بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

باناسونيك..

عضو نشط
احييك اخوى باناسونيك كلامك عين العقل وبالنسبه لى انا مقتنع فيه وانا عطيت تعليقى الساعه العاشره صباحا لما كان التداول 48 وقلت السهم فى تحليلى البسيط رايح 42 ونص وراح يصير ارتداد قوى مع وجود مطبات على 51 و 63 و 73 وراح انشوفه فى الربع الثالث باذن الله 114 فلس وهالكلام مو دعوه للبيع او الشراء هذا فى حالة اذا مافيه انزلاق من ازمات عالميه0

تحياتى

أشكرك أخوي صنيتان وان شاء الله بشهر 7 راح نقرأ ونسمع ونشوف الأخبار اللي تسرنا من اطفاء خسائر وتحقيق أرباح بالربع الثاني

متداول صغيـر

عضو نشط
نعم اخوي امتلك 240 ألف سهم والشرا ب295 فلس -- يعني المجموع 71 ألف تقريبا - واليوم سعرهم 11.280 ألف يعني لليوم خساره 59,520 تقريبا
وما أقدر غير اني أصبر وأحتسب الأجر على هذا الإبتلاء وربنا يعوض صبرنا خير لان القضايا والمحاكم في الأمور الماليه (خاصة بموضوع البورصه والتداول والأسهم والإستثمار ) من الصعوبه انك تاخذ حق أو باطل معاهم - لان القانون لا يحمي المغفلون !!!!!!!

الله يكون بعونك على الخسارة وإن شاء الله تعوضها

سالفتنا بعيدة ياخوك عن ( الحمقى والمغفلين ) وفعلا محد جبرنا نشتري هالسهم ونتورط فيه ،، ولكن مجلس الإدارة مجبر إنه يوضح لنا ( باعتبارنا مساهمين ) كل ما يقوم به من أعمال

حنا مو طالبين منهم شي إلا الشفافية وبس

انا كتبت انه السهم عليه دخول صح بس ماكنت متيقن والله العضيم لكن الحين والله الذي لا اله غيره توه وصلي خبر اذه قلته راح تضحكون على لاكن راح احتفض فيه الى يوم الاثنين المقبل وانصح الى ماباع الى اليوم لا يبيع والله على ما اقول شهيد

mon406

عضو نشط
الأخبار السيئه يتسابق على طرحها المشاركين والأخبار الجيده الغير موثوق بها تكتب بسرعه والأخبار الموثوقه يلاحظ إن البعض يحتفض بها لنفسه أرجو من المشاركين محبة الغير كما يحب نفسه ويجب أن نتعاون خصوصا خلال هذه الفتره العصيبه

انت عمري

عضو نشط
انا كتبت انه السهم عليه دخول صح بس ماكنت متيقن والله العضيم لكن الحين والله الذي لا اله غيره توه وصلي خبر اذه قلته راح تضحكون على لاكن راح احتفض فيه الى يوم الاثنين المقبل وانصح الى ماباع الى اليوم لا يبيع والله على ما اقول شهيد

تكفه تكفه قوله تكفه ::verymad::::verymad::

صايد الفرص

عضو نشط
الخبر عند فاعور , لانه كان في البدايه متحمس وبعدين فجاه استقال

ورجع استراليا . الرجاء اذا فيه واحد يعرف ايميله او تلفونه يساله عن

اوضاع الشركه وصدقوني راح يعطيكم الزبده لانه خارج الشركه .

والله يوفقكم جميعا

سلطان502

عضو نشط
الخبر عند فاعور , لانه كان في البدايه متحمس وبعدين فجاه استقال

ورجع استراليا . الرجاء اذا فيه واحد يعرف ايميله او تلفونه يساله عن

اوضاع الشركه وصدقوني راح يعطيكم الزبده لانه خارج الشركه .

والله يوفقكم جميعا

اي والله كلامك صحيح ...........فاعور عنده العلم

باناسونيك..

عضو نشط
الله يكون بعونك على الخسارة وإن شاء الله تعوضها

سالفتنا بعيدة ياخوك عن ( الحمقى والمغفلين ) وفعلا محد جبرنا نشتري هالسهم ونتورط فيه ،، ولكن مجلس الإدارة مجبر إنه يوضح لنا ( باعتبارنا مساهمين ) كل ما يقوم به من أعمال

حنا مو طالبين منهم شي إلا الشفافية وبس
حنا ياخوي كالمستجير من الرمضاء في النار !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يفرجها عالجميع

الخبر عندي والله هاذه الي وصلي لاكن انا قلت ليوم الا ثنين علشان اثبت هل الشي لكن بقوله ولا راح ابخل عليكم الله يجعله في ميزان حسناتي والله العضيم اتصل على صديق وقال بلحرف الواحد انه الشركه عليها دخول من شركة الدار للستثمار الى موقوفه والسهم راح يوصل الى 40 فلس وبعدين فوق انشاء الله لكن انا ما احب اصبق الحداث وهاذه الشي ممكن يخلي ناس وايد ادش على السهم وبعدين تطلع اشاعه حبيت اتكد ليوم الثنين والى يحب يبرد يبرد يوم الثنين

فرناس

عضو جديد
بلغ سلامي للبنك الاسلامي !! اي اسلام !!! بس ما قول الا حسبنا الله هو نعم الوكيل

متداول صغيـر

عضو نشط
حنا ياخوي كالمستجير من الرمضاء في النار !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يفرجها عالجميع

أخوي مع كامل احترامي لك

إحنا مشكلتنا في السلبية اللي قاعدين نمشي عليه
كل واحد فينا يقول ماله داعي ،، وخلي غيري يتصرف ،، وحالي حال خلق الله ،،، الخ

اقرا هالخبر يمكن نستفاد منه شوي

05/04/2009
الأقتصادية
أجبرت التداعيات التي صاحبت اجتماع الجمعية العمومية لمصرف الريان الأسبوع الماضي إلى تقديم عصام جناحي استقالته من مجلس إدارة المصرف وتعيين القطري ناصر بن حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني عضوا بديلا له.

وكان عدد من مساهمي المصرف قد طالبوا بعزل جناحي الذي اتهموه بالغياب المتكرر عن اجتماعات مجلس الإدارة و"العمومية" واتهم مساهمون جناحي بممارسة عمليات تضر بالمساهمين حيث قام ببيع عدد كبير من الأسهم أسهمت في استمرار هبوط سعر سهم المصرف.

وكان الدكتور حسين العبد الله رئيس مجلس إدارة المصرف قد أكد أمام الاجتماع أنه ستتم دراسة الموضوع خلال اجتماعات المجلس في الفترة المقبلة واتخاذ القرار المناسب الذي يحقق مصلحة المساهمين.

وكان عدد من المساهمين قد طالبوا خلال الاجتماع بحجب المكافأة عن عضو المجلس عصام الجناحي, وهو ما وافق عليه مندوب وزارة الاقتصاد حيث تم عرض الأمر على التصويت ووافقت "العمومية" على حجب المكافأة البالغة 694 ألف ريال قطري في سابقة هي الأولى في قطر بين الشركات المساهمة.

بوووحمد

عضو نشط
الخبر عندي والله هاذه الي وصلي لاكن انا قلت ليوم الا ثنين علشان اثبت هل الشي لكن بقوله ولا راح ابخل عليكم الله يجعله في ميزان حسناتي والله العضيم اتصل على صديق وقال بلحرف الواحد انه الشركه عليها دخول من شركة الدار للستثمار الى موقوفه والسهم راح يوصل الى 40 فلس وبعدين فوق انشاء الله لكن انا ما احب اصبق الحداث وهاذه الشي ممكن يخلي ناس وايد ادش على السهم وبعدين تطلع اشاعه حبيت اتكد ليوم الثنين والى يحب يبرد يبرد يوم الثنين

هذا - لكن - العظيم - بالحرف - إن شاء - أسبق - الأحداث - وهذا - الأثنين.

خسران وما عندي شغل وبتصيد الأخطاء:d

سهمك اخضر

عضو نشط
هذا - لكن - العظيم - بالحرف - إن شاء - أسبق - الأحداث - وهذا - الأثنينز

خسران وما عندي شغل وبتصيد الأخطاء:d

اشك فيك مدرس عربي :):):)

يبه خلنا نفتحها محو الاميه

احمد knpc

موقوف

اخوى مافهمت شى .....................

لا و يبي يعلق واهو بدال ما يكتب الاثنين كاتب الاثنينز هههههههههههههه اي ششي صح

احمد knpc

موقوف

اكثر كلمه ضحكت عليها الاخيره ........ولاتزعل اخوى

fajri

موقوف
تحقيق عاجل لطلب واستدعاء عدد من المسؤولين قد يتم بالغد أو في بداية الأسبوع القادم وذلك على خلفية التداولات الوهمية التي تمت على سهم تمويل الخليج , ومن المتوقع أن يكون ضمن المتورطين مدير مكتب وساطة معروف وثلاثة مدراء لمحافظ مالية.
المصدر:
www.q8economy.com

سهمك اخضر

عضو نشط
تحقيق عاجل لطلب واستدعاء عدد من المسؤولين قد يتم بالغد أو في بداية الأسبوع القادم وذلك على خلفية التداولات الوهمية التي تمت على سهم تمويل الخليج , ومن المتوقع أن يكون ضمن المتورطين مدير مكتب وساطة معروف وثلاثة مدراء لمحافظ مالية.
المصدر:
www.q8economy.com

شكرا" على النقل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى