شـــركة الصفـــاة للاستثمـــار (الصفاة)‏

الحالة
موضوع مغلق

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
للرفع

اي اخبار عن نتائج الشركة وعودتها للتداول ؟؟!!
 

MAB

عضو نشط
التسجيل
24 نوفمبر 2005
المشاركات
920
راح تعلن عن خسائر للربع الأول و المصيبه الكبرى القضية المرفوعة عليها من شركة باسكت الغذائية اللي دخل معانا قبل يجني ارباحا مع رجوع السهم و الشراء بالنازل وموفقين.
 

أبو فهود

موقوف
التسجيل
28 سبتمبر 2009
المشاركات
365
أتوقع سوالف القضايا اللي طلعت توها بس لتخويف المساهمين ويبونهم يقطون اسهمهم ولا شمعنا الحين طلعت هالقضايا هذي
أما بالنسبه لنتائج الربع الأول أكيد راح يعلنون فيه خساير بس انشاءالله ماهي وااااااااجد
 

أبو فهود

موقوف
التسجيل
28 سبتمبر 2009
المشاركات
365
استبدال ممثلين في عضوية مجلس ادارة شركة (الصفاة)‏


يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة الصفاة للاستثمار (الصفاة)‏
افادته بقيام شركة الصفاة العقارية باستبدال ممثلها في عضوية مجلس
الادارة وذلك بتسمية السيد / باسم سليمان محمد العتيبي بدلا من السيد /‏
عبدالله حمد الهديب. وكذلك قيام شركة باسكت الكويتية للمواد الغذائية
باستبدال ممثلها السيد / عبدالمحسن عبدالعزيز احمد الصرعاوي بدلا
من السيد / توفيق صلاح الدين دياب.,( وين الشكوى وعلى شنو مشتكين )
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
للرفع

محد عنده خبر متى بترجع للتداول

ساعة وانا أدورها
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
اتوقع الاسبوع هذا هي ويا صافتك مصخوهاا صارلهم اسبوعين الحين

ان شاءالله يحسون على دمهم ويرجع الاسبوع هذا بدون خسااير
 

gulf

عضو نشط
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
970
الإقامة
الكويت
أغلب الشركات الي تتأخر بإعلان نتائجها الماليه عندها خسائر
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
وبعدين
كل مرة تالها من الصفحة الخامسة !!!!
المشكلة انهم ما يرجعون للتداول الا والربع الي عقبة حال عليهم ويوقفوهم مرة ثانية !!!!
خلاص تعبنا وملينا وما صارت سالفة هذي
أنا برفع سقف المكافئة الى دينار ونص للي يجيب خبر عودتها للتداول
 

مغامرSAB....?

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
620
خسائر طفيفة متوقعة في الربع الأول
الفليج: «الصفاة» تسيّل أصولاً محلية وخارجية


أحمد حسن:
• إعادة الشركة إلى التداول وتخفيض المديونيات أبزر أولويات المرحلة الحالية
• بصدد الانتهاء من ترتيبات إعادة الهيكلة مع «كاب كورب»

قال عضو مجلس إدارة شركة الصفاة للاستثمار عزام الفليج ان الشركة تتجه الى تسييل بعض الاصول محليا وخارجيا خلال النصف الثاني من العام الحالي بعوائد جيدة تتراوح ما بين 10 - 15 في المئة ومن المقرر ان تذهب كافة الاموال العائدة من تلك التخارجات الي سداد الجزء الاكبر من الديون المستحقة علي الشركة خلال عامي 2011 و 2012 ومن ثم بناء قاعدة قوية للانطلاق مجددا وتبوؤ مكانة لائقة بالسوق المحلي.
ونوه الى ان الشركة لديها استثمارات جيدة في عدد من الشركات المليئة موزعا ما بين اسواق الامارات ومصر بجانب السوق المحلي حيث تعكف لجان التدقيق الداخلي في الشركة على سداد مديونيات مستحقة واعادة جدولة النسبة المتبقية مع البنوك المحلية.
وتوقع الفليج في تصريح لـ«الدار» تحقيق الشركة لخسائرة طفيفة خلال الربع الاول من 2011 مقارنة مع ارباح قدرها 1.2 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام 2010 حيث من المقرر الاعلان عن نتائج الربع الاول قبل الخامس عشر من الشهر الجاري.

خفض المديونيات
وأشار الى ان اعادة سهم الشركة الى التداول وتخفيض حجم المديونيات ابرز اولويات مجلس الادارة في الوقت الحاضر، على صعيد اخر يجري العمل مع مستشار اعادة الهيكلة «شركة كاب كورب» لوضع الترتيبات النهايئة للخطة لعرضها على الجمعية العمومية المقبلة والتي يتمثل اهم بنودها في سداد جزء كبير من أصل الدين المستحق على الشركة خلال العام الحالي بجانب سداد فوائد الدين بصفة مستمرة وفقا لجدول زمني. بجانب تخفيض الوكالات الدائنة اضافة لخفض تكلفة التمويل لأرصدة الوكالات المتبقية لتقليل الاعباء المالية علي الشركة قدر المستطاع بالاضافة الى الاحتفاظ بالاستثمارات ذات القيمة الواعدة للمساعدة في الاستمرارية على المدى الطويل من خلال خطة اعادة الهيكلة.

حكم نهائي
وعلى الجانب الاخر من المقرر ان تصدر المحكمة حكما نهائيا اليوم ضد رئيس مجلس الادارة السابق وليد احمد عبدالله الشرهان بعد الحكم الابتدائي الصادر قبل فترة بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ, بتهمة إصدار الشيك رقم 2785 بسوء نية لامر الشركة الدولية للمنتجعات المسحوب على البنك التجاري الكويتي وقيمته 13.2 مليون دينار , وتعود خلفيات هذه القضية الى ارض الضباعية التي باعتها الشركة الدولية للمنتجعات الي شركة الصفاة للاستثمار في عام 2008، بقيمة 22 مليون دينار وتم سداد مبلغ 4.2 ملايين دينار كدفعة مقدمة من اصل المبلغ ويعتبر المبلغ محل التعثر والذي صدر بموجبه حكم ضد الشرهان مبلغا متبقيا من قيمة الارض المباعة.
مدني وجنائي
يذكر ان القضية تنقسم الي شقين مدني وجنائي وفيما يخص الشق المدني هناك انقسام داخلي في مجلس الادارة بشان امكانية التسوية الودية مع المنتجعات فهناك فريق يرفض التسوية الودية على اساس الخسائر التي ستتكبدها الشركة في حال التسوية الودية التي تقدر بنحو 13.2 مليون دينار اي خسارة 80 في المئة من قيمة الارض وفقا للتقييم الذي جري مؤخرا يضاف اليهم بعض مساهمي الشركة الذين قاموا بتحريك دعاوي قضائية ضد الادارة التنفيذية السابقة للشركة لارجاع الدفعة المقدمة من اصل الصفقة 4.2 ملايين دينار لصالح الشركة وفي المقابل يؤيد فريق اخر من مجلس الادارة حلالقضية بصورة ودية في حال صدور حكم نهائي شريطة اخذ موافقة الادارة المالية والقانونية للشركة علي هكذا مقترح كي لا تؤثر هذة الخطوة على الوضع المالي للشركة خلال السنة المالية الحالية.
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
صافتك ردت للتداول ما بقى بالمجموعة غير امهم الصفاة !!!!
الفال لك يالصفاة ولا تطولين الغيبة .

قالو في حكم لصالح الشرهان اليوم مادري امس

في احد عنده خبر ؟!
 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
هذى الشركة تابعة للصفاة واعتقد مملكة بنسبة كبيرة للصفاة للأستثمار

«الصفاة للتكافل» توقّع عقد تأمين لمشروع كلية الهندسة



203902-2p37.jpg

لقطة جماعية بعد توقيع العقد

الاثنين 13 يونيو 2011 الأنباء
اعلنت شركة الصفاة للتأمين التكافلي عن توقيعها عقدا لتأمين مشروع تنفيذ وصيانة كلية الهندسة والبترول ـ جامعة الكويت وذلك مع شركة خالد علي الخرافي وإخوانه للمقاولات الإنشائية بالتعاون مع الشركة الصينية للإنشاءات المحدودة والذي سيتم تنفيذه في مدينة صباح السالم الجامعية.
وقد تم التوقيع بحضور كل من ممثل عن الشركة الصينية للإنشاءات زانغ جنغ بنغ وعدد من مسؤولي الشركة، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن شركة الصفاة للتأمين التكافلي عبدالعزيز المنصور.

وعلى خلفية اللقاء في إدارة شركة الصفاة للتكافل، تم تسليم وثائق التأمين، حيث أعرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عبدالعزيز منصور المنصور عن شكره وامتنانه لشركة خالد علي الخرافي على الثقة المتبادلة في تغطية هذا المشروع، مؤكدا التزام شركة الصفاة للتكافل الدائم للعمل في دعم هذا المشروع الإنشائي الرائد، إذ لم تتوقف خطط وأعمال الشركة في التغطيات التأمينية في كل المشاريع التنموية في البلاد، موضحا أن الشركة حصلت على العديد من المناقصات الحكومية خلال عام 2011 منها تغطية ممتلكات الأمانة العامة للأوقاف وذلك في إطار استراتيجيتها لدعم صناعة التأمين على المستوى المحلي والإقليمي.

ويعد توقيع هذه الاتفاقية مؤشرا على متانة واستقرار شركة الصفاة للتكافل والثقة التي تتمتع بها في السوق المحلي، وتعزيزا لقدرتها على الوفاء بالتزاماتها التي أهلتها للحصول على تصنيف ائتماني اقليمي متقدم BBB من شركة قبل «كابيتال ستاندرز».


 

أبو المصادر

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
5,576
الإقامة
الكويت
بأسعار تتراوح مابين 60 و70 فلساً للسهم

«الاستثمارات الوطنية» تستحوذ على نحو27 في المئة من «الصفاة للاستثمار»

أحمد حسن:
الأثنين 13/6/2011
• المجلس الحالي ومساهمو الشركة متفقون مع الخطوة الحالية لأنها الأفضل
• تغيير الإدارة وإنهاء الخلافات مع أطراف أخرى بند أساسي في العمومية المقبلة
• خطة إعادة هيكلة بالكامل ورؤية جديدة في جعبة الاستثمارات مستقبلاً
علمت «الدار» من مصدر مطلع ان شركة الاستثمارات الوطنية نجحت خلال الايام الماضية في تجميع نسبة تقارب الـ 27 في المئة من اسهم شركة الصفاة للاستثمار عبر صناديق ومحافظ وحسابات عملاء بسعر يتراوح ما بين 60 و70 فلسا للسهم. بذلك تصبح الاستثمارات اكبر مساهم في الشركة ويحق لها اكثر من مقعد داخل مجلس الادارة.
وبين المصدر ان دخول الاستثمارات على خط الاستحواذ على الشركة لم يكن هو المقصد الاول في بداية الامر بل كانت هناك توجهات واغراض اخرى ابرزها تهدئة الامور وتنقية الاجواء بين المجلس الحالي والمجلس السابق والخلافات الدائرة داخل الشركة حاليا ومن ثم الانسحاب من الشركة بعد عودة الامور الى طبيعتها مع تحقيق مكاسب مشروعة وفقا لاليات العرض والطلب بالسوق، ولكن يبدو ان الاستثمارات لم تلق اذانا صاغية، ولذا عمدت الى رفع حصتها بغرض انهاء الخلافات الحالية من خلال فرض سياسة الامر الواقع وفتح صفحة جديدة في تاريخ الشركة وانتشالها من حالة الركود الحالية وفقا لما افاد به المصدر.
تغيير الإدارة
الاستثمارات الوطنية عازمة على الاطاحة بالمجلس الحالي وتشكيل مجلس جديد خلال عمومية الشركة المقبلة التي يتوقع ان تكون الشهر المقبل حيث وعدت المجلس الحالي بخطة جديدة تماما لاعادة هيكلة الشركة والتكفل بحل كافة اشكال النزاع القائم مع الشركة واطراف اخرى بسبب تجاوزات المجلس السابق وما ترتب عليه من دعاوى قضائية على الشركة بما في ذلك اية تطورات جديدة بشان النزاع مع الشركة الدولية للمنتجعات حول قطعة ارض.

توجهات الشركة
كما ان توجه «الاستثمارات» الى الاستحواذ على حصة مؤثرة في الصفاة يأتي مكملا لتوجهات الشركة الى استثمار الفوائض المالية المتوافرة لديها حيث يمثل الاستحواذ على شركة مدرجة في الوقت الحالي بسبب الشروط الجديدة للادراج افضل بكثير من تأسيس شركة جديدة والسعي بعد ذلك لادراجها في السوق اضافة الى تمتع عدد من شركات الصفاة للاستثمار بأداء جيد خاصة الشركات العاملة في قطاعات العقار والتعليم والقطاع الطبي اضف الى ذلك الاستحواذ على شركة في حجم الصفاة بالاسعار الحالية لا يشكل صعوبة مالية ولا يحتاج الى سيولة كبيرة كما كان قبل الازمة المالية بمعني انه اصبح في الامكان الحصول على شركة كرخصة جاهزة على طبق من ذهب في ضوء التعقيدات الرقابية المضروبة على قطاع الاستثمار تحديدا ولذا وضعت الصفاة تحت المجهر منذ فترة وتراقب اداءها بصفة مستمرة وعندما لاحت امامها الفرصة لم تضيعها وسعت الى الاستفادة منها بكل السبل والوسائل القانونية.








 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
يعني متى بترد للتداول

في احد عنده خبر ؟؟!!
 

عالي بأخلاقي

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2009
المشاركات
1,278
فلوسنا متعلقه عندهم الله يستر عساها ماطول بس
 

مغامرSAB....?

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
620
قريب بأذن الله ولا تخافون الشركة فى عهدة الأستثمارت الوطنية

شلونك بو فايز عساك بخير ؟
نبى رايك بو فايز السهم فى حاله العوده راح يشهد ارتفاعات واسعار جديده والا الإستثمارات سيطرت واكتفت بالنسبة ؟
قواك الله بو فايز
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى