بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
في البداية أحب أشكر كل اللي راسلوني على الخاص أو اتصلوا على الموبايل

حتى الآن جمعنا عدد جيد قريب 5 ملايين سهم من هذا المنتدى ومنتديات متفرقة

أكثر اللي راسلوني يسألون عن الخطوة القادمة

حاليا مافي أي خطوة قادمة إلا إننا نجتمع ونقعد مع بعض ونحط عدد من الأسئلة نطالب فيها مجلس الإدارة بتوضيحات معينة عن المشاريع والخطط

وفي حال لم يستجب مجلس الإدارة لطلباتنا سنضطر لاتخاذ خطوات قانونية كفيلة بحفظ حقوقنا
والله ولي التوفيق ،،،

اضف للخمسه مليون الاسهم الى أشتريتهم اليوم كتبتهم لك فى الخاص

فكره زينه اتمنالكم التوفيق والله يعوض عليكم

majrooh

عضو نشط
اصولهم محد يرغب بشراءها ومحد يغرضهم ماكو الا بيع الاسهم اللى يمتلكونها بسعر منخفض لسداد التزاماتهم الماليه والديون المستحقه

*الأستاذ*

عضو نشط
عـدد الأسـهم القـائمـة ‏1.886.412.199 ســـــــهــــم
عـدد أسـهـم الخزينـة ‏9.920.366 ســـــــهــــم
عـدد الأسـهم المصدرة ‏1.896.332.565 ســـــــهــــم
القيمة الاسمية للسهم ‏0.33 دولار امريكي
رأس المال المدفوع ‏625.789.746 دولار امريكي

شلون اسهم الخزينة

حدث العاقل بما يعقل
اسهم الخزينة 10مليون تقريبا

وبالامس فقك 93 مليون تداول تقريبا
واليوم الى الان 33 مليون

ابو سعد 11

عضو نشط
رساله الى اخي الحبيب مضارب شجاع[/CENTER]
«التمويل الخليجي» رداً على الشائعات: ما يشهده السهم مجرد مضاربات
الرأي الكويتية الخميس 20 مايو 2010 5:09 ص

روابط متعلقة
بيت التمويل الخليجي

أكد نائب الرئيس التنفيذي في بيت التمويل الخليجي محمد النصف أن وضع البنك يشهد تطوراً ايجابياً في ظل عملية أعادة الهيكلة التي يعمل على تنفيذها بالتعاون مع الجهات المعنية من المؤسسات المالية الاقليمية والعالمية، منوهاً الى ان البنك قطع الشوط الاكبر من العملية ويدفع في اتجاه ايجاد مصادر دخل تدعم مركزه المالي خلال المرحلة المقبلة.

وقال النصف في اتصال هاتفي مع «الراي»: «هناك تحسن واضح في نتائج اعمال البنك ونعمل من اجل التحول الى الربحية خلال النصف الاول من العام الحالي، فيما نحرص على متابعة استثماراتنا وفقاً للاستراتيجة التي نعمل على تطبيقها على ارض الواقع، فنحن بنك متخصص ساهم في اطلاق الكثير من المصارف والمؤسسات متنوعة الانشطة».

وبين ان بيت التمويل الخليجي يعكف حاليا على دراسة بعض المشاريع الجيدة منها افكار لاطلاق مصارف متخصصة على غرار مصرف الطاقة الذي طرحته منذ فترة، مشيراً الى انه يدرس حالياً اطلاق مصارف جديدة لتغطية قطاعات مثل المواصلات والتأمين التكافلي وغيرها وذلك استمراراً في تفعيل استراتيجيته التي تعمل الادارة التنفيذية على تفعيلها وفقاً لرؤية مجلس الادارة.

وعما يتردد من وقت الى آخر من شائعات حول المركز المالي لبيت التمويل الخليجي، قال النصف: اسواق المال معرضة للشائعات وليس بجديد أن تواجه المؤسسات القيادية المعروفة بالشائعات المغرضة، ولا يوجد لدينا من تطورات سلبية ينتج عنها اثارسلبية، لافتاً الى ان التداولات التي يشهدها سهم البنك من خلال سوق المال انما هي مضاربية وليس لكبار الملاك في البنك علاقة بها.

واضاف النصف: «لم نشهد وفقاً لمتابعتنا اليومية خروج احد كبار الملاك من البنك وما يشهده السهم بعيد تماماً عن ذلك، ولدينا تطورات ايجابية للغاية تدعم مركزنا المالي في المستقبل القريب، خصوصاً وان تقليص الخسائر التي مني بها البنك في ظل تداعيات الازمة المالية يعد مؤشراً جيداً على ان بيت التمويل الخليجي سيعود الى وضعه الطبيعي».

ولفت الى ان البنك يحتفظ بشريحة كبيرة جداً من عملائه وشركائه الاستراتيجيين سواء محلياً او اقليمي

أوعالمياً، ويبحث حالياً دعم هذه الشراكات بم

ينعكس ايجاباً على كافة الاطراف.

وكان سهم البنك قد شهد تعاملات لافتة على مدار اليومين الماضيين منها خلال جلسة امس في البورصة الكويتية حيث شهد تداول ما يزيد على 92 مليون سهم.
::verymad::​

mon406

عضو نشط
اصولهم محد يرغب بشراءها ومحد يغرضهم ماكو الا بيع الاسهم اللى يمتلكونها بسعر منخفض لسداد التزاماتهم الماليه والديون المستحقه
ما أعتقد لو يبيعون في البحرين أحسن لهم البيع فلا أعتقد ها السبب هل يوجد صندوق قاعد يسيل الأسهم لنزولها ثم الشراء بسعر متدني وذلك بقصد المضاربه

اتوقع والله اعلم على ما اقول انا اصابط فمن الله العضيم وان اخطئت فمن نفسي انه السهم قاعد يسير عليه دخول

trader_1

عضو نشط
اتصلت الساعة 20 : 10 على الرقم 0097317538538 ردت عى موظفة فى بيت التمويل الخليجى وسألتها عن تسييل أسهم الخزينه حولتنى على موظف آخر وسألته نفس السؤال وقال غير صحيح البنك قاعد يسيل أصول عقارية وغيرها سألتة عن اسمه ووظيفته قال ما عندي صلاحية بالتصريح بس أكد ان موضوع التسييل غير صحيح وما يحصل فى سوق الكويت مجرد مضاربات .

بروفو

عضو نشط
بالمنطق لو ببيعون ت الخليج يعرض حد ادنى لي هالدرجه مدمغين ما عندهم من يضارب لهم يرفع السهم علشان يصرف ويبيع بالعالي مو احسن

بروفو

عضو نشط
انا اقووووول يا خال يا بو ثنتين بشتري وابرد الحين صابت صابت خابت الحمدلله على كل حااااااال

باناسونيك..

عضو نشط
في البداية أحب أشكر كل اللي راسلوني على الخاص أو اتصلوا على الموبايل

حتى الآن جمعنا عدد جيد قريب 5 ملايين سهم من هذا المنتدى ومنتديات متفرقة

أكثر اللي راسلوني يسألون عن الخطوة القادمة

حاليا مافي أي خطوة قادمة إلا إننا نجتمع ونقعد مع بعض ونحط عدد من الأسئلة نطالب فيها مجلس الإدارة بتوضيحات معينة عن المشاريع والخطط

وفي حال لم يستجب مجلس الإدارة لطلباتنا سنضطر لاتخاذ خطوات قانونية كفيلة بحفظ حقوقنا

والله ولي التوفيق ،،،

أخي العزيز ,, ما هي المسوغات القانونيه لموضوع الشكوى ؟
وما هي الإجراءات والخطوات القانونيه التي ستحفظ لك حقك ؟
وما هي الشكوي أصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟
يأخي حدث العاقل بما يعقل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان من الأولى لك ان تشكو على الشركات التي (كانت ديناريه)وأصبحت الآن بالأفلاس :
مدينه - 55
عارف - 69
ايفا - 78
دبي الاولى -35
مبرد -99
الابراج -24
الدار -74
جراند -36
مجموعه دوليه-44
اعيان -71
ولا تنسى ان تمويل الخليج كانت توزيعاته في السنوات الماضية رائعة جداً ولا ينافسه أي بنك آخر في هذه التوزيعات

لكن يبدو أن البنك تلقى ضربات موجعة هذا العام والعام السابق وهو الآن ينتظر إقتناص فرصة إستثمارية يستطيع بواسطتها تعديل وضعه

شخصياً اعتقد بأن السهم من الفرص الإستثمارية الواعدة لمن أراد الإستثمار بعيد الأمد (سنه - سنه ونصف )

وللمضارب أقول له خلك بعيد عن هذا السهم

تحياتي ,,,

متداول صغيـر

عضو نشط
أخي العزيز ,, ما هي المسوغات القانونيه لموضوع الشكوى ؟
وما هي الإجراءات والخطوات القانونيه التي ستحفظ لك حقك ؟
وما هي الشكوي أصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟
يأخي حدث العاقل بما يعقل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان من الأولى لك ان تشكو على الشركات التي (كانت ديناريه)وأصبحت الآن بالأفلاس :
مدينه - 55
عارف - 69
ايفا - 78
دبي الاولى -35
مبرد -99
الابراج -24
الدار -74
جراند -36
مجموعه دوليه-44
اعيان -71
ولا تنسى ان تمويل الخليج كانت توزيعاته في السنوات الماضية رائعة جداً ولا ينافسه أي بنك آخر في هذه التوزيعات

لكن يبدو أن البنك تلقى ضربات موجعة هذا العام والعام السابق وهو الآن ينتظر إقتناص فرصة إستثمارية يستطيع بواسطتها تعديل وضعه

شخصياً اعتقد بأن السهم من الفرص الإستثمارية الواعدة لمن أراد الإستثمار بعيد الأمد (سنه - سنه ونصف )

وللمضارب أقول له خلك بعيد عن هذا السهم

تحياتي ,,,

أخوي باناسونيك

أول شي سؤالي لك : أنت تملك في هذا السهم ؟؟؟

لو تملك في هالسهم روح أسأل أي محامي وهو يقولك عن الطرق القانونية والمسوغات والاجراءات اللي تبيها

وبعدين تعال حدث العاقل بما يعقل ;)

أما سؤالك إني ليش ما شكيت على الشركات اللي ذكرتها

أجاوبك بكل بساطة ( لأني ما أملك فيها )

صنيتان

عضو جديد
احييك اخوى باناسونيك كلامك عين العقل وبالنسبه لى انا مقتنع فيه وانا عطيت تعليقى الساعه العاشره صباحا لما كان التداول 48 وقلت السهم فى تحليلى البسيط رايح 42 ونص وراح يصير ارتداد قوى مع وجود مطبات على 51 و 63 و 73 وراح انشوفه فى الربع الثالث باذن الله 114 فلس وهالكلام مو دعوه للبيع او الشراء هذا فى حالة اذا مافيه انزلاق من ازمات عالميه0

تحياتى

majrooh

عضو نشط
هناك اسباب يعلمها كبار الملاك ويجهلها الصغار تحليل عايد العنزى والشركه لاترد على الايميل لابداء اسباب مقنعه عن انخفاض السهم

بوووحمد

عضو نشط
اتوقع والله اعلم على ما اقول انا اصابط فمن الله العضيم وان اخطئت فمن نفسي انه السهم قاعد يسير عليه دخول

يا جماعه شكلنا راح انشوف 30 فلس او 20 فلس بعدها راح اروح البحرين او عند اي واحد من ملاك الكبار في السهم اضربه بنعال والي يسير يسير لااخلي كل الجرايد تكتب

أخي العزيز أولا كتاباتك فيها أخطاء مطبعيه كثيره يرجى مراعاة ذلك ثانيا مره تقول إن السهم عليه دخول ومره ثانيه تقول أنه رايح الى 30 أو 20 فلس!!!!

انت عمري

عضو نشط
المحلل فهد الشريعان في تلفزيون الكويت برنامج المؤشر
يستبعد افلاس تمويل خليج

باناسونيك..

عضو نشط
أخوي باناسونيك

أول شي سؤالي لك : أنت تملك في هذا السهم ؟؟؟

لو تملك في هالسهم روح أسأل أي محامي وهو يقولك عن الطرق القانونية والمسوغات والاجراءات اللي تبيها

وبعدين تعال حدث العاقل بما يعقل ;)

أما سؤالك إني ليش ما ما شكيت على الشركات اللي ذكرتها

أجاوبك بكل بساطة ( لأني ما أملك فيها )

نعم اخوي امتلك 240 ألف سهم والشرا ب295 فلس -- يعني المجموع 71 ألف تقريبا - واليوم سعرهم 11.280 ألف يعني لليوم خساره 59,520 تقريبا
وما أقدر غير اني أصبر وأحتسب الأجر على هذا الإبتلاء وربنا يعوض صبرنا خير لان القضايا والمحاكم في الأمور الماليه (خاصة بموضوع البورصه والتداول والأسهم والإستثمار ) من الصعوبه انك تاخذ حق أو باطل معاهم - لان القانون لا يحمي المغفلون !!!!!!!

طلعت من هالسهم بخساره جايده والله
لكن الله يعوض علي
وحسبي الله على الي تسبب في اذية مسلم

ابو عبادي

عضو نشط
طلعت من هالسهم بخساره جايده والله
لكن الله يعوض علي
وحسبي الله على الي تسبب في اذية مسلم

اهم شي انك تكون في صحه وعافيه ولا الفلوس تروح وتجي

بس اخذها نصيحه من اخوك اي سهم يعلن عني خساره ولا عنده مشاكل

لا تشتريه لو يقولك من 50 فلس ورايح دينار

ولا تخاف ما تسكرمن باب ولا والله سبحانه وتعال يفتح لك الف باب