بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

xokx

عضو نشط
يحليلكم
جني داش روضه
اي طقوا بعض وكل واحد ياخذ لعبة الثاني:confused:

ضارب السوق

عضو نشط
لا إله إلا الله محمد رسول الله

مضارب شجاع

عضو نشط
لا خوي ماكو داعي للتأسف ! أنا قلت ماكو مشكله :)

أنا الشارت أحب أحتفظ فيه لنفسي والمهم أعطيك الزبده !
راجع المشاركات وشوف واحكم ،، شلون توقعات ؟ واذا توقعات فهي على أساس فني مو تشيير !
ماني تعبان نفسيا من السهم لاني ما أملك فيه وهذا اللي يخلي تحليلي واقعي ،، ومشاركاتي مساعده للاخوان ليس الا علشان لا يدش عليهم واحد ويمنيهم ويدبسهم ، مثل ما انت شايف ، وهذا كله لوجه الله تعالى ،، شنو المشكله ؟
طبعا ما حد يعرق السهم وين رايح ( فوق والا تحت ) وأنا من الأول قلت مضاربة في ترند هابط مو أكثر من هذا حالياً ،، وهذي بعد لو لعبتها صح ( وأنا قاعد أساعد قي هذا الموضوع ) ممكن تعوض بعض من خسايرك في السهم ،، صح والا لأ ؟

اخوى التلميذ اذا انت تبى تعطي تحليل لابد ان ترفق معاه شارات حتى يكون تحليلك تحليل علمي واقعى وحتى نشاهد الرسوم والاهداف
اما تكتب لنا لكمتين وتقول السهم يمكن راح ينزل والسهم ويمكن ما يصعد
كلمت يمكن ما تنفع فى التحليل
واذا السهم نزل طلعت لنا وقلت ماقلت لكم السهم نزل !!
يعنى شنو تتوقع من السهم سهم منهار وكل يوم ينهار وكل واحد يشترى فيه خسران وراح يخسرون من راح يشترى فيه حتى لو بعد شهر
انصحك شوف اخونا بو راشد جروب عمره ما تمنن على احد مع انه كل يوم يحت شارات ويحلل وشخص فنان والله يجزاه خير وما قصر مع الشباب
ولا عمره تمنن على ولا قال مثل ما انت قلت ماقلت لكم وماقلت لكم
ارجوك اخوى تلميذ ما فى داعي للغرور انت شخص عادي جدد بالمقارنه مع الفطاحله فى المنتدي لهم خبرتهم وما انت ما عندك الا يمكن يصعد ويمكن ينزل
وكأنك تقول ان السوق غدا يا يرتفع او ينزل :eek:
هل هذا يحتاج الى تحليل!

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يالحبيب التلميذ ... البروفيسوووووووووووور عندي .. بكيفي! :)

طلبتك .... إستمر بالفائده لإخوانك ... فإنت ناصح ... وتأكد إذا في قله يهاجمونك !! فبالمقابل فيه كثيرون مستفيدين من نصايحك المتجرده! ويشكرونك عليها ... والله يشهد عليك ومن بعدهم ألأخوان بالكثير من جهدك وتفانيك لفائدة إخوانك بالمنتدى وبدون مصلحه ...

جزاك الله خير وباقي الإخوان من محللين ... عنا وعن بقية الأخوه المستفيدين من تحليلاتك وكذلك ألأخوه الآخرين ماقصرو ....

وبالعكس ... شخصيا ... أفضل تحليلك يالتلميذ لأنه بالصميم وبدون شارتات! (ويمكن مو بالضروره أتفق معاه دايما بما لدي من معلومات مالها علاقه بالتحليل!) وبصراحه .... اللي يقرى تحليلك يفهم بإنك مستند على شارتات في بناءه ... وليس من الهوا !!!؟ لكنه مختصر ومفيد وبدون كثرة أرقام! وبالصميم

مع خالص تقديري لبقية ألأخوان المحللين .... بس شخصيا قراءة نصايح وقرآأت التلميذ ... أسهل وأوضحلي من الشارتات ومحاولة فك الغازها ....!!! خاصه وأنا كبير بالسن وماشوف عدل!!! :)

وجزاكم الله وإياه (البروفيسوووور عندي) التلميذ!! كل خير على جهودكم ...... لإفادة الأخوان بالنتدى

أستمر ... لاهنت جزاك الله خير .... إستمر ... ولك خالص الشكر ...

مستثمر مغامر

عضو نشط
إخواني

التحليل بالنهاية هي وجهة نظر بناء على معطيات السوق وبرامج التحليل والخبرة

والتحليل الفني مبني على نتائج سابقة في لأسهم في ظل ظروف اعتيادية (الخبر يقتل الشارت)

لما يكون عندك سهم مثل بيت التمويل يتحكم فيه هوامير .... أي تحليل بنتكلم عنه ..... هل عدم كسر الـ 38.5 فلس حتى الآن دليل على نجاح التحليل ....

في حال بيت التمويل الخليجي ..... حركة السهم من الصعب التنبؤ بها لأن الأساسيات غير موجودة

أبو عمر

عضو مميز
الله يعينكم يا اهل التمويل الخليجى ويا اخواني المتدبسين بالسهم ،، والله انى متعاطف معاكم .

واضح انه فيه ناس تبيكم تضلون على عماتكم !
مو عاجبهم أحد ينوركم ،، فتلقى بين فتره وفتره واحد يدش يقط كلمه للتشويش واختلاق معارك جانبيه بدون مناسبة وبعدها يدش وراه واحد ثاني بكلام سخيف ! ،، عيل شلون يستفيدون من جهلكم بالامور والمسألة صارت مفضوحه وواحد خرب عليهم وعطاكم القمنده ؟

والله كلامك صحيح أخوي المحترم أبو داوود ( Tahoo ) !

NEW حاكم السوق

عضو نشط
بالنسبه لما لدي من معلومات .... السؤال عندي حقيقه ... مو ليش طلع الشايع وغيره ...؟
السؤال من هم اللي دشو ...؟؟؟؟ بدالهم ككبار المساهمين؟

فإذا كان اللي شرى من صوب البحرين؟؟ ... فمعناها عصام جناحي ... سيطر عالموضوع ومشكلة ألأسبوع الماضي الداخليه .... وعلى مستوى الملاك ومجلس ألإداره عند الديوان الملكي بالبحرين!!!!

وإذا كان اللي شرى من الكويت (ولا أعني هنا صغار المستثمرين!!!!) ... أعني كبار من الكويت!؟ فالخليجي يكون .... مقبل على مرحله جديده .... فيها معارك طاحنه!!! ستدور رحاها مابين محاكم الكويت والبحرين ............ والله يعين ويكتب اللي فيه الخير للجميع ...!!!!

الزبده .... مراقبة الوضع ... بما تحمله قابل ألأيام ... أفضل ... مثل ما نصح التلميذ ... البروفيسووور عندي ... بكيفي :)

هذا ما أردت ذكره ...... والله أعلم ....

بالتوفيج للجميع ...

mon406

عضو نشط
بالنسبه لما لدي من معلومات .... السؤال عندي حقيقه ... مو ليش طلع الشايع وغيره ...؟
السؤال من هم اللي دشو ...؟؟؟؟ بدالهم ككبار المساهمين؟

فإذا كان اللي شرى من صوب البحرين؟؟ ... فمعناها عصام جناحي ... سيطر عالموضوع ومشكلة ألأسبوع الماضي الداخليه .... وعلى مستوى الملاك ومجلس ألإداره عند الديوان الملكي بالبحرين!!!!

وإذا كان اللي شرى من الكويت (ولا أعني هنا صغار المستثمرين!!!!) ... أعني كبار من الكويت!؟ فالخليجي يكون .... مقبل على مرحله جديده .... فيها معارك طاحنه!!! ستدور رحاها مابين محاكم الكويت والبحرين ............ والله يعين ويكتب اللي فيه الخير للجميع ...!!!!

الزبده .... مراقبة الوضع ... بما تحمله قابل ألأيام ... أفضل ... مثل ما نصح التلميذ ... البروفيسووور عندي ... بكيفي :)

هذا ما أردت ذكره ...... والله أعلم ....

بالتوفيج للجميع ...

شسالفه الله يستر ياريت تنورنا

TAHOE

عضو مميز
ياجماعة الخير الريال وضع لكم نظرته التحليله وما التحليل الفني الارؤيه وتصور للامور بنسب معينه فمثلا اذا قلنا ان السهم سوف يتراجع الى كذا مو معناته انه بالضروره سوف يتراجع لان هذا علم الغيب ولا يعلم الغيب الا الله ولكن هذه رؤيه نسبية مثلا نسبة التراجع بها 80% ونسبة الاندفاع 20% فالسلامه انك تتبع النسبه الكبيره واضرب لكم مثلا وعذرا على الاطاله ,لو قال المتنبأ او الراصد الجوي انه غدا سوف يكون رياح وارتفاع الموج كذا وكذا وخرج من يحب الصيد في البحر صباحا ووجد الجو هادءا فهل يغامر بركوب البحر ؟؟ اعتقد انه من الخطوره المغامره حتى ولو استمر الهدوء طوال اليوم وايضا هل نتهم الراصد الجوي او علم الارصاد بانه علم فاشل والراصد الجوي افاشل ؟؟ لا اعتقد ان نقول ذلك فايضا التحليل الفني فانظر كم من التحاليل اصابت اهدافها وكم منها قد فشل ,, فهي نسبه وتناسب ومن المنطق ان نتبع النسبه الاكبر في الاحتمال في جميع الامور الغيبيه , اما بخصوص اخونا التلميذ فاني اراه قد اوفي التحليل حقه ولو كان هناك خطأ لنبهته عليه ولكن ارجو عدم التلفظ عليه بما يجرحه فليس من الخلق ان نهين من يريد مساعدتنا

وتقبلو تحياتي واطالتي بالموضوع

الطير القطامي

عضو مميز
ياجماعة الخير الريال وضع لكم نظرته التحليله وما التحليل الفني الارؤيه وتصور للامور بنسب معينه فمثلا اذا قلنا ان السهم سوف يتراجع الى كذا مو معناته انه بالضروره سوف يتراجع لان هذا علم الغيب ولا يعلم الغيب الا الله ولكن هذه رؤيه نسبية مثلا نسبة التراجع بها 80% ونسبة الاندفاع 20% فالسلامه انك تتبع النسبه الكبيره واضرب لكم مثلا وعذرا على الاطاله ,لو قال المتنبأ او الراصد الجوي انه غدا سوف يكون رياح وارتفاع الموج كذا وكذا وخرج من يحب الصيد في البحر صباحا ووجد الجو هادءا فهل يغامر بركوب البحر ؟؟ اعتقد انه من الخطوره المغامره حتى ولو استمر الهدوء طوال اليوم وايضا هل نتهم الراصد الجوي او علم الارصاد بانه علم فاشل والراصد الجوي افاشل ؟؟ لا اعتقد ان نقول ذلك فايضا التحليل الفني فانظر كم من التحاليل اصابت اهدافها وكم منها قد فشل ,, فهي نسبه وتناسب ومن المنطق ان نتبع النسبه الاكبر في الاحتمال في جميع الامور الغيبيه , اما بخصوص اخونا التلميذ فاني اراه قد اوفي التحليل حقه ولو كان هناك خطأ لنبهته عليه ولكن ارجو عدم التلفظ عليه بما يجرحه فليس من الخلق ان نهين من يريد مساعدتنا

وتقبلو تحياتي واطالتي بالموضوع
عساك على القوه يابوداود وجزاك الله خير الجزاء

أبو عمر

عضو مميز
اخوى التلميذ اذا انت تبى تعطي تحليل لابد ان ترفق معاه شارات حتى يكون تحليلك تحليل علمي واقعى وحتى نشاهد الرسوم والاهداف
اما تكتب لنا لكمتين وتقول السهم يمكن راح ينزل والسهم ويمكن ما يصعد
كلمت يمكن ما تنفع فى التحليل
واذا السهم نزل طلعت لنا وقلت ماقلت لكم السهم نزل !!
يعنى شنو تتوقع من السهم سهم منهار وكل يوم ينهار وكل واحد يشترى فيه خسران وراح يخسرون من راح يشترى فيه حتى لو بعد شهر
انصحك شوف اخونا بو راشد جروب عمره ما تمنن على احد مع انه كل يوم يحت شارات ويحلل وشخص فنان والله يجزاه خير وما قصر مع الشباب
ولا عمره تمنن على ولا قال مثل ما انت قلت ماقلت لكم وماقلت لكم
ارجوك اخوى تلميذ ما فى داعي للغرور انت شخص عادي جدد بالمقارنه مع الفطاحله فى المنتدي لهم خبرتهم وما انت ما عندك الا يمكن يصعد ويمكن ينزل
وكأنك تقول ان السوق غدا يا يرتفع او ينزل :eek:
هل هذا يحتاج الى تحليل!

الرد عليك سهل جداً
أولا أنا لا أكره خصلة في الدنيا أكثر من خصلة الغرور ،، ولهذا أطلقت على نفسي لقب " التلميذ " ! وانظر الى توقيعى تجدني لست من طلاب الدنيا وممن يفتتنون بها لأكون مغروراً .
ومسألة فطاحل هذي خلها لك انما أنا انسان بسيط ومحلل على قدي .
بالنسبه للتحليل ،، من أين تعتقد اني أستقى أرقامى للدخول والخروج والمراقبة ؟ ألا تعتقد أنها من شارت والا تشوفني أغشها من أحد ثاني ؟
سهم فى ترند هابط لا تعرف أين سيكون قاعه بشنوا راح تفيدك الشارت علشان أحطها ؟ وقلت بدال المره ألف " السهم مضاربة فى ترند هابط فقط لا غير " بشنو تفيدك الشارت ؟
اما اذا كنت تبي تعرف اني فدت الناس والا لأ روح أول مشاركة لى وتابع بعدها كل مشاركتي واقنع نفسك اني ما فدت الناس ،، وأكثر من غيرى من بداية مشاركتى ،، وروح بعد قارني مع غيرى فى هذا الموضوع ،،، وخلك عادل !
ولا تحاول الوقيعه بينى وبين بو راشد ,, ما بيننا الا كل احترام .
ابندى من هني :
http://209.62.63.179/vb/showthread.php?t=239483&page=14
وأقول خلك عادل فى حكمك !
يالحبيب التلميذ ... البروفيسوووووووووووور عندي .. بكيفي! :)

طلبتك .... إستمر بالفائده لإخوانك ... فإنت ناصح ... وتأكد إذا في قله يهاجمونك !! فبالمقابل فيه كثيرون مستفيدين من نصايحك المتجرده! ويشكرونك عليها ... والله يشهد عليك ومن بعدهم ألأخوان بالكثير من جهدك وتفانيك لفائدة إخوانك بالمنتدى وبدون مصلحه ...

جزاك الله خير وباقي الإخوان من محللين ... عنا وعن بقية الأخوه المستفيدين من تحليلاتك وكذلك ألأخوه الآخرين ماقصرو ....

وبالعكس ... شخصيا ... أفضل تحليلك يالتلميذ لأنه بالصميم وبدون شارتات! (ويمكن مو بالضروره أتفق معاه دايما بما لدي من معلومات مالها علاقه بالتحليل!) وبصراحه .... اللي يقرى تحليلك يفهم بإنك مستند على شارتات في بناءه ... وليس من الهوا !!!؟ لكنه مختصر ومفيد وبدون كثرة أرقام! وبالصميم

مع خالص تقديري لبقية ألأخوان المحللين .... بس شخصيا قراءة نصايح وقرآأت التلميذ ... أسهل وأوضحلي من الشارتات ومحاولة فك الغازها ....!!! خاصه وأنا كبير بالسن وماشوف عدل!!! :)

وجزاكم الله وإياه (البروفيسوووور عندي) التلميذ!! كل خير على جهودكم ...... لإفادة الأخوان بالنتدى

أستمر ... لاهنت جزاك الله خير .... إستمر ... ولك خالص الشكر ...

جزاك الله خير أخوي حاكم السوق ،، احترامي وتقديري لك يزداد يوم بعد يوم ،، مو لأنك مدحتني ،، لا والله ،، لكن لأني أشوفكم ذو عقلية فاهمه ومستنيرة ،، وتعرف الغث من السمين .
بارك الله فيك :)
إخواني

التحليل بالنهاية هي وجهة نظر بناء على معطيات السوق وبرامج التحليل والخبرة

والتحليل الفني مبني على نتائج سابقة في لأسهم في ظل ظروف اعتيادية (الخبر يقتل الشارت)

لما يكون عندك سهم مثل بيت التمويل يتحكم فيه هوامير .... أي تحليل بنتكلم عنه ..... هل عدم كسر الـ 38.5 فلس حتى الآن دليل على نجاح التحليل ....

في حال بيت التمويل الخليجي ..... حركة السهم من الصعب التنبؤ بها لأن الأساسيات غير موجودة

أخوي مستثمر مغامر
السهم فعلا ما فيه تحليل أكثر من اللى نحطه لأنه مثل ما قلت " مضاربة فى ترند هابط فقط " حتى الأن ،،والقاع سيحدده صانع السوق ولو استمر بالهبوط فهذا دليل التصريف والشركه ما عندها سالفة وما أستغرب اذا ما راح لخانة الثلاثينات والعشرينات ،، ومثل ما قلت اذا ما اخترق مستوى ال 50 فلس وعكس اتجاهه الهابط راح يكون لنا كلام ثاني .

أبو عمر

عضو مميز
شكرا اخوي العزيز بو داوود على المداخلة .

NEW حاكم السوق

عضو نشط
شسالفه الله يستر ياريت تنورنا

أخوي الموون .... واضح كلامي ... وماعليك من التفاصيل ...

إذا التداول الكبير اللي صار ألأسبوعين الماضيين ... كان الشرايه فيه صغار المستثمرين .... وخروج الشايع وغيره!!! فمعناه الوضع سيذهب من سيء لأسوء ... لأن مشاكل بيت التمويل الخليجي جايده (من الصعقرة اللي صارت بالبحرين ورفض جناحي مقابلة الكويتيين! و روحتهم للديوان الملكي!) ولاتنغر بتصاريح ذر الرماد بالعيون! البنك السوري ... وكفاآت ... وحكمه .. ومدري شنو!؟ للتصريف ... آسف على كلامي ... !!! وسيضل بيت التمويل الخليجى بأداؤه السيء ... الى أن يثبت العكس ...!!!! وكذلك هو الحال بالنسبه لدخول البحرينيين بدل الكويتيين ... وسيطرة جناحي عالوضع! من ألإنهيار التام ... على ألأقل حاليا ....

لكن إن كان خروج الكويتيين لكويتيين كبار (وليس لصغار كما ذكرت أعلاه) ... فمعناه ... بأن معارك تكسير العضام ستبدء (مالم يقم البحرينيين بشراء الكويتيين الكبار وبالعالي للخروج بهدوء وبستر !!!! في محاوله للسيطره على الموضوع ولملمته! والخروج من مشاكلهم مع جناحي بالهدوء!!! وإن لم يحصل هذا؟) ف/وستكون هناك معارك طاحنه وقضائيه ومن النوع الفضائحي ... !!! اللي خبري خبرك!

إلا جان يتدخل التمويل الكويتي!!! ويشتري الكويتيين الكبار !!!؟؟؟ ويحل الموضوع بهداوه مع الديوان الملكي بالبحرين مقابل بعض المحاسبه والتضحيات من الجانب البحريني!؟ مثلا بخروج الجناحي وسيطرة بيت التمويل الكويتي على بيت التمويل الخليجي وحلحلة أموره وبمشاكله ... حيث يجب أن لاننسى من إنشاء بيت التمويل الخليجي؟ ومن أتى بالجناحي؟ وسواه؟ وصار اللي صاره!؟ وبالأخير قلب عليهم!!!؟؟

عموما .... شنو العامل المشترك أعلاه والمتضرر بكل ألأحوال ... ولما ستؤول له ألأوضاع والتطورات في بيت التمويل ....؟؟

زبدة الموضوع باللي تشوفه أعلاه .... منو اللي أكل؟ وقاعد يأكل؟ وراح يضل يأكل؟ تبن !!! في كل ألأحوال والسناريوهات طالت أم قصرت؟

وراح تعرف ليش كانت توصية التلميذ بالمراقبه وعدم الدخول إلا عند كسر ال 50 فلس بالأعلى والخروج من القناة الهابطه .... !!!!!

علشان جذيه عندي التلميذ .... بروفيسووووور ... وكيفي :)

NEW حاكم السوق

عضو نشط
بارك الله فيك يالبوفيسووووووووور (التلميذ) :) وجزاك الله خير بإستمرار نصايحك لإخوانك :)

والله ياخوي ... نصايحك جيده ... وإنت ماقلت شي غير المراقبه وإذا دخول ... مايصير إلا بعد كسر ال 50 بالأعلى وخروجه من القناة الهابطه .... يعني ... مدري شيبون هالمنتقدين لو من يعتقد بتفوهك بآفات الكلام!! للأسف! ..... أكثر من هالتنبيه! والتحذير لإخوانك ولوجه الله !!! ؟؟؟

كمل بنهجك يالحبيب ... وجزاك الله خير ... عنا وللأخوه اللي يقدرون ... وماعليك من اللي مايقدر! !

وتسلم وعسى الله يوفقك يالحبيب :)

أبو عمر

عضو مميز
بارك الله فيك يالبوفيسووووووووور (التلميذ) :) وجزاك الله خير بإستمرار نصايحك لإخوانك :)

والله ياخوي ... نصايحك جيده ... وإنت ماقلت شي غير المراقبه وإذا دخول ... مايصير إلا بعد كسر ال 50 بالأعلى وخروجه من القناة الهابطه .... يعني ... مدري شيبون هالمنتقدين لو من يعتقد بتفوهك بآفات الكلام!! للأسف! ..... أكثر من هالتنبيه! والتحذير لإخوانك ولوجه الله !!! ؟؟؟

كمل بنهجك يالحبيب ... وجزاك الله خير ... عنا وللأخوه اللي يقدرون ... وماعليك من اللي مايقدر! !

وتسلم وعسى الله يوفقك يالحبيب :)

عسى الله يبارك فيك يا خوي والله كلامك بلسم شافي :)
حاضر وتمون :)

الله يكون بعونكم يا ملاك السهم بصراحه الشركه هذي تخررررررررررررررع وما انصح احد يستثمر فيها ووضعها ماهو مستقر الله يعوضكم خير انا دخلت معاكم فتره طويله لكن شفت كل يوم اخسر اكتر وطلعت منه وخسرت للحين نص راس المال الله يعوضنا خير

مستثمر مغامر

عضو نشط
الله يكون بعونكم يا ملاك السهم بصراحه الشركه هذي تخررررررررررررررع وما انصح احد يستثمر فيها ووضعها ماهو مستقر الله يعوضكم خير انا دخلت معاكم فتره طويله لكن شفت كل يوم اخسر اكتر وطلعت منه وخسرت للحين نص راس المال الله يعوضنا خير

قرارك جريء أخوي ....... خسرت النص كم بتخسر أكثر لو استمريت .... الأفضل من وجهة نظري تنسى أسهمك سنة أو سنتين والله كريم

مستثمر مغامر

عضو نشط
وجهة نظر ......

إن كنت مستثمر ليش أدخل بعد الـ 50 فلس ....... بانتظر على أسهمى ولما يرتفع السهم بكون أنا الربحان ....يعني البيع على الـ 40 والدخول بعد الـ 50 معناه تآكل ربع راس المال تقريبا

إلا إذا في تفليسة في المستقبل

مضارب شجاع

عضو نشط
الرد عليك سهل جداً
أولا أنا لا أكره خصلة في الدنيا أكثر من خصلة الغرور ،، ولهذا أطلقت على نفسي لقب " التلميذ " ! وانظر الى توقيعى تجدني لست من طلاب الدنيا وممن يفتتنون بها لأكون مغروراً .
ومسألة فطاحل هذي خلها لك انما أنا انسان بسيط ومحلل على قدي .
بالنسبه للتحليل ،، من أين تعتقد اني أستقى أرقامى للدخول والخروج والمراقبة ؟ ألا تعتقد أنها من شارت والا تشوفني أغشها من أحد ثاني ؟
سهم فى ترند هابط لا تعرف أين سيكون قاعه بشنوا راح تفيدك الشارت علشان أحطها ؟ وقلت بدال المره ألف " السهم مضاربة فى ترند هابط فقط لا غير " بشنو تفيدك الشارت ؟اما اذا كنت تبي تعرف اني فدت الناس والا لأ روح أول مشاركة لى وتابع بعدها كل مشاركتي واقنع نفسك اني ما فدت الناس ،، وأكثر من غيرى من بداية مشاركتى ،، وروح بعد قارني مع غيرى فى هذا الموضوع ،،، وخلك عادل !
ولا تحاول الوقيعه بينى وبين بو راشد ,, ما بيننا الا كل احترام .
ابندى من هني :
http://209.62.63.179/vb/showthread.php?t=239483&page=14
وأقول خلك عادل فى حكمك !
اخوى التلميذ انا ما احاول لن اوقع بينك وبين بوراشد
انا قلت شوف بوراشد شكثر يحط شارتات وما يقول انا سويت وانا سويت
ولكن انت كتبت كم كلمة يمكن ثلاث مرات وقلت ان السهم مضاربة فى ترند هابط !!!!! واحب ابين لك ان اذا كان السهم فى ترند هابط لا يصلح للمضاربه
وهذا شئ معروف عند اكبر المحترفين فى المضاربه
يعنى معلومتك خطره جدا وممكن تخسر ناس وايد
وبعدين اى مشاركات او تتكلم عنها !!! ممكن تنسخها حتى نعرف شنو انت مكتشف فى السهم !!
عادية مجرد توقعات كل شخص يقدر يقولها وممكن تحدد الدعم والمقاومه بكل سهوله واكثر الشباب كل يوم يكتبون ويتوقعون اسعار ينزل
اذا انت فعلا تعرف وين راح السهم !! حدد لنا الهدف والمده ووقت الشراء ووقت البيع وتحمل مسؤلية الشراء والبيع !
ولو انها صعبه جدا .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى