شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

bo-rashed 2

عضو نشط
السلام عليكم يا محبين الصفوه

السهم متغير سلوكه من سنه تقريبا او اكثر وماعاد السهم صاحبنا القديم اللي يفرحك لادخلت عليه

ولما وصل لغاية 21 فلس كان شهر فبراير 2009 واستغرق الوصول الى 94 فلس خمس شهور

وشكرا

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

أعتقد السهم سيرتفع كثيرا بحول الله قبل نهاية العام .. يعني بعد العيد وفي ديسمبر بإذن الله .. ما عندي أي خبر ولا تحليل عشان ما حد يحط في رقبتي شي .. بس توقع وإحساس قوي وربي يحققه إن شاء الله لاجل الجميع يربح ويستفيد بإذن الله

أنا عن نفسي حاط سعر بيع على 59 فلس من شهر أو شهرين تقريبا لا أذكر .. ولن أغيره إلا إلى الأعلى بإذن الله أو أبيع عنده .. وأعتقد أن السهم بحول الله سيطوفه إلى الأعلى ...

تحياتي

بن عدوان

عضو نشط
السلام عليكم

أخي سعد

يشهد الله اني اقدرك واقدر رايك دوما واخذ فيه .. وما اعتقد فيه تضارب بإذن الله طالع ...

الله يا رب وفق الجميع وارزق من فضلك الجميع

وتحياتي للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخي مهند الله يرفع قدرك ياطيب

يالغالي كلامنا عن المضارب اليومي اللي يبي يستفيد ان الله قسم له رزقه

اما ما يخص اخواننا المتعلقين باسعار عاليه للاسف مالهم حل عندي قد يستفيدون بالمضاربه على السهم ولكن الاسعار القديمه وكمياتها تبقى على ما هي عليه لين الله يفرج لهم وجميع المسلمين يارب .

وعلى فكره حتى اخوك الصغير سعد احيانا يدخل وينزل فيه السهم ولكن بسرعه اعرف شلون اتعامل معاه بوقف الخساره وطريقتي الفنيه بعد توفيق الله .

وكل عام اخي مهند وانت بخير وجميع اخواني الاعضاء اعاده الله على الجميع بالخير والعافيه .

السلام خويا كحلا لاتبيع عسل في الصيف علي المستثمرين
خويااا العزيز السهم واضح انو تصريف علية كبيروحكاية انو يوصل ل50 هدا حتي لو كيكون تملك مسباح علي بابا
وانا اراهن علي انو راح يشوف سعر 18 قرش وكيكون بحال مستثمرين وباقي شركات الي تحت 20 فلس شركة اسهما كثر الشعب االصيني يعني صاحب المحافظ بيفكر وكيقول حرام يضيع مصاري محفظتو بشركة ماكاينش كيكون فيها شفاء كاينة شركات اقل منو اسهم وكاين ليها مستغبل افضل من الصفوة
واخيراا
سهم يصلح للمضاربة لاكن استثمار صعبة وبعيدة علية 30 فلس
@وجهت نظر وليست دعوة للبيع او الشراء@
وربي يعوض علي ملاكو ويربحهم في شركات تانية

hartkuwait

عضو نشط
السلام خويا كحلا لاتبيع عسل في الصيف علي المستثمرين
خويااا العزيز السهم واضح انو تصريف علية كبيروحكاية انو يوصل ل50 هدا حتي لو كيكون تملك مسباح علي بابا
وانا اراهن علي انو راح يشوف سعر 18 قرش وكيكون بحال مستثمرين وباقي شركات الي تحت 20 فلس شركة اسهما كثر الشعب االصيني يعني صاحب المحافظ بيفكر وكيقول حرام يضيع مصاري محفظتو بشركة ماكاينش كيكون فيها شفاء كاينة شركات اقل منو اسهم وكاين ليها مستغبل افضل من الصفوة
واخيراا
سهم يصلح للمضاربة لاكن استثمار صعبة وبعيدة علية 30 فلس
@وجهت نظر وليست دعوة للبيع او الشراء@
وربي يعوض علي ملاكو ويربحهم في شركات تانية
الله يرحم والديج انتى الحين امج مغربيه ابوج شنو اذا كويتى يسلمج ربى اكتبى باللهجه الكويتيه انا قاعد اقرأ مداخلتج شرقت نشف ريجى ارحمينا الله يرحم والديج

بو فلاح

عضو مميز
بلغت (خسارة) (الصفوة) (8,3) مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-2010 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة الصفوة ‏
القابضة (الصفوة) قد اجتمع يوم الاربعاء الموافق 11-10-2010 ‏
ِ واعتمد البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية فى 30-09-10 ‏
ِ وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-10 ال9أشهر المنتهية في 30-09-10‏
الربح(د.ك) (3,907,384) (8,354,455) ‏
ربحيةالسهم (فلس كويتي) (3,01) (6,43)‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 70,421,747 ‏
اجمالي الموجودات - 184,203,233‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 45,307,258‏
اجمالي المطلوبات - 101,472,858 ‏
ِ اجمالي حقوق المساهمين - 44,227,030 ‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 10,341 د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 418,479 د.ك
ِ2- الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-09 ال9أشهر المنتهية في 30-09-09‏
الربح (د.ك) (5,811,449) (4,256,237) ‏
ربحية السهم (فلس كويتي) (4,50) (3,29) ‏
اجمالي الموجودات المتداولة - 86,673,381 ‏
اجمالي الموجودات - 206,183,903 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة - 61,106,985 ‏
اجمالي المطلوبات - 104,514,031 ‏
اجمالي حقوق المساهمين - 61,716,173 ‏

sami75

عضو نشط
اجمالي الموجودات - اجمالي المطلوبات = حقوق المساهمين , ليش موضابطة الحسبة ؟ نورونا

bigbin78

عضو نشط
قوية الخسارة هالمره شكلة راح يولي السهم
الصفوة هالسنة عمره ماراح يفرحنا كله حزن بحزن

yarab

عضو نشط
اجمالي الموجودات - اجمالي المطلوبات = حقوق المساهمين , ليش موضابطة الحسبة ؟ نورونا

معادلتك غلط

حقوق المساهمين
راس المال + الاحتياطيات + الارباح( الخسائر المرحله ) = حقوق المساهمين

طيح الله حظهم الشركة رايحه تفلسيه اشكره قريبا يوصلو الى 75% خساير من راس المال

bigbin78

عضو نشط
مالنا اللي الصبر لغاية سنة 2011 علي الاقل والله كريم يا ملاك السهم

بو فلاح

عضو مميز
المالي للشركة جيد وتطور في نتائجها المتوقعة
العصفور لـ «الأنباء»: مجموعة الصفوة لن تخفض رأسمالها

وليد العصفور

ماضي الهاجري
الأربعاء 27 أكتوبر 2010 - الأنباء
نفى رئيس مجلس الادارة في شركة مجموعة الصفوة القابضة وليد العصفور نية الشركة خفض رأسمالها، وقال في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الوضع المالي للشركة اكثر من جيد، خاصة انها تتمتع باصول جيدة، مشيرا الى ان الشركة ستعلن عن نتائج مالية جيدة في الربع الثالث، وكانت الشركة قد حققت خسائر في النصف الأول من العام الحالي بلغت نحو 4.4 ملايين دينار ما يعادل 3.4 فلوس للسهم.

واضاف العصفور ان مجلس ادارة الشركة مطمئن لوضعها المالي، وانه منذ بداية الأزمة قامت الشركة باعادة هيكلة استراتيجيتها الاستثمارية للتركيز على الأصول التشغيلية والابتعاد عن الأصول ذات المخاطر المرتفعة، كما انها تحرص على الوفاء بالتزاماتها المالية.

وذكر انه في الوقت الذي تكبدت فيه العديد من الشركات خسائر كبيرة في النصف الأول من العام الحالي، جاءت خسائر الشركة محدودة، الأمر الذي يظهر قوة الوضع المالي للشركة والتطور المتوقع في نتائجها المالية المستقبلية.

ما شفنا شي من هل تصريح ان شاء الله في هذا الشهر الفضيل ان نرى كل مدلس وكاذب في اتعس حال وفي السلام ختام

احتمال يصعدون السهم للتصريف

هذه ليست دعوة للبيع او الشراء

مضارب بورصوي

عضو نشط
استقالة مجلس ادارة شركة الصفاة للاستثمار ‏ 02:41:49 م
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة الصفاة للاستثمار قد افادته بأن مجلس ادارة الشركة قد وافق باجماع الحضور على قبول الاستقالة المقدمة من السيد / عبدالله احمد الشاهين - الرئيس التنفيذي كما وافق المجلس باجماع الحضور على قبول الاستقالات المقدمة من جميع اعضاء مجلس الادارة وهذه الاستقالات على النحو التالي:‏ السيد / وليد احمد الشرهان الرئيس والعضو المنتدب السيد / محمد علي النقي نائب الرئيس السيد / عادل يوسف الصقعبي عضو ممثلا عن شركة وربة الاولى القابضة السيد / عبدالله احمد الشاهين عضو ممثلا عن شركة الصفاة القابضة - قطر السيد / عبدالوهاب احمد المفلح عضو السيد / يوسف سلطان الماجد عضو السيد / توفيق صلاح الدين دياب عضو ممثلا عن شركة باسكت الكويتية للمواد الغذائية كما وافق المجلس باجماع الحضور على دعوة الجمعية العامة للشركة للانعقاد للموافقة على قبول الاستقالات المشار اليها وانتخاب مجلس ادارة جديدة للشركة وتفويض السيد / وليد احمد الشرهان - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والسيد / محمد علي النقي - نائب رئيس مجلس الادارة مجتمعين او منفردين في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لدعوة الجمعية العام لهذا الغرض وتصريف العاجل من الامور لحين انعقاد الجمعية العامة المنوه عنها.‏

مليون دينار

عضو مميز
رأس المال المدفوع ‏000 , 000 , 130 دينار كويتي

اجمالي الموجودات - 184,203,233‏

اجمالي المطلوبات - 101,472,858 ‏
يعني تخفيض راس المال قادم

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن الهدوء لو تكرمتم ...

لا أختلف معكم على الخسائر .. ولكن ألا ترون معي أن هناك تحسن ؟ بمعنى أن الخسائر أقل من الأول والمطلوبات أقل ؟

هذا في حد ذاته جيد .. ومعناه أن الشركة بدأت تقلص خسائرها وتسير للأحسن ..

ويبدو أن هذه الأخبار تسربت قبل الإغلاق اليوم وارتفع السهم كما رأينا .. ليش شايفينها كلش سواد .. تفاءلوا شويي .. بإذن الله خير ..

فليس كل لون أحمر خطر .. إذا الأرقام فيه أقل من الأول بيكون جيد ولا لا ؟

إذا كنت غلط صلحولي .. وصوبوا الأخطاء ...

وفي كل الحالات لن أبيع قبل الصعود فوق 59 فلس .. ولا خليه ينحرق ولا يسوى .. شنو نلحق عليه بعد كل هالخسارة .. يا يطلع وتبيع براس المال يا خله للآخر .. ونشوف .. هذا رايي ووجهة نضري ..

وربي يوفق اليميع

تحياتي

AUSTRALIA

عضو نشط
انا مع الاخ مهند

الصبر جميل وان شالله ربنا ينفخ بصورته ويتحسن
بس قبل لا يتحسن نبي مجموعة الخرافي وعلى راسهم زين النحسة تطلع من السوق
وشوفوا السوق شلون يصير
كل ما دخلت صفقة لزين انعفس السووووووووق ونزلللللللل الا مجموعة الخرافي تطلععععععع
شلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ما اعررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررف
وفي النهاية يسوا الصفقة وتروح باقي الاسهم بين الريوللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
الحق على صناع السهم الخايسيسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
الى ما يدافعوا عن اسهمهم عدلللللللللللللللللللللللللللللللل
تقبلوا كلامي بصدر رحب

bigbin78

عضو نشط
لا هلا ولا مرحبا
علي خسارة السهم واستقالة اعضاء الصفاة
مالنا الا الصبر والدعاء يا ملاك السهم

Trillion

عضو مميز
مااقول الا عسى ربي يصبرك ان شاءالله على الخساره

ويعوض خسائركم