شـــركة الصفـــاة للاستثمـــار (الصفاة)‏

الحالة
موضوع مغلق

الديناري

موقوف
أسهم مجموعة الصفاة في عهدة الكبار

10/05/2011 14:21:08
كشفت مصادر خاصة للكويت الاقتصادية أن محافظ مالية تابعة لمجموعتي الاستثمارات الوطنية والتجاري كانا وراء عمليات الدخول القوي علي أسهم ( الصفاة – صفاة طاقة – الدانة – صافتك – الصفوة ) في تداولات اليوم والتي انتهت جميعها مطلوبة بالحد الأعلى تقريباً ، وبالوقت الذي تباينت فيه الآراء حول أسباب ذلك الدخول القوي ما بين الاستحواذ والسيطرة وما بين المضاربة الفنية أكد مصدر مسئول بمجموعة الصفاة ( للكويت الاقتصادية) أن الهيكلة الجديدة لأسهم المجموعة إضافة إلي تراجع أسعارها وشعبيتها بالسوق الكويتي قد ساهم في ذلك التداول المكثف مستبعداً بأن يكون الهدف الرئيسي من هذه المعليات هو الاستحواذ علي المجموعة كما يشاع بالسوق

Legal

عضو نشط
احييييييييييييييييييييييييه

MAB

عضو نشط
الأستثمارات تملك 5% ! هههههه حلوه يملكون مو اقل من 22% الى اليوم و الأيام راح تشهد و السهم نشف للأخر لزوم الوصول الى مابعد حاجز 100 فلس... تجميع احترافي مدته 3 اشهر بهالأسعار برخص التراب..

وابشركم يامساهمين الصفاة خبر قوي الأسبوع القادم يرجع 20 مليون دينار مخصص ماخذته الصفاة السنة الماضية.. ;)

وشفنا اليوم خبر التسوية بين الصفاة و المنتجعات اللي راح يفك حجز 20 مليون دينار مخصص الشيك ;)

yahlwk

عضو نشط
مساكم الله بالخير

والله يعطيكم العافيه

شباب اللي صار اليوم بالسهم(( النزول )) تتوقعون يستمر بكره

ولا ممكن يرتد ويصعد.................. وتسلمون.

الماصول

عضو نشط
واللة يالحبيب انا مااتوقع يرتد واذا تابعت الجلسة اليوم راح تلاحظ القط اللي علي79 مومعطي صانع السوق فرصة يتصدالة رغم محاولاتة واللى بيقولى جني ارباح برد واسالة احسن يبيع ع80و78 والايروح طياران للقاع 75صدمة انا اخذتة 81اليوم حتي ماحد يفهم ان لي هدف بالبيع اوالشراء

yahlwk

عضو نشط
واللة يالحبيب انا مااتوقع يرتد واذا تابعت الجلسة اليوم راح تلاحظ القط اللي علي79 مومعطي صانع السوق فرصة يتصدالة رغم محاولاتة واللى بيقولى جني ارباح برد واسالة احسن يبيع ع80و78 والايروح طياران للقاع 75صدمة انا اخذتة 81اليوم حتي ماحد يفهم ان لي هدف بالبيع اوالشراء

مشكور آخوي --الماصول--

تصدق أخذت اربع ودات بنفس السعر اللي ذكرته...~. وشوي شوي ولا الوضع

مايطمن --- بعت وحدتين ب 79 وخليت وحدتين -------- الله كريم

albederi

عضو نشط
اذا سكر غدا تحت 75

الملفات المرفقه:

الحجم: 88.7 KB   المشاهدات: 1,281

MAB

عضو نشط
ضغط لزوم التجميع ولو تصريف كان شفنا طلبات بالملايين و الأقفال الوهمي على 75 يعطي اشارة خوف للمتداوليين للبيع غدا ;) اعتقد نزول اول السوق ومن ثم الأرتداد و الأقفال فوق 75 فلس و الأسبوع القادم تكملة المشوار مابعد 80 فلس بأذن الله :)

فيلادلفيا

عضو نشط
يا جماعه عليه تجميع عنيييييييف شنو عنده كل هذا عشان الاسحواذ ولا فيه خبر

أبو فهود

موقوف
ليه فيلادلفيا ماتدري ان الاسثمارات الوطنيه داشه على السهم
والخبر الثاني انهم راح يحلون مشكلتهم مع شركة المنتجعات
واعتقد اليوم بدايه الانطلاقه للمية فلس
لكن احتمال راح يوقفونه عن التداول الاسبوع القادم بس فتره بسيطه

نوماس 1972

عضو نشط
ضغط لزوم التجميع ولو تصريف كان شفنا طلبات بالملايين و الأقفال الوهمي على 75 يعطي اشارة خوف للمتداوليين للبيع غدا ;) اعتقد نزول اول السوق ومن ثم الأرتداد و الأقفال فوق 75 فلس و الأسبوع القادم تكملة المشوار مابعد 80 فلس بأذن الله :)

ماشاء الله عليك لك نظره في السهم والله يستر عليك تراني ما املك بالسهم بس اني متابع والله يكثر من امثالك .

أبو باسل

عضو نشط
أولا: أشكر نفسي لاني ذكرت المحافظ في السهم.

:cool:

ثانيا: أقدر نفسي بسبب البحث عن الصفحة في المنتدى لرفعها والشباب معطيني طاف.

:cool:

:D

ثالثا: مبرووووك للملاك وان شاء الله نشوف السهم فوق ال 100 فلس بالقريب العاجل.

تجميع عنييييييييف على السهم قد يتخلله بعض الهزات لحض المساهمين على الهروب والاكتفاء بالأرباح.

أخوكم / بوباسل

أبو فهود

موقوف
أبو باسل كلامك صحيح وماشاءالله عليك واتمنى انك ماتبخل علينا
بتحليل والله يوفقك

alhajri

عضو نشط

ما شاء الله
الله يكثر من أمثالك
والله يرزقنا معاك الاسبوع القادم

MAB

عضو نشط
الف مبرووك شباب واحتمال يدخل الشرهان على الخط الفترة القادمة و يصير مخامط وشكلها مابعد 100 فلس اقرب من الفترة المتوقعة :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى