هام جدا لملاك اسهم غلف انفست

الحالة
موضوع مغلق

فهد123

عضو نشط
كفو والله يا مليونير بعد سنه وقوفك مع اخوانك هو بمثابة الريح التى تسبق العاصفة والى الامام ولا يهمكم من يرد كلام التخفيض(قال تخفيض راس مال انا اقول استريح بس خل عنك اللعب بحلال الناس ) ترى حلال الناس أمانة

اتمنــــــــــــــــــــــى مـــــــــــــــن جمــــــــــــــــــــيع المــــــــــساهمين

الكل يرسل رقم تلفونة لي على الخاص حتى يتم التواصل السريع

واضن اللي مايشبك بكثرة لازم يكون لنا تواصل معاه

وبعد النجاح الاول لازم الكل يكون عنده عزيمة وقوة اضافيه

صعود القمه سهل بس الحفاظ عليها صعب

ونبي نحافظ على تقدمنا اللي حصل رجااااااااااااااااااااااااء خااااااااااااااااااص

ارقااااااام تلفوناتك

ترسل بالسرع وقت وشكراااااااااااااااا للجميع

تناقض واضح في كلام المشعان يبي يخفظ راس المال ولما قالو تصفيه قال مانبي نضر المساهمين

يعني فيه لعبه ويا كبار المساهمين صايره ولا شلون اخذت موافقة منهم
وفي رده على مداخلة لأحد المساهمين بأن تخفيض رأس المال سيؤدي الى خروج صغار المساهمين من الشركة، قال ان ذلك هو الخيار المتاح حاليا وأن أمر اعتماده يعود الى موافقة الجمعية العمومية، والتي سيتم الدعوة إليها عقب التوصل الى اتفاق مع الجهات الدائنة.

وأشار الى ان مجلس الإدارة خاطب كبار مساهمي الشركة وأبدوا موافقاتهم حيال إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

خيار التصفية

وأكد المشعان أن خيار التصفية هو آخر الخيارات المتاحة أمام مجلس الإدارة الحالي، ولكن لا نرغب في إلحاق الضرر بأحد المساهمين.

كلام ممتاز تخفيظ 99% ومايبي يلحق الظرر بحد المساهمين

aljoker

عضو نشط
تناقض واضح في كلام المشعان يبي يخفظ راس المال ولما قالو تصفيه قال مانبي نضر المساهمين

وفي رده على مداخلة لأحد المساهمين بأن تخفيض رأس المال سيؤدي الى خروج صغار المساهمين من الشركة، قال ان ذلك هو الخيار المتاح حاليا وأن أمر اعتماده يعود الى موافقة الجمعية العمومية، والتي سيتم الدعوة إليها عقب التوصل الى اتفاق مع الجهات الدائنة.

وأشار الى ان مجلس الإدارة خاطب كبار مساهمي الشركة وأبدوا موافقاتهم حيال إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

خيار التصفية

وأكد المشعان أن خيار التصفية هو آخر الخيارات المتاحة أمام مجلس الإدارة الحالي، ولكن لا نرغب في إلحاق الضرر بأحد المساهمين.

اخوي مليونير خل يدفع قيمة السهم الاسميه ويخفض راس مال الشركه
مو يبوقها من الصوبين

سلوفاك

عضو نشط
يصير خير وياهم هذا اذا ما عزلناهم عن مجلس الادارة

بوكمال

عضو جديد
640 الف ورقم التلفون 66654244
ملاحطة : كنت املك 880 الف سهم , بعدين خفضوة الى 60% صار 330 الف , بردت علية اب 310 الف سهم وصار 640 الف ,,, والحين 99% يعني كم بيصير , سهم واحد ولا قيمتة اقل من 20 فلس .

ابو سالم

عضو نشط

خيار التصفية

ياجماعة صراحة في ناس واجد ماحظرت الإجتماع الي طاف وهذي كارثة حلالهم قاعد ينسحب منهم شوي شوي وهم مو حاسين كل فترة تخفيض راس مال لما صفوا صغار المساهمين كثرة الكلام مامنها فايدة لازم نتفق على ألية مدروسة نتخذها في مجلس الإدارة ياجماعة حلالي مع حلالكم يبيلة وقفة وحدة ولا ضعنا كلنا انا مستعد للي مايقدر يحظر المجلس الجاي لو اروح لة لي باب بيتة وووصلة بسيارتي او يوكل احد الأعضاء ......

اخوي مليونير لازم يكون فية اجتماع لبحث اوضاعنا تبي نجتمع بقهوه بمطعم على الدائري السابع بس خلونا نخلص من هالحرمنة ..

640 الف ورقم التلفون 66654244
ملاحطة : كنت املك 880 الف سهم , بعدين خفضوة الى 60% صار 330 الف , بردت علية اب 310 الف سهم وصار 640 الف ,,, والحين 99% يعني كم بيصير , سهم واحد ولا قيمتة اقل من 20 فلس .

اخوي بو كمال ترقب من اخوانك اتصال

وراح نسق وياك ونتفق عليهم ونكون يد واحده

ابشر بالخير نجحنا اول مره وراح ننجح مره ثانيه باذن الله

ياجماعة صراحة في ناس واجد ماحظرت الإجتماع الي طاف وهذي كارثة حلالهم قاعد ينسحب منهم شوي شوي وهم مو حاسين كل فترة تخفيض راس مال لما صفوا صغار المساهمين كثرة الكلام مامنها فايدة لازم نتفق على ألية مدروسة نتخذها في مجلس الإدارة ياجماعة حلالي مع حلالكم يبيلة وقفة وحدة ولا ضعنا كلنا انا مستعد للي مايقدر يحظر المجلس الجاي لو اروح لة لي باب بيتة وووصلة بسيارتي او يوكل احد الأعضاء ......

اخوي مليونير لازم يكون فية اجتماع لبحث اوضاعنا تبي نجتمع بقهوه بمطعم على الدائري السابع بس خلونا نخلص من هالحرمنة ..

انت ابوهاا وسمها انا تحت امر المساهمين

بس لازم محد يتخاذل الاجتماع الجاي مهم جداا اكثر من اللي طاف

اللي يبي فلوسه يصير ويانا

L.yan

عضو نشط
عندي 160ألف سهم ورقم تلفوني 99473285أرجو من الأخ مليونير يسجل رقمي ويكلمني وأنا معاكم بس وجهوني بالي تبونه .

ياخوان انا مابي شي اكثر من ان حلالكم يرجع قبل حلالي

ونقوم بعدم ابراء ذمم الادارة وتحفظ عليهم وعدم تخفيض راس المال

وابيكم صوت واحد باغلبيه بنفس الطرح مابي شي اولازم الحظوووووووووووووووووووور الجمعية القادمه مهمه جدااااااا

AL-AMIR

عضو نشط
كفو والله

حيلكم فيهم هالحرااااميه

بارك الله فيكم ربعن تعاونو ماذلوووووووووووووووووو

اتمنــــــــــــــــــــــى مـــــــــــــــن جمــــــــــــــــــــيع المــــــــــساهمين

الكل يرسل رقم تلفونة لي على الخاص حتى يتم التواصل السريع

واضن اللي مايشبك بكثرة لازم يكون لنا تواصل معاه

وبعد النجاح الاول لازم الكل يكون عنده عزيمة وقوة اضافيه

صعود القمه سهل بس الحفاظ عليها صعب

ونبي نحافظ على تقدمنا اللي حصل رجااااااااااااااااااااااااء خااااااااااااااااااص

ارقااااااام تلفوناتك

ترسل بالسرع وقت وشكراااااااااااااااا للجميع

بارك الله فيكم شدو الحيل حتى نكون جاهزين الادارة قبلها بوقت

ابشركم يا اخواني الملالالالالالالالاك

تم الاتصال على اكثر من 13 مساهم وابدو الارتياح من التصويت

وذكرو انهم لم يحظرو الجمعيه اللي فاتت وسوف يحظرون القادمة باذن من الله

ولله ولي التوفيق

اخوكم /مليونير بعد سنه

سلوفاك

عضو نشط
حياكم الله ويانا

اسلم على الاخوان اللي انضموا لنا:
ابوسالم - الجوكر - الامير - ليان - بوكمال والحاضر يبلغ الغايب او يوكل احد عنه

احنا بانتظار ردود البنوك حسب ما تم الاتفاق عليه مع رئيس مجلس الادارة باجتماعنا اللي فات وبعدها بطلب منا من المشعان اتفقنا انه سوف يقوم بطلب جمعية عمومية ع / وغير عادية للتباحث عليها وسوف يتم التصويت على القرارين اللي اتخذناهم بالنيابة عنكم ويشرفنا ذلك ويتطلب حضور اكثر من اللي كان آخر مرة ب 12% من المساهمين حتى يتم اقرارها وهي عدم التخفيظ وعدم تبرئة الذمة المالية اللي قطعنا فيها شوط والحمدلله

وعندما يتحدد موعدها راح يتطلب منكم الحصول على بطاقة الدعوة والحضور شخصيا واللي ما يقدر يوكل اللي يشوفه من المساهمين بالتصويت بالنيابة عنه بالجمعية كما هو موضح اسفل الدعوة حين استلامها .
ولحد يفرط بالحضور ولو يوكل احد عنه .
وراح يكون تنسيق قوي بيننا حين اتضاح موعد الجمعية

ناصر نواف

عضو نشط
والله يا اخوان اني متفائل بتفاعلكم وان الله لن يضيع جهودنا ولا اموالنا في هذا الشهر الفضيل
والحين سوف يجدون حلول اخري ان شاء الله
وهناك رساله للعوضيه والمشعان.................................
............................
يالعوضيه الشركه فيها خير اربحوا ونحن معاكم ليش الحسد والمشاكل والحل بايديكم
خلوا الحسد عنكم للناس اللي ادخلت بالشركه معاكم
والسالفه كلها بيانات علي ورق ترسل للبنك المركزي وتنزل الشركه للتداول
وتري الموت حق
((( انك ميت وانهم ميتون)))ايه قرانيه
وكل المساهمين موراضين بالتخفيض الثاني للسنه الثانيه علي التوالي استحوا شوي علي وجيهكم مسمين نفسكم تجار
التاجر قبل يحافظ علي سمعته مو الحين يقبل يقولون عنه حرامي وانتم ما تقبلون الشئ هذا
وبعدين شنو الخساره هذه بالملايين شارين صواريخ باتريوت يعني وطلعت مضروبه والا اسلحه
اتقوا الله بالايام الفضيله ان كنتم تعرفون انكم ستقابلونه وتسألون عن المال من اين كسبتموه

سلوفاك

عضو نشط
ذكرتني يا ناصر بالمساهم اللي قال للمشعان 4 اشهر ليه الحين ما سويتوا شي
لو اهي عاصفة الصحراء + خطة حربية + امداداتها
ما تاخذ كل هالوقت
بس الظاهر ان المساهم البسيط اوفرلهم وأرخص

سلوفاك

عضو نشط
والله مصيبة اشلون الواحد يرضى على نفسه يوكل عياله من مال حرام
(والله لا يؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى