شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

آي فون

عضو نشط
المهم ان الي مايقدر على مبلغ 3 مليون شلون يبي يستحوذ على شركه وسهمه مايترقع بالحظيظ الاولى ان يشتري اسهم خزينه اذا الشركه في خير مو افلام على صغار المستثمرين .

ريكاندو

عضو نشط
يا خوي فرق هذا ضم الشركة مو دافع فيها فلوس يعني بلاش ويايتهم فلووس يجوز انت ما عرفت هالشي واسهم الخزينه فيهم 17 مليون وقابله للزياده واذا على السهم بالحظيظ لا تسئلني اسئل باقي الاسهم عارف من 250 لي 50 وتمويل خليج من 385 بالازمه لي 40 فلس شوف ااسعار هالاسهم مو بس المدينة ترا ايفا من 184 لي 60 فلس

كل الاسهم انزلت مو بس المدينة واتمنى انك تنتقد وانك تكون من ملاك سهم المدينة

آي فون

عضو نشط
ومنو قالك ان ايفا احسن ولا عارف شوف اخوي انا لما اتكلم عن شي وجهت نظر ولا تاخذك العاطفه بالسهم وبعدين انا عقبت على خبر مايمشي ويا العقل ونت الظاهر راح تصير نفس الي يطبلون على سهم تمويل خليج ليمن ظيعو الناس .

ريكاندو

عضو نشط
ومنو قالك ان ايفا احسن ولا عارف شوف اخوي انا لما اتكلم عن شي وجهت نظر ولا تاخذك العاطفه بالسهم وبعدين انا عقبت على خبر مايمشي ويا العقل ونت الظاهر راح تصير نفس الي يطبلون على سهم تمويل خليج ليمن ظيعو الناس .

اخوي انا لا اطبل وله شي اتكلم من الواقع الي اشووفه
لكن انت ممكن تظلل المساهمين بمشاركاتك وانت لا عندك لا شارت وله شي بس كلام فاضي وانت تقول الشركة انزلت حيل وانا واجهتك بشركات اقوى منها وانزلت اكثر منها

وكلن عقله براسه ويعرف خلاصه واذا انت تبي تبيع المدينة اليوم رووح السوق واعرضه محد قالك امسك السهم :d

آي فون

عضو نشط
اخوي اناحذرت الي مادش على السهم يعني مو الملاك اول شي بعدين انا ماقلت انصح بيع السهم والمدينه وهس تلكوم واكتتاب قروب توقع منه كل شي يمكن يطير السهم فوق ويمكن العكس وبعدين الي نازل السهم وخسر في مو من حقي اقول بيع والله اني من الناس الي يفرح لما يشوف الناس تعوظ خسايرها على العموم الله يوفق ملاك السهم بس مو الهاومير بس الي على قده .

مجد 91

عضو نشط
يا خوي فرق هذا ضم الشركة مو دافع فيها فلوس يعني بلاش ويايتهم فلووس يجوز انت ما عرفت هالشي واسهم الخزينه فيهم 17 مليون وقابله للزياده واذا على السهم بالحظيظ لا تسئلني اسئل باقي الاسهم عارف من 250 لي 50 وتمويل خليج من 385 بالازمه لي 40 فلس شوف ااسعار هالاسهم مو بس المدينة ترا ايفا من 184 لي 60 فلس

كل الاسهم انزلت مو بس المدينة واتمنى انك تنتقد وانك تكون من ملاك سهم المدينة

أعجبتني العبارة حيل . المفروض اللي يتكلم عنده أسهم في الشركة لأن البعض الله يهديهم يحاول يؤثر على السهم وتحبيط المساهمين

بو عمر77

عضو نشط
ابي افهم شي شركه عليها حكم محكمه بعدم تسديد مديونيه شلون تستحوذ على شركه وليش طلع الخبر عند ارتداد متوقع للسهم الحذر مطلوب .

أخي الكريم ، الحكم في قضية جلوبل إبتدائي ، والمدينة تقدمت بإستئناف وقبل الاستئناف ، أي القضية في بداياتها وحتى لو قضى التحكيم ضد المدينة فهي مقابل أصول ، أتمنى يا أخي الكريم أن تكون حيادي في طرحك ، نحن نملك في السهم منذ فـترة ليست بالقصيرة ومن يملك بالسهم لايطبل ، التطبيل يأتي من أشخاص لاناقة لهم ولاجمل بالسهم ويدش عرض ويمدح بالسهم وهذا لاينطبق على الاخ العزيز ريكاندو ، فهو من ملاك السهم ومن الاشخاص اللي نثق فيه وياليت تشوف الصفحات السابقة تلقى أخونا ريكاندو قاعد ينتقد المدينة يعني من الاشخاص اللي قاعد يقول كلمة الحق ، والله يهدي ويرزق الجميع

qaz123

عضو نشط
السلام عليكم

سعر السهم
الحد الاعلى 62 فلس والحد الادنى 52 فلس
سعر اليوم 57 فلس

متدرب أصيل

عضو مميز
اذا كان اللي قاعد أفكر فيه صحيح تكون الحسبة
سعر سهم الاقفال + ( نسبة الزيادة × مقدار الزيادة ) وكلهم مقسومين على ( 1 + نسبة الزيادة)
40.5 + ( 11.4 % × 198 ) = 40.5 + 22.57 = 63
63 تقسيم ( 1 + 11.4 % ) = 56.6 فلس

مبروووووووووووووووووووووووووووكين
اليوم حد أعلى إن شاء الله

متدرب أصيل

عضو مميز

سرور

عضو نشط
ياجماعة تذكروا لاتبيعون السهم بسعر اليوم لأن كأنك تبيع شركتين برخص التراب

متدرب أصيل

عضو مميز
تم ايقاف التداول