بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

الفأل

عضو نشط
أطمئنكم ....

أعرف تقريبا 10 أشخاص يملكون بالشركة كميات كبيررة ( ملايين )) وهم على إستعداد للوقوف ضد إستمرار الجناحي.

أحدهم وعدنا بمفاجأة مدوية وقت الإجتماع.

نرجوا الحضور والتفاعل فسيتم شفاء صدوركم من جناحي ومن تلاعب معه.

هناك معلومة مؤكدة تقول:

جناحي أبعد الكثيرين ممن لايتفقون معه والان يعتقد بأنه يستطيع إدارة أموال المساهمين (( نهبها )) فهو رئيس الشركة والمدير التنفيذي !!..

بوعزيز77

عضو نشط
انتبه أخوي بوعزيز ... هذا الجناحي محمي بمجموعة من البودي غاردز ... يعني خسارة المال ولا الروح ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

أخوي، لا تتشائم والخير قادم على السهم إن شاء الله

حبييب قلبي يامستثمر مغامر انتا تقول الخير قادم علا السهم بعرف شلون يجي الخير عقب مايطيرون ثلاث ارباع اسهمك يعني بيشيلونك الخساره وبيدش العم جناحي وربعه بارده مبرده كشريك استراتيجي بالبنك بيدشون علا 100 فلس وانت طايره ثلاث ارباع اسهمك وشايل الخساره كلها لا وبيتفصخ السهم عليك 136 فلس
وتراني وخوك مضارب شجاع مصاكه نمسك لنا خمسه ولا سته نلعب فيهم طابه*

مستثمر مغامر

عضو نشط
حبييب قلبي يامستثمر مغامر انتا تقول الخير قادم علا السهم بعرف شلون يجي الخير عقب مايطيرون ثلاث ارباع اسهمك يعني بيشيلونك الخساره وبيدش العم جناحي وربعه بارده مبرده كشريك استراتيجي بالبنك بيدشون علا 100 فلس وانت طايره ثلاث ارباع اسهمك وشايل الخساره كلها لا وبيتفصخ السهم عليك 136 فلس

أخوي الغالي بوعزيز ... قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

في احتمال ان الجناحي هذه المرة ممكن يمسك السهم عن النزول (أعتقد ممكن يكون في نزول محدود في البداية إلا في حال صدور أخبار إيجابية قبل إعادة التداول) ... غير ذلك أضرب السعر بأربعة وبتطلع راس براس .... الرجوع لعدد محدود من الأسهم وإمكانية مسكه عن المضاربين قد يكون جيد للسهم والله أعلم

مستثمر مغامر

عضو نشط
أطمئنكم ....

أعرف تقريبا 10 أشخاص يملكون بالشركة كميات كبيررة ( ملايين )) وهم على إستعداد للوقوف ضد إستمرار الجناحي.

هناك معلومة مؤكدة تقول:

جناحي أبعد الكثيرين ممن لايتفقون معه والان يعتقد بأنه يستطيع إدارة أموال المساهمين (( نهبها )) فهو رئيس الشركة والمدير التنفيذي !!..

المشكلة في السهم انه موزع بين عدد كبير من صغار المستثمرين وأعتقد ملكية 15 - 20% كافية للجناحي وربعه من تمرير قراراتهم

المسهماني

عضو نشط
الحققققققققققققققققققوق تبي حللللللللللللللوق

يااخوان التخفيض خالصين منه من قبل شهر 5 اللي طاف لكن انا عندي اقتراح اذا صار فيه تجمع ساوموا شيخ الحراميه على دعم السهم بالسوق اعتقد ان بعد التخفيض يستطيع ان يحافظ على السعر السوقي وبعض الحالات التخفيض من صالح الشركه المحاوله باخذ تعهد خطي بدعم السهم بالسوق احسن وهذا هو المهم

index100

عضو نشط
السؤال الذي يطرح نفسه
ما هي علاقة تلك المبادلة بوضع البنك المزري
هل حصة الجناحي بالمصرف الخليجي هي التي ستحسن أداء البنك
ولو أراد الجناحي بيع حصته بالمصرف التجاري ليش ما يعرضها بسوق البحرين حسب اللوائح والنظم
وهل تمويل خليج بحاجة لزيادة حصته بالمصرف التجاري بالوقت الحالي
ولو أراد بيع أي أصول يجب أن تكون عن طريق مناقصات تتقدم لها عدة جهات وليش بالوقت الحالي والأصول قيمتها منخفضة
الجناحي يعلم جيداً أن هذه الخطوة ستواحه احتجاج شديد بين المساهمين
الغرض منها هو إحداث بلبلة واحتجاج شديد يشغل المساهمين عن الموضوع الأساس وهو مناقشة وضع البنك المتدهور وتخفيض رأس المال
حتى يتم بالنهاية إلغاءها أو التحفظ عليها والموافقة على التخفيض بعد أن يكون قد ضاع وقت الإجتماع بمناقشة المبادلة
يجب على المساهمين من البداية إعتبار هذي النقطة مرفوضة وغير قابلة للنقاش والإنتقال لمواجهة مجلس الإدارة عن التقاعس وعن أداء البنك المتردي حتى لا يضيع الإجتماع في نقطة هم وضعوها حتى يقوم المساهمين بإلغاءها وهم مستانسين أنهم سوو شي

كلام منطقي جدا بالذات اللي بلون الاسود انتبهو للنقطه اللي قالها اخونا متدرب اصيل تراها وايد مهمه

مضارب شجاع

عضو نشط
كفوووو والله بو عزيز 77
افا عليك اذا فيها فزعه ابشر بعزك نكوفنهم بمنتجع العرين ::verymad::
ونسجل قضية بمخفر الرفاع بالبحرين :D

بوعزيز77

عضو نشط
الحققققققققققققققققققوق تبي حللللللللللللللوق

يااخوان التخفيض خالصين منه من قبل شهر 5 اللي طاف لكن انا عندي اقتراح اذا صار فيه تجمع ساوموا شيخ الحراميه على دعم السهم بالسوق اعتقد ان بعد التخفيض يستطيع ان يحافظ على السعر السوقي وبعض الحالات التخفيض من صالح الشركه المحاوله باخذ تعهد خطي بدعم السهم بالسوق احسن وهذا هو المهم

ياهلا بالحبييب هلا بالاستاذ المسهماني الله يعطيك الصحه والعافيه
ياخي والله لوتبصم الحرامي العود بيضل حرامي وعقب اللي سواه اختربت السالفه وضاعت الثقه والمؤمن لا يلدغ من جحره مرتين
احنا مخدوعين بالاداره صدقناهم وهذي اخرتنا طقونا ..
والله لو اتكلم ماراح اخلص ما ادري شلون راح اقدر انام لي موعد الجمعيه العموميه والسهم واقف عن التداول حتى اشعا اخر والامور كلها علا كيفهم واحنا اخر من يعلم مع انه احنا زدنا راس المال ومساهمين بالشركه ودافعين دم قلوبنا وشركائهم واهم بايقين الاكو والماكو وعافسين الدنيا هالكلام يذبح يالمسهماني استاذي العود اتمنى تواجدك معانه بالجمعيه العموميه نبي القاعه متروسه علا الاخير

بوعزيز77

عضو نشط
أخوي الغالي بوعزيز ... قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

في احتمال ان الجناحي هذه المرة ممكن يمسك السهم عن النزول (أعتقد ممكن يكون في نزول محدود في البداية إلا في حال صدور أخبار إيجابية قبل إعادة التداول) ... غير ذلك أضرب السعر بأربعة وبتطلع راس براس .... الرجوع لعدد محدود من الأسهم وإمكانية مسكه عن المضاربين قد يكون جيد للسهم والله أعلم
لاتنسى شغله مهمه ال 500 مليون اللي بتدخل علينا صكوك وبعدين تتحول اسهم هذي فيها جم سهم 1250 مليون سهم علا اي سعر 100 فلس يعني بالسعر الحالي 25 فلس وهذا هو اللعب
المفروض يخفظ راس مال الشركة 3 اسهم الا واحد
هذي قسمه الحق
تدري اسهم الشركة جم بتكون عقب التخفيض المزعوم ٤٧٥ مليون سهم فقط يعني ظربوا الشركة او ٧٥ ٪ منها ب ٢٥ فلس فقط
وبجذي طال عمرك كلوا الخساير كلها المساهمين المخدوعين الفقاره المساكين اللي اخر من يعلم

بوعزيز77

عضو نشط
كفوووو والله بو عزيز 77
افا عليك اذا فيها فزعه ابشر بعزك نكوفنهم بمنتجع العرين ::verymad::
ونسجل قضية بمخفر الرفاع بالبحرين :d

اخوي مضارب لازم انسق موعد الاجتماع ضرووري انتا حدد الزمان والمكان نبي رايك

بدر72

موقوف
سبحان الله لكل بدايه نهايه - ونهاية الحراميه قربت تنتهي وراح نطارده بالقضاء كما تم مطاردة اللي بدولة قطر
-
اذا ما تراجع عن خرابيطه وسرقته لحقوقنا - ما يفكنا منه الا القضاء
-
لا تتراخون وتسكتون يا شباب كلنا نكون بالبحرين واذا ما وقف كل شيء وعمل تصفيه والا نوكل محامي من هناك او من اي بلد نطلبه ويقوم بالمرافعه وملاحقته قضائيا

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوي مضارب لازم انسق موعد الاجتماع ضرووري انتا حدد الزمان والمكان نبي رايك
هلا والله اخوى بو عزيز انا فتحت صفحة باسم رابطة متضررى بيت تمويل الخليجي
اتمنى ان تكون متواجد وراح ننسق مع بعض والحضور جدا مهم
ومثل ما فى شباب يذهبون لحضور مباراة فى دول الخليج ، ليش احنا ما تذهب لمصلحتنا
واتمنى العدد يكون كبير حتى نبين لهم ان المساهمين فى الكويت ما ينضحك عليهم وراح نهددهم باللجوء الى القضاة والانتربول الدولي الانهم فعلا عصابة على مستولي دولي فى النصب والاحتيال
وانا شخصيا راح اتحدث بكل صراحه فى اللاجتماع

مضارب شجاع

عضو نشط
سبحان الله لكل بدايه نهايه - ونهاية الحراميه قربت تنتهي وراح نطارده بالقضاء كما تم مطاردة اللي بدولة قطر
-
اذا ما تراجع عن خرابيطه وسرقته لحقوقنا - ما يفكنا منه الا القضاء
-
لا تتراخون وتسكتون يا شباب كلنا نكون بالبحرين واذا ما وقف كل شيء وعمل تصفيه والا نوكل محامي من هناك او من اي بلد نطلبه ويقوم بالمرافعه وملاحقته قضائيا
فعلا كلامك عين العقل يا بدر لو نعمل تصفة يمكن احنا نستفيد ونستطيع ان نسترجع شئ من اموالنا
ولكن اذا عصام طبق افكاره وحرق 75% من اسهمنا يطلع هو المستفيد ونحن الخسرانين .

Light Advantage

عضو نشط
أخواني الأعزاء
بعد الصدمة الكبيرة التي اتحفنا بها بيت التمويل الخليجي يجب ان نحدد وجهتنا ويكون قرارنا مبني على أسس منطقية وفنية وليست ردود أفعال متشنجة نتيجة الصدمة وعليه يجب الاجابة عن الاسئلة التالية لكي يكون قرارنا سليم انشاء الله وهي كالتالي:
1- ماهي قيمة اسهم الجناحي المراد استبدالها في الببنك التجاري ؟
2- ماهي النتائج المالية للبنك التجاري للنصف الأول والربع الثالث ان اعلنت (ربح او خسارة) ؟
3- ماهي قيمة العرين المراد استبداله في الوقت الحالي ؟
4- نتائج العرين المالية (ارباح او خسائر) ؟
5- هل بيعه مقارنه باسهم التجاري من حيث القيمة المالية لهما حققت عوائد ام خسائر للتمويل الخليجي ؟
6- هل تم تقييم سواء الاسهم او العرين عند جهة تقييم معتمده تحدد مدى استفادة التمويل الخليجي بالصفقة من عدمه ؟
7- هل الصفقة تفيد التمويل الخليجي اكثر وتعتبر تضحية من الجناحي لصالح البنك فهذا يعتبر مؤشر ممتاز جدا في هذه الحالة أو ان الجناحي هو المستفيد من الصفقة واستغل ظروف البنك فهذا يعتبر مؤشر سلبي جدا والعياذ بالله ؟
8- من هي الجهة التي سيستدين منها البنك لزيادة راس المال ؟
9- هل بالامكان الاكتفاء بالدمج دون تخفيض القيمة الاسمية للسهم ؟
10 - ماهي الحالات المشابهة للدمج وتخفيض راس المال ثم الزيادة التي نجحت وافادة السهم والأخرى الفاشلة ؟
11- ماهي البدائل المتوقعة في حالة رفض الجمعية العمومية لجدول الاعمال ؟
12- ماهو مصير البنك في حالة الرفض وفي حالة القبول ؟

أرجوا من المختصين افادتنا بهذا الموضوع لتعم الفائدة الجميع بدلا من هذه التشنجات كي نستطيع ان نتخذ قرارا جيدا مع العلم انني املك بحدود النصف مليون سهم وجاهز معكم باللي تبونه حتى لو اردتم ان اذهب معكم للبحرين بس بعد الاجابة على ما جاء اعلاه ودمتم سالمين

مضارب شجاع

عضو نشط
أخواني الأعزاء
بعد الصدمة الكبيرة التي اتحفنا بها بيت التمويل الخليجي يجب ان نحدد وجهتنا ويكون قرارنا مبني على أسس منطقية وفنية وليست ردود أفعال متشنجة نتيجة الصدمة وعليه يجب الاجابة عن الاسئلة التالية لكي يكون قرارنا سليم انشاء الله وهي كالتالي:
2- ماهي النتائج المالية للبنك التجاري للنصف الأول والربع الثالث ان اعلنت (ربح او خسارة) ؟
5- هل بيعه مقارنه باسهم التجاري من حيث القيمة المالية لهما حققت عوائد ام خسائر للتمويل الخليجي ؟
6- هل تم تقييم سواء الاسهم او العرين عند جهة تقييم معتمده تحدد مدى استفادة التمويل الخليجي بالصفقة من عدمه ؟
7- هل الصفقة تفيد التمويل الخليجي اكثر وتعتبر تضحية من الجناحي لصالح البنك فهذا يعتبر مؤشر ممتاز جدا في هذه الحالة أو ان الجناحي هو المستفيد من الصفقة واستغل ظروف البنك فهذا يعتبر مؤشر سلبي جدا والعياذ بالله ؟
10 - ماهي الحالات المشابهة للدمج وتخفيض راس المال ثم الزيادة التي نجحت وافادة السهم والأخرى الفاشلة ؟

أرجوا من المختصين افادتنا بهذا الموضوع لتعم الفائدة الجميع بدلا من هذه التشنجات كي نستطيع ان نتخذ قرارا جيدا مع العلم انني املك بحدود النصف مليون سهم وجاهز معكم باللي تبونه حتى لو اردتم ان اذهب معكم للبحرين بس بعد الاجابة على ما جاء اعلاه ودمتم سالمين
اخوى Light Advantage جزاك الله خير على هذه النقاط المهمه فعلا كل نقطة تحتاج الى تفسير
وهذا ان دل يدل على ان المساهمين فى الشركة ما ينضحك عليهم ويدققون فى كل صغيره وكبيره
وانا معاك واتمنى حضورك الشخصي الانه له اثر كبير على تغيير القرارات
وللعلم انا كلمت السكرتيره فى بيت التمويل الخليجي وقالت هذا الشئ راجع لكم اذا ما وافقتوا من حقكم ان لا توافقوا
والله انها هذا كلامها وقلت لها هل يعقل ان تخفضوا كل هذه النسبه من الاسهم وقالت هذا شئ عير معقول ولا نقبله

hamad.

عضو نشط
«بيت التمويل الخليجي» يؤكد متانة أوضاعه
الثلاثاء, 19 أكتوبر 2010
المنامة - أحمد العبيدلي
أعلنت مسؤولة العلاقات العامة في «بيت التمويل الخليجي» أمل تركي، أن المصرف «لا يزال متيناً، ومن دون أي دعم خارجي».

ودعا المصرف المساهمين إلى إعادة هيكلة رأس المال، بدمج كل أربعة أسهم بسهم واحد، وخفض رأس المال المدفوع وطرح مرابحة بـ 500 مليون دولار قابلة للتحويل إلى أسهم. وطلب من الرقابة وقف تداول أسهمه لحماية حقوق المساهمين والأسهم.

وأكدت تركي، أن المصرف «كان أحد أكبر المصارف في المنطقة قبل عامين، ويوزع أرباحاً تفوق أي مصرف آخر، وكان رائداً في التركيز على مشاريع بنية تحتية وإقامة مؤسسات مالية». وأشارت إلى أن المصرف كان «المؤسسة الأولى التي تنفذ مثل هذه المشاريع في الخليج والشرق الأوسط، وكانت استثمارات مصارف البحرين سابقاً في أوروبا وأميركا».

وأعلنت أن المصرف «كان يدخل في مشاريع ويخرج منها بأرباح مرتفعة للمستثمرين، بلغت في المرفأ المالي في المنامة 79 في المئة خلال عام 2005 و50 في المئة خلال عام 2006». لكن «حصلت أزمة المال العالمية وتأثرت العقارات في البحرين كما حدث في العالم».

وعلى رغم ذلك، أشارت تركي، إلى «تركيز الأضواء على «بيت التمويل الخليجي» على أنه يعاني من أزمة، فيما هو مدرج في بورصات الإمارات والبحرين والكويت ولندن، لذا نحن نتعامل على عكس آخرين بأقصى شفافية». وخلصت إلى أن «المصارف الاستثمارية التي أطلقناها ناجحة، وأعدنا هيكلة رأس مال المصرف وجدولة الديون لعامي 2011 و2013»، معتبرة أنها «خطوات جيدة وليست دليل ضعف».

جريدة دار الحياة

متداول صغيـر

عضو نشط

كلام صحيح

اشلونك اخوي متداول صغير ..اول شي اشكرلك مجهود لي طافت لي

عملته وانا شخصياً اشوف ياب نتيجه وطلع لنا أكثر من اعلان في البورصات

وبورصه الكويت تحديداً توضع النزول لي صار في ذيك الأيام

وحالياً اشوف سالفه مو سالفه نزول وبس سالفه

لها كلام محوار وكل واحد أهم من ثاني :-

1- تخفيض راس المال :mad:

2- زياده راس المال :mad:

3- نقل ملكيه مشروع العرين حق الجناحي :mad:

4- بالأضافه إلى حركه توقف سهم فجأه

5- كذب مجلس الاداره في تصريحهم لما كان سهم ينزل من مستوى 60

فلس وكميه تداول عالي جدا وصلت إلى 80 مليون سهم

نزل الاعلان يقول هذي مجرد مضاربات على سهم وتمرير بعض

الاشاعات .......ولكن شنو لي حصل الان ان لي كان بيع اهو مجلس

الاداره ولم تكن مجرد مضاربات ::verymad::

فــ بالنهايه انصحك تراجع قرارك واتكون من ضمن الناس لي راح يحضرون

ان شاءالله او انك تنسق مع المساهمين مثل ذيك المره او انك

تساعد اخوان لي راح ينسقون يجمعون المساهمين او الأسهم

حتى ايكون قرارهم نافذ في الجمعيه باذن الله

فعلاً ذلك لازم ايكون في حضور وتنسيـــــــــــــــــــــــــق سواء بطرح

الأسئله او عدد الأسهم لي راح اتكون معانا في القرار

جزاك الله خير ...وهذا لي نبيه

من الناس لي ادشون صفحه تمويل الخليج

نبي نسمع منهم قرارات شخصيه بالحضور الشخصي او تنسيق

او جمع عدد كبير من الأسهم

وشخصياً انا اسهمي راح اتكون تحت امرك سواء انت او شخص يبي

ينسق

الله يعطيك العافيه

وكلام عين العقل ....الان اشوف هالفرصه ما تطوف

بدلاً من الناس تقعد اهني وتكلم خل تحضر شخصياً او توكل احد بدالها

بجمع أكبر عدد من الأسهم عشان يمثلون جميع المساهمين

الكويتين لي رافضين هالمهزه من قبل مجلس الاداره :mad:

بالنسبه لى باذن الله بحضر الاجتماع وعندى 420 الف سهم

بس لو واحد يكون عنده رقم دولى ؟ ادق عليه قبل الاجتماع بيوم ؟ وانا تلفونى الكويتى شغال دولى

واعرف 2 يملكون 34 مليون سهم بقنعه يحضر الاجتماع وااكد عليه يايينك ياجناحي بالاجتماع وين بتروح ذبحتنا صارلك سنتين والحين عاميها تبي تعطينا ربع اسهمنا والله لو تموت انتا حسبالك فلوسنا لاقينها بالشارع وعلا كيفك وبطريقه استفزازيه وقبل اي شي قاعد تسوي صفقات وتلعب بالحلال لعب مع حسابك الشخصي تشتري وتبيع باصول البنك علا كيفك ذبحتنا والله وحوبتنا ماراح تتعداك واحنا محنا راضين ولاراح نرضى علا هالعب لو فيك خير ماوزعت فلوس ومنحه عن 2008 لو فيك خير جان دشيت الاكتتاب الاول ويانه ومنقرص مثل ماحنا انقرصنا ... اتق الله ترا تعورنا وراح نعورك

أطمئنكم ....

هناك معلومة مؤكدة تقول:

أخواني الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الجميع على تفاعلهم وحرصهم على مصالحهم ومصالح إخوتهم

وأشكر أخي ترليون على ثقته في وكلامه الطيب بحقي .

في البداية أحب أوضح بعض النقاط الهامة والتي لا بد منها ، إضافة لما طرحه أخونا Light Advantage وبعض الإخوة

1- تخفيض رأس المال هو خطوة لابد منها وخصوصا بعد فشل مجلس الإدارة في استقطاب زيادة رأس المال والتي أعلن عنها قبل فترة قليلة وذلك لإطفاء الخسائر .

2- ليست المشكلة في تخفيض رأس المال ولكن المشكلة في الهبوط المتوقع حصوله بعد التخفيض نظرا لأن الشركة ستعمل على زيادة رأس المال واستقطاب مستثمرين جدد بسعر يقارب 30 سنت أمريكي
والهدف من التخفيض هو رفع قيمة السهم لإغراء المستثمرين به .

3- يجب رفض فكرة بيع مجمع العرين جملة وتفصيلا وعم مناقشتها بكثرة في الاجتماع .

4- البنك خلال الفترة الحالية يعاني من أزمة سيولة وبدلا من ذلك نراه يدفع 3 ملايين فجأة للسيد جناحي !!!!!!

بعض الإخوة يتحدثون عن أن مجلس الإدارة بحاجة ل 15 - 20 % لتمرير قراراته خلال الجمعية العامة وهذا الكلام غير صحيح قانونيا .

عدد كبير من الإخوة تعهد بالحضور لاجتماع الجميعة وعدد آخر كبير تعهد باقناع عدد من حملة الأسهم أصحاب الكميات لجعلهم ينضمون لجانب تحالفنا ( إن صح التعبير )

بما أنكم موجودين في الكويت فعلكم التنسيق مع الشايع فما زال يملك كميات كبيرة وأيضا هناك بعض الشركات والتي كانت تملك كميات كبيرة بحسب معلوماتي القديمة وهي ( الإنماء ، المستثمر الدولي ) وهناك بعض الأسماء من حملة الأسهم لا أذكرها حاليا ، ولكن عليكم العمل على معرفتها والتواصل معها قبل الجمعية .

الإخوة اللي ناوين يحضرون يجب عليهم التنسيق ووضع ورقة عمل ببعض النقاط الهامة وتوزيعها على جميع الحضور .

قبل بداية الاجتماع عليكم بمتابعة نسبة الحضور وفي حال كان النصاب قانوني وكنتم تحملون عدد جيد من الأسهم وغير مؤثر في نفس الوقت أنصحكم بالانسحاب جميعا لافشال الجميعة الأولى وكسب مزيد من الوقت لجمع عدد أكبر من حملة الأسهم .

السهم سيبقى متوقف لفترة طويلة عن التداول ولذلك لا داعي للقلق والخوف من هبوطه خلال هذه الفترة وعليكم التركيز على المستقبل .

في الختام أعتذر مجددا لعدم تمكني من الحضور فانا حاليا في سوريا وخلال الأيام المقبلة لدي عدد من السفرات لبعض الدول العربية وذلك لارتباطات هامة .
ولكني على استعداد لتقديم أي خدمة تفيد الصالح العام وأرشح الأخ مضارب شجاع ليكون المنسق وتكون المتابعة والتواصل من خلاله

وعشان محد يقولي مافي شي أهم من فلوسك أقول للجميع بأن كميتي لا تتجاوز 100 ألف ومش رح تقدم ولا تأخر وخسران فيها ما يقارب 90 % باختصار يعني تعبت من هالسهم ومابقى شي يستحق النضال علشانه :mad:
واللي يحب ياخذ تفويض بأسهمي أنا حاضر وياريت يراسلني عالخاص عشان أعطيه التوكيل

والله ولي التوفيق ،،،

مضارب شجاع

عضو نشط

في البداية أحب أوضح بعض النقاط الهامة والتي لا بد منها ، إضافة لما طرحه أخونا light advantage وبعض الإخوة

1- تخفيض رأس المال هو خطوة لابد منها وخصوصا بعد فشل مجلس الإدارة في استقطاب زيادة رأس المال والتي أعلن عنها قبل فترة قليلة وذلك لإطفاء الخسائر .

2- ليست المشكلة في تخفيض رأس المال ولكن المشكلة في الهبوط المتوقع حصوله بعد التخفيض نظرا لأن الشركة ستعمل على زيادة رأس المال واستقطاب مستثمرين جدد بسعر يقارب 30 سنت أمريكي

4- البنك خلال الفترة الحالية يعاني من أزمة سيولة وبدلا من ذلك نراه يدفع 3 ملايين فجأة للسيد جناحي !!!!!!

بعض الإخوة يتحدثون عن أن مجلس الإدارة بحاجة ل 15 - 20 % لتمرير قراراته خلال الجمعية العامة وهذا الكلام غير صحيح قانونيا .

عدد كبير من الإخوة تعهد بالحضور لاجتماع الجميعة وعدد آخر كبير تعهد باقناع عدد من حملة الأسهم أصحاب الكميات لجعلهم ينضمون لجانب تحالفنا ( إن صح التعبير )

بما أنكم موجودين في الكويت فعلكم التنسيق مع الشايع فما زال يملك كميات كبيرة وأيضا هناك بعض الشركات والتي كانت تملك كميات كبيرة بحسب معلوماتي القديمة وهي ( الإنماء ، المستثمر الدولي ) وهناك بعض الأسماء من حملة الأسهم لا أذكرها حاليا ، ولكن عليكم العمل على معرفتها والتواصل معها قبل الجمعية .

الإخوة اللي ناوين يحضرون يجب عليهم التنسيق ووضع ورقة عمل ببعض النقاط الهامة وتوزيعها على جميع الحضور .

قبل بداية الاجتماع عليكم بمتابعة نسبة الحضور وفي حال كان النصاب قانوني وكنتم تحملون عدد جيد من الأسهم وغير مؤثر في نفس الوقت أنصحكم بالانسحاب جميعا لافشال الجميعة الأولى وكسب مزيد من الوقت لجمع عدد أكبر من حملة الأسهم .

السهم سيبقى متوقف لفترة طويلة عن التداول ولذلك لا داعي للقلق والخوف من هبوطه خلال هذه الفترة وعليكم التركيز على المستقبل .

في الختام أعتذر مجددا لعدم تمكني من الحضور فانا حاليا في سوريا وخلال الأيام المقبلة لدي عدد من السفرات لبعض الدول العربية وذلك لارتباطات هامة .
ولكني على استعداد لتقديم أي خدمة تفيد الصالح العام وأرشح الأخ مضارب شجاع ليكون المنسق وتكون المتابعة والتواصل من خلاله

وعشان محد يقولي مافي شي أهم من فلوسك أقول للجميع بأن كميتي لا تتجاوز 100 ألف ومش رح تقدم ولا تأخر وخسران فيها ما يقارب 90 % باختصار يعني تعبت من هالسهم ومابقى شي يستحق النضال علشانه :mad:

والله ولي التوفيق ،،،
جزاك الله خير اخوى متداول على هذا الكلام الطيب
ويشرفنى انك رشحتنى وهذا وسام شرف لي
وانا ان شاء الله سوف ابذل كل مجهودى بخدمة الاعضاء وسوف نوصل رسالتنا لمجلس الاداره فى البحرين ونقول لهم كفاية تلاعب فى الشركة
والمهم انا فتحت صفة رابطة متضررى تمويل الخليج وان شاء الله التنسيق سوف يكون فى نفس الصفحة
وانا حاضر بكل شئ تطلبونه وحتى لو تبون طائره نحجزها للرحلة البحرين ما عندى مشكله راح انسق من طيران الجزيره المهم يكون العدد كبير للحضور

dr.maged

عضو نشط

في البداية أحب أوضح بعض النقاط الهامة والتي لا بد منها ، إضافة لما طرحه أخونا light advantage وبعض الإخوة

والله ولي التوفيق ،،،
احمد باشا مساء الفل واحشنا والله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى