بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر مغامر

عضو نشط
سعر السهم في سوق دبي أفضل من سعره في السوق الكويتي لكن الظاهر ان تمويل في سوق دبي على موعد مع مذبحة يوم الأحد الا اذا استجد شيء والله اعلم

motazamen

عضو نشط
علاقة بيت التموين مع الاخرين من الشركات والمؤسسات

الملكية : بنك دويتشة الألماني (5.6 % )

مصرف البحرين الشامل ش . م. ب (1.397 % )

شركة الأوراق المالية للإستثمار (7.977 % )

استثمارات أخرى : شركة الشرق المحدودة (84 % )

شركة حوافز ش.م.ب (مغلقة) (100 % )

بيت التمويل الخليجى_بنك تجارى (100 % )

شركة ميناجت الاستثمارية المحدودة (66 % )

الخليجية الالمانية

المصرف الخليجي التجاري

كيوانفست (5 % )

شركة مشروع مرفا تونس المالي (13.67 % )

الشركة الخليجية المغاربية القابضة (9.15 % )

كل هذا وقد يكون افلاس؟

سعر السهم في سوق دبي أفضل من سعره في السوق الكويتي لكن الظاهر ان تمويل في سوق دبي على موعد مع مذبحة يوم الأحد الا اذا استجد شيء والله اعلم

:):):):) اجيليتي في سوق دبس 1 دينار و 200 فلس :):):)

نحن شكو بسوق دبي خوي كل يوم واحد يطلع ويقول البنك ما ادري الشركه قويه وسعرها زين بدبي وبالبحرين وما ادري وين بعد والحين دبستونا بالشركه الزفت وكل يوم قاع جديد من لما نزلت 200 فلس وكل يوم تقولون وصلت القاع والحين 35 فلس وشكلها بدور قاع جديد تنحاش عليه وانت تقول الشركه زين ؟

تداووول

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبي نصيحه من أخوان مخلصين يخافون الله ويسعون لفعل الخير

أنا عندي مبلغ 60000 ألف دينار كويتي ولا لي علم نهائيا بالبورصه ولا لي معرفه فيها

أبي أحد ينصحني هل أدخل في هالمبلغ في بيت الخليج والا لا ..!!!

أسأل الله الخيره في أمره

توكل على الله اخوي ودش السعر زين الحين لكن ما تدش بكل فلوسك خل نص ودش بنص والله ييسر

abo saleem

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبي نصيحه من أخوان مخلصين يخافون الله ويسعون لفعل الخير

أنا عندي مبلغ 60000 ألف دينار كويتي ولا لي علم نهائيا بالبورصه ولا لي معرفه فيها

أبي أحد ينصحني هل أدخل في هالمبلغ في بيت الخليج والا لا ..!!!

أسأل الله الخيره في أمره

نصيحه لوجه الله لا تدخل عليها بكل المبلغ

والسوق حاليا يخووف جدا وان شاء الله اذا تحسن ادخل

اذا تحسن السوق راح تشوف الاخوان المحللين ينبهون على الدخول

توجد شركات بالسوق افضل من التمويل الخليجي الف مره

اذا تبي نصيحه اخوووك وتبي فلوسك وفلوس عيالك

تعلم التحليل الفني والاساسي للاسهم وتوجد الكثير من الكتب والمنتديات والمواقع اللي تعلمك على السوق وكيفيه الدخول والخروج وبعد ما تتعلم ادخل

في امان الله

الذايدي $

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان انا عضو جديد وحبيت اشارك معاكم بالموضوع وانا من متابعين تمويل خليج بشده ومتابعه وعندي معلومات ودي افيدكم فيها , تمويل خليج خسران وعنده مشاكل بسيطه مع الملاك الاساسيين وراح يوصلون لحل المشكله ان شاء الله , بس انا انصح الي يبي يشتري ينطر شوي ولي شرا لايبيع وافلاس ان شاء الله مافي افلاس وهذا كلام صديق بحريني وابوه من مؤسسين تمويل خليج واتمني من الاخوان ان مايخوفون المساهمين , اصبرو شوي عليه وان شاء الله بيفرجها ربي :)

dr.teeth

عضو نشط
لووووووووووووووووول الفلم صار قديم يا صانع السوووق .......
للاسف الحيطة و الحذر من القادم و تصريف مبين الاسبوع القادم اكيد دام دز صبيانة لجس النبض !!!
بالنسبالي انا ناطر السهم تحت ناطرك يا صانع السووق .... ما راح اشتري علي هذه الاسعار لانها عالية الصراحة على وضع البنك المالي اروح اخذلي بسهم ثاني ابركلي ...... الصفوة وضعها وايد ابرك ولا اشرايكم !!!

مستثمر مغامر

عضو نشط
:):):):) اجيليتي في سوق دبس 1 دينار و 200 فلس :):):)

نحن شكو بسوق دبي خوي كل يوم واحد يطلع ويقول البنك ما ادري الشركه قويه وسعرها زين بدبي وبالبحرين وما ادري وين بعد والحين دبستونا بالشركه الزفت وكل يوم قاع جديد من لما نزلت 200 فلس وكل يوم تقولون وصلت القاع والحين 35 فلس وشكلها بدور قاع جديد تنحاش عليه وانت تقول الشركه زين ؟

مالي دخل في التحليل الفني لكن اللي بفهمه ان الإرتداد او الثبات ممكن يكون في أي وقت

كلما ازداد الهبوط زاد التشاؤم وزادت التنبؤات بالوصول إلى قيعان جديدة ... لكن غالبا ما يكون لصانع السوق رأي آخر ومفاجئة الجميع

هذا ما حدث في الكثير من الأسهم على الأقل في سوق دبي ..... النزوووووووووووووووووول والتوقعات السلبية ... وبعدين ...... وبدون سابق انذار ..... هولالالالالالا هوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

طبعا هذا لا يعني أن السهم لن يتوجه إلى الهاوية ولكن لو بيت التمويل فيه خير الإرتداد لازم يكون مفاجىء ولو ما كان مفاجىء .... صانه السوق بكون *مار

كمون

عضو نشط
خليجى

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يكون بعون الاخوان اللى عندهم السهم وشارينه باسعار

عاليه

يفضل الانتظار لقرار شراء السهم

افضل سعر للشراء 20 فلس الى 17 فلس داخل هذه المنطقه

والله اعلم

مستثمر مغامر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يكون بعون الاخوان اللى عندهم السهم وشارينه باسعار

عاليه

يفضل الانتظار لقرار شراء السهم

افضل سعر للشراء 20 فلس الى 17 فلس داخل هذه المنطقه

والله اعلم

صراحة تحديد سعر معين مستحيل في هذا الوقت وممكن سعرك هذا ما يلامسه السهم ويرتد قبلها في وقت يكون بعض الاخوة باع ..... الأفضل هو عدم ذكر أرقام منخفضة جدا إلا ان كنت متأكد مع تبرير ذلك بالتحليل المنطقي .... بدأ المداخلة بالبسملة وانهائها بألله أعلم غير كافي عزيزي

أتمنى ما تاخذ كلامي بشكل شخصي ولكن الإسلام طلب من الذي يعطي رأيه بأن يدعمه بالحجة والبرهان .....

الذايدي $

عضو نشط
انا استغرب من الاخوان الي قاعد تحلل تمويل خليج علي كيفها ومو عاجبها السهم , يا اخي اذا مو عاجبك تمويل خليج لاتكلم عنه ولا تشتري ترا انت مو مجبور ولا تكسر مجاديف العالم

الذايدي $

عضو نشط
اخواني الي مساهمين بتمويل خليج , والله ابي انصحكم نصيحه من القلب وانا حالي حالكم , تمويل خليج عنده مشاكل داخليه وبيله صبر ولي يبي يشتري ينطر ولي يبي يبيع كيفه ولاتسمعون كلام المحللين وانا اتحدي اي واحد يقدر يقولي ان تمويل خليج نازل او صاعد والي قاعد يصير بالمنتدي لعب بعقولكم صدقوني , الله يعينكم ويصبركم ان شاء الله

ليث متواضع

عضو نشط
تمويل خليج مايستهان فيهم قادين إن شاء الله يحلون مشاكلهم في مده قصيره وتشوفون السهم أقل شي يوصل إلى مستوى 70 فلس

مستثمر مغامر

عضو نشط
تمويل خليج مايستهان فيهم قادين إن شاء الله يحلون مشاكلهم في مده قصيره وتشوفون السهم أقل شي يوصل إلى مستوى 70 فلس

على 70 فلس انا بطلع ربحان وعلى 60 و 50 كمان

لكن

الكثير من الناس متعلقة على أسعار أعلى والكثير منا دخل هذه المخاطرة لتحقيق ارباح اعلى توازي درجة المخاطرة

انا عن نفسي بعتقد ان السهم لو اموره استقرت بنشوفه اعلى من 70 بمراحل ان شاء الله

المهم استقرار في الأرباح في الربعين الثاني والثالث وارباح جيدة في الرابع

عشان ما تقولو عني مطبل ..... السهم ممكن يتجه إلى الأسواء طبعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى