروض لدينا
50000 سهم شركه نور للاتصالات على 24فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
97559974
99660520
22447197
22420303

hassankoc

عضو نشط
للبيع 490فلس

hassankoc

عضو نشط

ليش مانزهب زياره وروح كلنا وانقول ونسأله عن كل شي بشكل جدي ونحسسه ترا وصلنا مرحلة الغليان

blog-master

عضو نشط
آنا اتفق معاكم خلينا نجلس مع بعض ونروح الشركة ونشوف شنو قاعد يصير بالضبط ، الاخ حسانكو ياريت إنت ترتب لنا موعد مع الأخ اللي كلمته وآنا مستعد أجيب مجموعة من المساهمين يكونون معانا في الاجتماع لأن فعلا احنا محتاجين نعرف الصورة بشكل كامل . ودمتم

blog-master

عضو نشط
ليش مانزهب زياره وروح كلنا وانقول ونسأله عن كل شي بشكل جدي ونحسسه ترا وصلنا مرحلة الغليان

آنا اتفق معاكم خلينا نجلس مع بعض ونروح الشركة ونشوف شنو قاعد يصير بالضبط ، الاخ حسانكو ياريت إنت ترتب لنا موعد مع الأخ اللي كلمته وآنا مستعد أجيب مجموعة من المساهمين يكونون معانا في الاجتماع لأن فعلا احنا محتاجين نعرف الصورة بشكل كامل . ودمتم

hassankoc

عضو نشط

ابشر كم واحد انتو

SA7AB

عضو نشط
24645719

يعطيك العافيه سيف العدل
وجميع المشاركين في الحمله
واحب انبهكم على الشخص هذا اللي اسمه حسين له علاقه بشركة نور وهو اكثر المطبلين للشركه من بداية الاكتتاب وانا اذكر هذا الشي ولو ترجعون حق مشاركاته كلها والى الان
وله علاقه جيده جدا بناصر المري الا اذا كان هو نفسه ناصر المري
الشخص هذي له اتصال قوي بالشركه ويدعم الشركه من اول يوم اكتتاب لها والى الان وجميع الاخبار يوصلها
ولو تلاحظون هو يجاوب وهو يسال بنفس الوقت واسئلته جاهزه واللي يردون عليه جاهزين
حذاري من هذا الشخص وخلكم على الحمله اللي الله معاكم فيها
الله معاكم

سيف العدل

عضو نشط

السلام عليكم

الاخ الكريم بلوج ماستر المحترم

اعتقد اننا نقوم بتجميع اسماء كبيرة جدا وتحالفات كبيرة جدا ونقوم بتكثيف الجهود لنكون في الاول والاخير يد وحدة لا يفرقنا ولا يضعفنا شيء باذن الله
اما ان تقوم انت والاخ حسانكو بفرضية انه شخص قام بالاتصال عليه واخبره بان احد الافراد قام بالاتصال عليه واخبره انه مستعد للجلوس معه او معكم لمعرفة اين وصلت الامور من تطورات فانا اعتقد يا اخي الكريم اننا في الرابطة تقريبا 42 شخص ولن نسمح بان يفرقنا اي شي او يدخل علينا اي شخص كدخيل على الرابطة ليقوم بتفريق الجهود

ومن جهة اخرى يا اخي الكريم احب ان اوضح لك شيء بسيط فانا منذ 4 ايام واذهب يوميا الى شركة محاماة كبيرة واقوم بطرح جميع التلاعبات والتعديات والتجاوزات التي قامت بها مجلس الادارة ومنتهية بالكتاب الموجه من البنك المركزي للشركة والتي افقد من خلالها شرعية الرئيس ونائب الرئيس

وعليه فانا اقوم بالتسيق مع بعض الاخوة لتحديد الاجتماع الاول خلال الاسبوع الحالي ان شاء الله ومن ثم سنقوم بالخطوات التالية للوصول للهدف المنشود ؟؟؟؟؟

اما بخصوص اجتماعنا مع مجلس الادارة او من يمثلها فهذا لن يقدم ولا يؤخر باي شيء ولكن عندما نظهر للعلن امام الجميع وعلى الصحف والتلفزيون فانا اعتقد انهم هم من سوف يقومون بالاتصال ويحضروا للنقاش الخ الخ

وبناء على ذلك اذا احببت ان تذهب انت وغيرك للادارة فلا مانع لدينا والرجاء كل الرجاء ابلاغنا حتى لا نقوم بدعوتك في الاجتماع القادم

لا نريد تشتيت وتفريق المجموعه ومن ثم يذهب مجهودنا هبااااااااءءءءءءءء
فلن نسمح لاي شخص بالمضي باهدافه والتي تخرج عن اهداف الرابطة

ارجوا ان تقبل كلامي بصدر رحب

ولك كل الشكر انت وحسانكوا

ملاحظة بسيطة للاخ حسانكوا ---- نظرا لانك وافقت ان تكون بالرابطة وقمت انا بارسال تعليق لك لكي ترسل لي بياناتك ولكن للاسف لن ترسل شيء ؟؟

ولوضع حسن النية والتنبه لاي شيء بالمستقبل فاذا كنت شخص تحب ان تكون من ضمن الرابطة ارجوا ان ترسل بياناتك على الخاص ونرجوا عدم تشتيت الموضوع ولا تشتيت بعض افراد الرابطة اما اذا كنت تضمر لنا شيء سيء فلا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من اراد بنا ضغينه او سوء لهذه الرابطة التي تسعى لاسترجاع اموالنا ومحاسبة من قام بسرقتها او ساعد بسرقتها .....؟

ولا حول ولا قوة الا بالله

سيف العدل

عضو نشط
يعطيك العافيه سيف العدل
وجميع المشاركين في الحمله
واحب انبهكم على الشخص هذا اللي اسمه حسين له علاقه بشركة نور وهو اكثر المطبلين للشركه من بداية الاكتتاب وانا اذكر هذا الشي ولو ترجعون حق مشاركاته كلها والى الان
وله علاقه جيده جدا بناصر المري الا اذا كان هو نفسه ناصر المري
الشخص هذي له اتصال قوي بالشركه ويدعم الشركه من اول يوم اكتتاب لها والى الان وجميع الاخبار يوصلها
ولو تلاحظون هو يجاوب وهو يسال بنفس الوقت واسئلته جاهزه واللي يردون عليه جاهزين
حذاري من هذا الشخص وخلكم على الحمله اللي الله معاكم فيها
الله معاكم

مشكور جدا اخ سحاب على المشاركة واللفتة الجميلة

واعدك وعد الاحرار اننا لن نكون لقمة سهلة لاي شخص كان ولا لا مدسوس سواء الان او في المستقبل لاننا وضعنا املنا بالله عز وجل ولن نتهاون ابدا
ونقول مرحبا بك في الرابطة وارجوا ان ترسل لي بياناتك على الخاص وهي
الايميل الشخصي الهاتف الاسم وعدد الاسهم

ولك كل الشكر والتقدير

SA7AB

عضو نشط
شلون الاخوه الزلمات اللي بشركة نور

ماتعرفنا عليكم على كثر مشاركاتكم

في غبقه رمضانيه السنه هذي ولا لا

بصراحه الزلمات مسوين شغل بالموضوع مبدعين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر المري شخبارك

سيف العدل

عضو نشط
الى الاخوة الكرام المساهمين في الرابطة

نرجوا من الاخوة الكرام المساهمين في الرابطة ومن يملك ديوانية كبيرة حتى نقوم بالاجتماع بها ان يقوم بمراسلتي على الخاص لكي يكون لدينا اكثر من ديوانية للاجتماع علما انه بعض الاخوة ارسل لي بامكانية استضافتنا بديوانياتهم ولكننا نرغب باكثر من خيار حتى يتسنا لنا اختيار الاقرب
لجميع الاخوة

نرجوا ارسالها على الخاص وارسال العنوان ولكم مني كل الشكر والتقدير

اخوكم سيف العدل

سيف العدل

عضو نشط

اعدك باذن الله اننا سوف سنبلغه ولن نحسسه اننا وصلنا مرحلة الغليان عن طريق الصحف والتلفزيون والراي العام لانها قضية راي عام وليست مجرد قصه بسيطة وانتهت بكلمة هاردلكم وسنحاسب باذن الله كل شخص تسبب او ساهم باهدار اموال المواطنين والمقيم وسيحكم بيننا باذن الله قضاء الكويت العادل مثلما حكم على اخرين فلا احد فوق القانون

والله ولي التوفيق

ادهم فزاري

عضو نشط
السلام عليكم

تحيه إلي كل الاخوه علي مجهودهم الرائع
كما اود الي لفت الانتباه الي مجموعه من الاقترحات
حيث يجب ان نسير في اكثر من طريق بالتوازي وفي نفس الوقت وعل سبيل المثال
1 – يجب عقد اجتماع لاعضاء الرابطه في اقرب وقت حتي لا نصاب بالفتور في الهمم
2 – تشكيل مجموعات كل علي حده تسير في طريق مخصص لها مثل مجموعه المراجعه القانونيه وتبحث في الثغرات القانونيه التي من خلالها نستطيع اثبات تلاعب مجالس الادارات السابقه في اموال المساهمين وكذلك لجنه تشكل للذهاب الي اداره الشركه الحاليه لمعرفه وضع الشركه المالي والتشغيلي والاطلاع علي جميع الميزانيات السابقه والتاكد من بنودها ويستلزم وجود محاسبين واداريين في هذه المجموعه
3 مراسله وزاره التجاره وتقديم شكوي ضد اداره نور للاستثمار المالي واتهامها بممارسه المراوغه والتدليس مع المساهمين في نور للاتصالات والتلاعب في رؤوس اموال الشركه واستخدامها في غير اهدافها
4 – تقديم شكوي للبنك المركزي الكويتي ضد اداره نور للاستثمار المالي بان الشركه استطاعت من خلال الاعلانات البراقه والوعود الزائفه واستخدام عمليات النصب والاحتيال من جمع اموال المساهمين دون تحقيق أي اهداف او وعود من تلك التي كانت من اجلها قيام نور للاتصلات

hassankoc

عضو نشط
سامح الله كل من شكك بي واساء الظن بي واوكل امره الى الله بمحاسبته وهو على كل شي قدير و حيث انني مساهم حالي من حالكم ولا توجد لي مصلحه لا من قريب ولا من بعيد سوا مصلحتنا جميعا كمساهمين واسأل الله التوفيق كل من كان صادقا في الوصول لمصلحتنا نحن المساهمين بدون خساير واتعاب محاماه او اي شي يؤدي الى استنزاف اموالنا نحن المساهمين من غير ان نشعر فلنفكر جيدا وانا معكم واكررها في كل مايعود علينا بالنفع والأرباح والفائده للمساهمين مع محاسبتهم حساب عسير بجميع الوسائل من غير خساير وهذا لا يمنع كفانا خساير والله يوفق من يسعى لمصلحتنا نحن المساهمين بدون استغلال ومصالح شخصيه والكلام عام وللمصلحه العامه حفظك لله وسدد الله خطانا وخطاكم

لمار الخليج

عضو نشط
سامح الله كل من شكك بي واساء الظن بي واوكل امره الى الله بمحاسبته وهو على كل شي قدير و حيث انني مساهم حالي من حالكم ولا توجد لي مصلحه لا من قريب ولا من بعيد سوا مصلحتنا جميعا كمساهمين واسأل الله التوفيق كل من كان صادقا في الوصول لمصلحتنا نحن المساهمين بدون خساير واتعاب محاماه او اي شي يؤدي الى استنزاف اموالنا نحن المساهمين من غير ان نشعر فلنفكر جيدا وانا معكم واكررها في كل مايعود علينا بالنفع والأرباح والفائده للمساهمين مع محاسبتهم حساب عسير بجميع الوسائل من غير خساير وهذا لا يمنع كفانا خساير والله يوفق من يسعى لمصلحتنا نحن المساهمين بدون استغلال ومصالح شخصيه والكلام عام وللمصلحه العامه حفظك لله وسدد الله خطانا وخطاكم

كيفك يشككون بك يا اخي وانت من تعطينا الامل بهذا المنتدى وتجلعنا دائما متفائلين بان هذه الشركة ان شاء الله تعود بالنفع على الجميع واعتقد بانك دائما تعرض سعر نورتل فوق 450 في الوقت الذي يعرضه الاخرين باسعار متدنية جدا تجعلنا نشعر بالاسى والحزن ولا يهمك كلنا معك ونقول للاخوة ان بعض الظن اثم فانتبهو

أعلى