شركة منا القابضة (منا قابضة) ........... 2

الحالة
موضوع مغلق

The Lion

عضو نشط
مو معقول اللي صار؟!؟! شالهم كلهم مرة وحدة ... أي تفسير منكم يالربع؟

صريح وايد

موقوف
شنو تفسير هذا الارتفاع الي حدث هل هو الارتداد المتوقع وشنو قصة الثلاثة ملايين سهم الي تم عليهم الشراء

الوحيد 1974

عضو مميز
أخوانى الطيبين أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا وبصراحه وبدون لف ودوران أفكر بسهمكم الحلو هل الشركه عندها شىء غير الارض اللى فى مصر وارجوا الافاده من الطيبين .

ابومسامح

موقوف
آنا عندي راي شرايكم تحولون اسم الصفحه الى (استراحة المحاربين)
وآنا متداول بسيط أضارب في سهم منا حاليا وآخر مرتين الحمدلله دشيت على السهم على 170 -180 وقطيته 212-220
لو بتبع هوشة الصفحه كان ما ربحت وأتمنى كل واحد يحترم الرأي الآخر ويتبع قناعته واحساسه صارت الصفحه فلم هندي 0
وعندي لكم راي متواضع السهم يعتمد على قرار من الحكومه المصريه مو على الدعم والمقاومه والترند واللي يدش على السهم يتابع التداول والأخبار المصريه بحذر و يحسب حسابه على نظرية ياخال أو بو ثنتين هذا سهم مصري يعني توقع الغير متوقع0

(abdullah(z

عضو نشط
السلام عليكم كل عام وانتم بخير
ومبارك عليكم الشهر :rolleyes:

ام ضاري انسانه متألقه في كل صفحه تشارك فيها وبصمتها تثبت ذلك,وواضح انه تبادل محفظه,:)

ارجو ان روحكم تكون رياضيه ;)وخاصه ان احنا مقبلين على الشهر الفضيل

واسأل الله ان يرزقنا واياكم الاجر و الرزق الحلال :rolleyes:

The Lion

عضو نشط
السلام عليكم كل عام وانتم بخير
ومبارك عليكم الشهر :rolleyes:

ام ضاري انسانه متألقه في كل صفحه تشارك فيها وبصمتها تثبت ذلك,وواضح انه تبادل محفظه,:)

ارجو ان روحكم تكون رياضيه ;)وخاصه ان احنا مقبلين على الشهر الفضيل

واسأل الله ان يرزقنا واياكم الاجر و الرزق الحلال :rolleyes:

ارجو منك التمعن بالمشاركتين او بعدها عيد الحكم على ردي .... يا اخي محد يقبل بالغلط او التجريح الغير مبرر !!!! ولو كان من اللي آكبر من ام ضاري هم غير مقبول .... انا عمري ما ضايقت احد بالمنتدى ولا غلطت على اي احد بفضل من رب العالمين ...

الوحيد 1974

عضو مميز
أخوانى الطيبين أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا وبصراحه وبدون لف ودوران أفكر بسهمكم الحلو هل الشركه عندها شىء غير الارض اللى فى مصر وارجوا الافاده من الطيبين .

مافى أحد يفيد أو نلقى عنده جواب عن الشركه أرجوا من الاخوان عدم الاستهزاء على الاعضاء أمحق صفحه طنازه وهذا شايل على هذا يهبووووووا.

fayoona74

مستشار قانوني
والله عيب تحاسبون المرة على احرف وخرابيط بدال ماتشكرونها عالتحليل ومساعدة الغير ولا مهي ملزومة اشوة ان قريت مشاركتها ماقالت شي على الريال لايون لاحول ولا قوة الا بالله تكلمو بشي مفيد ...... محد جاوبني وين كوزمو :(

zizo 40

عضو نشط
تعوذوا من إبليس يا أخوان

أم ضارى جزاها الله خير وضحت الحركه اللى صارت على السهم اليوم بدون ما تجرح أحد, مع إنها غير ملزمه بالتوضيح, لزوم نشكرها ونقدرها

واللى يعرف أم ضارى ومشاركاتها يعرف إنها قمة الأخلاق وملح المنتدى

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
http://www.indexsignal.com/regulations.htm

14. لا يسمح بالتدخل في قرارات الإداره والمشرفين فيما يتعلق بوقف عضويات المتجاوزين لقوانين موقع المؤشرنت وكذلك نقل وحذف وإغلاق ودمج المواضيع بما يتوافق مع قوانين المنتدى أو قوانين كل قسم من أقسام المنتدى وكل من يتدخل في أى قرار من تلك القرارات أو الإجراءات سيتم وقف عضويته وقف نهائي وبدون إنذار

faisal134

عضو نشط
مشكوره ام ضاري على الجهد المبذول منج
الله يعطيج العافيه

rahaly

مستشار قانوني
للاسف بعض الاسهم في السوق لا تقوم لها قائمة الا بالتطبيل ...
لما قلنا ديروا بالكم هاجمونا .. وزعلوا ليش قلنا ديروا بالكم !!!

عموما ... ياما كان هناك حضارات سادت .. ثم بادت

الله يشافي القبقب رئيس مشجعي نادي العربي .. يقولون مريض
:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.8 KB   المشاهدات: 353

rahaly

مستشار قانوني
مع إني دائماً أشكرج على مشاركاتج أو تحليلج الفني إلا إني متفاجئ جداً بردج اللي باللون الأحمر ... خصوصاً إنه رد يمكن يندرج تحت خانة الردود الوقحة بعيد عنج. بس تفسيري لهذا الرد الهجومي إنج تعتقدين إني شخص بس بالحقيقة آنا مو أهو. عموماً شكراً على ردك سواء سلبي أو إيجابي من ناحيتي او أتمنى إنه هالمشاركة ما تكون باب لسجال عقيم مثل اللي دايما يحصل بسبب مثل هذا النوع من الردود وكذلك النيات العاطلة. عموماً سبب منطقي لسؤالي إنه سهم منا الآن يمر بمرحلة غير واضحة المعالم أو ممكن اللي صار يكون له تفسير منطقي أو غير منطقي ، أو بعدين ما أعتقد إنه من صلاحياتج تعذرين ناس أو ما تعذرين ناس آخرين بالمنتدى ، هذا كلام مرفوض تماماً ولا إنتي وصيه على خلق الله.
في فرق شاسع بين إني مشترك بالمنتدى من 2006 أو إني مستثمر بالسوق من 2006 ...... كنت أتمنا تلاحظين عدد مشاركاتي قبل لا تعلقين بهالطريقة. أو آنا دايماً أسأل الإخوة المحللين عن أبسط الأمور لأن السؤال مو عيب ، بس مرة ثانية لما أسأل سؤال لا تردين علي خلي محللين غيرج يردون عشان ما نظايقج يا أم ضاري !!!

وأعتذر على الإطالة ولكن وجب الرد والتوضيح !!!!

الاخ الكريم ليون ...
اعتقد انك تسرعت في ردك ياخوي

كلنا قرأنا رد ام ضاري ما فهمنا منه اي انتقاص منك .. والجملة كانت عادية جدا
وانت بروحك تقول ان ما عندك اي شئ مع ام ضاري .. وتحترمها !!

انت سألت عن حركة التداول .. هي جاوبتك انك من 2006 وما تعرف معنى هالكلمة !!

كلام عادي جداااااا

يعني انت تسأل صديق ويقولك الله يهداك عمرك 40 سنة وما تعرف ليش يسوون كذا وكذا

ليس من باب الانتقاص بل من باب التدليل على وضوح الجواب

وهذا شئ عادي وكل يوم نستخدمه ...

انا ساعات أسأل عن شغله .. وصج ما اعرفها .. يأتيني جواب ..
انت محامي وما تعرف ليش .. شلون تطوف عليك ؟؟

اعتقد انك تسرعت بالرد .. وكان الاولى ان تراسل اختنا على الخاص للتأكد من قصدها او حتى على العام قبل ان تتسرع بالهجوم

والله اعلم بالنيات

The Lion

عضو نشط
الاخ الكريم ليون ...
اعتقد انك تسرعت في ردك ياخوي

كلنا قرأنا رد ام ضاري ما فهمنا منه اي انتقاص منك .. والجملة كانت عادية جدا
وانت بروحك تقول ان ما عندك اي شئ مع ام ضاري .. وتحترمها !!

انت سألت عن حركة التداول .. هي جاوبتك انك من 2006 وما تعرف معنى هالكلمة !!

كلام عادي جداااااا

يعني انت تسأل صديق ويقولك الله يهداك عمرك 40 سنة وما تعرف ليش يسوون كذا وكذا

ليس من باب الانتقاص بل من باب التدليل على وضوح الجواب

وهذا شئ عادي وكل يوم نستخدمه ...

انا ساعات أسأل عن شغله .. وصج ما اعرفها .. يأتيني جواب ..
انت محامي وما تعرف ليش .. شلون تطوف عليك ؟؟

اعتقد انك تسرعت بالرد .. وكان الاولى ان تراسل اختنا على الخاص للتأكد من قصدها او حتى على العام قبل ان تتسرع بالهجوم

والله اعلم بالنيات

أخونا الكريم ومستشارنا الرائع رحالي .... أشكرك جزيل الشكر على إهتمامك أو ردك. قبل كل شيء أنا لم أهاجم أم ضاري بتاتاً ومن باب أولى انها هي من يتوجب علية عدم التسرع بالرد على مشاركات واستفسارات الأعضاء المتواضعة.

آنا بكل صراحة أختلف معاك بالراي لأن المثل إلي إنته ضربتة لا ينطبق على رد أم ضاري ، تأكد لو إنه رد عادي جان تقبلتة بكل صدر رحب بدون أي مزايدات ..... عموماً آنا قايل إني ما أبي أسترسل بالموضوع لأنه اللي بقلبي قلته بكل صراحة أو جرأه وبدون تجريح أو إستهزاء بأم ضاري أو غيرها من الأعضاء الأفاضل. وتبقى أم ضاري إخت عزيزة أو لها دور إيجابي من خلال تحليلها الفني لكن آنا لن ألجأ لا لها ولا لتحليلها بالمستقبل ... لوجود الكثير من الأخوه المحللين الأكفاء اللي يردون على استفساراتي المتواضعة والبسيطة بكل بساطة وبدون تجريح ولهم كل التقدير والإحترام على جهودهم.

وشكرا مرة أخرى على إهتمامك وسعيك لتهدأت النفوس بين إخوانك.
هذا يدل على أخلاقك الراقية أو اصلك الطيب.

chalenger

عضو نشط
مساكم الله بالخير
ياجماعه شنه خاموش اليوم
شنهو تحليل منا على تداول اليوم وشنو تتوقعون تحليلها باكر

Winchester SX3

عضو مميز
أكتب تحليل وأقرأ ردود وأرد أمسح وأفضل عدم الكتابه

صج بعض الناس مو كفو حشيمه

chalenger

عضو نشط
أكتب تحليل وأقرأ ردود وأرد أمسح وأفضل عدم الكتابه

صج بعض الناس مو كفو حشيمه

أستاذى الفاضل ، مو هذا عشمنا فيك ، أنت من المحلليين اللى الكل يستفيد من تحاليلك الفنيه ، وأعتقد ان الكثير أستفاد وربح ، فلا تتأثر بشخص أو بأشخاص كان لهم تعليق ، بس اذا كان تجريح فما أعتقد احد يرضى بالغلط
أنت اجرك على رب العالمين ، فما يهزك ريح ياجبل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى