شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

طنجوان

عضو نشط
اعلان عن بيع اسهم بالمزاد العلني اعتباراً من الثلاثاء 26-10-2010‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأنه سيتم يوم الثلاثاء الموافق 26-10-2010‏
بقاعة التــــداول في تمام الســاعة 12:30 ظهراً وحتى الســاعة 1:00 تنفيــذ
عمليات بيع لأسهم :‏
ِ- صندوق الصفاة للأسهم المحلية 250,000 سهم ‏
شركة مساهمة كويتية مقفلة ( غير مدرجة ) .‏
علماً بأن المزاد سوف يتم بمكتب الوسيط للاعمال المالية كوسيط بائع .‏

العلم .السهم من نزول لي نزول وهالخبر شيبي يسوي بعد ؟ينزله اكثر؟

منور

عضو نشط
ابشركم طلعت من السهم بخساره 80%من 66 لي 24 فلس
الله يعوضني خير

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم
لو تذكرون .. أو يا ليت تدشون موقع البورصة وتلاحظون الأسعار التاريخية للسهم يوم كان 280 فلس في منتصف 2008 ثم نزل نزل لين 21 فلس في بداية 2009 ثم بدأ الصعود مرة أخرى 90 فلس في منتصف 2009 وضل محافظ على سعره عند 60 فلس تقريبا لين منتصف 2010 وبعدها صار ينزل حتى اليوم .. وترى سعر اليوم ما هو بأسوأ من ذي قبل لما وصل 21 فلس وبعدها رفع لـ 90 فلس مرة ثانية

وكل مرة مع الهبوط والصعود والهبوط مؤكد كانت تلاحقة اشاعات عديدة

أنا رأيي لنفسي أولا .. أحتفظ بالسهم ولا أقطه .. حرام والله .. والله أنا حاط سعر البيع عندي 59 فلس وما بغيرها وتراها مو بعيدة لانها صارت قبل عدة مرات وطلع لين 90 فلس مو 60

هذا رأيي وكل واحد حر فيما يراه .. وربي يرزقكم أجمعين وأنا معكم

هذا رابط موقع البورصة اللي فيه البيانات التاريخية للصفوة

http://www.*******e.com/PORTAL/A/Stock/StkHData.aspx?Stk=622

أطيب تحياتي

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم
نسيت إضافة مهمة وهي أن متوسط السعر للثلاث سنوات حتى اليوم هو 41 فلس ... والقيمة الدفترية في الميزانية الأخيرة النصف سنوية 30 يونيو 2010 هي 37 فلس ..
مع التحية

الزاجل@2

عضو نشط
السلام عليكم
لو تذكرون .. أو يا ليت تدشون موقع البورصة وتلاحظون الأسعار التاريخية للسهم يوم كان 280 فلس في منتصف 2008 ثم نزل نزل لين 21 فلس في بداية 2009 ثم بدأ الصعود مرة أخرى 90 فلس في منتصف 2009 وضل محافظ على سعره عند 60 فلس تقريبا لين منتصف 2010 وبعدها صار ينزل حتى اليوم .. وترى سعر اليوم ما هو بأسوأ من ذي قبل لما وصل 21 فلس وبعدها رفع لـ 90 فلس مرة ثانية

وكل مرة مع الهبوط والصعود والهبوط مؤكد كانت تلاحقة اشاعات عديدة

أنا رأيي لنفسي أولا .. أحتفظ بالسهم ولا أقطه .. حرام والله .. والله أنا حاط سعر البيع عندي 59 فلس وما بغيرها وتراها مو بعيدة لانها صارت قبل عدة مرات وطلع لين 90 فلس مو 60

هذا رأيي وكل واحد حر فيما يراه .. وربي يرزقكم أجمعين وأنا معكم

هذا رابط موقع البورصة اللي فيه البيانات التاريخية للصفوة

http://www.*******e.com/portal/a/stock/stkhdata.aspx?stk=622

أطيب تحياتي

السلام عليكم
نسيت إضافة مهمة وهي أن متوسط السعر للثلاث سنوات حتى اليوم هو 41 فلس ... والقيمة الدفترية في الميزانية الأخيرة النصف سنوية 30 يونيو 2010 هي 37 فلس ..
مع التحية

حبيبي
هل تعلم كم نسبه الخسائر المرحله لشركة الصفوه
لو عرفت ماراح تشترى السهم حتى لو وصل 10 فلوس
الشركة على خطا بيت التمويل الخليجي
وفي العام القادم هناك استحقاق على مساهمين الشركه وهو تخفيض راس المال اكثر من 75% او التوقيف عن التداول

ومالك شغل بابو المصادر هذا الشخص ما خلى منتدى ما طبل فيه لمجموعه الصفاه ويجب على المراقبين ان يكون لهم وقفه ضده

abu_fahad

عضو نشط
الله يخرب بيت أدارته التعيسه والله يخسه من سهم خايس ، اليوم بعته بعد ماكسر ال 25 أمس وخسرنا حسبى الله ونعم الوكيل 60% ، الحمدالله رب العالمين على كل شى والله يعوضنا ويعوضكم ويرزقنا ويرزقكم ،،، بس والله ياجماعة تبون رايى فى هالمجموعه تعيسه جداا وأتوقع 2011 راح تتصفى هالشركات ، والشركة الوحيده المسكينه والمظلومه واللى أرباحها ممتازة بالمجموعه هذى شركة (( دانة الصفاة الغذائية ))

هده خله يتحدي

عضو نشط
?????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOCOMMENT

عضو نشط
الله يخرب بيت أدارته التعيسه والله يخسه من سهم خايس ، اليوم بعته بعد ماكسر ال 25 أمس وخسرنا حسبى الله ونعم الوكيل 60% ، الحمدالله رب العالمين على كل شى والله يعوضنا ويعوضكم ويرزقنا ويرزقكم ،،، بس والله ياجماعة تبون رايى فى هالمجموعه تعيسه جداا وأتوقع 2011 راح تتصفى هالشركات ، والشركة الوحيده المسكينه والمظلومه واللى أرباحها ممتازة بالمجموعه هذى شركة (( دانة الصفاة الغذائية ))

والله التعيس حظنا ولا ياما ناس عينت خير من هالمجموعة

ومن سوء الحظ ان محفظتي كلها من هالمجموعه ::verymad::

bigbin78

عضو نشط
مافي تحليل علي هالسهم الدايخ
ونقاط الدعم و المقاومة

AL_RAGI

عضو نشط
الله كريم يمكن صافتك وباقى المجموعة تتحرك خاصة ان مجموعة الصفاة لم تستفد من ارتفاع السوق

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

الصبررررررررر

الصبر يا إخوان .. والله إني مثلك وفي محفظتي مجموعة كبيرة من الصفوة .. وقسما بالله متفائل خير .. ليش ؟
لأسباب عديدة وموضوعية ..
أولاً:
الصفوة تملك حصص كبيرة من 12 % إلى 55% في شركات المجموعة التشغيلية الجيدة ومنها دانة ..

ثانياً:

السعر الدفتري للسهم 37 فلس .. يعني والله زين ..

ثالثاً:
السهم وصل لسعر 21 فلس قبل شهور ورد رفع لين 60 و70 وتسعين فلس ..

رابعا:
لمن يقول المجموعة ممكن تضحي بالصفوة .. أقوله غلطان لأن الصفوة لها تاريخ طويل .. تأسست 1966 ومو في عالدنيا عاقل يقول تقط التاريخ كله بلاش ..

خامسا:
شنو نستفيد إذا قطينا السهم عند السعر الحالي ؟؟ والله ما تسوى ..
أنا متفائل خير بإذن الله .. وهذه ليست من باب نصيحة البعض بالشراء .. لا والله القصد منها الخير للجميع والصبر .. لأن البيع حاليا بخسارة 80% ليش يعني بايقين فليساتنا ؟؟؟

والله ما ابيع .. يا يرد ويحصل على الأقل راس ماله يا ينحقوا العشرين بالمية الباقيين .. ما تسوى ..عدل كلامي ولا لا؟

يا رب صبرني وإخواني ..

يا رب ارزق الجميع وأنا معهم

أطيب تحياتي

جاسم2

عضو نشط
والله كلامك عدل اخوي ، بس تنصح بالتبريد على السهم اليوم ؟

لاننا مدبسين فيه من لما كانت اسعاره 100 فلس

M3and

عضو نشط
السلام عليكم

الصبررررررررر

الصبر يا إخوان .. والله إني مثلك وفي محفظتي مجموعة كبيرة من الصفوة .. وقسما بالله متفائل خير .. ليش ؟
لأسباب عديدة وموضوعية ..
أولاً:
الصفوة تملك حصص كبيرة من 12 % إلى 55% في شركات المجموعة التشغيلية الجيدة ومنها دانة ..

ثانياً:

السعر الدفتري للسهم 37 فلس .. يعني والله زين ..

ثالثاً:
السهم وصل لسعر 21 فلس قبل شهور ورد رفع لين 60 و70 وتسعين فلس ..

رابعا:
لمن يقول المجموعة ممكن تضحي بالصفوة .. أقوله غلطان لأن الصفوة لها تاريخ طويل .. تأسست 1966 ومو في عالدنيا عاقل يقول تقط التاريخ كله بلاش ..

خامسا:
شنو نستفيد إذا قطينا السهم عند السعر الحالي ؟؟ والله ما تسوى ..
أنا متفائل خير بإذن الله .. وهذه ليست من باب نصيحة البعض بالشراء .. لا والله القصد منها الخير للجميع والصبر .. لأن البيع حاليا بخسارة 80% ليش يعني بايقين فليساتنا ؟؟؟

والله ما ابيع .. يا يرد ويحصل على الأقل راس ماله يا ينحقوا العشرين بالمية الباقيين .. ما تسوى ..عدل كلامي ولا لا؟

يا رب صبرني وإخواني ..

يا رب ارزق الجميع وأنا معهم

أطيب تحياتي

Lehman Brothers
تأسس سنه 1850 يعني قبل 160 سنه :confused:
بيوم وليله كان مصيره الافلاس

:cool
:

أبو المصادر

عضو مميز
قطع الشك باليقين
تصريح رسمى على لسان السيد وليد العصفور رئيس مجلس أدارة الصفوة ينفى فيه شائعة خفض راس مال الشركة ويتعهد بدعم السهم وسوف ويوضح فيه بان وضع الشركة منتاز ولا يحتاج ألى خفض وان كل ما يدور هو أشاعات للأضرار بالمساهمين يصدر هذا النفى فى صحف الغد ان شاء الله

مضارب بورصوي

عضو نشط
قطع الشك باليقين
تصريح رسمى على لسان السيد وليد العصفور رئيس مجلس أدارة الصفوة ينفى فيه شائعة خفض راس مال الشركة ويتعهد بدعم السهم وسوف ويوضح فيه بان وضع الشركة منتاز ولا يحتاج ألى خفض وان كل ما يدور هو أشاعات للأضرار بالمساهمين يصدر هذا النفى فى صحف الغد ان شاء الله

الخوف لايصير الخبر هذا عشان التصريف

mf5

موقوف
لا اله الا الله محمد رسول الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى