بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
يا بوراشد يا التلميذ تكفون ابي منكم جواب يبرد قلبي

انا والله مو هامني السهم ينزل تحت ال30 او حتى يوصل فلسين

انا ابي اعرف شغلة وحدة بس

السهم مقبل على الافلاس والا لا ؟

وبس

تكفون جاوبوني

ما أحد يقدر يفيدك بهذا الموضوع غير احد من اصحاب القرار بالشركه

هذا الكلام الصحيح يا خوي وشوف كلام الأخ calaks
الله يعينك وتنصلح الأمور ان شاء الله

بو بندر 2000

عضو نشط
هذا الكلام الصحيح يا خوي وشوف كلام الأخ calaks
الله يعينك وتنصلح الأمور ان شاء الله

خلنا من كلام الاخ نبي رايك انت يالتلميذ قول اللى عندك :confused:

مافيكم احد يدق على الشركة يدق على مجلس الادارة يعدلون سهمهم شهالاوامر وين كبار المساهمين شناطرين

ريح المسك

عضو نشط
الله لا يجـزاك ياسـوق بالخـيـر
أنا اشهد انـه راح مالـي خسـاره
عوّدت اجر الصوت عقب المخاسير
واقول انـا مالـي ومـال التجـاره
اصبحت عقب المال مديـون للغيـر
وعقب الجيوب اصبحت راكب غماره
والراس شيّب واشتغـل بالتفاكيـر
والفقر في بيت الغنـا شـب نـاره
والراتب اقصـاد وأجـار وفواتيـر
لاعندي ارض ولا بملكـي عمـاره
رحنا ضحايا فـي يديـن الهواميـر
الحـظ تـاره والهواميـر تــاره
في سوقنا الغاشم تخيب المشاويـر
سوق(ن) مع الهزه تناثـر غبـاره
الشعب صاروا في صفوفه طوابيـر
لكنـه اعلـن للجميـع انهـيـاره
طاحت مثل ما طاح بـرج التجـاره
قلنا يبي له وقـت ويصيـر تغييـر
يرتـد وضعـه ويتعـدل مـسـاره
لكن تعلقنا ... ويالله عسـى خيـر
مادام راسي حـي مابـه خسـاره

أبو عمر

عضو مميز
خلنا من كلام الاخ نبي رايك انت يالتلميذ قول اللى عندك :confused:

:)
يا بو بندر الأخ يسأل " هل السهم مقبل على الافلاس والا لا " ؟

شلون أعرفها أنا هذي ؟
انا أحط رؤيه فنيه ،، أما مسأله البنك يفلس هذي من بواطن الأمور ،، منو يدري عنها غير المعنيين بالبنك ؟

عموما قلت بنشوف 35 الاسبوع الياي ،، شفناها اليوم !
الظاهر انه بعد ما انكشف المستور مو قادر يلعب بالسهم أكثر من جذي ! :rolleyes:

بو بندر 2000

عضو نشط
:)
يا بو بندر الأخ يسأل " هل السهم مقبل على الافلاس والا لا " ؟

شلون أعرفها أنا هذي ؟
انا أحط رؤيه فنيه ،، أما مسأله البنك يفلس هذي من بواطن الأمور ،، منو يدري عنها غير المعنيين بالبنك ؟

عموما قلت بنشوف 35 الاسبوع الياي ،، شفناها اليوم !
الظاهر انه بعد ما انكشف المستور مو قادر يلعب بالسهم أكثر من جذي ! :rolleyes:

يعطيك العافية انا قلت يمكن عندك شئ سامع شئ وخايف تبطها :p
بس الظاهر السهم طب رواسي رايح عشرين فلس ابشرك طلعت من السهم بعنا بخسارة 35.5 وكنت شارية 41 الله يكفيكم شر الخساير
يالله ابسطوا يمكن انا مقبس على السهم طلعت واذا ما ارتفع شوفوا منو غيري القبسة :p

dr.teeth

عضو نشط
افلاس ماكوووو على الاقل يبيلهم سنتين اذا في افلاس عشان جذي ابتعدوو عن هذا الكلام و مثل ما ذكرت لكم انه جولة السهم على ال 39-41 فلس انتهت من بداية الاسبوع و محد خذا بكلامي !!! الان الي الجولة الجديدة و المراقبة هل هيه تجميع او نفس كل مرة مضاربة !!!!!!!!!!!!

dr.teeth

عضو نشط
جزاك الله خير على مجهودك :) بس احب ازيدك من الشعر بيت هذا كله مجرد تبادل من محفظة الى الثانية تتخللها مضاربة سريعة و بالتالي كل شوية يقط من الاسهم الي عنده ودخول ناس جدد على السهم او زيادة اسهم للناس المدبسين و بالنهاية السقوووط من جديد مازلت اقووولها للمرة ال 100 السهم لابد انه ينزل نزوول قوي و مدوي جدا و ذللك لتجميع من جديد و من ثم الرفع لانه كمية الاسهم كبيرة جدا و صانع السووق ما يقدر عليها بهذه الاسعار بس يمكن يقدر اذا وصلت النصف او الثلثين (يعني من 20 الي 30 فلس ) و كل هذا يتأكد قبل بيانات الربع الثاني اذا كان في ربح لابد انه ينزل السهم لتجميع و اذا مفيه ربح بيستمر مسلسل هذا السعر بين 38- 50 فلس للتصريف ........

دروس مستفادة من هذا السهم ... مضاربة سريعة و خروج بنفس اليوم ربح 5. ولا 1 فلس ابرك حالك من حال صانع سوق السهم :) بس ما تصلح الا مع المضارب الحذر الي اكيد انا مو منهم :( ..................
التبادل القائم بين المحفظتين الي قاعد يصير كالاتي . اذا المحفظة تضارب على 25 مليون كل اسبوع ( متوسط ) الناتج اذا كان سعر الشراء 40 فلس و البيع 41 فلس الربح يساوي 25 الف دينار و هذا مجرد متوسط حسابي بسيط حق الشي الي قاعد يصير و يسويه صانع السهم ........يعني شهريا قاعد يطلع 100 الف ادبل الكمية راح يزيد الربح طبعا خذيت مجرد متوسط تقريبي :( ......................
و احنا يحترق دمنا و صابرين و يمكن ناخذه ب 40 فلس و نقطه 39 فلس يعني بخسارة :( خلوها على الله و مراقبة السهم افضل بكثير الى ان تتضح الصورة و تبين البيانات للربع الثاني الله يستر .

تذكير !!!!!

dr.teeth

عضو نشط
في احد المشاركات ذكرت انه اذا بيرتفع من عند نقطة القاع مراقبة تجميع السهم عند منطقتين و كثرة الاخبار السلبية و البعد عن السهم و الضغط السهم اكثر من ذللك بالاضافة لدخووول اعضاء في هذا المنتدى جدد يروجوون الي اشاعات كثيرة ومنها الافلاس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوكمم

عضو نشط
الرجاء عدم التشكيك الريال يشهد بالله وأنت تقول هالكلام

الريال قال وجهة نظرة وهي غير ملزمه لأي شخص

فنأمل إحترام وجهات النظر وعدم التشكيك

ولك خالص إحترامي لشخصك الكريم

أخوك الصغير

يااخي انا ماشكك باحد , وشوف هالشركه وش راح تسوي , انظر اعلي المشاركه احد الاخوان الافاضل وش يقول , شيء يشكك في نوايا هالشركه , فلوس اخوانا راحت , وكل يوم تنزل وانت ايضا علي هالكلام , اكبر مطبل اليوم 35 وش راح تقول وتعصب اذا ابدينا راينا وتقول احترم راي الريال , اكيد اذا قلت (( ياجماعه راح يوصل 250 فلس , راح يكون رايك فيني طبعا ايجابي ))
يااااااااااااخي حرام عليكم خسرتو الناس , والله لو قاطينها ب 50 فلس وشايفين من هالشركات اللي لها مصداقيه , افضل بكثير من الاحتفاظ ب هالشركه , اللي ياقلنا راينا فيها طلعو بعض الناس لنا وقالوا لا تهبطون اخوانكم , احترموا الناس , وهم اكبر مطبلين ,(( اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب , انك لاتوفق كل مطبل )) , تحياتي .

مضارب شجاع

عضو نشط
يااخي انا ماشكك باحد , وشوف هالشركه وش راح تسوي , انظر اعلي المشاركه احد الاخوان الافاضل وش يقول , شيء يشكك في نوايا هالشركه , فلوس اخوانا راحت , وكل يوم تنزل وانت ايضا علي هالكلام , اكبر مطبل اليوم 35 وش راح تقول وتعصب اذا ابدينا راينا وتقول احترم راي الريال , اكيد اذا قلت (( ياجماعه راح يوصل 250 فلس , راح يكون رايك فيني طبعا ايجابي ))
يااااااااااااخي حرام عليكم خسرتو الناس , والله لو قاطينها ب 50 فلس وشايفين من هالشركات اللي لها مصداقيه , افضل بكثير من الاحتفاظ ب هالشركه , اللي ياقلنا راينا فيها طلعو بعض الناس لنا وقالوا لا تهبطون اخوانكم , احترموا الناس , وهم اكبر مطبلين ,(( اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب , انك لاتوفق كل مطبل )) , تحياتي .
الله يجزاك خير على هذا الكلام المنطقي
فعلا كلامك صحيح ولكن متى الواحد يعرف الا بعد ما يخسر ويتعلق بالسهم
فعلا الشركة ما عندها شفافيه ولا تحترم المساهمين ولا تراعي نفسياتهم
معقوله سهم وصل سعر 35 فلس !!! يعنى الشركة شبه مفلسه
واذا الشركة ما فلست !!!! المساهمين هم من فلسوا وراحت فلوسهم
قسما بالله اننى مساهم فى الشركة ولكن والله العظيم اننى لن أرضي على رئيس مجلس الادارة ولا كل من يعمل معه من أعضاء المجلس
ولن اسامحهم وسوف ادعي عليهم ليلا نهارا فى كل صلاة ........
وعسى الله لا يبارك لهم فى اموالهم الانهم هم من تسبب فى خسارة المساهمين .

ابو فريح

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني شريت السهم 320 فلس
وشريته 250 فلس
وشريته 180 فلس
وشريته 120 فلس
وشريته 74 فلس
وشريته 60 فلس
وشريته 49 فلس
وشريته 39 فلس
وادري يبونا نبيع تحت
بس لو يلحسون السماء ماراح ابيع
ولو يوصل فلس هم بعد اشتريه

ابو فريح انا طالع السهم على 124 فلس وكنت ناوي ابرد عليه من كان سعره 70 وكله اتردد بس الحين خايف ابرد عليه بالمره ؟ والله يستر ولله الحمد ولا اتهور وانا اخوك ؟

تمويل بطيخ

عضو نشط
نقزنىىىىىىىىىىىىىى اكثر
ابشر يالغالي باجر بشيل المعروض كله
وبعدين اخوي من نكك واول مشاركه
حسيت انك بتوصل لنا ان كلامك حيادي فيه
ماتبي توصي العالم على الدخول
شكلي بكره بقط السهم

من شفت مشاركه ابو نك حيادي يطبل للسهم تأكدت ان السهم رايح 35 فلس وكنت اول واحد يرد عليه لان مشاركته تعيسه وواضحه وخصوصا انها مع اول مشاركه له جاي رواسي لصفحه تمويل بطيخ
وكنت ناوي اقطه واخذه من تحت لكن للأمانه صارلي شهر تقريبا انام عقب صلاه الفجر واقوم على الساعه وحده الظهر
وتقولولي ماكو مطبلين!!

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=239483&page=53

يجماعه الافلاس كلمه دائما يلوحون فيهاا

بس اتمنى لايختلف معي احد ان تمويل الخليج متعثر

وهناك اسباب كثير ديون عدم اعادة هيكلة البنك لم يعود لربحيه مثل شقيقه الاثمار

يعني هذا دليل ان سياسة البنك فيها خطاء

الهروب من الواقع شي وتشكيك شي وتطبيل شي اخر

انا اتوقع اذا استمر الحال في السوق على ماهو عليه

راح تشوفون شركات اكثر من تمويل الخليج متعثر

الحياد فن

عضو نشط
اذا انت تشهد الله انك منت مطبل , وتقول هذا الكلام , عيل اذا انت مطبل وش راح تقول , كانك تكلم وانت الوحيد اللي فاهم في امور هالشركه , يااخي الشركه خسرانه ثلاث اضعاف راس مالها , وزادت راس مالها من المساهمين , ومازالت تدعي الخساره , انا اعتقد لو كان هذا الكلام صحيح كا يدعون , جان صكرت من زمان , ولكن اعتقد انه لا توجد خساره فعليه , ولكن هناك ملابسات لم تكتشف بعد, تحياتي.

راح اكلمك بالادله الدامغه

اولا

علما أن «بيت التمويل الخليجي» قام بتسديد مبلغ 200 مليون دولار إلى مجموعة من البنوك من أصل الدين البالغ 300 مليون دولار، وإعادة جدولة باقي المبلغ، كما وقع اتفاقا رسميا مع مركز إدارة السيولة والمجموعة المشتركة سدد بموجبه «بيت التمويل الخليجي» 20 مليون دولار، في حين ينص الاتفاق على إعادة ترتيب سداد باقي قيمة التسهيلات البالغة 80 مليون دولار، على أن يتم تسديد التسهيلات الجديدة على أقساط تستحق كل ستة أشهر حتى سداد المبلغ بالكامل في عام 2012.

ثانيا

«التمويل الخليجي» يتخارج من أصول بـ 250 مليون دولار
الأيام 25/03/2010

ثالثا

بيت التمويل الخليجي يبيع 10% من حصته في كيوانفست مقابل 50 مليون دولار الى مصرف قطر الاسلامي
أرقام 26/10/2009

يعنى الحين البنك مطلوب 300 مليون واستطاع سداد 200 مليون

والناتج من البيع والتخارج هو 300 مليون يعنى البنك متوفر لديه كامل القيمه المطلوبه للقرض

ولكن انظر اخى الغالى الى هذا الخبر

يذكر ان رأسمال بيت التمويل السوري (تحت اجراءات التأسيس) يبلغ 333 مليون دولار ومن المقرر أن يتم طرح 30 بالمئة من رأسماله للاكتتاب العام وذلك بعد الحصول على التراخيص النهائية في حين سيتم تمويل 10 بالمئة من الشركاء المحليين على أن يمول بيت التمويل الخليجي النسبة الباقية.

والخبر هذا بعد

بيت التمويل الخليجي يتخارج من مرفأ البحرين المالي
بورصة الكويت 31/05/2010

فى اطار صفقة البيع المبرمة مع شركة اعمار ،سوف يتسلم بيت التمويل الخليجي ‏مبلغا نقديا بالاضافة الى حق الملكية المباشرة لعدد من قطع الاراضي فى منطقة مرفا البحرين المالي حيث سيقوم البنك ببيعها بشكل منفصل. وسوف يستخدم هذا المبلغ النقدي فى دعم عمليات وتطوير اعمال بيت التمويل الخليجي .ويذكر ان ‏ القيمة الاجمالية للصفقة هى 262 مليون دولار والعائد النقدي منها 40 مليون ‏ دولار بالاضافة الى قطع الاراضي بالقيمة المتبقية .‏

المتوفر لدينا الان

الطلب هو 300 مليون

النقدى 250 +50 + 262 = 562 مليون كاش متوفره لدى بيت التمويل الخليجى + قيمة زيادة راس المال

انظر الى الخبرين القادمين
وراقب التواريخ

1)
بيت التمويل الخليجي: سنبيع حصتنا في بنك «الخليجي»
القبس 30/03/2010
توقع رئيس مجلس ادارة شركة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي بيع حصتها في بنك الخليج التجاري «الخليجي» هذا العام."

وقال جناحي في مقابلة مع نشرة بلومبيرغ ان الشركة ستبيع حصتها بالكامل بسعر مناسب، وانهم دخلوا في نقاشات على اعلى المستويات وسيتم بيع الحصة في هذا العام الجاري.

وكان بيت التمويل الخليجي سجل في 14 فبراير 2009 خسارة بلغت 728 مليون دولار.

وتم تخفيض تصنيفه الائتماني ست درجات الى cc من قبل «ستاندرد آنذ بورز» التي قالت ان وضع السيولة للمقرض تحت ضغط حاد ومباشر.

واضاف جناحي قائ‍لاً: «على الاقل نحن نسدد ديوننا، في حين ان هناك حكومات لا تفعل الشيء ذاته» نافيا ان تكون الشركة قد اقترضت بجنون». ولفت الى ان الشركة اخذت تبتعد عن الاستثمار في قطاع العقار.

2)

بيت التمويل الخليجي يتراجع عن بيع حصته في «الخليجي»
القبس 13/05/2010
قال الرئيس التنفيذي في بيت التمويل الخليجي البحريني تيد بريتي ان البنك يدرس زيادة في حصته في المصرف الخليجي التجاري بدلا من بيعها ضمن برنامجه لبيع الاصول.

وكسائر بيوت الاستثمار البحرينية الاخرى، تعرض بيت التمويل الخليجي لضربة قوية من ازمة العقار في المنطقة وبالكاد استطاع تجنب مشكلة تعثر عن سداد ديون في فبراير بعد التواصل مع المقرضين لصفقة لتمديد ثلث القرض الذي تبلغ قيمته 300 مليون دولار.

وكان محللون ومصرفيون اشاروا الى ان البنك بحاجة الى بيع اصول لتجنب صعوبات تمويل اخرى، وان حصته في بنك الخليج التي تبلغ 37 في المائة هي اكثر اصوله المغرية مقارنة بأصوله العقارية.

وصرح بريتي لصحافيين خلال مؤتمر عقده امس ان بيت التمويل الخليجي لم يعد يدرس بيع اصوله في البنك الذي قال قبل ذلك بيوم انه ينوي دخول مجال خدماته التجزئة المصرفية في البحرين والمنطقة.

اتمنى منك ان تستوعب ان السهم يتعرض الى ضغط مضاربى شديد ولكن الى الان لم يخرج من البنك كبار المساهمين

واتمنى منك ان تحددمن اين جئت لنا بان البنك خسران ثلاث ارباع راس ماله

وتقبل تحياتى

انا اقولك يا اخي الكريم

لاتتبع اخبار الصحف

لازم اعلان رسمي من قبل السوق

او جمعية عموميه

خصوصا القبس ضيعت ناس وراهااااااااا

الحياد فن

عضو نشط
من شفت مشاركه ابو نك حيادي يطبل للسهم تأكدت ان السهم رايح 35 فلس وكنت اول واحد يرد عليه لان مشاركته تعيسه وواضحه وخصوصا انها مع اول مشاركه له جاي رواسي لصفحه تمويل بطيخ
وكنت ناوي اقطه واخذه من تحت لكن للأمانه صارلي شهر تقريبا انام عقب صلاه الفجر واقوم على الساعه وحده الظهر
وتقولولي ماكو مطبلين!!

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=239483&page=53

جزاك الله خير

السؤال اللى يطرح نفسه

نعم انا جديد بالمنتدى واول مشاركه لى بهالموضوع لايكون وقعت بالكفر والعياذ بالله والا اصبحت زنديق

يعنى انت ماتسمع الا كلام الاعضاء القدماء

حسب كلامك انت خسران بالسهم وكلام الاعضاء القدماء ماانفعك

اتمنى اعرف انت بكم طالع عليك السهم

وبما انك تعرف ان السهم خسران ورايح الى 20 فلس ليش ماتبيع الحين وتبتعد عن زيادة الخساره

اتمنى من كل شخص يطلق على انى مطبل ان يبيع اسهمه اولا وبعدها ينتقد كلامى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى