بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) .......... 2

الحالة
موضوع مغلق

تمويل بطيخ

عضو نشط
يادكتور قسما بالله ضروسي كلها حشوات واخر حشوه بالخفجي سويتها قصوا على بـ600 ريال يمكن قبل 3 شهور ومن سويت هالحشوه تمويل بطيخ استن بالنزول وقيعان جديده
وانا سحك زقاير والحين عندي ضرس يبيله حشوه بسبب القاع الاخير الضرس تفلش وهم يبيله حشوه
ماتعطينا موعد نسوي عندك حشوه مجانا
واوعدك اذا تمويل بطيخ راح تحت وسوا قاع جديد الله العالم اني بركب طقم لان ماراح يكون فيه ضرس او سن يقدر يطحن التشريب

مضارب شجاع

عضو نشط
نصيحةالى كل مستثمر فى تمويل الخليج ان يبتعد عن الصفحة ولا يشارك الان فى الصفحة مضاربين كبار وصغار ‍!!!
وانت يمكن تشارك يا مستثمر على نيتك الطيبه ولكن هم يحددون رايهم فى افكارك وطريقتك فى الربح !!!
انتبه منهم ولا تعتقد انك تجد معلومه صحيحة فى هذه الصفحة !! انما تجد التشويش المتعمد
وانتبه ولاحظ ان هناك اسهم تصعد كل يوم ولا أحد يتطرق لها ولا يفتح صفحات لها !!!! ليش !!!
انتبه ولا تكون على نياتك وابتعد عنهم وخلهم بروحهم يخدعون انفسهم
وارجع واقول لك يا مستثمر انتبه هناك من يخدعك ويحاول ان يجرك للبيع او لشراء والهدف هو انه يصرف عليك او يشترى منك !!!
هذه الصفحة مليانه من الاسماء والاشخاص والمضاربين الكبار ويدخلونه ليعرفون ما هي أهدافك وطريقة تفكيرك !!!!!!!!!!!!
ولهذا السبب اطلب منك ان تنتبه وتذكر ان هناك اسهم تصعد وترتفع ولا احد يفتح صفحاتها ولا احد فى المنتدى يذكرها وهذا ليس صدفه انما تعمد لخداع الناس .

Legal

عضو نشط
نصيحةالى كل مستثمر فى تمويل الخليج ان يبتعد عن الصفحة ولا يشارك الان فى الصفحة مضاربين كبار وصغار ‍!!!
وانت يمكن تشارك يا مستثمر على نيتك الطيبه ولكن هم يحددون رايهم فى افكارك وطريقتك فى الربح !!!
انتبه منهم ولا تعتقد انك تجد معلومه صحيحة فى هذه الصفحة !! انما تجد التشويش المتعمد
وانتبه ولاحظ ان هناك اسهم تصعد كل يوم ولا أحد يتطرق لها ولا يفتح صفحات لها !!!! ليش !!!
وارجع واقول لك يا مستثمر انتبه هناك من يخدعك ويحاول ان يجرك للبيع او لشراء والهدف هو انه يصرف عليك او يشترى منك !!!
هذه الصفحة مليانه من الاسماء والاشخاص والمضاربين الكبار ويدخلونه ليعرفون ما هي أهدافك وطريقة تفكيرك !!!!!!!!!!!!
ولهذا السبب اطلب منك ان تنتبه وتذكر ان هناك اسهم تصعد وترتفع ولا احد يفتح صفحاتها ولا احد فى المنتدى يذكرها وهذا ليس صدفه انما تعمد لخداع الناس .

صدقت ورب الكعبة .

اتمنى اقفال الصفحة لمدة شهرين وشوف شلون السهم يبدع .

مضارب شجاع

عضو نشط
صدقت ورب الكعبة .

هلا والله اخوى Legal
من الصعب اقفال الصفحة لمدة شهرين !!! ولكن ممكن احنا نبتعد عن الصفحة ولا نشارك وانت بعد لو تسمع الموعد االي حاطه 3- 2011 :cool:
وتكون واقعى ولا تتفائل وايدا:)
وصدقنى فى ناس وايد اعرفهم كانوا فى الصفحة اسمعوا كلامي وابتعدوا
وصدقنى فى اسهم وايد والله ترتفع واسعارها صارت الدبل ولا احد تطرق لها ومتعمدين يسنونها ، وحنا سهمنا كل يوم حاطين فى اول صفحة وبسببهم كل يوم ينزل سعرهم وراح ينزل كل يوم اذا استمرينا على هذا الحال
افضل طريقة لا للمشاركه ولا لسماع المطبلين والمرجفين
واتمنى ان تتقبلون نصيحتى ، ولو ان هناك من سوف يحتج ويعارض هذه الفكره الانها سوف تضر مصالحهم ولكن بما ان حرية الرأى كفوله وكل واحد حر فى رأيه وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
.

fajri

موقوف

كلامك صحيح
بس للاسف بس مضطرين ان نقرأ بعض ما يكتب من خرابيط وتفاهات لانها اصبحت مفروضة علينا بأمر المشرفين

مضارب شجاع

عضو نشط
كلامك صحيح
بس للاسف بس مضطرين ان نقرأ بعض ما يكتب من خرابيط وتفاهات لانها اصبحت مفروضة علينا بأمر المشرفين

عادي اخوى ادخل كل يوم وشاهد ولكن اذا كنت مستثمر لا تعطيهم رأيك بصراحه الان رأيك هو هدف صانع السوف والمضاربين يبون يعرفون متى تبى تبيع ونتى تشترى .

أبو عمر

عضو مميز

نعم صدقت ورب الكعبة !
يعلمون من المحافظ وصناع السوق متى يدخلون ليستفيدوا معهم ثم متى يبدؤون التطبيل وينشرون الأخبار الملفقة من صناع السوق+ الشركة+ المحافظ تماما كما يتم التطبيل على صفحات الجرايد ،، ويتم رفع السهم ويستمر النفخ والتطبيل ويبدأ التصريف بالعالي وهم طبعا يعلمون سعر الخروج فيخرجون مع صناع السوق والمحافظ ، والتطبيل مستمر ، ليتم البيع عليك أيها المسكين،، وانت منت دارى شنو الطبخه !!
يعتقدون أن ما جمعوا من أموال بهذه الطريقة المخادعة حلال !!
بل هو مال حرام وسحت وأكل لأموال الناس بالباطل والخديعة سيسألكم الجبار عنه يوم القيامة ،، يوم لا ينفع مال ولا بنون !
فهل تتعظون ؟!
صدقت ورب الكعبة .

هههههههههههه
ما قلت لك تبى تسكر كل الصفحات !ما أدري شلون السهم بيرتفع هالشكل ؟،، صانع السوق بيلعب فيكم طمباخيه ! :rolleyes:

خلها يا أخي فيها ناس (يتم محاربتها ! ) تحاول اسداء النصيحة لاخوانها لا يبتغون بها سوى وجه الله تعالى .

Legal

عضو نشط
هلا والله اخوى legal
من الصعب اقفال الصفحة لمدة شهرين !!! ولكن ممكن احنا نبتعد عن الصفحة ولا نشارك وانت بعد لو تسمع الموعد االي حاطه 3- 2011 :cool:
وتكون واقعى ولا تتفائل وايدا:)
\
.

اولا يا عزيزي الموعد 3/2011 هذا الشهر احتفظ فيه لنفسي وانا متفاءل بالسهم بالربع الاول من السنة الجديدة ومحد ملزوم يأخذ بأمنتياتي وان شاء الله الامنية راح تتحقق وهذا مجرد وجهة نظري يمكن تصيب ويمكن تخيب .

ثانيا : امنياتي 3/2011 لا يعد من قبل تطبيل او تهويل للسهم واحتمال امنياتي تفشل بمجرد تأجيل بيت التمويل الخليجي سداد القرض والذي يبدأ بتاريخ 11/8/2010 .

واخيرا انا متفاءل بالسهم بمجرد سداد الدين 11/8/2010 وان شاء الله يبدأ التصحيح والانطلاقه بإذن الله .

Legal

عضو نشط
هههههههههههه
ما قلت لك تبى تسكر كل الصفحات !ما أدري شلون السهم بيرتفع هالشكل ؟،، صانع السوق بيلعب فيكم طمباخيه ! :rolleyes:

خلها يا أخي فيها ناس (يتم محاربتها ! ) تحاول اسداء النصيحة لاخوانها لا يبتغون بها سوى وجه الله تعالى .

شر البلية ما يضحك شنو الي يضحكك الحين ؟!

يارجل افهم شوي وركز معاي :p

يا عزيزي انا قاعد اذكر واقول اي سهم شعبي يتم تداوله بكميات كبيرة لابد من دخول صانع السهم على الصفحة ويتابع نفسيات ملاك السهم وراح اضرب لك مثال لعلى وعسى تكون الفكرة وصلتك وتكون فهمت :)

اكثر من مره المحللين الافاضل يضعون تحليل للسهم شعبي ويرون ان السهم حافظ على الدعم اكثر من يومين وهذه تعتبر اشارة دخول بنظرهم ولكن صانع السهم يعلم بامور خفايا السهم وبمجرد دخول المضاربين او المستثمرين يعمل على ضغط السهم وانزاله الى اسعار متدنية لاهام المضاربين بان السهم في نزول وعقبها يفشل التحليل .

والقصد من هذا المثل بان السهم الشعبي دائما تكون عليهم الانظار من قبل صانع السهم او المحافظ وبالتالي فان قله المشاركة في صفحة السهم الشعبي لا يلفت الانظار وعندها تجد السهم يغير من طريقته السابقة والمعتمدة على نفسيات المضاربين الى اعتماد على التحليل الفني .

اتمنى الفكرة وصلت .

بالنهاية

أبو عمر

عضو مميز
شر البلية ما يضحك شنو الي يضحكك الحين ؟!

يارجل افهم شوي وركز معاي :p

يا عزيزي انا قاعد اذكر واقول اي سهم شعبي يتم تداوله بكميات كبيرة لابد من دخول صانع السهم على الصفحة ويتابع نفسيات ملاك السهم وراح اضرب لك مثال لعلى وعسى تكون الفكرة وصلتك وتكون فهمت :)

اتمنى الفكرة وصلت .

بالنهاية

أولا انا كنت أضحك معاك مو عليك ! :rolleyes:
ثانيا خلك مؤدب واستخدم عبارات وألفاظ مهذبه لما تخاطب البشر
ثالثا خل المفهومية لك يا بو المفهومية ! :rolleyes::rolleyes:

بوعزيز77

عضو نشط
المنامة – رويترز

أعلن بيت التمويل الخليجي عن تقليص خسائره خلال الربع الأول من 2010، بنسبة 80%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي ليسجل خسائر صافية قدرها 7.5 ملايين دولار.

وكان البنك قد سجل خسائر بنحو 37.7 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الماضي.

وجنب بيت التمويل الخليجي مخصصات في الربع الأول من 2010، بـ 18.5 مليون دولار، مقابل 49.5 مليون دولار، في الربع الأول من 2009.

وفقدت أسهم الشركة نحو 25%، من قيمتها منذ بداية العام، مما يجعلها ثاني أسوأ أداء في بورصة البحرين.

وكان بيت التمويل الخليجي قد أعلن منتصف فبراير الماضي أنه توصل لاتفاق رسمي مع مركز إدارة السيولة والمجموعة المشتركة، حيث سيقوم بيت التمويل بموجب هذا الاتفاق بسداد 20 مليون دولار، واعادة ترتيب سداد باقي قيمة التسهيلات البالغة 80 مليون دولار أمريكي بحيث يتم ذلك على أقساط تستحق كل ستة أشهر حتى سداد المبلغ بالكامل في عام 2012.

وخلال فبراير الماضي لأيضاً لتقط القائمون على "بيت التمويل الخليجي" أنفاسهم بعد مفاوضات شاقة مع الدائنين توجت بالموافقة على إعادة جدولة قرض مرابحة بقيمة 300 مليون دولار.

وتضمن الاتفاق، دفع البنك لجزء من هذا القرض بقيمة 200 مليون دولار على أن يقوم بدفع المبلغ المتبقي بعد 6 أشهر.

AL.MOUSAWI

عضو نشط

بارك الله فيك اخي العزيز على هذه النصيحة الثمينة

فعلا هناك اوناس لا ذمة ولا ضمير يغتصبون اللقمة من افواه

الفقارى بالتهويل والترجييف وضيق العين ،من اجل ان يستولوا عليها

ألا ساء ما يفعلون !!!!

انما يضعون في بطونهم نارا وسعيرا

وسوف يبؤون بالخسران المبين .

اكرر شكري لك اخي العزيز

وستجدني ان شاء الله من المنفذين لها

ولأجل عين تكرم الف عين .

أبو عمر

عضو مميز
التحليل الفني هو سيد الموقف !

شوفوا الخدعه طاف خط الترند العلوي ليوهمنا انه بيصعد لأعلى ويا تلحق يا ما تلحق !!
ونبهنا قبلها الى البيع عند خط الترند وعدم المجازفة !
الان ترند علوى 43 وسفلي 39 كسره يروح تحت
نراقب اللعبه القادمة :rolleyes:

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.8 KB   المشاهدات: 103

w!CkEd

عضو نشط
أنا أقص إيدي إذا صانع السوق ما يدش الصفحه هذي .. ويمشي ضد كلامكم.

Trillion

عضو مميز
أنا أقص إيدي إذا صانع السوق ما يدش الصفحه هذي .. ويمشي ضد كلامكم.

والله انا ما قمت اشارك بالصفحه عشان سببين

1- كثر المشاجرات والمشدات في هذه الصفحه

2- صناع سوق موجود في هذا الصفحه 1000% والعديد من الأشخاص

من قبل اكدوا هشي

ومشكورين

بروفو

عضو نشط
والله يا التلميذ انك ما خيبت ظني ابد ودايما اقووول اللهم اهدنا وسددنا لي ولك ولجميع الاخوه وما شاء الله عليك...انا بعت 43.5 ويوم راح 46 تحديت ناس وايد ان السهم راح ينزل بناءا على تحليلك زميلنا التلميذ لاني من بعد الله صارت عندي ثقه عمياء بآرائك وتحليلاتك...وفعلا نزل لكني للاسف استعجلت ورديت شريته 42 وتذكرت كلامك تالي ان لازم يعطي اشارة دخول لكن قدر الله وماشاء فعل...القصد انك ملك التحليل يا ملك الاساتذه زميلنا الخلوق التلميذ

خبير النفط

عضو نشط
الله يذكرك بالخير يالى فى بالى شفت نك ذكرتنى بعزيز ومحترم
السلام عليكم

بوعزيز77

عضو نشط
راح اريحكم ياشباب خلاص بعترف صح انا ارقب كتاباتكم وابني عليها تحركاتي بالسوق وابشركم لي معاونين بالصفحه هذي ههههه عشان اضرب ضربتي

ترا ان صانع سوق تمويل خليجي وحسيت بمعاناتكم شنو اللي يرضيكم الصراحه حسيت اني نذل وودي افرحكم بس عطوني وين تبون اوصل السهم انا حاضر من يوم الاحد

تمويل بطيخ

عضو نشط
راح اريحكم ياشباب خلاص بعترف صح انا ارقب كتاباتكم وابني عليها تحركاتي بالسوق وابشركم لي معاونين بالصفحه هذي ههههه عشان اضرب ضربتي

ترا ان صانع سوق تمويل خليجي وحسيت بمعاناتكم شنو اللي يرضيكم الصراحه حسيت اني نذل وودي افرحكم بس عطوني وين تبون اوصل السهم انا حاضر من يوم الاحد

ليش تقطها على البراد
اذا انت صانع تمويل خليجي انا شطلع طرطور
قولولي بس وين تبونه فوق والا تحت
بس عن التحلطم

بوعزيز77

عضو نشط
تمويل بطيخ; قال:
ليش تقطها على البراد
اذا انت صانع تمويل خليجي انا شطلع طرطور
قولولي بس وين تبونه فوق والا تحت
بس عن التحلطم

عفواً مستر تمويل بطيخ انتا بالذات بخسرك لانك بعت يوم الخميس راح اعلق السهم اسبوعين ورا بعض كاتب فيني شعر وطاب فيني وتقول عني نذل راح اوريك شلون تبيع وتكتب بالمنتدى ماتدري اني ارقب الصفحه وتقول عن رئتي ورديه بعد ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى