بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
للامانة الي قاعد يصير بالضبط تصريف وجهة نظر و لكم عبر في حركاته السابقة !!

عدم الانخداع وراء التصعيد انا اقوول يطوفك ربح 10 فلوس و لا اتخسر 20 فلس !!!
تو الناس يا شباب .
اهلا تمويل الخليج و افلامه المعرووفة .

التكانة

عضو نشط
البياع مو راضي يوقف مادري شنو يبي ، الظاهر حاقد عالسهم إلا بنزله بس إن شالله تخلص أسهمه

dr.teeth

عضو نشط
انا اقوول الصفوة :) ببدل :) و اردلك يا تمويل الخليج .......... شكلك مطول ..

انت عمري

عضو نشط
اذا خبر مثل هذا ما تفاعل السهم متي راح يتفاعل تدرون متي يتفاعل

اعلان وفاة جناحي راح يعلق شهر

index100

عضو نشط
انا اشوف انه راح يصعد اليوم مجرد توقع لكن مثل ماقال اخوي dr.teeth حركات تصريف للحين يبيله وقت على الانطلاقه شدو حيلكم يا شباب ولا تنجرفون تره للحين الوضع مو مضبوط بشكل عام على السوق مو بس على بيت التمويل

ameer

موقوف

لانتمنى السوء لاحد ولكن ستعلق السهم لعدة اسباب منها قرب نهاية الربع الثانى لان اسعار السوق بهذه المعدلات يعنى افلاس شركاة وافراد ومصائب وعندها جنت على نفسها براغش عن نفسى لن اتداول

dr.teeth

عضو نشط

وجهة نظر :) انا اقوول لو يبيعوون مصرف الطاقة الان قبل لا سعر النفط يبط تحت وايد ارحم و يسكر ديوونه و يتفرغ لمشاريعه وايد احسن و يعيد سيناريووو تفريخ الشركات و هل سوالف يالله تظبط العملية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انت عمري

عضو نشط
لانتمنى السوء لاحد ولكن ستعلق السهم لعدة اسباب منها قرب نهاية الربع الثانى لان اسعار السوق بهذه المعدلات يعنى افلاس شركاة وافراد ومصائب وعندها جنت على نفسها براغش عن نفسى لن اتداول

نتمني السوء لاي شخص يسعي بالارض فساد والفساد هو الكذب علي الناس وما افتكر واحد كذاب مثل حناحي::verymad::

dr.teeth

عضو نشط
السوووق في مجال الان لمبادلة الاسهم بهذه الاسعار و الرجووع مرة ثانية :) حق سهمنا التعبان .......... يليت يفيدوونا المضاربين الان ........

TKA

عضو نشط
لانتمنى السوء لاحد ولكن ستعلق السهم لعدة اسباب منها قرب نهاية الربع الثانى لان اسعار السوق بهذه المعدلات يعنى افلاس شركاة وافراد ومصائب وعندها جنت على نفسها براغش

كيف يا أخي لا يتمنى السو لهذا المخلوق ...إلي لعب في أموال المساهمين و أسرهم .....مو هذا حلال خلق الله .....

http://www.reuters.com/article/idUSLDE64U0IK20100531

بسئلك قرايت خبر رويترز يوم أمس

........لاحظ هل فقرتين فل الخبر ........شغله كله كان على لطل .........
It reaped in the money during a five-year oil and property boom in the Gulf by booking largely upfront fees on the money it raised for real estate projects, a business model which was swept away by the burst of Dubai's property bubble late in 2008.

Other Bahrain-based investment houses have also struggled but had been more diversified than GFH, which bankers say was not much more than a trader of real estate across the numerous financial companies and special purpose vehicles it set up

dr.teeth

عضو نشط
قتلكم ماكم شغل بالافلام الي يسويها الله يستر على الاقفال :(

سليمان يوسف

عضو نشط
انا عتقد ما يأدب صانع السوق هذا الي قاعد ينزل السهم بدون مهنية الا محفظة جديدة تكون اطلعت على وضعية البنك بشكل جيد وشافت انه في ربحية بالدخول الآن ويتم شراء الكميات التي يعرضها صانع السوق وهني يتأدب صانع السوق ولا يعرض اسهمه بهدف التنزيل ولا يعمل علينا هالحركات يعني ذكي .

انت عمري

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا جناحي

index100

عضو نشط
بيه وين راحت الطلبات وزاد المعروض والله بني ادم مايملي عينه غير التراب مسخره تامه وانتو بكرامه

المطبه

عضو نشط
سهم مامنه طب

ameer

موقوف
لاحظت 39الطلب 400الف راسا قلبها عرض وباع 38،5 ولكن كان المشترى واخذ العرض 39 السوق يحتاج سيولة قوية توقفة عند حده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى