شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

alzeeer

موقوف
يا جماعة 5 من المستثمرين في الشركة يتجمعون ويرفعون دعوي قضائية ضد الشركة وللعلم يحق أن يكون شخص واحد ولكني قصدت 5 لتعطي القضية حجم اكبر وصدقوني راح ترد الشركة بعد الخبر ما ينشر ابجريدة ثاني إلي ثالث يوم وللعلم والله لو عندي سهم واحد فيها لكنت أول الشاكين في القضاء علي تلك الشركة وملاكها النائمين في العسل والذين تركوا صغار المستثمرين تحترق قلوبهم علي اموالهم ومدخراتهم التي جمدت بسبب شلة عصابة

بوفيونة

عضو نشط
احرقوا دمي حسبى الله عليهم :confused:
المستثمرون من صوب و أبيار .. من صوب
تجمدنا وضاعت علينا فرص والسبب هالشركتين ..!!
يااخوان خلونا نفتح موضوع جديد ونحاول نجمع 10% نسبه ونغير مجلس الاداره نعقد جمعيه عموميه
.

تغيير مجلس الإدارة صعب جدا, لأن جراند تمللك حوالي 67% من أسهم المستثمرون. ولكن الضغط على مسئولي الشركة من خلال الصحف وكتب الشكوى إلى الجهات الرقابية بالإضافة إلى رفع دعوى قضائية سوف تؤدي إلى إستجابة الشركة إلى مطالب المساهمين.

سهمك اخضر

عضو نشط
يا جماعة 5 من المستثمرين في الشركة يتجمعون ويرفعون دعوي قضائية ضد الشركة وللعلم يحق أن يكون شخص واحد ولكني قصدت 5 لتعطي القضية حجم اكبر وصدقوني راح ترد الشركة بعد الخبر ما ينشر ابجريدة ثاني إلي ثالث يوم وللعلم والله لو عندي سهم واحد فيها لكنت أول الشاكين في القضاء علي تلك الشركة وملاكها النائمين في العسل والذين تركوا صغار المستثمرين تحترق قلوبهم علي اموالهم ومدخراتهم التي جمدت بسبب شلة عصابة

شكرا" يا الزير مرورك

وكلامك عين العقل

لكن لاحياه لمن تنادي

ناس ماتبي تحرك بس اتحلطم

هذا البعض فقط

alzeeer

موقوف
شكرا" يا الزير مرورك

وكلامك عين العقل

لكن لاحياه لمن تنادي

ناس ماتبي تحرك بس اتحلطم

هذا البعض فقط

العفو يا اخوووي بس والله هذا اللي المفرووووض يصير وصدقوني ما تخسرون شي وانا مستعد اعطيكم رقم المحامي وانسق وياااه علي الموضوووع وللعلم ما راح ياخذ فلس واحد واذا اخذ مالكم شغل عندي كل المصاريف

سهمك اخضر

عضو نشط
العفو يا اخوووي بس والله هذا اللي المفرووووض يصير وصدقوني ما تخسرون شي وانا مستعد اعطيكم رقم المحامي وانسق وياااه علي الموضوووع وللعلم ما راح ياخذ فلس واحد واذا اخذ مالكم شغل عندي كل المصاريف

الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر يا الزير

خطوه ايجابيه منك وهذا ان دل دل على حبك

وحرصك على مصلحه اخوانك الاعضاء

وعساها يميزان حسناتك

بوفيونة

عضو نشط

الله يجزيك خير أخوي الزير. وأتمنى من الأخوان التفاعل العملي والإيجابي مع إقتراح أخونا الزير.

بوفيونة

عضو نشط
الأولى» تحصل على حكم «التمييز» ضد «المجموعة الخليجية»
الخميس 13 مايو 2010 - الأنباء

:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط

ذكر موقع سوق الكويت للأوراق المالية ان الشركة الأولى للاستثمار أفادت بأنه قد صدر حكم لصالح الشركة بتاريخ 11/5/2010 من محكمة التمييز ‏ برفض الطعن رقم 294/2009 المقام من شركة المجموعة الخليجية للمال ‏ بتأييد حكم محكمة الاستئناف الصادر بتاريخ 26/1/2009 والذي قضى برفض ‏ الدعوى رقم 1623/2005 وهي الدعوى التي اقيمت من شركة المجموعة الخليجية ‏ للمال للمطالبة بتسليم الأسهم محل العقد المبرم بين الشركة الأولى للاستثمار وشركة المجموعة الخليجية للمال وهي 65.173.333 سهما من اسهم شركة ‏ المجموعة الدولية للاستثمار وعدد 8.5 ملايين سهم من اسهم شركة المشروعات ‏الكبرى العقارية (جراند) وعدد 1.62 مليون سهم من اسهم بنك المستثمرون ‏ (البحرين) وعدد 33.000 سهم من اسهم شركة وورلدتل، كما طالبت بما نتج ‏ عن هذه الاسهم من ارباح نقدية وعينية.‏ وقال بيان الشركة انه لما كانت الشركة الاولى للاستثمار قد حصلت على شهادة بمنطوق الحكم الصادر من محكمة التمييز وكان تحديد الاثار المترتبة على صدور هذا الحكم يتطلب ‏ الاطلاع على حيثياته واسبابه مما يستغرق بعض الوقت عقب الحصول على صورة ‏ كاملة من الحكم، فانه يستخلص جليا من حكم محكمة التمييز المشار اليه عدم ‏ أحقية شركة المجموعة الخليجية للمال في المطالبة بهذه الاسهم، وأحقية الشركة الأولى للاستثمار في تسليم اسهم شركة جراند وعددها 8.5ملايين سهم وما نتج عنها من أرباح نقدية وعينية علما بان هذه الاسهم سبق ان فرضت عليها الحراسة القضائية بموجب حكم في الدعوى رقم 5519/2005 مستعجل/9، وكذلك احقيتها في تسليم اسهم بنك «المستثمرون» (البحرين) وعددها 1.16 مليون سهم وما نتج عنها من ارباح نقدية وعينية، بالإضافة الى وجوب تسليمها عدد 33 الف‏ سهم من اسهم شركة وورلدتل،‏ وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول اليوم الخميس.

الشاطر

عضو نشط
15 مليون مو مشكله المهم ترجع للتداول

Legal

عضو نشط
خذ وخل

الهايط زاد من غير سنع

khalidalazmi

عضو نشط
اسمحو لي

اولا اعذروني للمداخلة البسيطة

انا اقول رب ضارة نافعة

حيث انه تم تاخير البيانات ليتم ايقاف السهم خصوصا انه وصل 27 فلس

واملنا خير في الادارة بان يتم ارجاعه بعد تحسن الاوضاع

وهذه نضرتي

قد اكون على صواب او خطء

الله يوفق الجميه

ابو فهد 75

عضو نشط
الظاهر سالفه التوقيف مو عشان البيانات الظاهر ورث ماورث لان فاطمه بنت حوحو زوج المرحوم رافعه قضيه عليهم تبي حقها من المرحوم ولهذا السبب تعمدو يوقفونهم بالربع الاول لحين الانتهاء من الورث وسلامتكم ( المصدر ابو راشد ) وسلامتكم نبي احد يفيدنا عن هالكلام وشكرااا

الشاطر

عضو نشط
الظاهر سالفه التوقيف مو عشان البيانات الظاهر ورث ماورث لان فاطمه بنت حوحو زوج المرحوم رافعه قضيه عليهم تبي حقها من المرحوم ولهذا السبب تعمدو يوقفونهم بالربع الاول لحين الانتهاء من الورث وسلامتكم ( المصدر ابو راشد ) وسلامتكم نبي احد يفيدنا عن هالكلام وشكرااا

والله هذا هو الكلام اللى انا سامعه من يوم وقفوا الشركه بس ماكتبته لانه ثقيل وقلت مو على كيفها توقف العالم كله عشان نصيبها واخذ بعد عندك ان حريم سامى البدر يبون يصفون الشركات عاد تخيل يصفونها واصولهم كلها حبر على ورق بتطلع الفضايح

الشاطر

عضو نشط
لو كان الخبر فاطمه بنت حوحو جان توقفت اصول وبترو غلف الخبر هذا مستبعد

أبو العتاهيه

عضو نشط
يااخوان ولكم بشركة أبراج عضه وعبره ..
اداره الشركه فاقده المصداقيه بكثر وعودها ..
الديره سايبه لاحسيب ولارقيب ..
خلونا نرفع قضيه جماعيه ..نطالب فيها بحقوقنا
قبل مانفلس ..وننصدم بأخبار تلاعب ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى