شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

البرغوث

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل على كل مطبل سواء يعمل لمصلحته أو لمصلحة المحافظ والكتل الإستثمارية

وإنشاء الله تلاقونها في مالكم خسائر لا لها أول ولا تالي

وأنا واحد من الناس إذا شريت أشتري عن قناعه بس أقول هذا الكلام لربما يتم ردعهم عن طريق الدعوه عليهم

أمسك السهم ولاتهده

السهم مظغوط وعليه تجميع من تاريخ 26/10/2010 ما في ألا الصبر لين يشتري الكميه ألي يبيها وما ندري جم محفظه داشه على السهم .

عالعموم مجرد مايخلص التجميع راح تشوفون السهم معلق للخمسين وهذه وجهة نظري قابله للخطأ والصواب .:)

bigbin78

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل على كل مطبل سواء يعمل لمصلحته أو لمصلحة المحافظ والكتل الإستثمارية

وأنا واحد من الناس إذا شريت أشتري عن قناعه بس أقول هذا الكلام لربما يتم ردعهم عن طريق الدعوه عليهم

امين امين امين

وأنا بعد وياكم

أمين أمين أمين يشوفون الويل في الدنيا قبل الأخره يارب لاتوفقهم ولاترحمهم مثل مايعاملونا أن الله شديد العقاب. :(

ابو حبيب

عضو نشط
قيلكم بتعليقي سابق ماهقوتي سهم راح يرتفع راح يكون تذبذب ونزول
بس عمك اصمخ سوق كلة رايح فية

alsoor

عضو نشط
لييييييش المجموعة ما اعلنت عن نتائجها للحيييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bigbin78

عضو نشط
الوضع بدء يخوف بالنسبة للقروب كله شنو صاير عندهم الله اعلم

waham

عضو مميز
فعلا غثيث السهم شلي خلاني اشتريه ما ادري بس والله نفسي طوييييل وياه وناطره عند 70 فلس . وهذا يمكن ابيعه بهالسعر .

نفس فلم السنه اللي طافت

فعلا غثيث السهم شلي خلاني اشتريه ما ادري بس والله نفسي طوييييل وياه وناطره عند 70 فلس . وهذا يمكن ابيعه بهالسعر .

السهم بأذن الله راح يعدي 50 فلس وهو يضحك بس الكلام هذا مو رجم بالغيب لاسمح الله تاريخ السهم أهو اللي يقول الكلام هذا وأرتفاعه راح يكون خلال 3 شهور من اليوم إذا مو أقرب بعد.

هذا والله أعلم. :)

جاسم2

عضو نشط
اخوي كحيلان ممكن توضح لنا المصدر أو تحليل فني ، يعني كلامك اللي تفضلت فيه نابع من مصدر ولا تحليل فني ولا توقعك الشخصي ؟

جزاك الله خير

البانوراما

عضو نشط
اخوي كحيلان ممكن توضح لنا المصدر أو تحليل فني ، يعني كلامك اللي تفضلت فيه نابع من مصدر ولا تحليل فني ولا توقعك الشخصي ؟

جزاك الله خير
صباح الخير
كحيلان يقول تاريخ السهم لما كان السوق فوق 12000 الف
وتقبل مروري

irc4arab

عضو نشط
[9:8:39] ِ.مجلس ادارة (الصفوة) يجتمع غدا لمناقشة بيانات 30-9-2010‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان مجلس ادارة شركة مجموعة الصفوة ‏
القابضة (الصفوة) سوف يجتمع غدا الاربعاء الموافق 10-11-2010، في تمام ‏
الساعة 12:30 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للشركة
للربع الثالث المنتهي في 30-09-2010 .

جاسم2

عضو نشط
فيه احد عنده معلومات عن الخسائر للربع الثاني ، وكم هو المتوقع للخسائر في الربع الثالث ؟

رد

جزاك الله خير

توقع شخصي أخوي من مراقبتي للسهم ودراسته وعلى فكره هذا السهم بالذات معودنا يضرب بعرض الحائط أي تحليل فني أو دراسه وبشكل خرافي نشوفه دائما يصعد مثل الصاروخ وفجاه ينزل بلد. :)

بن عدوان

عضو نشط
توقع شخصي أخوي من مراقبتي للسهم ودراسته وعلى فكره هذا السهم بالذات معودنا يضرب بعرض الحائط أي تحليل فني أو دراسه وبشكل خرافي نشوفه دائما يصعد مثل الصاروخ وفجاه ينزل بلد. :)

وجهة نظر لها مني كل احترام ..

الحمدلله رب العالمين ..

التحليل ينفعنا ما يضرنا بعد توفيق الله سبحانه

بس الالتزام فيه صعب التطبيق لاننا بنو آدم ومعرضين للطمع والخوف !!

والاصعب تطبيق وتفعيل مبدأ وقف الخسااااره في اي حال من الاحوال ..

واسمح لي على المداخله :)

MOHANNAD_SA

عضو نشط

السلام عليكم

أنا معك أخي الكريم .. لذي والله هذا الشعور منذ فترة .. وأنا مثلك بانيه على سلوك السهم كذا مرة يسويها .. والأمر ليس ببعيد لمن يقول أن المؤشر يومها كان 12000

أقول لا والله توه مسويها من جم اسبوع والمؤشر كان تحت .. لمن وصل نزول لين 21 فلس وبعدها رد لـ 60 و90 فلس

واللي يبي يتأكد يروح موقع البورصة ويراقب الحركة التاريخية للسهم ويشوف كيف انه وصل 21 فلس ثمن رد وططار فوق

أخي سعد

يشهد الله اني اقدرك واقدر رايك دوما واخذ فيه .. وما اعتقد فيه تضارب بإذن الله طالع ...

الله يا رب وفق الجميع وارزق من فضلك الجميع

وتحياتي للجميع

بو فلاح

عضو مميز
ان شاء الله الامور تكون طيبه
وان شاء الله تكون البيانات الماليه مرضيه
ونتمنى التوفيق للجميع وفي السلام ختام

AUSTRALIA

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

اليوم تم الاعلان عن الاجتماع لكل من الصفوة وصفاة طاقة وصافتك على ان يكون غدا ان شالله

من وجهة نظري وتحليلي للسهم اعتقد انه ان شالله سوف نلاحظ ونترقب الدخول على السهم يوم الخميس او رح يكون بعد العيد مباشرة لانه مجموعة الصفاة هي من المجاميع التي لم يتم الدخول عليها لغاية الان وانا اتوقع بحسب خبرتي البسيطة وملاحظتي للسهم انه فعلا عندما ينطلع فلا يوقفه شيء وفعلا وخلال الاشهر الماضية لاحظنا ان السهم وصل لغاية 21 ومن ثم اقترب من 90 وقبل ايام بسيطة جدا وصل السهم 23 فلس ومن ثم انطلق ولكن كان الهدف 31 ولكن للاسف نزول السوق خلال الايام القليلة الماضية اطاح بالسهم ولم يجعله يتقدم من هدفه وكانت المقاومة شرسة جدا من جهة ومن جهة اخرى جني ارباح ليس على السهم فحسب بل على جميع الشركات التي حققت ارتفاعات ونذكر منها لا الحصر منازل وابيار ودبي اولى وانا هنا اقصد الاسهم الرخيصة وايضا نذكر مجموعة البدر متمثلة بجراند والمستثمرون وبترونت واصول ؟؟
اتوقع ان شالله خلال الايام القليلة سيكون هناك دخول قوي على المجموعة وان شالله تكون الافصاحات عن وضع الشركة المالي جيدة او خسائر بسيطة ان شالله
واعتقد من وجهة نظري وبناء على رداستي لسلوك وافصاحات المجموعة السابقة ان سيكون هناك ارباح ان شالله في معظم المجموعة وخصوصا صفاة طاقة وكما اعلن الدانه عن ارباح فاعتقد سيكون نصيب لصففتك وقد يكون هناك خسائر في الصفاة والصفوة ولكن اعتقد ان صانع السهم سيرفع المجموعة
ولا ننسىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى خبر وزير التجارة وما يدور حول الاسهم الرخيصة التي تقل عن 100 فلس فاعتقد انه سيكون هناك اهتمام لرفع الاسهم خلال الفترة القادمة بغض النظر عن الافصاحات ويعتبر كلامي تاكيد على كلام الاخ سابقا انه لا يوجد سلوك معين بتحليل الصفوة والله اعلم
تحليلي من وجهة نظري وليس دعوة للبيع او الشراء ولكن انصح فقط من باب النصيحة ترقب السهم على مدار الاسبوعين ما بعد اجازة العيد ولنا موعد ان شالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى