بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

(saif)

عضو نشط
::verymad::والله قهر ياناااااس كيف يستبدل العرين باسهمه ببنك كحيان ولافيه ارباح يعنى بيت التمويل الخليجي محتاج القرش وهذا يذبح الشركة ويطلق عليها رصاصة الرحمة بصفقه رائعه بالنسبة له هو::verymad::
ياناااااس ارفضو وعارضو المهزلة هذه بجد شئ محزن ننسرق ونحن صامتون:(

؟؟ يعنى محد رد على ؟؟ قدر الله وماشاء فعل

انا عود من جيز حزمه اللى بيصير عليكم بيصير على ؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
[font="century gothic"]
كبير والله انك كبير

هلا والله شلونك تسلم على هذا الكلام الطيب
شنو نسوى ملينا من الاسطوانه المشروخه . ناس تدخل بس تبى تناجر وتتطنز .
افضل حل انك ما ترد عليه
والحقران يقطع المصران
المهم انت شرايك فى هذه المصيبه الغير متوقعه من عصام الجناحي
شفت شلون يبى يأخذ افضل اصول بيت التمويل ويعطيهم اسهم دايخه ما عليها تداول مالت مصرف الخليج التجاري !!!!!
والغريب والعجيب شنو يبى بيت التمويل فى هذه الاسهم اللي طايحه بجبد عصام الجتاحي !!!!
[/font]

انت عمري

عضو نشط
[font="century gothic"]

هلا والله شلونك تسلم على هذا الكلام الطيب
شنو نسوى ملينا من الاسطوانه المشروخه . ناس تدخل بس تبى تناجر وتتطنز .
افضل حل انك ما ترد عليه
والحقران يقطع المصران
المهم انت شرايك فى هذه المصيبه الغير متوقعه من عصام الجناحي
شفت شلون يبى يأخذ افضل اصول بيت التمويل ويعطيهم اسهم دايخه ما عليها تداول مالت مصرف الخليج التجاري !!!!!
والغريب والعجيب شنو يبى بيت التمويل فى هذه الاسهم اللي طايحه بجبد عصام الجتاحي !!!!
[/font]

الله كريم يا خوي بس جناحي من زمان كان يخطط حق هذا الموضوع بس
انا عندي سؤال ممكن ان المساهمين بعارضون علي تخفيض راس المال راح يسمعون كلامهم وشلون اهو تصويت علي القرار ولا شنوا :confused::confused:

متداول صغيـر

عضو نشط
اخوى متداول
وينك لا يكون بعت اسهمك والموضوع اصبح ما يهمك !
واذا كنت تملك السهم والموضع يهمك الرجاء ان تتحرك الانك انت الشخص الوحيد الذى يستطيع ان يجمع اكبر عدد من المساهمين وكان لك مواقف طيبه مع الاخوان
الاتجماع القادم فى تاريخ 31 اكتوبر فى البحرين واذا تحب ان نتجمع ونذهب للبحرين ونحضر الاجتماع ونقول كلمتنا ونرفض كل القرارات انا حاضر والبوشفه
وشكرا اخوى متداول صغير .

هلا أخوي مضارب
للحين ما بعت أسهمي وماراح أبيعهم بإذن الله مهما حصل ( حتى لو فلست الشركة ) لا سمح الله

اعذرني ياخوك لأني خارج الكويت حاليا ومنذ فترة طويلة وبصراحة خففت المشاركات لعدم وجود ( أذن صاغية ) يعني بصراحة الشباب بس ( يتحلطمون ) وفي الآخر محد فيهم كلف نفسه وراح البحرين أو تحرك بشكل قانوني

عموما تجميع المساهمين حاليا هو فرصة جيدة وممتازة حيث ستجدهم في اجتماع الجمعية العمومية بدون أي عناء واتصالات لجمعهم .

شوف ياخوك كل اللي لازم تسويه انك تطبع ورقة وتكتب فيها بعض النقاط والسلبيات التي سوف تصيب الشركة في حال تخليها عن مشروع العرين وأيضا بعض سلبيات تخفيض رأس المال ( خاصة بعد فشلهم في محاولة الزيادة الأخيرة ) وبعض سلبيات مجلس الإدارة وخداعه وتدليسه وتلاعبهم بأصول الشركة لصالح البعض منهم ، وفشلهم في إدارة أول أزمة تواجه الشركة وغرقهم في "مييه" .

وتاخذ الورقة وتروح فيها البحرين وتكون أول الحاضرين وتقوم بتوزيعها على كل من سيحضر الجمعية العمومية ;)

والله ولي التوفيق ،،،

مضارب شجاع

عضو نشط
الله كريم يا خوي بس جناحي من زمان كان يخطط حق هذا الموضوع بس
انا عندي سؤال ممكن ان المساهمين بعارضون علي تخفيض راس المال راح يسمعون كلامهم وشلون اهو تصويت علي القرار ولا شنوا :confused::confused:
شوف طال عمرك اذا صار تصويت بالاغلبية على رفض القرارت أكيد الجناحي مال يقدر يسوى اى شئ
ولكن اذا كان الحضور قليل وتمت الطبخه بينهم اكيد راح يطبق القرار

والله انا شخصيا لو يتم تصفية الشركة ويتم اعلان افلاسها افضل من طريقة الجناحي الانه يبى يمص الشركه مص ويطلع كل الخسائر على صغار المستثمرين .

متداول صغيـر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحين بالضبط انروح نوكل محامى بالبحرين هالايام قبل الجمعيه ويحضر معانا الجمعيه ؟ وشرايكم نوكل المحامى اللى وكله الرجل الاعمال القطري ضد الجناحى وومتى نحضر بتاريخ 31 يوم الاحد ؟ ؟

اول اجتماع وصار في مكتب الزين انا الوحيد طلبت نرفع قضيه والكل يقول لى مو من صالح السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتجاهلتوا كلامى ؟

هلا بالحبيب
شلونك وشخبارك طمني عليك يالغالي

شوف طال عمرك يوم اللي اجتمعنا عندي في المكتب وكنت تبي نرفع قضية
عارضنا حرصا للمصلحة العامة ولأننا شفنا ( بعض التجاوب ) من مجلس إدارة الشركة .

وحنا كان هدفنا من القضية الزام مجلس الإدارة بعقد جمعية عمومية غير عادية

الحين الفرصة جت لعندنا بدون أي قضايا أو مشاكل
والجمعية رح تنعقد بعد كم يوم وتقدرون تقولون كل اللي نفسكم فيه وتشترط تسجيله في محضر الجلسة وتثبيته عشان يكون مرجع قانوني في أي لحظة .

وأنصحكم لو رحتو البحرين تحاولوا تجميع أكبر عدد من المساهمين من إخوانا البحرينيين والقطرين والإماراتيين وشرح وجهة نظركم عليهم وحشدهم لمعارضة كل طلبات مجلس الإدارة ( لأنها تهدف لخدمة المصالح الشخصية وليس مصلحة الشركة العامة )

ولازم تطلب من مندوب وزارة التجارة البحريني (المتواجد في الاجتماع ) الإفصاح عن نسبة الحضور ونسبة التوكيلات ( مدري ليش عندي شعور إن ممكن يصير تلاعب في نسبة الحضور والتصويت على القرارات )

والله ولي التوفيق ،،،

مضارب شجاع

عضو نشط
هلا بالحبيب
شلونك وشخبارك طمني عليك يالغالي

شوف طال عمرك يوم اللي اجتمعنا عندي في المكتب وكنت تبي نرفع قضية
عارضنا حرصا للمصلحة العامة ولأننا شفنا ( بعض التجاوب ) من مجلس إدارة الشركة .

وحنا كان هدفنا من القضية الزام مجلس الإدارة بعقد جمعية عمومية غير عادية

الحين الفرصة جت لعندنا بدون أي قضايا أو مشاكل
والجمعية رح تنعقد بعد كم يوم وتقدرون تقولون كل اللي نفسكم فيه وتشترط تسجيله في محضر الجلسة وتثبيته عشان يكون مرجع قانوني في أي لحظة .

وأنصحكم لو رحتو البحرين تحاولوا تجميع أكبر عدد من المساهمين من إخوانا البحرينيين والقطرين والإماراتيين وشرح وجهة نظركم عليهم وحشدهم لمعارضة كل طلبات مجلس الإدارة ( لأنها تهدف لخدمة المصالح الشخصية وليس مصلحة الشركة العامة )

ولازم تطلب من مندوب وزارة التجارة البحريني (المتواجد في الاجتماع ) الإفصاح عن نسبة الحضور ونسبة التوكيلات ( مدري ليش عندي شعور إن ممكن يصير تلاعب في نسبة الحضور والتصويت على القرارات )

والله ولي التوفيق ،،،
اخوى متداول انت ما فكرت تروح للبحرين وتحضر الاجتماع

واذا فى اى تنسيق بين المساهمين او حتى اذا كان ممكن نرفع قضية على اعضاء مجلس الاداره وهل نرفعها فى الكويت او البحرين افضل ؟
وشكرا

فهد123

عضو نشط
نقول لكل من يفكر فى مصلحة الشركة (ترى هذا حلال ناس منهم اليتيم ومنهم الضعيف ومنهم الارملة فالتقوا الله فى حلال صغار المساهمين الذى ذنبهم الوحيد المساهمة معكم فى الشركة ) واذا دعتكم قدرتكم على ظلم الناس فتذكروا قدرة الله عليكم واحذرو دعوة المظلوم

Legal

عضو نشط
ياخوان انا مستعد احضر الاجتماع بس نبي كمية اكبر من المساهمين .

فهد123

عضو نشط
بدل أسهم باسهم باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطل

متداول صغيـر

عضو نشط
اخوى متداول انت ما فكرت تروح للبحرين وتحضر الاجتماع

واذا فى اى تنسيق بين المساهمين او حتى اذا كان ممكن نرفع قضية على اعضاء مجلس الاداره وهل نرفعها فى الكويت او البحرين افضل ؟
وشكرا

شوف طال عمرك

بصراحة القضايا ما تفيد حاليا خصوصا وإن في جمعية عمومية جاية وتقدر تسوي كل اللي تبيه وكل اللي نفسك فيه وأي قضية في المرحلة الحالية ماراح نستفيد منها إطلاقا
ولا تنسى إنك قاعد تتعامل مع مجموعة احترافية وعلى مستوى عالي من الخداع والمراوغة ( الشباب كلهم دكاترة في اللف والدوران ) يعني الجماعة أكيد مستنداتهم وأوراقهم سليمة وصحيحة 1000 %

ومثل ما قلت حق أخونا ( سين من الناس ) إن هدف القضية في السابق كان الزام مجلس الإدارة بعقد جمعية عمومية غير عادية
ولكن اليوم الجمعية رح تنعقد ورح يتقرر فيها كل شي .

باختصار الجماعة لو مو مجهزين نسبة الحضور وجامعين العدد اللازم من الأسهم لإقرار كل خطتهم ماكانوا أعلنوا عن الإجتماع ، ولا كان الجناحي حط صفقته في أول بند من بنود الإجتماع .

الشركة عندها كشوفات بأسماء المساهمين ونسب ملاكياتهم وهالشي يساعدهم في التحضير والتخطيط .

ولذلك لغيت فكرة السفر للبحرين وحضور الجميعة لأني شايفها من الحين وتقدر تقول عارف شنو رح يصير فيها .

وصدقني الجناحي ما يقدم على حركة مثل هذي إلا وهو مزبط الملاك حملة الأسهم من خمسة مليون وطالع وأكيد صاير في تخطيط وتنسيق بينهم ونحن آخر من يعلم .

باختصار احنا فقدنا عنصر ( المفاجأة ) ومجلس إدارة الشركة خطط ونسق وعرف يلعبها صح وبكل برود .

والله ولي التوفيق ،،،

مضارب شجاع

عضو نشط

انا معاك ومستعد انسق الحجز على طيران الجزيره
ومو شرط عدد اكثر من الاسهم المهم عدد الحضور يكون وكثير
ومهم تواجدنا فى البحرين لنوصل لهم رساله ونقول نرفض كل قراراتكم وسوف نشتكى عليكم فى المحاكم الدولبه والانتر بول
وللعلم انا اتصلت عليهم اليوم وقلت لهم لا تحسبون ان المساهمين فى الكويت راح يسكتون عن هذا القرار وقلت لهم راح نوصل مشكلتنا معكم الى اعلا سلطة فى الكويت وسوف نرع قضيا عليكم عن طريق الانتربول
والله العظيم انىى قلت لهم هذا الكلام اليوم
المهم الحضور فى الجمعية العمومية يوم الاحد تاريخ 31 اكتبور الصبح فى منتجع العرين الذى راح يستولي عليه كبير العصابه عصام الجناحي .

ابوعايض

عضو نشط
ياجماعه مجلس الاداره حط للبحث بخصوص تخفيض راس المال وبالحركه
هذي يبي يجيس النبظ وردت الفعل اسهمنا ما نبيها بس ما نبيهم يتهنون في بوقتهم

يوم يومين

عضو نشط
انا عن نفسي راح احضر الاجتماع وعندى 600 الف سهم
يوم الاحد 31/10 /2010 بمنتجع العرين بشوف وبسمع شـ راح يصير
* * *

وشي ثاني حاب اذكره مع انه بعيد عن الموضوع الاهم
عن منتجع العرين لا تفرح فيه يا الجناحي بس يمكن احسن من الاسهم من ناحية التصريف
منتجع العرين يعتبر براي الشارع البحريني واهل الديرة بالبحرين وهم ابخص
بنجاح مشاريعهم اكبر منتجع فاشل فاشل من جميع النواحي ولا يغركم ديكوراته والفخامه الى هو فيها ترى " على الطل " والناس الى تحجز فيه بعد ماترجع له وانا منهم !
خابرين البيت الازرق المسكون الى بالسالمية مو انهدم وبنو مجمع بمكانة ؟
فيه احد منكم بيسكن بالمجمع طبعا لا . !
هذا حال منتجع العرين بالنسبة للبحرنيين وبعض اهل الخليج مكان موحش ومسكون وبجانب المحمية المهجوره والخبير بسوالف الجن يعرف ان الجن شنو تاكل أعزكم الله ( روث الحيوانات )
حتى سواقين التكاسي مال المنتجع عندهم انطباع شي بالتواجد بروحهم بزام الليل ( مالومهم شايفين بلاوي )
المنتجع صارتلي قصة فيه بعدها سألت صاحبي البحريني قال بالحرف الواحد
( انت ينيييت شموديك هناك )
وانا آسف ان طلعتكم من الموضوع
:)

Trillion

عضو مميز
الله يعينكم يا ملاك تمويل الخليج ويفرجها عليكم
ونصحيه لوجه الله لا تسكتون عن حلالكم

اشيااء لازم تحطونها في بالكم

راح يسامونكم على التخفيظ بمقابل دخول الجناحي باسهم وليس ب3 مليون دولار يعني يهونون عليكم هذا سيناريو متوقع

10 بالميه من البنك التجاري شنو يطلع هالبنك وجم قيمة سهمه اتوقع حوالي 130 فلس بس يعني ولا شي والمشكله انه ماخذه من بيت التمويل الخليجي

والخوف انه يحدوونكم على الدمج ممكن انهم يقولون يا افلاس يا تخفيظ وشنو راح تختارون اهني اكيد تخفيظ وطبعا هذا كلام الاغلبيه

فالحل الوحيد ولا ثاني له انه نتعاون ونتكاتف وناسس مجلس بينا يعني بالعربي نطلع من عندنا 5 او 6 من الكويت بما انه اكثر المساهمين من الكويت ونخليهم يمسكون مجلس الاداره حتى لو كان مكانه بالبحرين هذا بن سحيم ال ثاني ماسك الوطنيه للاتصالات وهي اقوى شركة بالسووق
لازم تجمعون اكبر عدد من الاسهم قبل لا يستحوذ عليهم الجناحي وتغيرون مجلس الاداره انتوو احق يا اخووان انتو ملاك السهم وتحطون الي تبوونه وتقدرون تغيروون الي تبوونه وبالكويت اكثر ملاك على الاقل يكووون لهم كم كرسي يتحكون بالسهم وبمشاريعه المستقبليه وهذا مجرد راي والرأي الاول والاخير لكم واهم شي لا تنسوون انه انتو الي تحطون مجلس الاداره وانتو الي تشيلوونه بسبب واحد انه السهم غير ممسووك

كلام صحيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوية مشاركات سابقة لعلها تفيد بشيء

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=2901969&postcount=672

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3049410&postcount=681

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=2905063&postcount=863

وأهم مشاركة هي المشاركة الثانية حيث نبهت وبشكل واضح وصريح عن كذب ولف ودوران مجلس الإدارة

والناس اللي فرحانة بأن السهم رح يفتح على سعر 136 فلس أقول لهم ياريت تقروا البند رقم 4 في مقررات الجمعية

* التباحث في والمصادقه على خفض القيمة الاسمية الجديدة للاسهم والتي ‏
ستبلغ 1.32 دولار امريكي بعد الدمج و تخفيض راس المال المدفوع المشار اليه
في البندين 2 و 3 من بنود جدول الاعمال الى 0.3075 دولار امريكي .

يعني الأخوة ناويين يرجعوا القيمة الاسمية لغاية 100 فلس تقريبا وكالعادة رح تنزل قيمة السهم مع المضاربات لغاية النصف يعني احتمال وارد نشوف السعر بعد التخفيض عند مستويات 50 فلس مرة ثانية

حاليا الكلام والمخططات مالها داعي وياريت كل واحد يجهز جنطته ويحجز عالبحرين ويتوكل على الله ويرفض كل قرارات مجلس الإدارة ويطالب باسقالته وتعين مجلس جديد والبحث عن خطة اعادة هيكلة جديدة .

انا مو قاهرني إلا الجناحي اللي متكرم علينا ويبي ياخذ المشروع وفوقه 3 ملايين ::verymad:::mad:::verymad::

ملاحظة : جميع الإخوة الذين يتصلوا بي أعتذر منهم لوجودي خارج الكويت خلال الفترة الحالية .

والله ولي التوفيق ،،،

اشلونك اخوي متداول صغير ..اول شي اشكرلك مجهود لي طافت لي

عملته وانا شخصياً اشوف ياب نتيجه وطلع لنا أكثر من اعلان في البورصات

وبورصه الكويت تحديداً توضع النزول لي صار في ذيك الأيام

وحالياً اشوف سالفه مو سالفه نزول وبس سالفه

لها كلام محوار وكل واحد أهم من ثاني :-

1- تخفيض راس المال :mad:

2- زياده راس المال :mad:

3- نقل ملكيه مشروع العرين حق الجناحي :mad:

4- بالأضافه إلى حركه توقف سهم فجأه

5- كذب مجلس الاداره في تصريحهم لما كان سهم ينزل من مستوى 60

فلس وكميه تداول عالي جدا وصلت إلى 80 مليون سهم

نزل الاعلان يقول هذي مجرد مضاربات على سهم وتمرير بعض

الاشاعات .......ولكن شنو لي حصل الان ان لي كان بيع اهو مجلس

الاداره ولم تكن مجرد مضاربات ::verymad::

فــ بالنهايه انصحك تراجع قرارك واتكون من ضمن الناس لي راح يحضرون

ان شاءالله او انك تنسق مع المساهمين مثل ذيك المره او انك

تساعد اخوان لي راح ينسقون يجمعون المساهمين او الأسهم

حتى ايكون قرارهم نافذ في الجمعيه باذن الله

شوف طال عمرك اذا صار تصويت بالاغلبية على رفض القرارت أكيد الجناحي مال يقدر يسوى اى شئ
ولكن اذا كان الحضور قليل وتمت الطبخه بينهم اكيد راح يطبق القرار

والله انا شخصيا لو يتم تصفية الشركة ويتم اعلان افلاسها افضل من طريقة الجناحي الانه يبى يمص الشركه مص ويطلع كل الخسائر على صغار المستثمرين .

فعلاً ذلك لازم ايكون في حضور وتنسيـــــــــــــــــــــــــق سواء بطرح

الأسئله او عدد الأسهم لي راح اتكون معانا في القرار

جزاك الله خير ...وهذا لي نبيه

من الناس لي ادشون صفحه تمويل الخليج

نبي نسمع منهم قرارات شخصيه بالحضور الشخصي او تنسيق

او جمع عدد كبير من الأسهم

وشخصياً انا اسهمي راح اتكون تحت امرك سواء انت او شخص يبي

ينسق

انا معاك ومستعد انسق الحجز على طيران الجزيره
ومو شرط عدد اكثر من الاسهم المهم عدد الحضور يكون وكثير
ومهم تواجدنا فى البحرين لنوصل لهم رساله ونقول نرفض كل قراراتكم وسوف نشتكى عليكم فى المحاكم الدولبه والانتر بول
وللعلم انا اتصلت عليهم اليوم وقلت لهم لا تحسبون ان المساهمين فى الكويت راح يسكتون عن هذا القرار وقلت لهم راح نوصل مشكلتنا معكم الى اعلا سلطة فى الكويت وسوف نرع قضيا عليكم عن طريق الانتربول
والله العظيم انىى قلت لهم هذا الكلام اليوم
المهم الحضور فى الجمعية العمومية يوم الاحد تاريخ 31 اكتبور الصبح فى منتجع العرين الذى راح يستولي عليه كبير العصابه عصام الجناحي .

الله يعطيك العافيه

وكلام عين العقل ....الان اشوف هالفرصه ما تطوف

بدلاً من الناس تقعد اهني وتكلم خل تحضر شخصياً او توكل احد بدالها

بجمع أكبر عدد من الأسهم عشان يمثلون جميع المساهمين

الكويتين لي رافضين هالمهزه من قبل مجلس الاداره :mad:

مضارب شجاع

عضو نشط
انا عن نفسي راح احضر الاجتماع وعندى 600 الف سهم
يوم الاحد 31/10 /2010 بمنتجع العرين بشوف وبسمع شـ راح يصير
* * *

وشي ثاني حاب اذكره مع انه بعيد عن الموضوع الاهم
عن منتجع العرين لا تفرح فيه يا الجناحي بس يمكن احسن من الاسهم من ناحية التصريف
منتجع العرين يعتبر براي الشارع البحريني واهل الديرة بالبحرين وهم ابخص
بنجاح مشاريعهم اكبر منتجع فاشل فاشل من جميع النواحي ولا يغركم ديكوراته والفخامه الى هو فيها ترى " على الطل " والناس الى تحجز فيه بعد ماترجع له وانا منهم !
خابرين البيت الازرق المسكون الى بالسالمية مو انهدم وبنو مجمع بمكانة ؟
فيه احد منكم بيسكن بالمجمع طبعا لا . !
هذا حال منتجع العرين بالنسبة للبحرنيين وبعض اهل الخليج مكان موحش ومسكون وبجانب المحمية المهجوره والخبير بسوالف الجن يعرف ان الجن شنو تاكل أعزكم الله ( روث الحيوانات )
حتى سواقين التكاسي مال المنتجع عندهم انطباع شي بالتواجد بروحهم بزام الليل ( مالومهم شايفين بلاوي )
المنتجع صارتلي قصة فيه بعدها سألت صاحبي البحريني قال بالحرف الواحد
( انت ينيييت شموديك هناك )
وانا آسف ان طلعتكم من الموضوع
:)

اخوى يوم متى راح تروح ؟؟؟
الرجاء ننسق اذا ممكن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى