بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

تمويل بطيخ

عضو نشط
ياجماعه انا مابي تحليل لتمويل بطيخ
ولايهمني والله اعرف وين دعمه او مقاومته
اربعين فلس شظل بيها على قوله العراقي
اللى ابي اعرفه انتوا تحلمون فيه وتجيكم كوابيس
واذا دشيتوا المنتدى مرات ماتخورونها وتدشون صفحه بيت التمويل الكويتي وتقرون المشاركات وعقب ماتقرأ كم مشاركه تستوعبون انكم بالصفحه الخطأ؟
ياجماعه انا الظاهر حالتي متأزمه فيه احد من الملاك نفسي
:(:(:(:(

آي فون

عضو نشط
الى قاهرهم مو الخساره الي قاهرهم التصريحات والاحلام الورديه الي خلت كل واحد يمسك السهم او يشتر ي او يبرد الخساره كل الناس تتقبلها بسوق المالي بس مو على غش ونفاق وتصريحات الملاك الى خربت بيوت ناس .

تمويل بطيخ

عضو نشط
يلعن خيره من سهم والله من شريته ودج ثلاث مرات ابرد وعمك اصمخ
حتى ماله نيه يطلعني براس مالي صانع السوق يقولي غصبن عليك تقط اسهمك بخساره وانا اقوله بعيده عن شواربك قسما بالله ياتفليسه او ماراح اقطهم

ابو عبادي

عضو نشط
يلعن خيره من سهم والله من شريته ودج ثلاث مرات ابرد وعمك اصمخ
حتى ماله نيه يطلعني براس مالي صانع السوق يقولي غصبن عليك تقط اسهمك بخساره وانا اقوله بعيده عن شواربك قسما بالله ياتفليسه او ماراح اقطهم

ودي عرف كم شريت السهم ههههههههههههههه

khz138

عضو نشط
يا زين التفاؤل
ياأخوان تفاءلوا بالخير تجدوه
واللي الله كاتب له رزق راح ياخذه
كل شيء بيد الله وانه على كل شيء قدير
والدعاء سلاح المؤمن
ادعوا بخير وبإن الله يعوضنا
والسهم مايتحمل المشاركات السلبية
فالرجاء ان تكون مشاركاتكم ايجابية .

مبارك85

عضو نشط
طول بالك يا اخوي تمويل بطيخ والفلوس تعوض ان شاء الله

تمويل بطيخ

عضو نشط
ودي عرف كم شريت السهم ههههههههههههههه

انا احسن من باقي الاخوان
والحمدلله على كل حال
المشكله الأكبر انا واحد من الناس بطلع من هالسهم يعني ان وصل سعري
بحذفه وقيس على ذلك شكثر من اللى متدبسين
يعني تمويل خليج حلت عليه اللعنه بالنزول تحذف وحتى اذا صعد الناس بتحذفه وتحذف وراه سبع صخرات
ماأعتقد اللى متدبس فيه ينطر ربح

ابو عبادي

عضو نشط
انا احسن من باقي الاخوان
والحمدلله على كل حال
المشكله الأكبر انا واحد من الناس بطلع من هالسهم يعني ان وصل سعري
بحذفه وقيس على ذلك شكثر من اللى متدبسين
يعني تمويل خليج حلت عليه اللعنه بالنزول تحذف وحتى اذا صعد الناس بتحذفه وتحذف وراه سبع صخرات
ماأعتقد اللى متدبس فيه ينطر ربح

الحمد الله على كل حال

وتفاؤل في الخير تجده

ونشاءالله باجر يكون فاتحت خير على السهم

شوف السهم قبل كم يوم كان يسكر السهم عرض بدون طلب بس اليوم لا فيه طلب وانشاءالله بادرت خير

الحناوي

عضو نشط
شمعه المطرقه ظهرت على السهم وهي ارتداديه اذن القاع 39 فلس قاع نهائي للسهم والله اعلم

الملفات المرفقه:

• 31-05-2010 08-46-52 م.png
    31-05-2010 08-46-52 م.png
    الحجم: 14.9 KB   المشاهدات: 344

احمد knpc

موقوف
شمعه المطرقه ظهرت على السهم وهي ارتداديه اذن القاع 39 فلس قاع نهائي للسهم والله اعلم

الله يبشرك بالخير يالحناوى لكن شمعه المطرقه ليه مابينت عندك يوم قلت القاع 25 الضاهر مسويتلك مفاجأه

الضغط على جميع الاسهم وسوق بشكل عام بصورة متعمدة

السوق لافرق بين اسهم ربحانه واسهم خسرانه

ولا يقصون عليكم الازمات يونان وامريكا

تكسير عظام خصوصا الاسهم الشعبية مايبون احد وياهم

لايجوز عندهم تساوي الروس مع الكبار

aldub2000

عضو نشط
يبييييييييله قلب

امسى على اخوانى

بصراحه وجهة نظر الدكتوراللى قال ان ممكن يكون الضغط على السهم والتدوال العالى بهالكميات لخروج المضاربين والتحكم بالسهم اللى اصبحوا مصدر ازعاج لانع السوق وبهالوقت وبالاسعار تعتبر فرصه تاريخيه ومن دهب لصانع السوق لان السهم رخيص وطبعا كلنا والله يشهد داجين بالسهم لكن فى سؤال كميات عاليه والسوق مافى سيوله؟؟؟ صح فى بياع لكن من الشراى.والله لواتاكد من ان الشركه ماراح تفلس اقول بالفم المليان طال الزمن والا قصرحتى لو يحط خساير افضل فرصه استثماريه بالسوق للاستثمار طويل الاجل يعنى حق عيالنا.بشرط عدم تعرض الشركه للافلاس.والباجى يهووووووون

خلكم من تخارج المحافظ السهم نزل نزول كبير وما اظن ينزل اكتر والحين ان شاء الله يعلق ويرتفع سهمه بقوه لان خلاص وصل حده و حرام يكون وصل لل 40 فلس يعني شركات متل جلوبل وعارف والمعدات وضعها ضعيف جدا وخسائرها اكبر من راس المال واكبر من الاحتياطي مالها وسعرها بين 60 و 70 فلس وبيت التمويل الخليجي مع الاخبار الزينه ووضعه الشبه مستقر حاليا يوصل 40 فلس والله حرام عليكم يا مضاربين ما تخافون الله ؟؟؟؟؟

ameer

موقوف
نهاية الربع الثانى 30/6 مالم يرتد مؤشرات السوق سوف يتضرر الجميع واحتمال افلاس شركات لانخفاض اصولها ومنها بيت التنمويل الخليجى يعنى مالم يرتفع السوق غدا واتوقع العكس ذلك لاعتبرات التى ذكرتها والتى تشمل الكبير والصغير من المتدولين لذى لنتوقف عن العرض ولا للمضاربة بهذى المستوى من الاسعار عندما لا يوجد بائع حتما سيكون الطلب بأعلى الاسعار والله الموفق

jarrah_aam

عضو مميز
في زمن العبث تظهر مشاركات مضيئة قليلة , فكما ذكر الاخ من هو المصدر الغائب وتقديره هو ؟ ومن هي الجهة ذات الثقة العالية التي نقلت الخبر ؟؟؟
اخواني الكرام لم تدعم الحكومة البحرينية البنوك العاملة فيها بالخدمة المصرفية كبنك البحرين الوطني او البحرين الاسلامي او البحرين والكويت فهل ستدعم بنك استثماري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حدث العاقل بما يعقل
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

خوي انت دشيت الرابط ؟؟؟ مو شايف ان تاريخ الخبر 29-5-2010 ؟؟؟

من زمان الحكومه البحرينيه معروف مو راضيه تدعم الشركه لكن هذا اعلان خبر جديد اول كان بالخفاء وكان هناك محاولات مع الحكومه لاقناعها بالدعم لكن يبدو انهم فشلو باقناع الحكومه بالدعم وبدات التسريبات الاعلانيه عن الخبر

من زمان اقلكم سبب النزول خبر متكتمين عليه وما نعرفه وفعلا طلع الكلام صحيح هم مو قادرين يتخارجون من الاسهم بالبحرين لان ما حد راضي يشتري الاسهم والشركه ما عليها تداول هناك وشافو فرصه يصرفو الاسهم عملو هذه الحركات ودبسونا بالسهم

لكن كيف تفسر بيع ملايين الاسهم بسعر 40 فلس ؟؟؟ يعني هذا الحد لم يصل اليه بيت التمويل الخليجي في تاريخه و اوضحلك يعني قاعدين يبيعون بخساره ليفتكو من السهم لو منه امل كان اعضاء مجلس الاداره ما انحاشو منه

اعيد واكرر , خبر منسوب الى ضمير غائب تقديره (اللهو الخفي) مو معروفه هويته , والحكومة البحرينية ممثلة بالبنك المركزي لم يدعم البنوك المصرفية في البحرين فمن عاااااااااشر المستحيلات ان يدعم بنك استثماري. تخارج البنك من مرفا البحرين المالي تخارج طيب وسينعكس باذن الله ايجابا على قدرة الشركة للتعامل مع التزاماتها المالية .

تمويل بطيخ

عضو نشط
خلكم من تخارج المحافظ السهم نزل نزول كبير وما اظن ينزل اكتر والحين ان شاء الله يعلق ويرتفع سهمه بقوه لان خلاص وصل حده و حرام يكون وصل لل 40 فلس يعني شركات متل جلوبل وعارف والمعدات وضعها ضعيف جدا وخسائرها اكبر من راس المال واكبر من الاحتياطي مالها وسعرها بين 60 و 70 فلس وبيت التمويل الخليجي مع الاخبار الزينه ووضعه الشبه مستقر حاليا يوصل 40 فلس والله حرام عليكم يا مضاربين ما تخافون الله ؟؟؟؟؟

اخوي فيه ايه وحديث تثبت انه حرام
ياخوي حنا بسوق اوراق ماليه مو مبره او بيت زكاه
ماكو شي اسمه حرام ومستحيل بسوق اسهم

اشتراكي

عضو نشط
السلام عليكم

ليش مستبعدين انه فلس؟؟

ياجماعه استعدوا لكل الاحتمالات

اعتقد طلعوا منه الكبار وراح تستلمون البنك بتابوت كارتوني

لا عفوا اقصد بكفن ابيض بس ( على مود انه اسلامي )

على قولة عادل امام: انا غير الناس اللي وراي دول خالص!

تمويل بطيخ

عضو نشط
السلام عليكم

ليش مستبعدين انه فلس؟؟

ياجماعه استعدوا لكل الاحتمالات

اعتقد طلعوا منه الكبار وراح تستلمون البنك بتابوت كارتوني

لا عفوا اقصد بكفن ابيض بس ( على مود انه اسلامي )

على قولة عادل امام: انا غير الناس اللي وراي دول خالص!

اخوي لاتنشر اشاعات انا للحين كميتي عندي
مابعت شي

hadi14

عضو نشط
اذا اشتغل التخرع من السهم ابشروا بالخير
وان شاء الله يرزقنا الصبر والتوفيج للجميع

careful_invest

عضو نشط
اعتقد بان البيع من محافظ مالك سابق تخارج باسعار عالية والحين يريد استرجاع الكمية باسعار اقل بكثير من خلال سياسة الضغط والتدوير. ان شاء الله يرتد قريبا وبقوة. موفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى