بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوعزيز77

عضو نشط
الاخ بوراشد جروب فاقدينك بشر ماصار شي وياك .. ترا قاعد انطر منك اشاره

أبو عمر

عضو مميز
أنا أقص إيدي إذا صانع السوق ما يدش الصفحه هذي .. ويمشي ضد كلامكم.

ندرى انه يدش هالصفحه وكل صفحات تمويل خليجي فى المنتديات الثانية
ماكو مشكله ،، خله يمشى عكسنا ويصعد السهم ويربحون الشباب ،، ليش لأ !
والله يا التلميذ انك ما خيبت ظني ابد ودايما اقووول اللهم اهدنا وسددنا لي ولك ولجميع الاخوه وما شاء الله عليك...انا بعت 43.5 ويوم راح 46 تحديت ناس وايد ان السهم راح ينزل بناءا على تحليلك زميلنا التلميذ لاني من بعد الله صارت عندي ثقه عمياء بآرائك وتحليلاتك...وفعلا نزل لكني للاسف استعجلت ورديت شريته 42 وتذكرت كلامك تالي ان لازم يعطي اشارة دخول لكن قدر الله وماشاء فعل...القصد انك ملك التحليل يا ملك الاساتذه زميلنا الخلوق التلميذ

حبيب انت والله يا بروفو ،، دائما خلك ويا التحليل أضمن وأسلم ،، والضامن الله سبحانه .
عسى الله يوفقك ويرزقك من واسع أبوابه ومن حيث لا تدري .

أبو عمر

عضو مميز

فعلا هناك اوناس لا ذمة ولا ضمير يغتصبون اللقمة من افواه

الفقارى بالتهويل والترجييف وضيق العين ،من اجل ان يستولوا عليها

ألا ساء ما يفعلون !!!!

انما يضعون في بطونهم نارا وسعيرا

وسوف يبؤون بالخسران المبين .

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اللهم اجعلها ساعة اجابة

hmo

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي التلميذ على مساعدة اخوانك في المنتدى
حبيت اعرف وين راح يوصل السهم بالنزول لاني صراحة لما شفتة علق قلت رايح100 فلس ومابعت والحين متحسف شنو تنصحني الله يرحم والديك مع العلم اني شاريه غالي

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير اخوي التلميذ على مساعدة اخوانك في المنتدى
حبيت اعرف وين راح يوصل السهم بالنزول لاني صراحة لما شفتة علق قلت رايح100 فلس ومابعت والحين متحسف شنو تنصحني الله يرحم والديك مع العلم اني شاريه غالي

واياك أخوي
والله انا ما احب احط ارقام يعاكسها صانع السوق الحين !
انا حطيت لك الشارت والدعم والمقاومة عند الترندات واضحه وانت واللى تشوفه :)

adventurer

عضو نشط
أولا انا كنت أضحك معاك مو عليك ! :rolleyes:
ثانيا خلك مؤدب واستخدم عبارات وألفاظ مهذبه لما تخاطب البشر
ثالثا خل المفهومية لك يا بو المفهومية ! :rolleyes::rolleyes:

ههههههههههههه

هلا بمحللنا الغالي :)
يقولك دع القافله تسير.......... ;)

هذا الانسان من يومه هذا اسلوبه ما يقدر يغير طبعه :eek: , المهم انت خلك كوول و مالك شغل بالحبيب :rolleyes:

بالنسبة لتمويل خليج فنيا....انا شفت شارتك و هو رؤيتك للمدى القصير لكن ابي رايك لللونق-تيرك طال عمرك, هل السهم لازال مزبل على قولة الحلو "يونكس" ؟
بالنسبة لي هذا رايي الشخصي, و اشوفه حده السنه اليايه
شرايك؟

سفارى0

موقوف
انا قبل شوى وقفت وطقيت تحيه ليونكس يوم ذكره اخونا adventurer ...الله يبيض وجهك يا يونكس وين ماتروح ويفتح لك ابواب رزقه أااااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين

adventurer

عضو نشط
انا قبل شوى وقفت وطقيت تحيه ليونكس يوم ذكره اخونا adventurer ...الله يبيض وجهك يا يونكس وين ماتروح ويفتح لك ابواب رزقه أااااااااااااااااااااااااامين يارب العالمين

ههههههههههههههههه غربل الله ابليسك

الله يسمع منك , ونقول آمين لنا و لجميع المسلمين و أولهم بو دانه ;)

بوعزيز77

عضو نشط
باجر 8/1 ان شاء الله يكون شهر 8 اللي فيه شهر رمضان شهر الخير خير علا بيت التمويل الخليجي وتكون الاخبار طيبه ونتائج الربع الثاني افضل بعيد عن حركة السهم اللي ترفع الضغط
موفقين يا أخوان جميعاً
شهر رمضان ان شاء الله خير علا السهم ونبي عيديه يا صانع سوق السهم توصل السهم 138 فلس لو سمحت يستاهلون المساهمين صبروا وايد .. ماعليك امر وخلال شهر رمضان عشان نصرف العيادي خمسات واذاصار تمويل خليج ب 25 ترى أقبل زكاة وجزاكم الله خير

بوراشد جروب

عضو مميز
نصيحةالى كل مستثمر فى تمويل الخليج ان يبتعد عن الصفحة ولا يشارك الان فى الصفحة مضاربين كبار وصغار ‍!!!
وانت يمكن تشارك يا مستثمر على نيتك الطيبه ولكن هم يحددون رايهم فى افكارك وطريقتك فى الربح !!!
انتبه منهم ولا تعتقد انك تجد معلومه صحيحة فى هذه الصفحة !! انما تجد التشويش المتعمد
وانتبه ولاحظ ان هناك اسهم تصعد كل يوم ولا أحد يتطرق لها ولا يفتح صفحات لها !!!! ليش !!!
انتبه ولا تكون على نياتك وابتعد عنهم وخلهم بروحهم يخدعون انفسهم
وارجع واقول لك يا مستثمر انتبه هناك من يخدعك ويحاول ان يجرك للبيع او لشراء والهدف هو انه يصرف عليك او يشترى منك !!!
هذه الصفحة مليانه من الاسماء والاشخاص والمضاربين الكبار ويدخلونه ليعرفون ما هي أهدافك وطريقة تفكيرك !!!!!!!!!!!!
ولهذا السبب اطلب منك ان تنتبه وتذكر ان هناك اسهم تصعد وترتفع ولا احد يفتح صفحاتها ولا احد فى المنتدى يذكرها وهذا ليس صدفه انما تعمد لخداع الناس .

لهذا فضلت المشاركة بشكل يوم واحد في الاسبوع ومع هذا ما خلصنا .. جنى بخليها مشاركة يوم واحد كل اسبوعين ... :rolleyes:

الاخ بوراشد جروب فاقدينك بشر ماصار شي وياك .. ترا قاعد انطر منك اشاره

ممتنع عن المشاركة حتى شعار آخر .. :cool:

تمويل بطيخ

عضو نشط
أعلان لصانع السوق أبو رئه ورديه
لقد هالني ماعملته الأسبوع المنصرم (شرايكم بالمنصرم):p من تعليقات لتمويل بطيخ ومع الهاله التى حدثت قررت أن أقذف كميتي على تعليقه الـ46 فلس وحسنا فعلت رفستها رفسه الذيب واعان الله من اخذها مني
ومن بعد تعليقه دامت قرابه الساعه بدأت بـ افلامك المرعبه وحدث ماحدث وانتهى الاسبوع بنزول تمويل بطيخ صريعا بالحد الأدنى
واما اننا الأن بـ أسبوع جديد فـ علم يوصلك ويتعداك (طال عمرك)
بتقعد لك بسوق الكسور وبحط رجل على رجل وبجمع كميتي كسور
كل يوم باخذ كميه كسور
وكل مانزلت بالسهم بخمط من الكسور ومن هالكسور بركب وحدات
الزبده ماراح اخذ وحده كامله كل مانزل السهم ركبت لي وحده
هذا ونرجوا من حضراتكم ان ترأفوا بحالنا جعل الله رئتكم ورديه خاليه من ثاني واول اكسيد الكربون وان لله وان اليه راجعون

الحياد فن

عضو نشط
اخى التلميذ

ونفس هالسؤال يطرحه صانع السهم على نفسه

اذا هو اغلق السهم تحت 44 فلس هل سيجد من يشترى منه

السهم الان يجلس عند سعر يعتبر هو المحك الرئيسى والاساسى له

واليوم نجد الصانع يدفع ثمن كسر 35 فلس

اذا اغلق تحت 44 فلس فان السهم سيذهب الى البحث عن قاع جديد تحت 31 فلس ولكن هذا الامر سيقتل السهم

اما الاغلاق فوق 44 فان السهم سيذهب الى البحث عن قمه جديده فوق 50 فلس وهنا يتم التجميع لتغير النسب بالبيع وبالشراء

اليوم الصانع اثبت انه شخص فاهم وواعى واحترم الشارت

ولكننى لااعلم الغيب فهل سيغلق فوقها ام تحتها هذا ماسنفهمه بالغد وان كنت اميل الى الاغلاق فوق هذا السعر واحتمال ان يغلق بالحد الاعلى او قريب منه

وتقبل تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلاه مشاركتى للاخ الغالى التلميذ

ماذا حدث

قلت كسر 44 فلس هو خروج من السهم وسعر السهم الان 41 فلس

ومن لم يسمع هذا الكلام يدفع ثمن تاخره بعدم البيع بعد هذا الكسر

الان ماهو العمل

الصانع لازال يمشى مع الشارت ويحترمه هناك فجوات حدثت بالصعود الاخير اعتقد ان الصانع يريد اغلاق هذه الفجوات ومن ثم الصعود مره اخرى بالسهم او انه خلاص انتهى من التصريف ويبدأ الضغط على السهم لكى يعيد الكره مره اخرى

لازالت الامور فيها بصيص من الامل الى العوده الاستحسان

غدا الحد الادنى 38.5 والحد الاعلى 43.5

والسهم يجلس بالمنتصف لو اغلق على الحد الاعلى فلن يعطى اشاره دخول اذن الاستنتاج هو بين امرين

1) الاستقرار على هذا السعر اقل 5 فلوس اعلى 5 فلوس
2) النزول الى الحد الادنى واغلاق جميع الفجوات ومن ثم العوده الى سعر 41 فلس او 42 فلس

السهم اعطى اشارة خروج بعد كسر 44 فلس والان الوضع هدوء

الان الاغلاق تحت 39 شوت السهم شوت ولاتنظر له الا بعد كسر 35 فلس

اذا كسر سعر 35 القاع القادم اتوقع هو بين 30 و 31 والذى استطيع ان اؤكد لكم انه صعب على هذا السهم كسر 30 فلس

ارجو منكم احترام جميع الاراء

للامانه صانع السهم ماقصر بهذا الصعود كان فيه ربح ممتاز لمن اشترى بسعر 32او 33 او 34

وللامانه لمن اشترى بسعر 50 فلس وخرج بسعر 46 ورجع بسعر 41 فلس اتوقع انه عدل وضعه

انا اشوف ان الاختبار القادم بعد اختبار 44 فلس هو كسر 39 فلس

خلاص بعد كسر 39 فلس اعتقد ان السهم لاينفع معاه تحليل قريب

لان جميع المؤشرات سوف تكون سلبيه جدا جدا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واتمنى لكم من كل قلبى ان تتم العوده الى الاسعار الماضيه

Legal

عضو نشط
ياللييييل مطولك ماراح نخلص .

كنز المعرفه

عضو نشط
تعاملات الغد ويوم الإثنين ليست حاسمه حتى لو حدث نزول ;)
يوم الثلاثاء يوم مفصلي ومهم جدا لقراءة السيناريو القادم​

hmo

عضو نشط
تعاملات الغد ويوم الإثنين ليست حاسمه حتى لو حدث نزول ;)
يوم الثلاثاء يوم مفصلي ومهم جدا لقراءة السيناريو القادم​

ممكن تقول لنا اخوي ليش يوم الثلاثاء مفصلي ومهم جدا إش راح يصير

ريح المسك

عضو نشط
نصيحةالى كل مستثمر فى تمويل الخليج ان يبتعد عن الصفحة ولا يشارك الان فى الصفحة مضاربين كبار وصغار ‍!!!
وانت يمكن تشارك يا مستثمر على نيتك الطيبه ولكن هم يحددون رايهم فى افكارك وطريقتك فى الربح !!!
انتبه منهم ولا تعتقد انك تجد معلومه صحيحة فى هذه الصفحة !! انما تجد التشويش المتعمد
وانتبه ولاحظ ان هناك اسهم تصعد كل يوم ولا أحد يتطرق لها ولا يفتح صفحات لها !!!! ليش !!!
انتبه ولا تكون على نياتك وابتعد عنهم وخلهم بروحهم يخدعون انفسهم
وارجع واقول لك يا مستثمر انتبه هناك من يخدعك ويحاول ان يجرك للبيع او لشراء والهدف هو انه يصرف عليك او يشترى منك !!!
هذه الصفحة مليانه من الاسماء والاشخاص والمضاربين الكبار ويدخلونه ليعرفون ما هي أهدافك وطريقة تفكيرك !!!!!!!!!!!!
ولهذا السبب اطلب منك ان تنتبه وتذكر ان هناك اسهم تصعد وترتفع ولا احد يفتح صفحاتها ولا احد فى المنتدى يذكرها وهذا ليس صدفه انما تعمد لخداع الناس .

أقسم بالله العلي العظيم .. كلامك صحيح 100% هناك من الآسهم ارتفعت والبعض يعرف انها سوف ترتفع ولكن لايريد ان يرفع صفحتها .. الا بعد مايشترون , وثم يرفعون الصفحه ويضعون الهدف والدعم والمقامه ,

وبالنسبة لصفحة تمويل الخليج انا اجزم بأن صانع السهم يراقب وكبار المضاربين ايضا ,, ونحن الضحاياء ..ارجوكم اتركوا الصفحه تتنفس.

وشكرا

كنز المعرفه

عضو نشط
ممكن تقول لنا اخوي ليش يوم الثلاثاء مفصلي ومهم جدا إش راح يصير

لا يروح بالك بعيد مافي أخبار ولا شئ
ولكن السهم لحد الآن وضعه ما يخوف وعلينا ننتظر هاليومين شنو في بال صانع السوق بعدها نقدر نقرأ السيناريو المتوقع .​

الاوروبي

عضو نشط
يسويها تمويل الخليج :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى