شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

RICARDO-KAKA

عضو نشط
الله يبارك فيك وبحلالك
مثل ماتفضلت خل نفكر بعقل ,, تعتقد أن الأمريكان تهمهم الفلوس ؟ طبعا لا وأهم شايتين عندهم النفط والأمان , والدليل أنهم قاعدين يقطون فلوس بالهبل وبالمليارات بس عشان الحرب ما تصير على أراضيهم (الأمان)
والنفط أنت أبخص شلون قاعدين يأخذونه وحتى بفلوس وأبلاش بعد ما تفرق وياهم ولعلمك الخاص أن ميزانية وزارة الدفاع بس (على ما أذكر ) فوق 400 مليار أشحال الوزارات الثانيه
المهم بالعقل تتوقع أنهم يثقون بغير أجيليتي ؟ من 2003 تقريبا تعاملهم مع بعض , يعني كل خباياهم ويمكن أسم كل جني وأماكنهم وموجوداتهم وشياكلون وشيبون بع (أمان ) واللي أهم من هذا بينهم نسب وانت عارف شنو قصدي , عطني شركه ثقه مثلهم بالمنطقه ؟ ما كو
والسؤال وفكر بعقل أخوي ,, لو أنت تثق بمنو ؟
أسف على الأطاله و الله يحفظك

عسى الله يباركلك باهلك ومالك ويحفضك
والله بو فيصل كلامك عدل ولا تفهمني غلط لكن بس كان ودي اوضح ان السيناريوهات كلها مفتوحه. وانا من اللي يشوفون اجلتي واحده من افضل الشركات بالمنطقه لكن الله يهدي ادارتها اللي بتضيع مجهودها وفلوس مساهمينها بالمشكله هذي. من حر ما بقلبي على المساهمين اللي شروا بالعالي ولا والله ما املك فيها سهم واحد وعسى الله يرد استثماركم بارباح

معشي الجن

عضو نشط
عسى الله يباركلك باهلك ومالك ويحفضك
والله بو فيصل كلامك عدل ولا تفهمني غلط لكن بس كان ودي اوضح ان السيناريوهات كلها مفتوحه. وانا من اللي يشوفون اجلتي واحده من افضل الشركات بالمنطقه لكن الله يهدي ادارتها اللي بتضيع مجهودها وفلوس مساهمينها بالمشكله هذي. من حر ما بقلبي على المساهمين اللي شروا بالعالي ولا والله ما املك فيها سهم واحد وعسى الله يرد استثماركم بارباح

أخوي , بالنسبه للشركه وملاكها ترى ذيابه (مدح مو ذم )عقولهم أقتصاديه بحته , بس خلني أقول شغلة ,, ليش الملاك ما يبون التسويه ؟ يبون المحاكم وانت حكم عقلك
لأن في ناس أستفادة من السعر العالي و هم كباريه ومستحيل ينسحبون وأنا متأكد أن مستحيل و أبي أذكرك بشي ,,, تذكر سنه من السنين سحارة الخس أنباعت ب 13 دينار ؟ وصارت دندره وبعدين نامو على الموضوع
تحياتي لك يا الحبيب

الكرستال

عضو نشط
وين الشفافية يااجياتي لاتصريح لاجمعية عمومية والتسوية صارت مثل بيض الصعوا نسمع فية ولانشوفة ماصارت ماصارت ماصارت بس خلاص تكتم غير طبيعي عساماشر اصدموا نا عادي بس لاتتكتمون

ممكن تكون التسوية اليوم بالليل ويبون يفاجئون الناس فيها ؟؟

Benelli

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

بالتوفيق لكم أن شاء الله يتعدل الوضع وقبله الاداره الحراميه ؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 63.2 KB   المشاهدات: 67

الكرستال

عضو نشط
الاخ بنلي خلنامن اجياتي اذا عندك بنلي وبتبيعها راسلني بلخاص لاني ادور بنلي تعرف موسم الفري جاي والمخيم شمال يبيلة بنلي ملينا من ام بطنين ههههههههه

اليوم ممكن التسويه ... السوق ما ادري شفيه قاعد ينزف شكلي باخد فلوسي وانحاش افك نفسي

الكرستال

عضو نشط
اخواني هل للتسوية تاريخ معين ولا انطر يا ؟ لين يجيك الربيع

AL-mutairi

عضو نشط
الله يبارك فيك وبحلالك
مثل ماتفضلت خل نفكر بعقل ,, تعتقد أن الأمريكان تهمهم الفلوس ؟ طبعا لا وأهم شايتين عندهم النفط والأمان , والدليل أنهم قاعدين يقطون فلوس بالهبل وبالمليارات بس عشان الحرب ما تصير على أراضيهم (الأمان)
والنفط أنت أبخص شلون قاعدين يأخذونه وحتى بفلوس وأبلاش بعد ما تفرق وياهم ولعلمك الخاص أن ميزانية وزارة الدفاع بس (على ما أذكر ) فوق 400 مليار أشحال الوزارات الثانيه
المهم بالعقل تتوقع أنهم يثقون بغير أجيليتي ؟ من 2003 تقريبا تعاملهم مع بعض , يعني كل خباياهم ويمكن أسم كل جندي وأماكنهم وموجوداتهم وشياكلون وشيبون بعد (أمان ) واللي أهم من هذا بينهم نسب وانت عارف شنو قصدي , عطني شركه ثقه مثلهم بالمنطقه ؟ ما كو
والسؤال وفكر بعقل أخوي ,, لو أنت تثق بمنو ؟
أسف على الأطاله و الله يحفظك

كلامك صحيح 100%
و اللي يأكد هـ الكلام ان الامريكان أختاروا توقيت خروجهم (( باقي سنه )) مع تمديد 6 شهور لـ أجيلتي و عملوا الصيحه هذي كلها .. يعني باقي ع طلعتهم 6 شهور فقط و أعتقد أنهم راح يعطونها أجيلتي بعد

كلامك سليم و موزون و مالهم غنى عن أجيلتي لان مسأله الامان تهمه أكثر من الفلوس

بارك الله فيك ع الرد العقلاني

عبدالله_22

عضو نشط
لي متى يعني السهم نازل؟
الواحد ما يسافر ولا يشتري سياره؟
دشينه نبي نزيد فلوسنا طلعنا نبي نسلم على راس مالنا

بلاحدود

عضو نشط
تبون ترجــع العقــود حق أجيليتي؟

خلها تتقدم حق مناقصات إيران للنقل و بناء المفاعل النووي أو التخزين.. شــوف الخوف والحـسد شراح يسوي فيهم!!

راح يرجعون حق أجيليتي خوفا من تجنيدها لصالحهم و افشاء أسرار تعاملاتها..

مجرد رأي متسـرع في زحمة الإحباطات!!

nokhitha

موقوف
اليوم ممكن التسويه ... السوق ما ادري شفيه قاعد ينزف شكلي باخد فلوسي وانحاش افك نفسي

انتا ما تستحي كل يوم ناط علينا اليوم تسويه و الليله تسويه منو انت الي قاعد كل يوم توزع كلام على المليان و الفاضي عيب ياخي في ناس تتأثر بكلامك

الصدق منجاه

عضو نشط
تبون ترجــع العقــود حق أجيليتي؟

خلها تتقدم حق مناقصات إيران للنقل و بناء المفاعل النووي أو التخزين.. شــوف الخوف والحـسد شراح يسوي فيهم!!

راح يرجعون حق أجيليتي خوفا من تجنيدها لصالحهم و افشاء أسرار تعاملاتها..

مجرد رأي متسـرع في زحمة الإحباطات!!

الله يسمع منك
يطلع خبر قنبله يطير السهم
انا تسرعت واخذت السهم اجل
والحين نازل فيني
الله يستر

Benelli

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

متا توزيع الارباح ترا دوخونه ماحد يدري متا.....؟؟ وشكرا

عبدالله_22

عضو نشط