بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 4

الحالة
موضوع مغلق

debtor

عضو نشط
بداية طيبة قي دبي

مستثمر مغامر

عضو نشط
إيش لاحظتو من التداولات على السهم ..... متوسط سعر الشراء أعلى من الإغلاق ويتم تنزيل السهم لسعر الإفتتاح في آخر كم صفقة، لو كان تصريف ما كان شفت تنزيل السعر بالدقائق الأخيرة مثل اللي حدث اليوم وأمس ..... من وجهة نظري

السهم تحت التجميع

علي بن حمد

عضو نشط
كم سعر الاكتتاب في السهم

humoud

عضو نشط
السلام عليكم, الحمد الله على كل حال. ماكو إلا الصبر, قالي صديق بيع بخسارة وإشتر بالبنك الدولي راح يرتفع. بس أنا مع الصامدين, بالعكس, بشوف متى أحسن وقت للتبريد. أنا قاعد قاعد يا آنا يا هذا السهم.

أرجو التوفيق للجميع, ممكن تكون خيرة, لو شاري بسهم ثاني جان نزل أكثر وتوهقت. كل شي خيرة ومكتوب. وأدعو بالتوفيق للجميع...

صابر ومحتسب

عضو نشط
الاخ على بن حمد احد طرا موضوع الاكتتاب حتى تسال عنه ام عند اخبار

ال ثنيان

عضو نشط
اسال الله العلي القدير ان يبارك لنا في سهمنا وتاتينا الاخبار الطيبه من كل مكان وتفائلوا باخير تجدوه

ابومسامح

موقوف
ياجماعه هذا البنك سبب خسارتي الكبيره ومن بعته الله عوضني خير
آنا أقول لو يغيرون اسمه الى بيت البومه الخليجي

كل يوم مسرحيه اعلاميه جديده: مدينة قطر للطاقه وبومبي وتونس وليبيا والسعوديه و توقعنا بيشترون قارة آسيا وطلع كله كلك وجمبزه ويقولون انهم متورطين مع مجموعه سعد والقصيبي

اللي يديرونه مجموعة حراميه وآخر نصبه انصبوها علينا يوم زادو راس المال حسيت اني اكبر مغفل حسبي الله ونعم الوكيل عسى الله ينتف جنحانه مثل ما نتفنا الله لايوفقه اللي نصب علينا وديرو بالكم من الفلم الجديد اللي بيسوونه بيرفعون السهم ويصرفون عليكم

وعموما وخر عن شي اسمه بحريني وخلك بالشركات الكويتيه النظيفه تربح خير والاسعار الحاليه مغريه000 و بلا لعب قمار وخرابيط

مضارب شجاع

عضو نشط

كل يوم مسرحيه اعلاميه جديده: مدينة قطر للطاقه وبومبي وتونس وليبيا والسعوديه و توقعنا بيشترون قارة آسيا وطلع كله كلك وجمبزه ويقولون انهم متورطين مع مجموعه سعد والقصيبي

اللي يديرونه مجموعة حراميه وآخر نصبه انصبوها علينا يوم زادو راس المال حسيت اني اكبر مغفل حسبي الله ونعم الوكيل عسى الله ينتف جنحانه مثل ما نتفنا الله لايوفقه اللي نصب علينا وديرو بالكم من الفلم الجديد اللي بيسوونه بيرفعون السهم ويصرفون عليكم

وعموما وخر عن شي اسمه بحريني وخلك بالشركات الكويتيه النظيفه تربح خير والاسعار الحاليه مغريه000 و بلا لعب قمار وخرابيط
اخوى بو مسامح اذا انت بعت السهم وفتكيت منه ليش داش علينا
وممكن تذكر لنا السهم اللي عوضك خسائرك !!!!
او ان قصدك نبيع ونخسر مثل ما انت خسران
زمن العجائب واحد يبيع اسهمه ويدخل المنتدى ويقول بيعوا اسهمكم بخساره
حسبى الله ونعم الوكيل .

adelO

عضو نشط

"بيت البومه الخليجي" .... ا
......."وآخر نصبه انصبوها علينا يوم زادو راس المال حسيت اني اكبر مغفل حسبي الله ونعم الوكيل عسى الله ينتف جنحانه مثل ما نتفنا الله لايوفقه " الله يعوضك خير ويرحم والديك ...ضحكتني

ابومسامح

موقوف
اخوى بو مسامح اذا انت بعت السهم وفتكيت منه ليش داش علينا
وممكن تذكر لنا السهم اللي عوضك خسائرك !!!!
او ان قصدك نبيع ونخسر مثل ما انت خسران
زمن العجائب واحد يبيع اسهمه ويدخل المنتدى ويقول بيعوا اسهمكم بخساره
حسبى الله ونعم الوكيل .

صج ناصحكم يابدو فاضحكم بصراحه مصختوها
آنا اقول لك هالكلام علشان المسرحيه بيعيدونها مره ثانيه لان البنك اعلن رسميا انه مقبل على اعادة هيكله يعني تخفيض راس مال او زيادة راس مال والسببالثالث ادهى وامر وهو الايحاء للمساهمين بسوء احوال البنك لتجميع السهم ابلاش منكم وارجع الى تصريحات تيد برتي الاخيره وافهمها

وأذكركم مره ثانيه بمراحل النصب

1-نهاية 2008 بطيحه السوق وزع 20 منحه و20 كاش موكرم منه هذا علشان يصرف اسهمه وصرف بعدها وهو صاعد الى 370 فلس وعقبها قط السهم وقال انا خسران

2-طلب زيادة لااس مال 95% بسعر 110 فلس علشان يضبط اوضاعه وعقبها قط السهم من 120 فلس الى 32 فلس

3-والحين يقول أنا عندي مخصصات 650 مليون دولار وطلع لنا بمشروع تونس ورفعو السهم 50 فلس وقطو مره ثانيه ومو بعيد عقب مايحمع اسهم المساكين يطلع ويقول انا تخارجت من مشروع مدينة الطاقه في قطر او غيره واذا صار هاشي فهذا أكبر دليل انها عملية نصب منظمه ونهب لاموال الكويتيين

كلامكم يذكرني بصديق نصته يبيع جراند يوم كان ب50 فلس وعاند والحين ب22 فلس وخفضو راس المال يقولي ياليتني طعت كلامك خسر الريال اكثر من نص حلالها الناس طبعانه والاخ يقول ضحكتني
حديث شريف : اذا لم تستحي فاصنع ما شئت
والله عيب صارو الكويتيين مقصه لاتضيعون الناس المساكين 0

---------------------------------------------------------------
يقولون : اذا عندك مال تبي تفنيه000حطه بشي ما تفهم فيه

بوعزيز77

عضو نشط
ابو مسامح افهم من مشاركتك شي واحد دعوه للبيع بهالاسعار ؟؟ صح
انا اقولك انسى الموضوع يالحبيب اسهمي وكيفي ماراح ابيع وينك بال 85 فلس ماقلت هالحجي
الحين صاروا نصابين وحراميه يامعود شوف لك غير هالكلام والوعد الاسبوع القادم او بعد العيد جني بشوفك تشتريه مني ب 78 فلس
ههههههه بيع بسعر التراب انسى لو الشركة تفلس يعطوني 72 فلس خلها تفلس ولا ابيع

انت عمري

عضو نشط
اخوي بوعزير

صارلك يومين ادندن علي الاسبوع الجاي

شنوا السالفه

بوعزيز77

عضو نشط
انت عمري .. لاتبيع ارجوك ما عليك منهم في مثل يقول من صبر قدر
وفي ناس اللي في بالي بالك بقولهم لاطار طيرك قوله سبيل

انت عمري

عضو نشط
انت عمري .. لاتبيع ارجوك ما عليك منهم في مثل يقول من صبر قدر
وفي ناس اللي في بالي بالك بقولهم لاطار طيرك قوله سبيل

افا عليك

لا للبيع
لا للبيع
لا للبيع

مضارب شجاع

عضو نشط
صج ناصحكم يابدو فاضحكم بصراحه مصختوها
آنا اقول لك هالكلام علشان المسرحيه بيعيدونها مره ثانيه لان البنك اعلن رسميا انه مقبل على اعادة هيكله يعني تخفيض راس مال او زيادة راس مال والسببالثالث ادهى وامر وهو الايحاء للمساهمين بسوء احوال البنك لتجميع السهم ابلاش منكم وارجع الى تصريحات تيد برتي الاخيره وافهمها

وأذكركم مره ثانيه بمراحل النصب

1-نهاية 2008 بطيحه السوق وزع 20 منحه و20 كاش موكرم منه هذا علشان يصرف اسهمه وصرف بعدها وهو صاعد الى 370 فلس وعقبها قط السهم وقال انا خسران

2-طلب زيادة لااس مال 95% بسعر 110 فلس علشان يضبط اوضاعه وعقبها قط السهم من 120 فلس الى 32 فلس

3-والحين يقول أنا عندي مخصصات 650 مليون دولار وطلع لنا بمشروع تونس ورفعو السهم 50 فلس وقطو مره ثانيه ومو بعيد عقب مايحمع اسهم المساكين يطلع ويقول انا تخارجت من مشروع مدينة الطاقه في قطر او غيره واذا صار هاشي فهذا أكبر دليل انها عملية نصب منظمه ونهب لاموال الكويتيين

كلامكم يذكرني بصديق نصته يبيع جراند يوم كان ب50 فلس وعاند والحين ب22 فلس وخفضو راس المال يقولي ياليتني طعت كلامك خسر الريال اكثر من نص حلالها الناس طبعانه والاخ يقول ضحكتني
حديث شريف : اذا لم تستحي فاصنع ما شئت
والله عيب صارو الكويتيين مقصه لاتضيعون الناس المساكين 0

---------------------------------------------------------------
يقولون : اذا عندك مال تبي تفنيه000حطه بشي ما تفهم فيه

طيب انت تنصحنا ان نبيع السهم واحنا خسرانين !!
اذا كنت صادق قولنا شنو السهم اللى ربحك وخلنا نبيه همنا وندخل فى سهمك وربحنا مثل ما انت ربحت !!!
هذا اذا انت كنت صادق فى كلامك !!!!
اخوى كلامك ماخوذ خيره قبل كم واحد قال هذا الكلام
المهم لا تنسى قول لنا شنو السهم اللى انت تبينا نشتريه !!! كررر لا تنسى هذا السؤال !!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى