شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
اي جذي شغله عدل

كنت راح أخاف منه اذا علق اليوم لانه بيكون معناها فجوات وتصريف مضاربي

السهم ماشي صح وهذا الوضع الطبيعي يريح فوق حاجز الخمسين ويجني أرباح

الوعد انشالله الاسبوع الجاي مع السبعين

اخوي هل هوو خبر ام تحليل فني؟
لانه خرعنا اليوم :>

Zero

عضو نشط
القيمه الدفتريه ضعف سعر السهم اربع مرات تقريبا
بإذن الله راح ترجع المدينه لريادة القروب واعلى سعر سهم فيه

مـوفـقـين والـسـهم الـى اهـداف سـعـريه عـاليـه ان شـاء الله​

Zero

عضو نشط
جزاك الله خير طيب لحد وين را يعلق منو يقدر يفيدنا جزاكم الله خير وفيه اشاعات ان الاسهم لازم توصل لسعر القيمه الدفتريه خصوصا الرخيصه والي هيه تحت 100 فلس وهل هذا الكلام صحيح ولكم جزيل الشكر ومبروكين علي الارتفاع

مو القيمه الدفتريه اخوي ...

هناك انباء عن عزل الاسـهم الى ما دون القيمة الاسميه يعني (تحت الـ100 فلس) الى السوق الموازي وهذا ما يطالبون فيه بعض المحللين والاقتصاديين , واليوم سهم اخذ استراحة محارب وبإذن المولى عز وجل يكمل مسيرة الصعود من اليوم الاحد القادم

بالتوفيق للجميع :)

ريكاندو

عضو نشط
مو القيمه الدفتريه اخوي ...

هناك انباء عن عزل الاسـهم الى ما دون القيمة الاسميه يعني (تحت الـ100 فلس) الى السوق الموازي وهذا ما يطالبون فيه بعض المحللين والاقتصاديين , واليوم سهم اخذ استراحة محارب وبإذن المولى عز وجل يكمل مسيرة الصعود من اليوم الاحد القادم

بالتوفيق للجميع :)

حبي هالسهم اذا حمر عينه الله يستر لا يعرف لا قيمه دفتريه ولا اصول ولا استراحة محارب الله يستر قلنا يبي يروح 73 فلس هالاسبوع بس طلع اخرطي

صياد 33

موقوف
حبي هالسهم اذا حمر عينه الله يستر لا يعرف لا قيمه دفتريه ولا اصول ولا استراحة محارب الله يستر قلنا يبي يروح 73 فلس هالاسبوع بس طلع اخرطي

لا تخاف بيروح كل هذا تهويش

بوعبدالمحسن

عضو نشط
السلام عليكم يا اهل المدينه .. الله يعينكم على ما ابتلاكم

عندي 2 من الربع عزيزين علي شارين هالسهم قبل سنتين 270 فلس اعتقد وقاطين فيه فوق 20 الف دينار
والحين طبعا غاصيين فيه ... ودي اعرف رايكم شنو انصحهم فيه والله كاسرين خاطري الربع

انا قلت لهم بردوا عشان تقدرون تبيعون بس اعتقد الكمية وايد كبيره

cookies24

عضو نشط
الله يستر منج يا مدييييييييييييييييييييييييييييييييييينه

سعد7171

عضو نشط
السلام عليكم
اذا قلنا السهم راح يرتفع طلع علينا واحد يقول انتم مطبلين
واذا قلنا الحذر من السهم طلع واحد يقول انتصبيان المحافظ ويبون تجمعون السهم
والله احترنا
يا اخوان احنا في النتدى ارضاء الاعضاء فيه غاية لا تدرك
اذا كتبنا اي شي سواء نصح بالشراء او البيع والكلام هذا ما وافق هوى العضو رد علينا انتم مطبلين
او صبيان محافظ
اقسم بالله الذي رفع السماء من غير عمد ترونها اني مالي لا ناقة ولاجمل ولكن عندما يصلني خبر
اكيد اكتب بالمنتدى حتى الجميع يستفيد
عندما بدأت محفظتين بالدخول على اسهم مجموعة المدينة كتبت ولمحت للاعضاء بان هناك محافظ سوف تدخل على اسهم المدينه واعتذرت عن ذكر الاسعار والذي يريد ان يعرف يراسلني خاص وراسلوني اعضاء واخبرتهم كم راح يرتفع السهم واخبرتهم بالقيمة التي يجب ان يبيعون حتى
يكون بالامان ومنهم من صدق كلامي واستفاد ومنهم من لم يصدق كلامي وقاعد يبحث لنفسة على عذر لان المعلومه وصلت له ولم يستفد منها في هذه الحاله هل انا مطبل ام انا من يبحث عن فائدة المسلمين
وبالامس لما حذرت من السهم وقلت بان المحفظتين بدأت بالخروج الفعلى من اسهم مجموعة المدينه طلعوا اعضاء لم يعجبهم كلامي واخذوا يقولون عني احد صبيان المحافظ وان المحافظ تريد ان تجمع السهم (لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب)
وعذرهم اني عضو جديد واطبل للسهم
اقسم بالله الذي لا اله الا هو ان كل همي هو فائدة الاخوان بالنتدى
انا اتداول في سوق الكويت للاوراق الماليه منذ عام 1992
ولم اشترك في اي محفظة لاني بصراحه اكره عمل المحافظ وهو خداع البشر واللعب في ارزاق
البشر والتكسب على ظهور المواطنين البسطاء
على العموم سوف اكتب وسوف انقل جميع الاخبار بكل شفافيه
ولن التفت للاهانات والكلام الجارح والذي سوف يفصل بيننا هو السوق وصدق الاخبار التي انقلها
المحفظتين اللتاني خرجتا من اسهم مجموعة المدينه سوف تدخل على شركتين واحده في القطاع العقاري والاخرى في قطاع الخدمات
انا اعلم انه بعد كتابه هذا الموضوع سوف يردون على وسوف يسبون ويقولون كلام جارح وانا اوعدكم باني لن ارد عليهم
يقول الشاعر
شتمونا بنو الزمان وما اردنا الجواب
ما قصرنا الجواب ولكن ماضر بالاسود نبح الكلاب

السلام عليكم
والله احترنا
اذا كتبنا اي شي سواء نصح بالشراء او البيع والكلام هذا ما وافق هوى العضو رد علينا انتم مطبلين
او صبيان محافظ
اقسم بالله الذي رفع السماء من غير عمد ترونها اني مالي لا ناقة ولاجمل ولكن عندما يصلني خبر
عندما بدأت محفظتين بالدخول على اسهم مجموعة المدينة كتبت ولمحت للاعضاء بان هناك محافظ سوف تدخل على اسهم المدينه واعتذرت عن ذكر الاسعار والذي يريد ان يعرف يراسلني خاص وراسلوني اعضاء واخبرتهم كم راح يرتفع السهم واخبرتهم بالقيمة التي يجب ان يبيعون حتى
يكون بالامان ومنهم من صدق كلامي واستفاد ومنهم من لم يصدق كلامي وقاعد يبحث لنفسة على عذر لان المعلومه وصلت له ولم يستفد منها في هذه الحاله هل انا مطبل ام انا من يبحث عن فائدة المسلمين
وبالامس لما حذرت من السهم وقلت بان المحفظتين بدأت بالخروج الفعلى من اسهم مجموعة المدينه طلعوا اعضاء لم يعجبهم كلامي واخذوا يقولون عني احد صبيان المحافظ وان المحافظ تريد ان تجمع السهم (لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب)
ولم اشترك في اي محفظة لاني بصراحه اكره عمل المحافظ وهو خداع البشر واللعب في ارزاق
ولن التفت للاهانات والكلام الجارح والذي سوف يفصل بيننا هو السوق وصدق الاخبار التي انقلها
المحفظتين اللتاني خرجتا من اسهم مجموعة المدينه سوف تدخل على شركتين واحده في القطاع العقاري والاخرى في قطاع الخدمات
انا اعلم انه بعد كتابه هذا الموضوع سوف يردون على وسوف يسبون ويقولون كلام جارح وانا اوعدكم باني لن ارد عليهم
يقول الشاعر

اخوي الحبيب بارك الله فيك وجزاك الله خير على حبك للخير وحبك لمساعدة اخوانك وصدقني مثل مافي ناس تذمك هم في ناس تدعيلك واحتسب الاجر من الله وحده واجعل عملك خالصا لله .
واذا في عندك اي خبر يفيد اخوانك لاتبخل عليهم وانا اولهم
وجزاك الله خير

يوسف محمد

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي سعد والله يعطيك على قد نيتك

وانا من الناس اللى استفدت منك

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم
والله احترنا
او صبيان محافظ
يقول الشاعر

أخوي سعد ممكن لو سمحت تنزلنا صورة الرسالة اللي ذكرت فيها السعر
ومو مهم اسم العضو ممكن تمسحه بس تاريخها والسعر المذكور فيها

صبا

عضو نشط
رد

مشكور اخ سعد على النصيحه واذا انت تعمل لمصلحه الاخوان لاتحاتي لان الله يعلم بلنوايا وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك الحين اخوي شنو تنصح الاخوان اللي يملكون بلسهم الاحتفاظ بلسهم ام البيع وشكرا

سعد7171

عضو نشط
أخوي سعد ممكن لو سمحت تنزلنا صورة الرسالة اللي ذكرت فيها السعر
ومو مهم اسم العضو ممكن تمسحه بس تاريخها والسعر المذكور فيها

هذه نسخه من الرساله واسم العضو الذي ارسلت له هذه الرساله
هو ابومشاري وهو عضو نشط بالنتدى وكان تاريخ الرساله هو 30/10/2010

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد7171

السلام عليكم
اخوي العزيز سهم المدينة يريدون ان يصعد الى 60 فلس
واحتمال يبيعون قبل هذا الرقم ب 4 فلوس يعني 56 او 55
وحتى تكون في الامان انصحك ان تبيع ب 50 فلس
التداول غذا في بدايته سوف يريح السهم في حدود فلس او نصف فلس وعلى ابعد تقدير فلس ونصف وبعدها سوف
يشد السهم ويرتفع
بالنسبه لي انا جمعت السهم منذ ان كان 38 فلس الي ان وصل 41 فلس
وسوف ابيع عندما يصل 50 فلس او 49 فلس على اقرب تقدير
وفي النهاية اسأل الله العزيز القدير ان يوفقنا جميعا
طلب خاص اتمنى منك ان تدعوا لوالديني لانهم اموات ولا املك الا الدعاء لهم وطلب الدعاء لهم
اللهم ارحم واغفر لوالدين ابو مشاري وارزقهم الجنه اللهم اميييييييين

مشكور اخوي وجزاك الله خير
جعل والديك للجنه وان شاءالله يغفرلهم ذنوبهم وذنوبنا جميعا

الناصح ___

عضو نشط
ممكن احد من الاعضاء المحترمين يشرحلي شنو قصة المدينة مع الجمان

كل ماترتفع يحاربونها

تجديد المناورات والتلاعبات

بعد أن خفت النصب والاحتيال – بعض الشيء – في سوق المال لضرورات التنحي أمام موجات الأزمة العاتية ، بدأت وتيرة المناورات المشبوهة والتلاعبات المكشوفة تتصاعد وتظهر على السطح مرة أخرى ، وذلك بعد بدأ تعافي الوضع الاقتصادي إلى حد ما ، ونظراً لارتفاع معدلات السيولة ، والتي تُشكّل غطاءً لعمليات التجاوز والتلاعب ، حيث عادت الممارسات الإجرامية السابقة إلى الساحة مرة أخرى للأسف الشديد ، وبوجود هيئة سوق المال التي طال انتظارها ، وتعيين رئيسها وأعضاءها الكرام ، والذين تنتظرهم مهام جسيمة ومسؤولية ثقيلة نتمنى أن يكونوا أهلا لها .

تابع ومتبوع ، ونافخ ومنفوخ !

ومن التلاعبات القديمة الجديدة ، عودة التداولات الوهمية ، أو المصطنعة المتفق عليها مسبقاً ، وهي التي يجرمها قانون البورصة وقانون هيئة سوق المال ، حيث عادت الأطراف المشهورة بتلك العمليات بمزاولة نشاطها المعهود وبقوة أيضاً ، حيث لاحظنا تداول كميات فلكية على بعض الأسهم التي تنتمي لبعض الكتل المشبوهة ، وذلك دون مبررات منطقية ، وهو ما يسمى مؤخراً بعمليات ' التدوير ' ، والذي أصبح عرفا ' محترما ' في سوق الكويت للأوراق المالية ، حيث يتم نقل الأسهم ما بين الأذرع الاستثمارية أو التداولية لكتلة واحدة ، وذلك لجذب صغار المتداولين إليها كمرحلة أولى ، ونهب مدخراتهم كمرحلة ثانية وأخيرة ، ومن المناورات المشبوهة لبعض الشركات المتعثرة ، محاولتها مرة أخرى طرق أبواب الأموال السيادية ، والمتمثلة في هيئة الاستثمار ومؤسسة التأمينات بالدرجة الأساس ، وذلك لبيعها أصول ورقية ومتهالكة ، وذلك من خلال آليات ' وفذلكات ' مبتكرة للتمويه على الهدف النهائي ، وهو نهب المال العام ، كما أن هناك اجتهادات أخرى من نوع آخر للمشبوهين المتخصصين في الإدراجات المتعددة في بورصات الخليج ، ودبي تحديداً ، حيث يقومون بالنفخ المتبادل للأسهم التي يسيطرون عليها بشكل منظم ومحترف ، ومدعوم من خبراء معروفين ومحترفين في إجرام البورصات ، حيث يقومون بتصعيد سهم معين ، يتبعه سهم ثان تلقائياً ، ويلحقه سهم ثالث أتوماتيكياً ، ويسجل سهم تابع سعر قياسي في بورصة الكويت ، ويصعد تلقائياً ذات السهم في بورصة دبي ، والعكس صحيح ، ثم ينتقل النشاط إلى المتبوع بشكل مبرمج ومتقن ، يليه السهم الثالث ، وهكذا دواليك ، والمجرم الشاطر يربح من خلال آلية التابع والمتبوع ، وبرمجة النافخ والمنفوخ

اقسم بالله ان اكثر ارباحي من شركة المدينة واكتتاب

والسهم اللي مسويله فلم وهي صكوك ومنشات خسرت فيهم اكثر 25000 لف دينار

ما اقول الله يسامحكم واتركو المدينة واكتتاب حتي في دبي لاحقينها

وتقبل تحياتي ممكن

صياد 33

موقوف
السلام عليكم
اخوي العزيز سهم المدينة يريدون ان يصعد الى 60 فلس
واحتمال يبيعون قبل هذا الرقم ب 4 فلوس يعني 56 او 55
وحتى تكون في الامان انصحك ان تبيع ب 50 فلس
التداول غذا في بدايته سوف يريح السهم في حدود فلس او نصف فلس وعلى ابعد تقدير فلس ونصف وبعدها سوف
يشد السهم ويرتفع
بالنسبه لي انا جمعت السهم منذ ان كان 38 فلس الي ان وصل 41 فلس
وسوف ابيع عندما يصل 50 فلس او 49 فلس على اقرب تقدير
وفي النهاية اسأل الله العزيز القدير ان يوفقنا جميعا
طلب خاص اتمنى منك ان تدعوا لوالديني لانهم اموات ولا املك الا الدعاء لهم وطلب الدعاء لهم
اللهم ارحم واغفر لوالدين ابو مشاري وارزقهم الجنه اللهم اميييييييين

مشكور اخوي وجزاك الله خير
جعل والديك للجنه وان شاءالله يغفرلهم ذنوبهم وذنوبنا جميعا

انا مصر ان السهم راح يصعد ال 72 فلس ويريح بعدين يشد الى فوق عموما السهم ودع خانة 38 والاربيعينات ما راح يرجع لها ابدا

عموما الله يرحم والدينك ووالديني ويدخلهم فسيح جناته

AUSTRALIA

عضو نشط
غريببببببببببببببببببب #### عجيبببببببببببببببببببببببببببببب
عجيبببببببببببببببببببب#### غريببببببببببببببببببببببببببببب

من وين جيبتوا لنا هالخبر المفبرك والخبر الي ماله صحه ولا اله اساااااااااااااااااااااااااس من الصحة

من الي قال بينزلوا الاسهم الى الي قيمتها اقل من 100 فلسس الى الموازييييييييييييييييييييييي
عيل الاسهم الى تحت 50 فلسسسسسسسسسسسسسسس لوين ان شالله بيودونها

انا اعتقد الى سوق الجت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
او الى سوق الجمعههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
او الى سوق المباركيةةةةةةةةةةةةةةةة هعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتقوااااااااااااااااا الله اتقوا الله اتقوا الله يا مطبلين ويا جبنااااااء ويا لصوص الاسهم ولصوص الناس
هناك من قام الشراء باسعار عالية جدا وفوق هذا تخرعونهم فوق خسارتهم وفوق الالم الي صابهم
والله لا عندكم لا دين ولا ضضمير ولا قلب ولا عندكم اصول ونخوة اتقوا الله يا مفبركين الاخباررررررر

ومن قال عن الخبر فليقدم الدلائل ولا يقدم والاخبار ولا يقدم الغاز ويقدم لنا رموز

وتقبلوا كلامي بصدر رحب

اعتقد من وجهة نظري ان السهم اخذ استراحة ليس اكثر من ذلك ولانه صعد اكثر من 29 %
والاخ الكريم الى قال عن تحليل الخبر انا اوؤيده كامل التايييييد ولكن هناك جني ارباح على السهم
وقد يكون هناك دخول او خروج من السهم ولكن السهم ثابت جدا فوق 50 واتمنى له الصعود اكثر

AUSTRALIA

عضو نشط
والله ما ندري الجمان ما عنده غير المدينه يبتلش فيها
وانا اعتقد انه الجمان من افشل المحللين

وذكر الكثيرين انه يرسل للناس رسائل ارتفاع ببعض الاسهم عند حدوث العكس
يقوم بارسال رسائل تحذيرية لهم والعكس صحيح
بوجهة نظري مسخري على مسخرة ولا يعلمون وين الله حاطهم

لا وبعد قامو يحللون سياسياااااااااااا ههههههههههههههههههههههه
وهذا الشي الي يخليك لا تعتمد على شغلهم وتحليلهم

ولك الشكر

سعد7171

عضو نشط
انا مصر ان السهم راح يصعد ال 72 فلس ويريح بعدين يشد الى فوق عموما السهم ودع خانة 38 والاربيعينات ما راح يرجع لها ابدا

عموما الله يرحم والدينك ووالديني ويدخلهم فسيح جناته

اخوي الرساله اللي انت حطيتها كان تاريخها 30/10/2010
وما حدث للسهم اثبت ان كلامي كان صحيح من هذا التاريخ
مع العلم انا اقسم بالله اتمنى ان السهم يرتفع مع اني خرجت منه
حتى يستفيد المسلمين
ولكن من واجبي ان انقل المعلومه بكل صدق
انا اخبرت ان المحفظتين تريدان رفع السهم الى 60 فلس واخبرت بانهم سوف يبيعون قبل هذا الرقم ب 4 او 5 فلوس
والخروج بامان هو البيع ب 50 او 49 فلس
وهذه كانت رساله خاصة ارسلتها للعضو النشيط ابو مشاري
بتاريخ 30/10/2010
عودوا الى تداول البورصه في هذا التاريخ حتى تداول يوم الخميس بالامس
وشوفو هل كلامي كان صحيح ام لا
الاعضاء الذين اشتروا السهم بخانات عاليه منذ زمن بعيد ليس ذنبنا انكم اشتريتم بهذا السعر المرتفع نحن نتكلم عن الوضع الحالي
انتم تريدون ان يرجع السهم الى السعر العالي الذي اشتريتم فيه
وهذا حق مشروع لكم ولكن الواقع الحالي غير انتم من تريدون ان تخدعوا البشر لمصلحتكم الشخصيه وتريدون من البشر ان تشتري حتى تبيعون
انا ذكرت السعر الذي سوف يصل اليه السهم وانا كنت املك بالسهم
وكان من مصلحتي ان السهم يرتفع اكثر ولكن هذا هو الواقع
ترضي بالربح القليل وعندنا قناعة بان السلم يجب ان تصعده خطوة خطوة
وليس القفز

صياد 33

موقوف
اقسم بالله اني شاري السهم ب 38 فلس وما بعت لاني حاس ان راح يرتفع عن قريب وقيمته اكثر بكثير من قيمته السوقيه واسعاره السابقة ضغط وتكسير عظام من المحافظ علشان الناس تمل وتبيع بتلك الاسعار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى