بنك الكويت الدولي ( الدولي)

بدجت

عضو نشط
انه عن نفسي السهم الي جذي طلباته مايعجبني

كل شخص وله رأيه ووجهة نظرتك أحترمها ولكن صانع السوق لو إنه يبي يصرف مايحط هالطلبات ويقول أنا حاضر قط علي كثر ماتبي

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

والله يبدو أن الاشاعة اللي سارية عن مباحثات بين كبار المساهمين وجهة خليجية لشراء حصة كبيرة صارت حقيقة .. لا ويقولون بعد سعر السهم خيالي .. أنا عن نفسي مو قادر أصدق 700 فلس ؟؟؟؟ معقول ؟؟؟

أكو حد منكم يصدق هذا الكلام شباب ؟؟؟ ما أقصد الاشاعة ذاتها .. اللي تبدو حقيقية .. لكن اقصد هذا السعر 700 فلس .. والله 500 زين .. لكن 700 فلس قوية حيل .. ماني قادر استوعبها ...

ننتظر رأيكم شباب اللي عنده معلومة يبشرنا .. وجزاكم الله كل خير

يا رب أرزق الجميع وأنا معهم ...

تحياتي

بوعبدالمحسن

عضو نشط
يا اخي انا قمت اتفائل بعلقم بكل موضوع اشوف تحليلاته وشارتاته واقارنها بشارتاتي عشان اتاكد اني صح او خطا مشكور استاذ علقم على الجهود الطيبه

السهم هدفه 330 وهو عبارة عن حاجز القناة الصاعدة
مؤشر الأر اس اي قريب من حاجز 70 وقريب ايضا من ملامسة مسار هابط

تداول اليوم كبير جدا 8 مليون سهم و 340 الف
نسبة الشراء 96%

140 صفقة اليوم
127 صفقة شراء تجميع
14 صفقة بيع تصريف

صافي السيولة اليوم 2 مليون دينار 496 الف و 350

انا اتفق مع اخوي علقم الحذر يا شباب

أبو عمر

عضو مميز
ماشي قطاره !
295 كانت اختراق لمتوسط 200 يوم
حقق هدف الساريه والرايه 315
هدف راس وكتفين مثل ما ذكرنا سابقا 345
وهدف قادم كما ذكرنا أيضاً 400 باذن الله
طبعا مع شوية ترييحات !

بوعبدالمحسن

عضو نشط
اعتقد والله اعلم ان صانع السوق قاعد يضغط على السهم وينزله إلى مستويات ترضيه
لانه السهم عليه تجميع مو طبيعي وبنفس الوقت قاعدين ينزلونه اعتقد
يتوافق هالكلام مع موافقة المركزي للبنك بشراء او بيع 10% من اسهمه
السهم صارله 3 ايام نسبة الشراء والكميات كبيره كانت كفيلة انها يصعد السهم اكثر من جذي لكن قاعدين نشوف العكس

MOHANNAD_SA

عضو نشط
اعتقد والله اعلم ان صانع السوق قاعد يضغط على السهم وينزله إلى مستويات ترضيه
لانه السهم عليه تجميع مو طبيعي وبنفس الوقت قاعدين ينزلونه اعتقد
يتوافق هالكلام مع موافقة المركزي للبنك بشراء او بيع 10% من اسهمه
السهم صارله 3 ايام نسبة الشراء والكميات كبيره كانت كفيلة انها يصعد السهم اكثر من جذي لكن قاعدين نشوف العكس

السلام عليكم
مساكم الله بالخير أخي .. والله أنا حيرني مثلك شلون طلبات الشراء 53 مليون سهم والسعر ما قاعد يرفع؟

هل يؤكد هذا الكلام موضوع الاشاعة عن المستثمر اللي يبي يشتري حصة كبيرة ؟؟ بمعنى آخر هل صانع السوق يضغط على السهم لين ينزله ويشتري هو بأسعار تجت ويحمع عشان الصفقة أم أن محافظ شركات استثمارية تقوم بذلك كما سمهنا أيضا بل أنه نشر ذات مرة هذا الكلام في الصحف؟؟

وهل معقول السعر اللي سمعاه 700 فلس للسهم في الصفقة اللي قاعدين يتحاتوا عنها؟؟؟

اللي عنده خبر أكيد ياليت يبصرنا شنو السالفة ؟؟

يعني نبيع لما يوصل 345 فلس حسب التشارت ولا ننطر الصفقة ولا شنو ؟؟؟

وتقبلوا أطيب تحية

MOHANNAD_SA

عضو نشط
صباح الخير اخوي الكريم..
قبل كل شي انا بدعليك قبل لايتحقق الهدف وقبل وكل شي ...
وانا ياخوك مثلك شاري على 295 .. والسهم بأعتقادي ومو شي ثاني المفروض السهم يتداول فوق 300 فلس و305 بعد ماشفنا الاسبوع اللي فات عمليات الشراء واعتقد التجميع الغريب .. فاا توقعت انه السهم ماراح يكسر ال 300 وهذا مجرد احساس وتوقعات..
عشان جذي طلبت من احد اخواننا المحللين تحلليل السهم والاخذ بمشورتهم مو اكثر..
وتقبل تحياتي واتمنى من كل قلبي تحقيق الهدف حتى نستفيد جميعااا..

السلام عليكم

شلون الدولي معاك الحين أخوي ؟ مو قلتلك راح يطير فوق قريبا جدا .. انطر واصبر شوي الأخبار اللي بدأت بإشاعات عن شراء حصة كبيرة عند 700 فلس .. الصراحة ماني مصدق سالفة الـ 700 فلس بس بديت أصدق سالفة الصفقة واللي ما راخ تكون أبدا أقل من 450 .. وربي يربحك ويربح الجميع وأنا معهم

بس نبي تأكيدات من الاخوان لأني بديت اتلخبط شوي من كثر الاشاعات .. لكن اللي يطمن انها كلها اشاعات إيجابية جدا جدا لو صدقت راح يطير السهم ولا أحد يلحق عليه عند 500 فلس ..

يبيلها الصبر شوي .. وبعدين هذا بنك .. وإسلامي .. وايش تبي بعد ..

تحياتي

sin1

عضو نشط
السلام عليكم

شلون الدولي معاك الحين أخوي ؟ مو قلتلك راح يطير فوق قريبا جدا .. انطر واصبر شوي الأخبار اللي بدأت بإشاعات عن شراء حصة كبيرة عند 700 فلس .. الصراحة ماني مصدق سالفة الـ 700 فلس بس بديت أصدق سالفة الصفقة واللي ما راخ تكون أبدا أقل من 450 .. وربي يربحك ويربح الجميع وأنا معهم

بس نبي تأكيدات من الاخوان لأني بديت اتلخبط شوي من كثر الاشاعات .. لكن اللي يطمن انها كلها اشاعات إيجابية جدا جدا لو صدقت راح يطير السهم ولا أحد يلحق عليه عند 500 فلس ..

يبيلها الصبر شوي .. وبعدين هذا بنك .. وإسلامي .. وايش تبي بعد ..

تحياتي

حياك الله اخوي..
الحمدلله وهذا توفيق من الله سبحانه صعود السهم وتداوله بهذي الاسعار هذا اللي كنت اتكلم عنه اللي المفروض يتداول السهم بهذي الاسعار ومايكسر ال 300 ..
بس موملاحظ شي غريب..؟!!
كميات الطلبات عاليه وبعض الصفقات بالملايين وتأثر السهم متواضع بعض الشي...
والشي الغريب الثاني ..
وين محللينا موراضين يدخلون على صفحة الدولي وينورنا بتحليلاتهم ...؟؟!!!
وان شاء الله يتحقق الهدف والاشاعه تصبح حقيقه ونشوف السهم فوق ال 500 فلس
تحياتي لك

MOHANNAD_SA

عضو نشط
حياك الله اخوي..
الحمدلله وهذا توفيق من الله سبحانه صعود السهم وتداوله بهذي الاسعار هذا اللي كنت اتكلم عنه اللي المفروض يتداول السهم بهذي الاسعار ومايكسر ال 300 ..
بس موملاحظ شي غريب..؟!!
كميات الطلبات عاليه وبعض الصفقات بالملايين وتأثر السهم متواضع بعض الشي...
والشي الغريب الثاني ..
وين محللينا موراضين يدخلون على صفحة الدولي وينورنا بتحليلاتهم ...؟؟!!!
وان شاء الله يتحقق الهدف والاشاعه تصبح حقيقه ونشوف السهم فوق ال 500 فلس
تحياتي لك

السلام عليكم

ما أدري وين الإخوان المحللين .. ما أحد منهم أفادنا بتحليل منذ زمن بعيد .. أيضاً ما أحد رد على استفساراتنا بخصوص اشاعة بيع حصة كبيرة في الدولي لمستثمرين من خارج الكويت ؟
إحساسي الشخصي أخي وبناء على كثير مما أسمع أن السهم بحول الله مقدم على ارتفاعات أسطورية بإذن الله .. هذا ليس بتحليل ولا أي شيء .. فقط مجرد إحساس مما أسمع وأتابع السهم بشكل حثيث .. ولذلك ارجو ألا يعتمد على رأيي أحد في شراء أو بيع ويحملني وزره .. هذا رأيي وإحساسي الشخصي فقط ..

وإذا الإخوان عندهم تحليلات أو أخبار عن الصفقة ينورونا وجزاهم الله كل خير

أطيب تحياتي

ابو هاجر**

عضو مميز
المحافظه على 310ومافوق كاغلاق اسبوعى وشهرى( اغلاق شهرى ممتاز)
السهم يستهدف مستوى 480
( لايمنع من نزول الى مستوى 300 ---295) بس المهم الاغلاق يكون فوق 310

والله أعلم

fahhad76

عضو نشط
المحافظه على 310ومافوق كاغلاق اسبوعى وشهرى( اغلاق شهرى ممتاز)
السهم يستهدف مستوى 480
( لايمنع من نزول الى مستوى 300 ---295) بس المهم الاغلاق يكون فوق 310

والله أعلم

اخوى ابو هاجر تقصد 380 او 480 !!؟؟

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

بارك الله فيك أخوي أبو هاجر .. ربي يحفظك ويبشرك بكل خير قول آمين ..

يعني قريب نشوق 480 فلس لسهم الدولي بحول الله ....

وإذا صحت اشاعة البيع ممكن نشوف الـ 700 فلس اللي سمعناها .. ولا هذه بعيدة شوي؟؟

عموماً الحمد لله على 480 فلس .. نعمة وفضل من الله .. مبروكين يا ملاك الدولي .. والله ما يهم نزول اليوم في رأيي .. وكما تفضل أخونا الكريم أبو هاجر ..

ربي يوفق ويربح الجميع وأنا معهم

أطيب تحياتي

sin1

عضو نشط
السلام عليكم
ودي اعرف شنو حصل اليوم واللي حصل يأثر بمسار السهم.؟
تجميع على 315...؟؟ والا تصريف..؟؟!!!

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم
ودي اعرف شنو حصل اليوم واللي حصل يأثر بمسار السهم.؟
تجميع على 315...؟؟ والا تصريف..؟؟!!!

السلام عليكم

شكلها تجميع أخي الفاضل لأن طلبات الشراء كانت طوال الجلسة أكثر من البيع .. بس يبونه بسعر تحت الله يسامحهم .. نعم نقول حقهم وحق كل إنسان يبي يشتري رخيص ويبيع غالي لكن مو من حق أي أحد يسحب السهم لتحت ويخسر الناس كما يفعل صناع السوق دوما في ديرتنا .. الله المستعان ..

أبشر بالخير أخي الكريم .. قريبا جدا سترى بإذن الله أسعار فوق فوق خالص .. بس صبرك عليهم شوي وبحول الله الدولي يعوضنا عن خسائر أخرى ..

ما تشوف أخوك أبو هاجر الله يجزاه خير شنو يقول .. إلى 480 فلس بإذن الله .. وأنا أزيد عليه واقول عن قريب جدا جدا إن شاء الله ..

يا رب ربح الجميع وأنا وأخوي sin1 معهم بإذن الله

أطيب تحياتي

sin1

عضو نشط
السلام عليكم

شكلها تجميع أخي الفاضل لأن طلبات الشراء كانت طوال الجلسة أكثر من البيع .. بس يبونه بسعر تحت الله يسامحهم .. نعم نقول حقهم وحق كل إنسان يبي يشتري رخيص ويبيع غالي لكن مو من حق أي أحد يسحب السهم لتحت ويخسر الناس كما يفعل صناع السوق دوما في ديرتنا .. الله المستعان ..

أبشر بالخير أخي الكريم .. قريبا جدا سترى بإذن الله أسعار فوق فوق خالص .. بس صبرك عليهم شوي وبحول الله الدولي يعوضنا عن خسائر أخرى ..

ما تشوف أخوك أبو هاجر الله يجزاه خير شنو يقول .. إلى 480 فلس بإذن الله .. وأنا أزيد عليه واقول عن قريب جدا جدا إن شاء الله ..

يا رب ربح الجميع وأنا وأخوي sin1 معهم بإذن الله

أطيب تحياتي

امين امين امين
مشكور اخوي والله يعوض خسايرنا بسهم الدولي ان شاء الله بالقريب العاجل

MOHANNAD_SA

عضو نشط
السلام عليكم

لدي سؤال ثم رجاء ..

السؤال .. لماذا الذي نراه على سهم الدولي ؟؟؟ شنو يعني الطلبات أضعاف المعروض ومع ذلك السعر ما يزيد ؟ هل هو جشع المحافظ وصناع السوق الذين يريدون سحب السهم لأسفل كي يجمعوه تحت استعدادا للصفقة اللي سمعنا عنها ؟؟؟

الرجاء :
أرجو من الإخوان ملاك الدولي أن ينتبهو للسالفة .. ولا حد يبيع الحين يا إخوان .. ولا حد يستجيب للمحافظ اللي تبي تنزل السهم .. والله السهم بعون الله رايح لـ 480 فلس عن قريب .. هذا بدون إشاعة الصفقة .. أما لو صدقت إشاعة الصفقة راح نشوف أسعار غير ...

أكرر رجائي لا أحد يستجيب لحركات المحافظ وصناع السوق .. ليش تفرط في رزقك لهم ؟ ليش تعطيهم رزقك ورزق عيالك ؟؟؟

وهادول المحافظ وصناع السوق اللي عايشين على خسارة الناس .. فحسبي الله عليهم .. الله لا يربحهم .. الله لا يوفقهم دنيا وآخرة .. الله ينتقم منهم بقوته وجبروته .. لأن طريقتهم والله خايسه مثلهم .. ما يبون إلا يمصون دم الصغار المساكين ..

الله ينتقم منهم ولا يربحهم إن شاء الله .. يا رب أنزل غضبك على هؤلاء الذين ينزلون السهم بلا مبرر غير جشعهم .. اللهم اخزلهم وربحنا وخسرهم ..

اللهم توفيقك لجميع الصغار .. اللهم ربح الجميع وأنا معهم

أطيب تحياتي

MOHANNAD_SA

عضو نشط
upppp

أعلى