شركة مجموعة الصفوه القابضه ( الصفوه ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

level-1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب أنا حبيت أبرى ذمتى امام الله وامامك
اليوم بعت الصفوة بخسارة تقريبا 80 % كنت شاريها على 62 فلس وبصراحة اليوم اجريت مكالمة مع شخص مسؤل فى شركة الصفوة وله مكانته فى الشركة وسألته
عن هل هناك نيه لتخفيض رأس المال الخاص فى شركة الصفوة
وللامانه لم يجيب بأجابة واضحة معاى وجلس يلف ويدور فى الكلام معاى ويدعى بانه لا يعرف شى عن هذا الموضوع فى الوقت الحالى ويقول لاتوجد نية فى هذا العام وفهمت من كلامه ان النية موجوده لكن متى الله واعلم هو لم يقول شى بهذا المعنى لكن انا استوحيت من كلام الشخص ان هناك شى من هذا القبيل لكن متى الله واعلم وهذا اللى عندى قلته لكم لكى ابرى ذمتى امام الله وامامك
شباب مسؤلية البيع والشراء راجعه لكم لكن خلكم خذرين من الصفوة بالذات ولكم الاختيار أنا بصراحة بدلت اليوم السهم ورحيت بالى من التفكير مع العلم انا الوحيد اللى بايع كل الكمية على الــ 26 فلس خلكم حذرين من هالسالفة ترى ماكو شى رسمى لكن هذا اللى أستنتجته من كلام الشخص ومن طريقة عدم الاجابه على بالنفى

اخوى بوفايز انا ماعرفك ولا تعرفنى لكن هالمنتدى الطيب عرفنا عليكم ولو لم نتعارف على الطبيعه لكن بمواصلتك بنقل المعلومات جعلتنا نحبك ولكن خبرك هذا جعلنى انا شخصيا احبك اكثر:) لانى كنت اشاور نفسى ادش على السهم على 26 وبخبرك المذكور اعلاه خلانى اكع بريك خاصه ان وضع السوق لايطمئن بالوقت الحالى مع كامل امنياتى بان يخالف السهم كل التوقعات ويربح الاخوه المساهمين وتكون انت يابو فايز ........ :cool:على السهم لانك لما طلعت طار السهم;) ويستانس السيد:)

أبو المصادر

عضو مميز
اخوى بوفايز انا ماعرفك ولا تعرفنى لكن هالمنتدى الطيب عرفنا عليكم ولو لم نتعارف على الطبيعه لكن بمواصلتك بنقل المعلومات جعلتنا نحبك ولكن خبرك هذا جعلنى انا شخصيا احبك اكثر:) لانى كنت اشاور نفسى ادش على السهم على 26 وبخبرك المذكور اعلاه خلانى اكع بريك خاصه ان وضع السوق لايطمئن بالوقت الحالى مع كامل امنياتى بان يخالف السهم كل التوقعات ويربح الاخوه المساهمين وتكون انت يابو فايز ........ :cool:على السهم لانك لما طلعت طار السهم;) ويستانس السيد:)

الله يرحم واليد على الكلام الطيب
والله والله والله انى اتمنى ان يصعد وعوض الاخوان عن الخساير
والله انى مانى متحسف على بيعته الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
اللهم ارزقنا وأرزق المسلمين اجمعين عليهم بالعافية يا الله يالموسوى
فالك طيب اليوم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الموسوى الظاهر انى ناحسكم فى هذا السهم
يبين اليوم أذا صعد معناه ان انا السبب
:):):)

حشاك يا بو فايز

لكل جواد كبوة

والسهم لابد له من الارتفاع

عاجلا ام آجلا .

تمنياتي لك ولجميع الاخوان بالتوفيق:)

بو فلاح

عضو مميز
ملخص السوق

السعر (فلس) 26.50
عدد الأسهم المتداولة 7,840,000
متوسط الحجم لخمسين يوماًً 9,286,400
الصفقات 74
قيمة التداول (دينار كويتي) 207,360
عدد الأسهم القائمة (ألف سهم) 1,298,810
رسملة السوق (ألف دينار كويتي) 34,418.46

البيانات الأساسية

بيتا 2.55
مضاعف السعر للعائد n/m
مضاعف السعر للعائد إلى نمو العائد n/m
مضاعف السعر للإيرادات 1.28
مضاعف السعر للقيمة الدفترية 0.72
مضاعف السعر للتدفق النقدي n/m
الربح الموزع إلى السعر (%) n/a

بو فلاح

عضو مميز

بـيـتـا
تمثل مقياس نسبي لعائد السهم المنتظم إلى عائد سوق الأسهم الكلي، فإذا كانت البيتا للسهم أكثر من (1) فهذا يعني أن السهم على درجة عالية من التذبذب وله ارتباط إيجابي بسوق الأسهم وتعرف بالأسهم الهجومية. وإذا كانت البيتا للسهم أقل من (1) فهذا يعني إما أن السهم أكثر ثباتا من المتوسط، أو ذو ارتباط بسيط بالسوق أو كليهما معاً (الأسهم الدفاعية). و إذا كانت بيتا سالبة فإن السهم يتحرك في الاتجاه المعاكس لذلك السوق. أمثلة بيتا (1.5) تعني أن السهم يتحرك 50% أكثر من السوق الكلى، وفي نفس الاتجاه. بيتا (0.5) تعني أن السهم يتحرك 50% أقل من السوق الكلي. بيتا (-1) تعني أن السهم يتجه نحو التحرك في الإتجاه المعاكس لإتجاه السوق الكلي.

مضاعف السعر للعائد
هذا المؤشر يساعد في تقييم جاذبية الاستثمار. يمثل أخر سعر إقفال ÷ العائد على السهم الممتد لآخر 4 أرباع.

مضاعف السعر للعائد إلى نمو العائد(peg)
هذا المؤشر يساعد في تقييم السهم مع الأخذ بالإعتبار معدل نمو أرباحه. وتحسب كالتالي: (سعر الإقفال ÷ العائد على السهم الممتد لأخر 4 أرباع) ÷ معدل النمو السنوى المتراكم.

مضاعف السعر للقيمة الدفترية
يشير إلى فرص النمو المتوقعة للسهم. ويمثل سعر الإغلاق للسهم في نهاية السنة المالية ÷ القيمة الدفترية.

مضاعف السعر للتدفق النقدي
يعتبر المقياس الشائع للتدفق النقدي من أنشطة تشغيلية إلى سعر السهم. ويمثل سعر الإغلاق للسهم في نهاية السنة المالية ÷ التدفق النقدي للسهم

أبو المصادر

عضو مميز
الشرهان يعود لإنهاء شيك المنتجعات والمجموعة تدرس العديد من الخيارات

18/10/2010
تلقت "الكويت الاقتصادية" رداً رسمياً من خلال احد اعضاء مجلس ادارة شركة الصفاة يؤكد فيها ما اشرنا اليه في عدد الامس حول نية التوصل الى تسوية مناسبة ما بين شركتي الصفاة والمنتجعات بشأن مسألة "شيك الضبيعية" , مشيراً الى ان رئيس مجلس الادارة وليد الشرهان سيعود للبلاد خلال الاسبوع الحالي لحل الموضوع بشكل نهائي ومقبول للطرفين , هذا وعلمت "الكويت الاقتصادية" ان مجلس ادارة شركة الصفاة وعدد من رؤساء ومسؤولي الشركات التابعة قد اجتمعوا مؤخراً واتفقوا على طي خلافاتهم ومحاولة انهاء مشاكلهم وترتيب مديونياتهم تجاه الغير , كما تم الاتفاق بالاجتماع على عدم المس بالملكيات المباشرة والغير مباشرة ومحاولة تقنين المصروفات كما طلب من المجتمعين عمل دراسات خاصة بشأن الاصول التي يمكن التخارج منها بشأن المرحلة المقبلة
هذا بالاضافة الى طلب دراسة بإمكانية دمج الشركات في مجموعة واحدة.

اللى بالأحمر يخوف أذا لاسمح الله تتوقعون منو راح يكون مع الصفوة
لأن المرشح الاول معروف الصفوة أذا فى دمج

Shadow123

عضو نشط

18/10/2010
تلقت "الكويت الاقتصادية" رداً رسمياً من خلال احد اعضاء مجلس ادارة شركة الصفاة يؤكد فيها ما اشرنا اليه في عدد الامس حول نية التوصل الى تسوية مناسبة ما بين شركتي الصفاة والمنتجعات بشأن مسألة "شيك الضبيعية" , مشيراً الى ان رئيس مجلس الادارة وليد الشرهان سيعود للبلاد خلال الاسبوع الحالي لحل الموضوع بشكل نهائي ومقبول للطرفين , هذا وعلمت "الكويت الاقتصادية" ان مجلس ادارة شركة الصفاة وعدد من رؤساء ومسؤولي الشركات التابعة قد اجتمعوا مؤخراً واتفقوا على طي خلافاتهم ومحاولة انهاء مشاكلهم وترتيب مديونياتهم تجاه الغير , كما تم الاتفاق بالاجتماع على عدم المس بالملكيات المباشرة والغير مباشرة ومحاولة تقنين المصروفات كما طلب من المجتمعين عمل دراسات خاصة بشأن الاصول التي يمكن التخارج منها بشأن المرحلة المقبلة

الله يعطيك العافيه على مجهودك ومتابعتك للاخبار والله يعوضك على ماخسرته في هذا السهم التعيس والله يوفق الجميع

هده خله يتحدي

عضو نشط

18/10/2010

اتوقع اذا كان في دمج راح يكون اندماج الصفوة مع صافتك
والمرجح الاكبر ان يكون هناك تخفيض رأس المال للصفوة

bigbin78

عضو نشط
اليوم بعت الصفوة بخسارة تقريبا 80 % كنت شاريها على 62 فلس وبصراحة اليوم اجريت مكالمة مع شخص مسؤل فى شركة الصفوة وله مكانته فى الشركة وسألته
عن هل هناك نيه لتخفيض رأس المال الخاص فى شركة الصفوة
وللامانه لم يجيب بأجابة واضحة معاى وجلس يلف ويدور فى الكلام معاى ويدعى بانه لا يعرف شى عن هذا الموضوع فى الوقت الحالى ويقول لاتوجد نية فى هذا العام وفهمت من كلامه ان النية موجوده لكن متى الله واعلم هو لم يقول شى بهذا المعنى لكن انا استوحيت من كلام الشخص ان هناك شى من هذا القبيل لكن متى الله واعلم وهذا اللى عندى قلته لكم لكى ابرى ذمتى امام الله وامامك
شباب مسؤلية البيع والشراء راجعه لكم لكن خلكم خذرين من الصفوة بالذات ولكم الاختيار أنا بصراحة بدلت اليوم السهم ورحيت بالى من التفكير مع العلم انا الوحيد اللى بايع كل الكمية على الــ 26 فلس خلكم حذرين من هالسالفة ترى ماكو شى رسمى لكن هذا اللى أستنتجته من كلام الشخص ومن طريقة عدم الاجابه على بالنفى

كلامك صحيح اخوي ابو المصادر
في تخفيض لراس المال اخر السنة الحالية
وفي حركة تصريف جايه بعد وهذا من كلام بعض الناس
والله يستر علي السهم شكلنا دجينا دجه محترمه خسائر فوق 80 بالمية

bigbin78

عضو نشط
الله يرحم واليد على الكلام الطيب
والله والله والله انى اتمنى ان يصعد وعوض الاخوان عن الخساير
والله انى مانى متحسف على بيعته الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
اللهم ارزقنا وأرزق المسلمين اجمعين عليهم بالعافية يا الله يالموسوى
فالك طيب اليوم

الله كريـــــــــــــــــم​

bigbin78

عضو نشط

18/10/2010

خوش كلام بس الكلام اللي بالحمر حيل يخوف الله يستر

Shadow123

عضو نشط
(اللهم خذ بيدي في المضائق واكشف لي وجوه الحقائق ووفقني لما تحب واعصمني من الزلل ولا تسلب عني إحسانك وقني مصارع السوء واكفني كيد الحساد وشماتة الأضداد وألطف في سائر
تصرفاتي واكفني من جميع جهاتي يا أرحم الراحمين),,,

آميـــــــــــــــن يا رب العالمين,,

bigbin78

عضو نشط
شنو قصة هالسعر 26.5 فلس ثابت صار له فترة طويلة

بن عدوان

عضو نشط
غريبه ...!!

صفحة البصوة:p ركود ..

الله يفرج لكم ويجعل لكم من كل ضيق فرج ومخرجا

بن عدوان

عضو نشط
عن هل هناك نيه لتخفيض رأس المال الخاص فى شركة الصفوة وللامانه لم يجيب بأجابة واضحة معاى وجلس يلف ويدور فى الكلام معاى ويدعى بانه لا يعرف شى عن هذا الموضوع فى الوقت الحالى ويقول لاتوجد نية فى هذا العام وفهمت من كلامه ان النية موجوده لكن متى الله واعلم هو لم يقول شى بهذا المعنى لكن انا استوحيت من كلام الشخص ان هناك شى من هذا القبيل لكن متى الله واعلم وهذا اللى عندى قلته لكم لكى ابرى ذمتى امام الله وامامك

هلا ابوفايز الله يعوضك خيرا منها يارب ويعوض جميع المسلمين

هم الان فاهمين وعارفين ان المتداول البسيط لايثق فيما يقولونه بل تعود على تصاريحهم انها تأتي بعكس مايقولون لذلك قعد يلف ويدور عليك لكي لا تكون الرساله واضحه ..!!

وحسب ما قال لك انه لا يعرف شي عن هذا الموضوع في الوقت الحالي ومن ثم يقول لا توجد نيه في هذا العام !!!

توقعي هو يريد ايصال معلومه بعكس مايقول اي انه هناك تخفيض لرأس مال الصفوه في هذا العام وحسب ما ظهر لي انه لا يوجد شي من هالكلام على ارض الواقع لاتخفيض ولا غيره والله اعلم .

طبعا لا احد يأخذ بكلامي على محمل الجد تعرفون ماكو شغل خلصنا من التحليل الفني وحولناها على تحليل التصاريح ...:p

المهم ان المتابع للصفوة اذا لاحظ ان هناك مدح بالامس القريب وفجأه ظهرت اخبار سلبيه !!!!

شنو يعني هذا لكم ؟؟؟؟

fajri

موقوف
أعتقد والله أعلم بأن السهم راح يرتفع حسب Weekly Commentary

Our system posted WAIT . The previous SELL recommendation that was confirmed was made on 09.10.2010 (10) days ago, when the stock price was 29.000 . Since then ALSAFWA has fallen -8.62% .

والذى يأتى بعدها شراء حيث تم التجميع لمدة اسبوع على سعر معين ( والله اعلم) للعلم انا لااعرف بتحاليل أنما اقرأ واتابع فقط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى