شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

The Lion

عضو نشط
استغرب بشده مايدور حول هذا السهم

سهم مثل اي سهم مرات يتحرك بصعود ومرات بنزول ومرات عشوائي ومرات يركد ويستقر

بس التأويلات على كل حركة يعملها السهم غريبه اكيد ان احدى تلك التأويلات صحيح

على العموم السهم محافظ على مستوى 186-196 تحت الترند النازل وفوق الترند الصاعد للمثلث

لم يعطي دخول او خروج

الجمعية العموميه السبت وتعلن الارباح وعلى طابع الارباح تستطيع التنبؤ بشي قليل عن حركة السهم بالمستقبل

ننتظر لنرى الارباح

خير الكلام ما قلَ ودل ......

دائما رائع ومبدع يالرشيدي ..... لك جزيل الشكر على تحليلك المختصر والمفيد ، وعسى ربي يوفقك وين ما رحت يا بوجاسم .

BARKAWI

عضو مميز
حسب ما وصلني: الأرباح بحدود 7 مليون ، ووضع الشركة المالي نص نص ، والكاش شبه مفقود

إذا قضية الأرض في مصر ما انحلت الامور ما رح تكون زينة

والله أعلم ، والذمة على الراوي

أبو عمر

عضو مميز
السهم ولله الحمد لم يكسر ال 184 كما ذكرت سابقا وهذه فنيا نقطه جيده .
طبعا الاعلان سيؤثر على مجريات الأمور وتداولات السهم .
فنياً نتوقع ، اذا الاعلان جيد ، ان نصعد الى 210 - 212 .
ولكن كما يقال الخبر يقتل التحليل ونحن نتكلم من وجهة نظر فنية فقط .

بالتوفيق

NEXT

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومبروك عليكم الشهر

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

رمادي

موقوف
السلام عليكم اخواني
بالنسبة لسهم منا قابضة ولو تحليلي يمكن ما يعجب الاخوان ولكن اقول ان السهم الشركة قاعده تدعمه عن اسعار معينه ما بين 186 و 192 للمحافظة عليه .
واعتقد اذا صانع السهم شتغل علي السهم راح تشوفونوه عن 230 ومن ثم 248 والله اعلم
حسب مصادري الخاصة بأن سهم منا قابضة ليس بالسهل حيث قالي الراوي وعلي ذمته بأن سهم من 80% من اسهم الشركة محتكرة و 10% من الاسهم عن اصدقاءهم وبعض المحافظ اما بالنسبة لل 10% الاخيرة في السوق دائما يتم تجميعها ويطلعون بالسهم 3 او 4 ايام بالحد الاعلي ومن ثم يتم التصريف . وعلي فكرة يوميا صانع منا قابضة يتم فلترة اسماء الملاك لخوفهم من دخول محافظ كبيرة او شركات لها اسمائها الرنانة للدخول علي السهم والله اعلم
ليست دعوة للشراء ولكن لتوضيح بعض المعلومات والاخ كوزموا يعرف معني كلامي جيدا وكان دايما يعتمد علي مصادره الخاصة في جلب حركة السهم وليس الدعم الفني عسي ادارة المنتدي ترده
اخيرا اعتقد هذا الشهر سيشهد السهم ارتفاع صاروخي واذا وصلتني اي معلومة ماراح اتأخر عن الاخوان في هذه الصفحة وادعوا الله ان يرزق جميع ملاك السهم بس المهم اخواني لاتبيعون بخسارة ولا تقطون اسهمكم احتفضوا فيها والسهم له يوم الكل يتكلم عنه
وتقبل الله منكم صيام الشهر وقيامه ودعائكم

التوقيع
قل يا عبادي اللذين اسرفوا علي انفسهم لاتقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

rahaly

مستشار قانوني
مبارك عليكم الشهر - والله يرزقكم من اوسع ابوابه - ويؤلف بين قلوب المسلمين

وانا عندي خبر عن منا .. متوقع ان ارباحهم راح تزيد بعد شهر رمضان - لانهم راح يوقفون دعايات التلفزيون اللي مكلفتهم بلاوي - وخاصة ان حركة الدعاية مالت الكفين غير مقنعة
واذا وفروا دعاية التلفزيون - يتراوالي بيوفرون 6 مليون دينار من كثر الدعايات
:)

ويك اند - ونتغشمر معاكم

عساكم من عواده

(مسكين ياللي في بالي - مو قلتلك ابعد عن سهم الفلاني لما كان سعره كذا - لا يغرك فلان - لما يقولك بيوصل كذا.. لان لي علاقة بكذا وكذا ... بس انت عنيد - وراسك يابس - ونجري .... شاسويلك ... هذا نصيبك من صغرك)
:)
رسالة خاصة - الى فلان
;)

ADEL ALAZMI

عضو نشط
انا ودي اعرف الدعايه ليش ... يعني دشو بالسهم ؟؟ ولاء شنو بالظبط ....

FinanciaL

موقوف
اخواني المحللين ارجوا منكم الافاده هل تعتبر اسعار منا الحاليه فرصه للشراء او هناك احتمال تنزل اكثر ؟ استثمار من 3 الي 6 شهور وما هو انسب سعر للشراء وشكرا

والله انا مع بوعبدالعزيز 72 بكل شي قاله
انا هذي مشاركه لي بتاريخ 4-8 سألت سؤال بسيط محد جاوب عليه بس اثنين من المحللين اكتفوا يحطون اسعار للمضاربه ولا وحاطين اكثر من سعر علشان اذا غلطوا ما يكون الغلط منهم يعني صايدينه حاطين تقريبا على اسعارهم
واذا ما راح للهدف نبيع بنفس اليوم حتى لو بخساره وانا من ملاحظتي للكلام الاخت ساره والاخ الي اختفى الي كان نكه ونشسر اكثر من مره تحليلهم ما صاب لكن متى ما صاب شفتهم بالصفحه رفعوا مشاركتهم الي حققت النتيجه المتوقعينها يا سبحان الله
ويبقى السؤال مره ثانيه هل منا تعتبر ممتازه للأستثمار من 3 - 6 شهور على الاسعار الحاليه ؟
وما اتوقع بلقى اجابه من شخص فاهم
ونصيحه للأخوان بصفحة منا انا من متابعتي للمحللين اخذوا التحليل من محللين ثقه بس مو اي احد
مثل الي نكه التلميذ - دكتور اسهم - ابوهاجر

سهمك اخضر

عضو نشط
ماتشوف الاعلان قبلك ،،، يابوحصوة

مدرعم ع طول.........دربالك تسوق سيارة انت ،،، خل معك سايق هندي

على ايدك عندك ؟؟؟

وينه انا ادوره

بيتك للتداول

عضو نشط
ممكن من الأخوة المحللين ان يعطونا تحليل عن قطاع الصناعة
وخاصة بعد الشراء القوي على سهم الصناعات الوطنية

ورمضان كريم

بيتك للتداول

عضو نشط
ممكن احد يعطينا القيمة الدفترية للسهم
ويوضح لنا عدم رغبة الشركة بشراء اسهم الخزينة
وهل هناك اسهم مرهونة للسهم
وما هيه حجم ديون الشركة
وإجمالي الموجودات والمطلوبات
وحقوق المساهمين

بس اود معرفة هذي المعلومات البسيطة من اجل تحديد هل السهم ينفع للاستثمار

ورمضان كريم

سهمك اخضر

عضو نشط
لانك اهتمامنا الاول دائما" نضعك بصوره

دعايه منا قابضه على الراي

ذكروني بدعايه المدينه ترا الخير وايد :)

faisal134

عضو نشط
اذا على الاعلان :)
جيزان حطة اعلان شوفو سعرها :(
المدينه وشوفو سعرها :(
المركز :(
هذا الي اتذكره

والدور على منا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جم راح يكون سعرها بعد الاعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يستر مثل السنه اللي طافت حطوا أعلانهم ودخلوا الناس بالسهم ومن ثم عينك ماتشوف إلا النزول أحمر بأحمر

الله يستر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السهم للحين زين

وننتظر اعلانه وعندها تتضح الامور

الله يوفقكم

BARKAWI

عضو مميز
السهم للحين زين

وننتظر اعلانه وعندها تتضح الامور

الله يوفقكم

حسب ما وصلني: الأرباح بحدود 7 مليون ، ووضع الشركة المالي نص نص ، والكاش شبه مفقود

إذا قضية الأرض في مصر ما انحلت الامور ما رح تكون زينة

والله أعلم ، والذمة على الراوي

:) -

عندي كاش

موقوف

والله انا مع بوعبدالعزيز 72 بكل شي قاله
انا هذي مشاركه لي بتاريخ 4-8 سألت سؤال بسيط محد جاوب عليه بس اثنين من المحللين اكتفوا يحطون اسعار للمضاربه ولا وحاطين اكثر من سعر علشان اذا غلطوا ما يكون الغلط منهم يعني صايدينه حاطين تقريبا على اسعارهم
واذا ما راح للهدف نبيع بنفس اليوم حتى لو بخساره وانا من ملاحظتي للكلام الاخت ساره والاخ الي اختفى الي كان نكه ونشسر اكثر من مره تحليلهم ما صاب لكن متى ما صاب شفتهم بالصفحه رفعوا مشاركتهم الي حققت النتيجه المتوقعينها يا سبحان الله
ويبقى السؤال مره ثانيه هل منا تعتبر ممتازه للأستثمار من 3 - 6 شهور على الاسعار الحاليه ؟
وما اتوقع بلقى اجابه من شخص فاهم
ونصيحه للأخوان بصفحة منا انا من متابعتي للمحللين اخذوا التحليل من محللين ثقه بس مو اي احد
مثل الي نكه التلميذ - دكتور اسهم - ابوهاجر

انت ميه ميه كل كلامك صح مثل ماشفت هم احنا نشوف بس وين الاستاذ التلميذ اهو الى يجيب التحليل الصحيح انا بصراحه اخذ تحليل الاستاذ التلميذ وانا مغمض بس من تشوف منا ارتفعة دشو الى بالى بالك ركض

العراب A

عضو نشط
كل عام وانتم بخير
أتوقع ان السهم مقبل علي أستقرار وأرتفاع تدريجي وحتي هذهي اللحظه بوجهت نظري السهم ممتاز يوجد له أرباح سوف تعلن غدآ 12 فلس ومعلومات عن وضع الأرض حيث أن الأمور تتجه من مصلحة الشركه بشكل سريع
والله يوفق الجميع

أبو عمر

عضو مميز
انت ميه ميه كل كلامك صح مثل ماشفت هم احنا نشوف بس وين الاستاذ التلميذ اهو الى يجيب التحليل الصحيح انا بصراحه اخذ تحليل الاستاذ التلميذ وانا مغمض بس من تشوف منا ارتفعة دشو الى بالى بالك ركض

هلا أخوي وجزاك الله خير على الثقه
لا أستاذ ولا شى فقط مجتهد كغيري من المجتهدين ( والجميع هنا مجتهدون ) بارك الله فيك .
منا أنا أشوف أمورها من الناحية الفنية ممتازه ان شاء الله .
المسألة الآن تعتمد على اعلانهم وأخبارهم ،، لكن فنيا السهم متوقع ان شاء الله نشوف 210-212 باذن الله وان طافها أبشر بالخير باذن الله .
أشكرك وأشكر الأخ FinanciaL
موفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى