شركة الابراج القابضة ...... أبراج ..... الجزء 3

أقسم بالله إن لم يفي مجلس الادارة الحالي بوعودة بإنقاذ الشركة وزيادة رأس المال وأخذ يماطل ويخدع المساهمين إني لن أتوانى مطلقا عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم والتي تحفظ حقي بما فيها رفع دعاوي المسئولية والملاحقة القضائية.

طلال71

عضو نشط
ياخوان شخص حاط له نكين شلون تثقون فيه بعدين ترى انا مالوم رسك اقصد اعلامي لانه موظف ياخذ راتب يعني اذا مايطبل ادوسه واخصم عليه موبس ادوسه اسويه اراقوز وهم اخليه يصب قهوه وجاي

هذي لقمة العيش صعبه

انا معاكم مستعد ارفع قضيه واسمي طلال مو مثل بعض الناس خايف يقول شنو اسمه وصفته بالشركه

سامحوني يامحترمين على الاسلوب ترى من القهر
والله بيدنا نسوي اشياء كثيره بس اول نجتمع ونتعرف على بعض وتركو عنكم الاتكال على بعض لازم نتحرك كلنا مع بعض

الله يجزاكم خير ياخوي بوسعد واخوي طلال ويجعله في ميزان حسناتكم نشكر فزعتكم .
إخواني المساهمين احنا اليوم نعيش حاله من الإحباط نفسياتنا اتعبت المجلس الحالي غشنا و اخلف وعودة مطنش المساهمين شهرين لاتصريح ولا عمات عين المجلس قاعد يستخف بعقول المساهمين الامور بالشركة ليست على مايرام الوضع جدا حرج الجماعة قاعدين يواصلون الليل بالنهار لتصفية الشركة طبعا كل هذا بصمت وبدون بروبنجندا إعلامية انا اقول الامور وصلت حدها نحتاج الى وقفة جادة مع هذا المجلس إما ان يكشف عن جديته او يتحمل تبعات مايقترفه بحق المساهمين والشركة وربع تعاونوا ما ذلوا

bu-7amad

عضو نشط
توكلنا على الله وأنا بعد معاكم على الحلوه والمره والخير والشر خربانه خربانه شنو عندنا بعد غنخسره بس تتفقون دزولى مسج على الخاص ونقول يا الله

q_8_1975

عضو نشط
الاخ / Risk Management

أذا كان كلامك صحيح و تخاف على حلال المساهمين ليش ما تكشف عن القناع الى انته لابسة و تعلن عن صفتك في الشركة و من ثم أطمن المساهمين على اوضاع الشركة و حلال المساهمين و انا اوعدك الكل يمد يد العون لك و للمجلس ادارة الحالى .

بس جميع تصريحاتك ليس لها اساس من الصحة أن لم يكن هناك أعلان في الصحف اليومية الرسمية.

السلام عليكم..............

يبدو أن تصفية الحسابات لازالت تلقي بضلالها على الأوضاع بالشركة , والذي يدفع الثمن دائما هم صغار المساهمين ,لذلك إن لم تظهر اي جدية من المجلس الجديد لإنقاذ الشركة فإنني أدعو المساهمين لرفع دعوى مسئولية على كل من تسبب في خسارتهم سواء من المجلس الحالي أوالمجلس السابق ,فالجميع يتحمل مسئولية الأوضاع السيئة للشركة.

ودمتم بخير..............
.

q_8_1975

عضو نشط
السلام عليكم..............

يبدو أن تصفية الحسابات لازالت تلقي بضلالها على الأوضاع بالشركة , والذي يدفع الثمن دائما هم صغار المساهمين ,لذلك إن لم تظهر اي جدية من المجلس الجديد لإنقاذ الشركة فإنني أدعو المساهمين لرفع دعوى مسئولية على كل من تسبب في خسارتهم سواء من المجلس الحالي أوالمجلس السابق ,فالجميع يتحمل مسئولية الأوضاع السيئة للشركة.

ودمتم بخير..............
.

نعم تصفية حسابات على حساب المساكين صغار المساهمين

debtor

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

ابوسعد£

عضو نشط
السلام عليكم اخ مضارب اخواني المنكوبين شركة ابراج يعلم الله انني ومن معي بذلنا قصار جهدنا لسحب البساط من الاداره السابقه ووضعه مخملييا للاداره الحاليه في نفس خفي دون منه لي ولكن لله وحده ومع اصرار سليمان جمال الكندري بمكالماته لي ومحاولة سحبي ومن معي في صفه وتحذيري من العضو الحالي بسام المطوع الا اني ابيت ان اكون في صفه لاحترامي للاسم الذي حذرني منه دون لا اعرفه.

نحن الان نقول له الا ١٠/٤
اخي بسام بالكويتيه خلك عالهقوه وصرح بالجرايد فحنا مازلنا نحترمك.
وناسف علي الإطاله

السلام عليكم...........

مثل ماتفضل اخونا العزيز بوسعد جزاه الله خير سوف نعطي مجلس الإدارة مهلة الى يوم الاثنين القادم الموافق 4/10 ليثبت للمساهمين مدى حرصة وجديته لإنقاذ الشركة من خلال تصريح رسمي يضع فيه النقاط على الحروف وإلا فقد أعذر من أنذر

ودمتم بخير..............

التايلندي

عضو نشط
يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, ولا استوعبتوا لمن صارت الشركة عائلية مقفلة ......يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, ولا استوعبتوا كيف تفبركت اللعبة بين الخصمين وبطريقة ذكية وهي ارفعلي واباصيلك ....يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا تصريح المطوع بان جمال الكندري صديق العمر وعملت معه طوال 20 سنة....يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا دخول المطبليين لفترة اسبوعين وانسحابهم من ذلك اليوم وما بينوا لليوم....يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا تصاريح سمير ناصر من خارج الكويت ايام الانتخابات وسكوته الي اليوم اطرم ..... يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا اخبار تحطيم الشركة ولم وتجميع الاسهم من سوق الجت للاستحواذ على الشركة بهدوء لتكون شركة عائلية باسعار 20 فلس....يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا بان رخص شركات النظافة ينعدون على الاصابع ولن يفرطوا بالشركة بس يمكن يفرطون فيكم ...يعني توكم استوعبتوا اللعبة ,, وما استوعبتوا ان جمال و بسام وجهين لعملة واحدة....يعني توكم استوعبتوا اللعبة,, وما استوعبتوا انه تم استغفالكم طول هذه الفترة واخيرا يعني توكم استوعبتوا اللعبة,, وما استوعبتوا انتهاج الادارة الجديدة اسلوب الادارة القديمة في عدم الالتفات لكم حتى تبيعون بارخص الاسعار...............مغفل من يبيع السهم ويرضخ للمطوع والكندري ..وشكرا

حذرناكم منه وقلنالكم هذي تصفية حسابات و هذا بس همه يرفع قضايا ومايهمونة المساهمين وراح يفلس الشركة بس ما سمعتوا الكلام وإتهمتونا إن إحنا مع جماعة سمير وشككتوا بذممنا وطعنتوا فينا وركضتوا ورا المطبلين المأجورين الله لايوفقهم لادنيا ولاآخرة والله العالم إن هدفنا كان الخير لكم وسعينا لمصلحتكم انا واخوي الكبير بوفيونة الله يكثر من امثالة وبقية الاخوان ايضا............ ولكن ما نقول إلا الله يكون بالعون ونعم بالله​
.

ابوسعد£

عضو نشط
ياجماعه مازلنا علي كلامنا
ابشرو بالخير انشالله والي يبي افلوسه وحلاله عنده غالي لازم يساندني لان يد وحده ماتصفق
احتاجلكم لنفسي مثل ماتحتاجوني لانفسكم

بوعزوز 777

عضو نشط
السلام عليكم عندي اسهم بشركة ابراج ارغب بالبيع بسوق الجت او اي طريقه الكمية 240 الف سهم بس للي جاد يتصل علي 99177757

ابوسعد£

عضو نشط
بوعزوز مالك بحيل الله يرجع لك وغصب علي الي مايرضي ومال المساهمين المنكوبين
بس نبي شجعان
الرجا الي كل من يبي ماله الوقوف بجانبي بالقوه نسترد الحقوق
من يريد ان يسترد حقه الاتصال علي/٦٦١٦٣٣٣١
انا املك في الشركه ولي اخوان واقارب ولا اسمح لاحد بضحك علي ومن يسمح فا بكيفه ارجو من مضارب الاتصال علي والاخوان الي يبون حقوقهم والامر لايستحمل التاخير لان اصول الشركه تبااااااع

ابوسعد£

عضو نشط
الرجا الاتصال بي حتي ننسق
غداً بعد صلات العصر كل من كان يريد فلوسه

أعلى