شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

سعد7171

عضو نشط
اقسم بالله اني شاري السهم ب 38 فلس وما بعت لاني حاس ان راح يرتفع عن قريب وقيمته اكثر بكثير من قيمته السوقيه واسعاره السابقة ضغط وتكسير عظام من المحافظ علشان الناس تمل وتبيع بتلك الاسعار

اخوي انا اخبرت عندما دخلت المحفظتين على السهم وخبرت بالقيمة
التي يريدونها حتى يبيعون وذكرت رقم الخروج الامن من السهم
ولكن بعد خروج المحفظتين لا استطيع ان اقول ان السهم سوف يرتفع او ينزل لان المحافظ يهمها بكم تبيع ولا يهمها ماذا يحدث للسهم بعد خروجهم
مصير السهم اصبح بايدي المضاربين البسطاء ولكن عادة ما ينزل السهم بعد خروج المحافظ منه حتى يأخذ قيمته الحقيقية يسكر الفجواة التي صنعتها المحافظ
الله يوفق الجميع

kakpal

موقوف
مشكور اخ سعد على النصيحه واذا انت تعمل لمصلحه الاخوان لاتحاتي لان الله يعلم بلنوايا وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك الحين اخوي شنو تنصح الاخوان اللي يملكون بلسهم الاحتفاظ بلسهم ام البيع وشكرا

اللـي يخليـنـي أيقــن وأتـأكـد بأن السـهـم لـه طلائـع عـاليـه ومثيـره وفـيه صعـود قـوي ومقبـل عليــه بعـد تـداولات يـوم الخميس الفـائـت الدلائـل موجـوده وهـي محفـظه قـامت بالتجميـع الممـل وعلى نار هادئه بالفتره اللي راحت وبمستـويات 40 فـلس وبعد هالصعود الطيـب

قـامـت بإخراج المستثمرين والأغـلب المستثمرين خرجو من السهـم وأغلبـهم في خسائر كـان معروض 2.500 مليـون سـهم بسعر 55 فـلس عدد اللي عـارضيـن 43 شـخـص يـعني أغلبـهم او كلهم مضـاربيـن بالتمام والكمـال
الطـلب بسـعر 54 فلـس كانو عدد 4 بكميـمة 200 الف سهم فقط

قـام بالشـراء عالمستـوى هذا ووصله لي سعـر 56 فلـس وبدأ بوضع الطلبـات العاليـه وينتظر يقطون عليـه وفعـلا بالاخيـر ثبـت بسعـر معقول 54 فـلس
والملـفت للنـظر هيـتس مرتفعه فـلس واحـد وأغلب شرائه كان بسعر86 فلـس واهي أرقام المعـروضه من قبل المضاربيـن

بالنسبـه لـي أنـا بإنتـظار 83 فـلس وبالقريب العـاجل بنشـوفهـا وإن شاء الله راح يبيـن كل شي خلال الإسبـوع القـادم قبل العطله

بالتـوفيـق للجـميـع وتـابعو معاي تداولات الاسبوع بالمديـنه وتوابعهـا ولاتنسـون أطلـون على جلـوبل وتحركاتهـا ,,,, ;)

اشتراكي

عضو نشط
يعني مافيه بالسوق غير هالمحفظتين؟!!

السهم رايح انشالله فوق مو لأنه سهم طيب لَأ لأن السوق كله بصعود

Zero

عضو نشط
السهم ما وقف صعود وانا مسؤل عن كلامي
موفقين ان شاء الله

صبا

عضو نشط
رد

اتوقع يلامس ال52وينطلق عقب ونشوفه قريبا في خانه السبعينات

صبا

عضو نشط
رد

مثل ماتوقعت السهم لامس ال52وارتد يارب يكمل مسيره الصعود

Zero

عضو نشط

صبا

عضو نشط
رد

انا متفائله بلسهم انه قريبا يكمل رحله الصعود انا شخصيا ماراح ابيع الاب75فلس وانتو كيفكم

ريكاندو

عضو نشط
انا متفائله بلسهم انه قريبا يكمل رحله الصعود انا شخصيا ماراح ابيع الاب75فلس وانتو كيفكم

الله يسمع منج يا اخت صبا اهو لو يصعد هالسهم زين بس بعد العيد هالحجي وله كان زين يربح احد قبل العيد

المؤشراتي2

عضو نشط
قالت شركة المدينة للتمويل والاستثمار انها حققت ارباحا تصل إلى 97.4 ألف دينار بواقع 0.27 فلس خلال الثلاثة اشهر المنتهية في 30 سبتمبر الماضي.
واوضح رئيس مجلس ادارة الشركة العضو المنتدب خالد المطوع في بيان صحافي أن الشركة قلصت الخسائر التي سجلتها خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل الى نحو 2.5 مليون دينار بما يعادل 7.05 فلس للسهم.
واضاف المطوع ان الشركة حافظت على حقوق مساهميها في ظل التطورات التي صاحبت الازمة المالية حيث تقدر حاليا بنحو 47.4 مليون دينار مشيرا إلى الانتهاء من جدولة غالبية مديونية الشركة لمواصلة انشطتها الاستثمارية دون اية هواجس.
واشار في كلمته التي اوردتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا" الى ان الشركة حققت ايرادات جيدة بالنظر الى التداعيات التي انعكست على حركة الاسواق وبالتالي على اداء غالبية شركات القطاع وتسعى الى انهاء العام الحالي بشكل يعكس متانة مركزها المالي.
وقال إن الشركة لديها استراتيجية واضحة المعالم تعمل من خلالها تنصب في اطار دعم النشاطات التشغيلية التي تندرج تحت مظلتها ليس فقط في قطاع الاستثمار بل في القطاعات الاخرى.
واكد المطوع أن المدينة تتريث في مواصلة انشطتها الخارجية والخوض في استثمارات جديدة تحسبا من أي تطورات وتواصل مشاوراتها بشأن بعض الفرص التي ينتظر ان تستفيد منها على المدى المتوسط في السوق الكويتي واسواق إقليمية.

ريكاندو

عضو نشط
لسهم شكله يبي يرجع خانة الاربعينات ماكنه وموطنه الاصلي

غدا اذا السهم ما ارتد او حافظ على سعر الاغلاق اليوم بدعم قوي سلملي على القروب كله وانطر السهم في خانة الثلاثينات من جديد,, هذا والله اعلم

Zero

عضو نشط
غدا اذا السهم ما ارتد او حافظ على سعر الاغلاق اليوم بدعم قوي سلملي على القروب كله وانطر السهم في خانة الثلاثينات من جديد,, هذا والله اعلم

من الطبيعي باجر اذا السوق نازل 40 نقطه بينزل السهم !!

اليوم لله الحمد السهم كان تقريباً متماسك بس نزول السوق 70 نقطه كلش ما ساعده .. وبإذن الله يستقر السوق باجر ويستقر السهم ويصعد
موفقين ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى