بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

ابو عبادي

عضو نشط
مره عبد الزهره ومره ابو غازي ومره تمويل الجليجي وخدر الناس في التحليل ولين صرف الاسهم الي عنده خلص الاسبوع والناس ما شافت 44 والله العالم منو راح يطلع لهم بعد يخدرهم في الكلام

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

التحليل الفني بعيداً عن أيه أخبار ايجابية كانت أم سلبيه تخص الشركة :

عدم اغلاقه الأسبوعي اليوم على 41.5 وما فوقها يعيدنا الى أن السهم أصبح مضاربه فقط لا غير الآن ما بين 41 و 38 للأسبوع القادم

فقط اغلاق فوق 41 وتداول فوقها سيقودنا الى 44 - 45
اغلاق تحت 38 سيقودنا الي 35

ارجوا ملاحظة أن تداولات هذا السهم هي في الوقت الحالي فقط مضاربه في ترند هابط ( كما ذكرت في أول مشاركه لي ) ولذلك نحن نتابعها يوم بيومه ،، مسأله أنه سيصعد أو ينزل فهذا أمر لا يمكن للتحليل الفني أن يؤكده الا اذا تجاوز هذا الترند الهابط وعكس اتجاهه وهذا لن يتم الا عند تجاوز ال 50 فلس تقريبا في هذه المرحلة .

موفقين :)

NEW GFH

عضو نشط
لا يوجد تخدير قرار الشراء والبيع قرار خاص بالمستثمر

التحليل الفني اجتهاد اخذ منه اللي يصلحلك ويعجبك واترك اللي ما يعجبك

ابو عبادي

عضو نشط
انا قلت يوم طلع بيت التمويل:rolleyes:

ما شاءالله الله عليك

تعرف لو مو التحليل كان الناس من تحس في الخطر يطلع من السهم ولا يخسر لا شي بسيط لا يذكر بس يخلون امل عند الناس لين الواحد يخسر نص ماله وبعدها ما يقدر يبيع الحمد الله انه ما قدر يضحك على طلع منه في راس المال ودخلت في سهم حمد الله ربحان منه الحين

انت عمري

عضو نشط
ما شاءالله الله عليك

تعرف لو مو التحليل كان الناس من تحس في الخطر يطلع من السهم ولا يخسر لا شي بسيط لا يذكر بس يخلون امل عند الناس لين الواحد يخسر نص ماله وبعدها ما يقدر يبيع الحمد الله انه ما قدر يضحك على طلع منه في راس المال ودخلت في سهم حمد الله ربحان منه الحين

الله يرزقك اكثر واكثر:)

ابو عبادي

عضو نشط
لا يوجد تخدير قرار الشراء والبيع قرار خاص بالمستثمر

التحليل الفني اجتهاد اخذ منه اللي يصلحلك ويعجبك واترك اللي ما يعجبك

مشكلة الشراء والبيع ما احد يقدر يقولك شراء ولا بيع لا صانع السهم اذا عرفت سلوبه في التعامل مع السهم تعرف انه بيع ولا شراء

مثل بسيط اقدر اعرض 500 الف واشتري منهم 400 وانت تشتري 100 الف شنو راح يعطيك الموقع راح يعطيك شراء ولا تجميع هو تصريف انا عبت عليك 100 الف صح والعكس كذالك

انت عمري

عضو نشط
شفتوا هذي التحاليل كلها من الشباب
والله لو يطلع السيد بيك المحترم العزيز الغالي عصام جناحي ويفول ان البنك وضعه زين ويشرح بعض ارباح مشاريع تمويل خليج حتي لو بالكذب راح تلاقي السم مشلع لا تقولي قناه هابطه ولا دهم ولا شمعه ايجابيه ولا تصريف

ابو عبادي

عضو نشط
شفتوا هذي التحاليل كلها من الشباب
والله لو يطلع السيد بيك المحترم العزيز الغالي عصام جناحي ويفول ان البنك وضعه زين ويشرح بعض ارباح مشاريع تمويل خليج حتي لو بالكذب راح تلاقي السم مشلع لا تقولي قناه هابطه ولا دهم ولا شمعه ايجابيه ولا تصريف

هذا شي اكيد اذا تطلع اخبار زين على السهم اكيد لها تاثير على السهم

انت عمري

عضو نشط
عاد متي تطلع هذي الاخبار

هذا الي يقول كذبنا كذبه وصدقناها[/quote]

أبو عمر

عضو مميز
مثل ما تبون :rolleyes:
أخر تحليل لي للسهم !

شماخذ من هالسالفه ! :rolleyes:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أخر تحليل لي للسهم !

زين جذيه زعلتوا الريال ،،وهو قاعد يتعب ويحلل لكم .

يا اخوان المحلل الفني مثله مثل الدكتور يشخص لكم المرض ويعطيكم الدواء ....ولكن...الشفاء من الله سبحانه وتعالى .

ما عليه....حبيبي التلميذ على شان خاطرك يوم الاحد القادم راح ادش على السهم وانتشله من القاع الى القمة;).

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح اخي التلميذ وان شاء الله تكبر وتصير استاذ:p:p:p

mon406

عضو نشط
أخر تحليل لي للسهم !

طول بالك الله يجزيك الخير
ترى صفحة التمويل توه متسنعه من المشاركات أنت وأبو راشد وأبو داود والعديد من المحليين الكرام
فياليت تعلموا يا محلليين الصادقين إن في ناس تدعو لكم في قلوبها ولا يأخذكم الخاطر لبعض المشاركات
وجزاكم الله خير يا المحليين الكرام على تحملكم وضياع وقتكم وجهدكم في سبيل المشاركين بالمنتدى

TAHOE

عضو مميز
أخر تحليل لي للسهم !

الله يعطيك العافيه يا اخوي التلميذ كفيت ووفيت ,, الحين اتعرف ليش انا ما احط التحاليل في صفحة تمويل الخليج :) ,, اذا عرف السبب بطل العجب ,,

قواك الله وما قصرت بس الناس تبي اللي يدغدغ مشاعرها ويونسها بالحجي الفاضي

زين جذيه زعلتوا الريال ،،وهو قاعد يتعب ويحلل لكم .

يا اخوان المحلل الفني مثله مثل الدكتور يشخص لكم المرض ويعطيكم الدواء ....ولكن...الشفاء من الله سبحانه وتعالى .

ما عليه....حبيبي التلميذ على شان خاطرك يوم الاحد القادم راح ادش على السهم وانتشله من القاع الى القمة;).

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح اخي التلميذ وان شاء الله تكبر وتصير استاذ:p:p:p

سبع والله انك يا سيد ,, بس هم لو ترفع لهم السهم 10 ايام حد اعلى يذمونك ليش ما رفعته 11 يوم :p

طول بالك الله يجزيك الخير
ترى صفحة التمويل توه متسنعه من المشاركات أنت وأبو راشد وأبو داود والعديد من المحليين الكرام
فياليت تعلموا يا محلليين الصادقين إن في ناس تدعو لكم في قلوبها ولا يأخذكم الخاطر لبعض المشاركات
وجزاكم الله خير يا المحليين الكرام على تحملكم وضياع وقتكم وجهدكم في سبيل المشاركين بالمنتدى

حيا الله يا اخوي mon406 ,, ما نبي انشارك حفاظا على مسامع الاعضاء المحترمين لان يطلع لك واحد ابكلمه يمكن ما نستحملها ويصير تراشق بالالفاظ ونجرح مسامع من نحبهم

تحياتنا لكل من نحبحهم ويحبوننا ونحترمهم ويحترموننا

ابو عبادي

عضو نشط
أخر تحليل لي للسهم !

أخر تحليل لي للسهم !

يا اخي العزيز قسم بالله انت مو مقصود في اي كلمه قلتها

انت وابو راشد وتاهو والاخوان المحللين على راسي

انا اتكلم على عبد الزهره وعلى ابو غازي وعلى بيت التمويل وعلى المواقع الي تعطيك السهم بشكل موبرمج تجميع ولا تصريف ولا شراء ولا بيع

ومن ناحية الموقع الي تعطيك انه السهم شراء ولا بيع ما فيه موقع في العالم قدر يحدد لك انه مضارب السهم زاد الكميه الي عنده ولا نقصت حتى الشركه ما تقدر تحدد ليش الي يبي يضارب في السهم مستحيل يدخل في محفظه وحده لازم اكثر من وحده واحد يعرض واحد يشتري يعني قروب

مثل ما قلت قدر عرض لك 500 الف واشتري منهم 300 وخلك انت تاخذ 200 الف اصبح انا قلت الكميه الي عندي والشمعه اجابيه ولا شراء ولا تجميع
هو في الاصل تصريف

والعكس كذالك

ولا انت وابو راشد وتاهو ناس طيبين ما بدر منكم لا كل خير

بوراشد جروب

عضو مميز
بالنهاية كلنا حبايب ونبي الكل يستفيد

:)

---------

بو عبادي لك مني بطاقة دعوة (rsi) لتمويل خليجي ... :)

الملفات المرفقه:

• 17-Jun-10 10-34-44 AM.png
    17-Jun-10 10-34-44 AM.png
    الحجم: 16 KB   المشاهدات: 553

انت عمري

عضو نشط
أخر تحليل لي للسهم !

والله والله والله والله اني ما اقصد احد في كلامي والنعم فيك وفي تحليلك ولا يهونون باقي الشباب

بس قصدي ان جناحي كل شي بايده يرفع او بنزل السهم بس والله ما اقصد احد من الشباب الي يحللون السهم بالعكس والله اني استانس اذا شفت تحلليل ان كان سلبي او ايجابي
عموم انا اسف اذا احد فهمني غلط تحياتي للجميع:):)

mon406

عضو نشط
إن شاء الله ما في إلا كل الخير حصل سوء فهم والشباب وضحوا وكل الإحترام والتقدير لكل من ينفع الناس

السؤل
لماذا خرج عبداللطيف و عبدالعزيز الشايع من ملكيتهم بالأسهم من بيت التمويل الخليجي حيث إن نسبتهم حاليا صفر من الملكبه بعد أن كانو يملكون 5.45 في المائه فى 31 -12-2009 ( حسب جدول الملكيات لنشرة الجمان )
هل هم من كان يبيع الأسهم بكميات كبيره خلال الفتره السابقه وما السبب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى