شركة أبيار للتطوير العقاري (( أبيار )) 432

الحالة
موضوع مغلق

adelsaqer

عضو نشط
أبياررررررررر للرفع موعدنا مع السهم فى الربع الثالث ان شاء الله ومن صبر ضفر

عيل خوش اذا يا وقت الربع الثالث دخلنا عليه شنو حادنا ندخل عليه من الحين

القناص.

عضو نشط
كتب تامر حماد:
قال مصدر مسؤول في شركة ابيار للتطوير العقاري «ابيار» لـ«الوطن» ان الشركة ستوقع خلال الاسبوعين المقبلين عقدا مع احدى الجهات لاعادة هيكلة ديون تصل الى 15 مليون دينار لمدة 5 سنوات، الامر الذي يؤكد تماما ثقة المؤسسة في الشركة.
واضاف المصدر انه بعد اتمام توقيع العقد واعادة الهيكلة لهذا الدين سيتم تخفيض المطلوبات المتداولة بنسبة كبيرة جدا مع نهاية الربع الثاني من العام الجاري 2011 وسيتم ايضاح ذلك في الميزانية العمومية للشركة.
واوضح المصدر ان اعادة هيكلة الدين مع احدى المؤسسات يؤكد ثقة العملاء والبنوك والمؤسسات في الشركة وملاءتها المالية الامر الذي يبشر بأن الشركة تتحسن من خلال علاقتها بالبنوك والمؤسسات المالية.
واشار المصدر الى ان ابيار تسعى لمواصلة سياستها التي تستهدف بشكل اساسي تعزيز المركز المالي وتقليص المطلوبات وتخفيض الالتزامات في المقام الاول ومن ثم العمل على الحفاظ على معدل من النمو المستقر والاداء المتوازن وافاد أن الشركة لا يوجد لديها أي استثمارات أو مشاريع في الدول المضطربة سياسيا سواء ليبيا أو سورية أو غيرها، مضيفا ان نجاح الشركة في تقليص خسائرها من 2009 الى 2010 يدعو الى الاطمئنان على وضع الشركة المالي وقدرتها على ادارة المخاطر وعبور التحديات الاقتصادية لمواصلة النمو والتوسع ومباشرة تنفيذ مشاريعها وتسلميها في المواعيد المحددة دون أي تأخير.

alnmr

عضو نشط
كتب تامر حماد:
قال مصدر مسؤول في شركة ابيار للتطوير العقاري «ابيار» لـ«الوطن» ان الشركة ستوقع خلال الاسبوعين المقبلين عقدا مع احدى الجهات لاعادة هيكلة ديون تصل الى 15 مليون دينار لمدة 5 سنوات، الامر الذي يؤكد تماما ثقة المؤسسة في الشركة.
واضاف المصدر انه بعد اتمام توقيع العقد واعادة الهيكلة لهذا الدين سيتم تخفيض المطلوبات المتداولة بنسبة كبيرة جدا مع نهاية الربع الثاني من العام الجاري 2011 وسيتم ايضاح ذلك في الميزانية العمومية للشركة.
واوضح المصدر ان اعادة هيكلة الدين مع احدى المؤسسات يؤكد ثقة العملاء والبنوك والمؤسسات في الشركة وملاءتها المالية الامر الذي يبشر بأن الشركة تتحسن من خلال علاقتها بالبنوك والمؤسسات المالية.
واشار المصدر الى ان ابيار تسعى لمواصلة سياستها التي تستهدف بشكل اساسي تعزيز المركز المالي وتقليص المطلوبات وتخفيض الالتزامات في المقام الاول ومن ثم العمل على الحفاظ على معدل من النمو المستقر والاداء المتوازن وافاد أن الشركة لا يوجد لديها أي استثمارات أو مشاريع في الدول المضطربة سياسيا سواء ليبيا أو سورية أو غيرها، مضيفا ان نجاح الشركة في تقليص خسائرها من 2009 الى 2010 يدعو الى الاطمئنان على وضع الشركة المالي وقدرتها على ادارة المخاطر وعبور التحديات الاقتصادية لمواصلة النمو والتوسع ومباشرة تنفيذ مشاريعها وتسلميها في المواعيد المحددة دون أي تأخير.

خبر جداا ممتااز الله يعطيك العافيه على نقل الخبر وانشاء الله يتفاعل السهم مع هالخبر

Aljoman

عضو نشط
مسج الجُمان عن سهم أبيار بتاريخ 7/4/2011

شهد أبيار نشاطاً ملحوظاً عقب الإعلان عن نيه بيع عقار في دبي وتسديد قروض كما تقلصت خسارة السهم من 37.3 إلى 4.8 للعام 2010 مما يرجح ارتفاعه مستقبلا كون سعره (35 فلس) منخفض عن قيمته الدفترية (97 فلس) بشكل ملحوظ

سيف العدل

عضو نشط
لا أبشرك بينزل هالنص فلس اليوم

صدقت يالحبيب وفعلا نزل نص فلس لغاية هذه اللحظة وقبل الاغلاق ب 45 دقيقة

الله يفرجها على ملاك السهم وجميع الاسهم الخسرانه والله المستعان

سيف العدل

عضو نشط
مسج الجُمان عن سهم أبيار بتاريخ 7/4/2011

شهد أبيار نشاطاً ملحوظاً عقب الإعلان عن نيه بيع عقار في دبي وتسديد قروض كما تقلصت خسارة السهم من 37.3 إلى 4.8 للعام 2010 مما يرجح ارتفاعه مستقبلا كون سعره (35 فلس) منخفض عن قيمته الدفترية (97 فلس) بشكل ملحوظ

سؤال بسيط للاخوة مركز الجمان

لماذا اغلب او معظم تحليلاتكم للسهم تكون مبنية على القيمة الدفترية مقارنه مع القيمة الفعلية في السوق الرسمي فهل اذا كانت القيمة الدفترية اعلى من القيمة الاسمية والفعليه في السوق تكون الشركة بخير ولا يوجد عليها خوف ؟؟؟؟؟

مع العلم ان اغلب الشركات القيمة الدفترية اعلى من القيمة الفعليه للاسهم في السوق ولو نظرنا لعدد الشركات التي تنطبق عليها تلك المقولة فسوف نرى ان اغلب الشركات تنطبق عليها النظرية ؟؟؟

من جهة اخرى نرجوا بيان وتوضيح الظروف الاقتصادية والسياسية االاخبار الايجابية والسلبية المحلية والدولية وما تاثيرها على الشركات او على البورصة بشكل عام

والى اين متجه السوق ؟؟؟؟ صعودااااااااااا ام نزولاااااااااااااااااااااااااا

ولكم كل الشكر

عبدالله 2

عضو نشط

الماصول

عضو نشط
ياشباب صانع السوق راحة علية نوومة ولما صحا قعد يتخبط معذور النووم سلطان:بس يالحبيب الليلة بنادول نايت ونام بكير واصحا بكيربنشوف ابيار كيف بتصيربكرة

سيف العدل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

والله انا اعتقد لا ماخذ بندول ولا اي شي طبيعي انا اعتقد انه ماخذ شي اكبر منهم واقوى منهم لانه النومة قوية وكبيرة يبدوا انه حالف يمين انه يفوز على اصحاب الكهف والرقيم
انا لله وانا اليه راجعون

درس تعلمته وما رح انسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ابتعد عن الشركات الاسلامية وللاسففففففففففففففففففففف ونام مرتااااااااااااااااااااااح

لانه للاسف الشديد والحقيقة المرة التي يصعب تصديقها ولكنها صارت وهي ان اكبر عمليات
السرقة والنهب والتحايل والخداع حدثت تحت مظلة الشركات الاسلامية والشرعيه واذا احد له راي اخر انا اتحدااااااااااااااااااه امام الجميع بمناظرة ليثبت لي او اثبت له

zizo 40

عضو نشط

أبوتوصية

عضو نشط
السهم من تداوله خلال هاليومين اللي فاتوا واضح انهم يجمعون وينتظرون خبر مهم والله اعلم
بس لازم يعدي 36.5 حتى يكمل طريقه

سيف العدل

عضو نشط
سؤال بسيط للاخوة مركز الجمان

لماذا اغلب او معظم تحليلاتكم للسهم تكون مبنية على القيمة الدفترية مقارنه مع القيمة الفعلية في السوق الرسمي فهل اذا كانت القيمة الدفترية اعلى من القيمة الاسمية والفعليه في السوق تكون الشركة بخير ولا يوجد عليها خوف ؟؟؟؟؟

مع العلم ان اغلب الشركات القيمة الدفترية اعلى من القيمة الفعليه للاسهم في السوق ولو نظرنا لعدد الشركات التي تنطبق عليها تلك المقولة فسوف نرى ان اغلب الشركات تنطبق عليها النظرية ؟؟؟

من جهة اخرى نرجوا بيان وتوضيح الظروف الاقتصادية والسياسية االاخبار الايجابية والسلبية المحلية والدولية وما تاثيرها على الشركات او على البورصة بشكل عام

والى اين متجه السوق ؟؟؟؟ صعودااااااااااا ام نزولاااااااااااااااااااااااااا

ولكم كل الشكر

ما زلت بانتظار الرد يا الجمان
اين الشفافيه والمصداقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد ردددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

عبدالله 2

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

والله انا اعتقد لا ماخذ بندول ولا اي شي طبيعي انا اعتقد انه ماخذ شي اكبر منهم واقوى منهم لانه النومة قوية وكبيرة يبدوا انه حالف يمين انه يفوز على اصحاب الكهف والرقيم
انا لله وانا اليه راجعون

درس تعلمته وما رح انسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ابتعد عن الشركات الاسلامية وللاسففففففففففففففففففففف ونام مرتااااااااااااااااااااااح

لانه للاسف الشديد والحقيقة المرة التي يصعب تصديقها ولكنها صارت وهي ان اكبر عمليات
السرقة والنهب والتحايل والخداع حدثت تحت مظلة الشركات الاسلامية والشرعيه واذا احد له راي اخر انا اتحدااااااااااااااااااه امام الجميع بمناظرة ليثبت لي او اثبت له

والله كلامك عدل

والدليل شوف دار الاستثمار وشركاتها التابعة
واعيان وشركاتها التابعة
والمجموعة الدولية وشركاتها التابعة
وغيرهم وغيرهم الكثير
بس المشكله مانقدر نتعامل مع الشركات الربويه

سيف العدل

عضو نشط
والله كلامك عدل

والدليل شوف دار الاستثمار وشركاتها التابعة
واعيان وشركاتها التابعة
والمجموعة الدولية وشركاتها التابعة
وغيرهم وغيرهم الكثير
بس المشكله مانقدر نتعامل مع الشركات الربويه

اخ عبدالله لي سؤال ؟؟؟؟ وسؤالي موجه للاخوة الذين يعرفون الشريعة الاسلامية ولهم معرفة فيها ؟؟؟؟؟

بداية السؤال وهو توضيح بسيط عندما تذهب للدول الغربية الكافرة تجد عندهم كل الخير من مال وجمال وثروات الخ الخ الخ ويعاملون الانسان بمصداقية وشفافية ويعاملونك كانك انسااااااااااااااااااااااااااااااان ونتسال نحن المسلمون ونقول في بعض الاحيان في مخيلتنا لماذا الله يعطيهم كل هذه الثروات والخيرات الخ الخ الخ ومع انهم كفاااااار ؟؟؟؟؟؟ اليس هذا السؤال الذي يراود اغلبيتنا نحن كمسلمين ؟؟؟؟؟

ولكن ؟؟؟ وما اعظم ولكن ؟؟؟؟ الم نسال انفسنا او نجاوب انفسنا ونقول انهم لديهم مصداقية ويطبقون النظام الاسلامي ولكنهم ليسو بمسلمين

سؤالي هو ؟؟؟؟ للاخوة الشرعين والذين لديهم معرفة لعلهم يفيدونا

الم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم بان الامه الكافرة والعادلة والصادقة
خير من امه مسلمة لا تطبق الشريعة الاسلامية ولا مصداقية عندها ؟؟؟

هذا بالتعبير المجازي وارجوا ان يفيدنا احد من الاخوة

واللهم ثبتنا على ديننا دين محمد صلى الله عليه وسلم

فاذا كان كلامي صحيح او الحديث صحيح فلا يسعنا الا ان نقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اختبئ تحت مظلة الاسلام والشرعية حتى ينهب اموال المسلمين والفقراء واليتامى والمطلقات

اللهم احفظنا اللهم امين

لا نقول هذا الكلام الا من القهر والله

مستثمر2

عضو نشط
شنو يعني بتفلس الشركه الله يعوض علينا لان محد جبرنا وخلانا نشتري بالشركه والسوق ياربح او خساره وحتى بامريكا واوربا في شركات اخسرت وفلست وهم بنوك فلست وحنى مادشينا البورصه الا علشان نربح بس نسينى او تناسينى الخساره هذي وجهت نظر وبالاخير الحين اشربت امروقها ما لنا الا الصبر وعسى الله الرزاق يرزقنى من البورصه يمكن بعد سنه او اكثر الله اعلم وما عليك من التحليل الفني والمقاومه الدعم السوق كله الحين ما فيه خير

alnmr

عضو نشط
أغلق على 36.5 والله كريم صراحه صدمنا اليوم ابشيله ال9 مليون طقه وحده

MOHAMMED JASSEM

عضو جديد
ما صارت تجميع

ما صارت تجميع ,, و كل الاخبار اجابية ولاكن صغار المستثمرين لا يستطيعون الصبر خفو على الكميات المعروضة و السهم راح يزيد باذن الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى