إن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمني ومن الشيطان (توصيه مارس1)

MR_q

عضو نشط

1- انت سالتني عن مؤهلاتي و انا جاوبتك على قد سؤالك

2- مدير التوزيع لو تساله عن لجنة حصر الاراضي الفضاء او اجراءات التوزيع رح يفيدك فيها عدل لانها معلومة موجودة عنده ( اي تحت السيطرة و هم زملائه و السستم الموجود ) و عطاك التوقعات بناء على خبرته و هذه التوقعات نسبة الدقة فيها اقل من لو سالته عن اللجان اللي هو شغال فيها لان هذه التوقعات تشمل المواطنين اللي ما يندرى يقبلون على المشاريع او لا و هذا يتطابق مع مثال المستوصف اللي انت قلته ( يعني ما تدري اي طبيب يحوشك الدور عنده ولا القناعي يدري بالضبط لاي طلب اسكاني بالضبط تصل المشاريع) ، على فكرة مشكور على المثال

3- انا ما قلت لك ان البيوت منخفضة التكاليف تخلص بعد 20 سنة ، انا قلت تخلص 2015 و الصليبية مو قبل 2020 و الحمدلله ان كلامي موثق،
بعدين مستحيل ابراهيم القناعي قال لك بعد 4 سنين الصليبية ( الظاهر قال لك بعد 4 سنين بداية المشروع و هذا الرابط عشان تصدق متى تخلص البيوت منخفضة التكاليف: http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/templates/local2010.aspx?a=112361&z=14&m=0 ) و انت على طول بدون ما حتى تفكر قلت بعد 4سنين يعني بالله عليك ما يبيله المشروع سنة على ما يوزعونه و سنة اخرى على ما يطلعون الناس اللي في الصليبية ثم بنية تحتية ( مو قلت لك تحط المعلومة بدون ما تفكر ) - سجل عندك يا مستر كيو البنية التحتية : يبيلهم ما لا يقل عن سنو و نص يشيلون البيوت القديمة و تخطيط المشروع مرة اخرى على اعتبار ان مساحة البيوت الجديدة 400 متر و يبيلهم صيانة للبنية التحتية القديمة و ابشرك اجلوا المشروع لان ما فيه مستثمر
و الدليل شوف الرابط :http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=48694

ما قلت لك احنا ( والحمد لله بدون غرور )نتابع عدل و نحط المعلومة للناس بدون شوائب ، الله يعين اول معلومة نستقبلها منك و فيها اخطاء و المضحك انك ما خذها من مدير التوزيع!!!!!!
والله يا بو محمد كل شي جايز بس اهو قال 4 سنوات مادري شنو يقصد هل التوزيع على المخطط على العموم المشروع حلو واحسن من مدينة جابر بش مشكلتة يبي الانتظار !
و انا نقلت لكم بعض الاجوبة من مسئول وماودي اختلف وياكم وانت مع مارس 1 وتزعلون على ماندري يمكن باكر ندش قرعة ويصير واحد فيكم جاري ويقولي ها مستر كيو شنو كنت تقولي في المنتدى !!!
تحياتي لكم

بومحمد63

عضو نشط
والله يا بو محمد كل شي جايز بس اهو قال 4 سنوات مادري شنو يقصد هل التوزيع على المخطط على العموم المشروع حلو واحسن من مدينة جابر بش مشكلتة يبي الانتظار !
و انا نقلت لكم بعض الاجوبة من مسئول وماودي اختلف وياكم وانت مع مارس 1 وتزعلون على ماندري يمكن باكر ندش قرعة ويصير واحد فيكم جاري ويقولي ها مستر كيو شنو كنت تقولي في المنتدى !!!
تحياتي لكم

ميزتك يا مستر كيو ان صدرك وسيع و روحك رياضية:)

sharks

عضو نشط
كشف مصدر اسكاني مطلع لـ «الراي» النقاب أمس عن كلفة قيمة البيت الواحد من مدينة صباح الأحمد التي ستحسب على المواطنين الراغبين في التخصيص في العام الميلادي المقبل، مؤكدا انها «ستبلغ 61 ألف دينار لكل بيت».
وأوضح المصدر ان المؤسسة أعدت جدولا تنفيذيا لهذه البيوت البالغ عددها (2201) بيت بمساحة 600 متر مربع لكل منها.
وأشار المصدر إلى ان جميع هذه البيوت تقع حاليا تحت التنفيذ وسيتم تسليمها على دفعات بدءا من يونيو 2012 وحتى أوائل 2013.
وشدد على ان قيمة البيت التي ستكون بحدود (61) ألف دينار تختلف حسب النماذج وهي كلفة تأتي نتيجة المساحة الكبيرة في البيت الواحد والتي تبلغ 600 متر مربع بدلا من 400 متر مربع مثلما هي الحال في بيوت مدينتي سعد العبدالله وجابر الأحمد.
وحول بيوت مدينة سعد العبدالله قال المصدر ان هناك 824 بيتا متبقية سيتم تسليمها للمؤسسة على مراحل تبدأ من النصف الأول من العام الميلادي الجديد 2011.
وتوقع المصدر أن تبدأ المؤسسة في توزيع هذه البيوت فور انتهاء جدول التوزيع الحالي لمدن صباح الأحمد وجابر الأحمد والقيروان
.

الله يعطيك العافية مارس1 . تتوقع 824 بيت حكومة في سعد العبدالله وجابر الاحمد ايضا بيوت الحكومة اللي ما اعرف عددها بالاضافة الى شقق الاحلام في جابر الاحمد راح يوصل الى سنة 1997 - 1998 _ ومشكور موضوعك كله تفائل لطلبات التسعينات .

مارس1

عضو نشط
تحياتي لكم

يقول الله تعالى

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}

-=Q8=-

عضو نشط

الزميل مارس1

تحية طيبة لك وشكرا على مجهودك .

لدي طلب شهر 2 سنة 2000 .. ماهي نصيحتك ؟؟؟

مارس1

عضو نشط

الزميل مارس1

تحية طيبة لك وشكرا على مجهودك .

لدي طلب شهر 2 سنة 2000 .. ماهي نصيحتك ؟؟؟

اذا لك نيه تنطر مشروع المطلاع لان راح يحوشك 100%
اما اذا ماتبى المطلاع لايخوى بدل ولاتتردد

والله اعلم

الخاطر11

عضو نشط
العقااار دمااار لمن لايعرف الانتظااااار

مشكور اخوي على النصيحه
وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناااتك

بومحمد63

عضو نشط
يا جماعة كان فيه مشروع البيوت منخفضة التكاليف بموقع يسمى
الجيوب 6 و 7 وهو على الدائري السابع و تم فجاة عام2008 الغائه و السبب اعتراض شركة النفط مع ان البلدية اصلا كانت مسلمة الموقع و هذا المصدر :

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=352516&date=19012008

http://www.alqabas.com.kw/Photo.aspx?id=301144

واللي يقرأ الجرايد اكيد قرأ تصريح رئيس لجنة حصر الاراضي الفضاء في الدولة ونائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية الاسكانية صبحي الملا ان شركة النفط ابدت استعدادها لتسليم اللجنة اراض تصلح للسكن في عدة مناطق من البلاد.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=55939

فهل تتوقعون ان هذه الجيوب ذات الموقع الممتازة هي الاراضي المقصودة في التنازل

اللي يعرف احد في اللجنة يفيدنا

ALIMTIAZ

عضو نشط
شباب عندى سؤال ..

الحين يقدر الواحد يبدل طلب بطلب بس ..

ومشكورين ..

Q8ti

عضو نشط
شباب عندى سؤال ..

الحين يقدر الواحد يبدل طلب بطلب بس ..

ومشكورين ..

يا الغالي ما يصير البدل طلب إسكاني مع طلب إسكاني

يصير الواحد يبدل طلب إسكاني مع بيت حكومي أو قسيمة حكومية ومو شرط صاحب الطلب يكون عنده تخصيص، بس أهم شي يكون صاحب الطلب من ضمن الطلبات التي يسمح لها للتبادل أو التنازل.

في الطلبات الإسكانية ممكن التبادل أو التنازل كالتالي:
- بيت حكومي مع قسيمة أو العكس يسمى تبادل طلب إسكاني
- بيت حكومي أو قسيمة مع طلب يسمى تنازل عن طلب إسكاني

في التبادل يحق للشخص التبادل بحد أقصى 3 مرات، لكن في المرة الثالثة والأخيرة يعرض موضوع التبادل على اللجنة.

وفي التنازل يحق للشخص التنازل بحد أقصى 2 مرة "مرتين"، لكن في المرة الثانية والأخيرة يعرض الموضوع على اللجنة.

Q8ti

عضو نشط
يا جماعة كان فيه مشروع البيوت منخفضة التكاليف بموقع يسمى
الجيوب 6 و 7 وهو على الدائري السابع و تم فجاة عام2008 الغائه و السبب اعتراض شركة النفط مع ان البلدية اصلا كانت مسلمة الموقع و هذا المصدر :

http://www.alqabas.com.kw/article.aspx?id=352516&date=19012008

http://www.alqabas.com.kw/photo.aspx?id=301144

واللي يقرأ الجرايد اكيد قرأ تصريح رئيس لجنة حصر الاراضي الفضاء في الدولة ونائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية الاسكانية صبحي الملا ان شركة النفط ابدت استعدادها لتسليم اللجنة اراض تصلح للسكن في عدة مناطق من البلاد.
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=55939

فهل تتوقعون ان هذه الجيوب ذات الموقع الممتازة هي الاراضي المقصودة في التنازل

اللي يعرف احد في اللجنة يفيدنا

بصراحة آنا ما أدري ولا أعرف وين موقع الجيوب؟

اشرايك اخ مارس بطلبات 96 راح يحوشها جابر ولا ننطر الي متوقعين تطلع هديه وابو حليفه وماخفي كان اعظم

مارس1

عضو نشط

qw80

عضو نشط
اشرايك اخ مارس بطلبات 96 راح يحوشها جابر ولا ننطر الي متوقعين تطلع هديه وابو حليفه وماخفي كان اعظم

اذا خصصت خلك متواجد كاحتياط ممكن جدا...تحصل اشوف الجماعة منتظرين n3 لاتالني عن السبب بس اللي اعرف انها اقرب للبحر وكويتيين خبرك بحر...n1 مااظن ان فيها عيب خاصة للي يدور سكن لعياله!!!!!!

موفق

مارس1

عضو نشط
اسباب عزوف المواطنين عن مدينه جابر والله العالم

1تعتبر مدينه جابر قريبه من الجهراء يعنى مافى فرق بين سعد العبدالله من حيث المسافه
2اهل المناطق الجنوبيه مستحيل يسكنون بجابر الاحمد ولحد يقص على احد
3استلام الارض بعد سنتين
4الذين يبون يبدلون لايتم البدل الرسمى الا بعد سنتين
يعنى بالعربى الفصيح خلال السنتين القادمتين 100%راح تطلع مشاريع بالجنوب وايضا مدينه الصليبيه الى فى الحقيقه موقعها انا شخصيا افضلها على جميع المناطق والسبب انها تقع على الدائرى السادس والخامس

اخوانى اصحاب التسعينيات اصبروااااااااااااا ولاتستعجلواااااااااا
والخير قدامممممممممممممممممممممممممممممممممم

1تعتبر مدينه جابر قريبه من الجهراء يعنى مافى فرق بين سعد العبدالله من حيث المسافه
3استلام الارض بعد سنتين
يعنى بالعربى الفصيح خلال السنتين القادمتين 100%راح تطلع مشاريع بالجنوب وايضا مدينه الصليبيه الى فى الحقيقه موقعها انا شخصيا افضلها على جميع المناطق والسبب انها تقع على الدائرى السادس والخامس

العيال دشووووووو الجامعه والبيت على الحدود بعد 18 سنه سلملى على هيك حكومه 0 وعلى شعب صبوووووووووووور0

faisel 2

عضو نشط

3استلام الارض بعد سنتين

كثير من اللي نعرفهم اخذوا في مدينه جابر (مظطرين طبعا) وصحيح جابر قريبه من سعد والجهره لكنها تابعه للعاصمه ..وشكرا

بوسعود66666

عضو مميز
سؤال للجميع واتمنا الاجابه عليه ليش اغلب الناس متخوفه من مدينه جابر؟؟؟والدليل الناس قاعده ترفض ولا تبى تدخل القرعه؟؟هل هناك مشاريع جديده لا احد يعلمها :confused:

أعلى