شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

ahmadosh

عضو نشط
شوف صانع السوق مال أجيليتي شيسوي
أجيليتي 590 135,000 09:00:00
قبل الافتتاح بدقيقة
كان في طلبات على 620 وال610 وال 600

إلعب على راحتك

والله سوق مسخره شنو القاعد يصير تصريف ولا تجميع ؟؟؟ وليش ما وقفو الشركة لحين ما نعرف شنو موضوع التسوية ؟؟؟؟؟

ahmadosh

عضو نشط
والله سوق مسخره شنو القاعد يصير تصريف ولا تجميع ؟؟؟ وليش ما وقفو الشركة لحين ما نعرف شنو موضوع التسوية ؟؟؟؟؟

تطفيييييييييييييش

الوقف ما له معنى لأن الجواب معروف

"نحن في حال مفاوضات و لا يوجد ضمان للوصول لتسويه"

الوضع الحالي تطفيش ليستفيدوا هم فقط من التوزيعة القادمة

[7:51:11] ِ.تذكير الشركات الالتزام بالقرار رقم (4) لسنة 2007‏
يود سوق الكويت للأوراق المالية أن يسترعي انتباه الشركات المدرجة ‏
في السوق بضرورة التقيد بما جاء في قرار لجنة السوق رقم (4)‏
لسنة 2007 والمتعلق بمواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة
وكذلك مواعيد توزيعات الارباح وعليه فإنه وفقاً للقرار المذكور فإن على كل
شركة مدرجة في السوق الالتزام بما يلي :‏
ِ1- عقد الجمعية العمومية التالية لانتهاء السنة المالية للشركات خلال 45 يوما
من تاريخ موافقة السوق على بياناتها المالية السنوية .‏
ِ2- توزيع الارباح النقدية والعينية المستحقة للمساهمين خلال عشرة ايام
من تاريخ اقرارها واعتماد توزيعها من الجمعية العامة للشركة .‏
وبناء عليه فإن ادارة السوق سوف تقوم بوقف التعامل في أسهم الشركات
المدرجة في السوق اذا لم تلتزم في المواعيد المحددة أعلاه .‏

هههههههه يلي يسمع يقول توزيعه اخوي كلها 40 فلس الشركة صارت نازله 100 فلس بيومين عشان 40 فلس ؟؟؟

اكيد ما كو تسويه او مطوله وفي سبب اكيد ما نعرفه ليش يصرفون بهالشكل اكيد الشركة نزول والله اعلم يعني مو معقول موضوع توزيعه حيات كوم وزعت 50 بالمية وما صار شدي ؟؟ والتوزيعه بعد ما يتفسخ السهم مالها داعي

RICARDO-KAKA

عضو نشط
بلا رابطه بلا انهام بلا بطيخ الامريكان مالهم الا اجليتي , ومن صارت بينهم وبين اجليتي ضاعوا الامريكان علشان جذي يبيون التسويه وميتين عليها الامريكان.

اتوقع ان تتم التسويه بين اجليتي وبين الامريكان مع الدخول في العقود ويتم اعادة طرح العقد من جديد بناءا على الطعن المقدم وبالتالي رسو العقد على اجيليتي.

سيناريو منطقي ومضحك بنفس الوقت :)

السلام عليكم
أخوي ممكن توضح لي وللاخوان شلون عرفت ان الامريكان ميتين على التسويه؟ لو فعلاً ميتين لتساهلو مع اجلتي بالتسويه وما عاندوا مثل ما احنا شايفين صارلهم اشهر مو راضين يتنازلون عن مطالبهم الماديه ولا راضين يضمنون لأجلتي انهم ينافسون على عقد
وعلى اي اساس بنيت توقع ترسية العقد على اجلتي؟ لو كانو يبونهم جان خلوهم يدخلون بالمناقصه من اساس

الامريكان عندهم مثل يقول لا تتزوج السهم بل تداول السهم
أخي العزيز فكر بعقلك وليس بقلبك

ahmadosh

عضو نشط
هههههههه يلي يسمع يقول توزيعه اخوي كلها 40 فلس الشركة صارت نازله 100 فلس بيومين عشان 40 فلس ؟؟؟

اكيد ما كو تسويه او مطوله وفي سبب اكيد ما نعرفه ليش يصرفون بهالشكل اكيد الشركة نزول والله اعلم يعني مو معقول موضوع توزيعه حيات كوم وزعت 50 بالمية وما صار شدي ؟؟ والتوزيعه بعد ما يتفسخ السهم مالها داعي

أخي الكريم عند الاعلان عن التوزيعة على ذاكرتي كان أقل م ال 600

الي قاعد يصير مو تصريف أبدا

واضح انه تجميع بأسعار تعتبر للآن مقبولة

وبخصوص التسويه المهله للتسوية تم تمديدها لشهر 6

انت شوف الي صار اليوم
قبل دقيقة ا دقيقتين كان في طلبات جيدة جدا على 610 و 600 وكان في طلب على ما أعتقد على 620 قبل ثواني من الافتتاح

ولكن صانع السوق قرر يلم من ال 590
ف قط 135 ألف سهم على ال 590 و هو الي شراهم :) يعني انت استخدم عقلك اذا في طلب على ال 610 ليش ابيع على ال 590 :)

RICARDO-KAKA

عضو نشط
اخوي احمدوش ان شاء الله راح تضحك :d

منطقيا انهام والرابطه ماعندهم الامكانيات اللي توازي حجم وانتشار الجيش الامريكي ,, والدليل انهم مددوا العقد لاجليتي 6 اشهر مع وجود قضية بين الطرفين ,, هذا يدل على ان الامريكان ماعندهم ولا في احد يقدر يقدم خدمات لهم بحجم وجودهم وانتشارهم غير اجليتي بل ان اجليتي اصبحت جزء من الجيش الامريكي ,,,, الا في حاله وحده بس وهي ان يستعينوا باجليتي ,, واذا صارت التسويه ليه يعطون شركه تستعين باجليتي ؟؟؟؟ يعطون العقد حق اجليتي مباشرة.

وقول ماقلت :d

أخوي جراح تمديد العقد شي طبيعي لان العقد مو صغير واي شركه جديده يبيلها وقت للتنسيق بالمنطقه وهذا شي طبيعي وهذا ليس دليل مثل ما تقول ان الامريكان ميتين على نفس الشركه

ممكن تقولي لو ان الرابطه مومقدمه اعتراض شنو راح يصير؟ انا اقولك, انهام راح تاخذ العقد وتنفذه بصعوبات او من دون صعوبات هذا شي ثاني. واجلتي وين راح تكون؟ الله اعلم

لو انهم ميتين على اجلتي مثل ما تفضلت ليش ما اجلوا ترسية العقد الجديد ومددوا لأجلتي الى ان تتم التسويه؟ انا اقولك ليش لان مو هامهم اذا كان العقد لاجلتي ولا غيرها وهذا اللي صار طنشوا باجلتي وعطوا العقد لشركه ثانيه

أرجو منك اخي الكريم التفكير بعقلك وليس قلبك

بالتوفيق للجميع

معشي الجن

عضو نشط
السلام عليكم
أخوي ممكن توضح لي وللاخوان شلون عرفت ان الامريكان ميتين على التسويه؟ لو فعلاً ميتين لتساهلو مع اجلتي بالتسويه وما عاندوا مثل ما احنا شايفين صارلهم اشهر مو راضين يتنازلون عن مطالبهم الماديه ولا راضين يضمنون لأجلتي انهم ينافسون على عقد
وعلى اي اساس بنيت توقع ترسية العقد على اجلتي؟ لو كانو يبونهم جان خلوهم يدخلون بالمناقصه من اساس

الامريكان عندهم مثل يقول لا تتزوج السهم بل تداول السهم
أخي العزيز فكر بعقلك وليس بقلبك

وقالت المصادر ان الاجتماع الذي غاب عنه كل من حسين الخرافي وجميل السلطان وممثل الشركة الوطنية العقارية قد شهد تمسك عضو مجلس الادارة وممثل مؤسسة التأمينات الاجتماعية بشار الهنيدي بغلق الملف من خلال الموافقة على مبلغ التسوية، فيما عارض عضوين من مجلس الادارة هذا المقترح، وطالبا بترك الملف الى القضاء الأميركي للفصل فيه.

RICARDO-KAKA

عضو نشط
وقالت المصادر ان الاجتماع الذي غاب عنه كل من حسين الخرافي وجميل السلطان وممثل الشركة الوطنية العقارية قد شهد تمسك عضو مجلس الادارة وممثل مؤسسة التأمينات الاجتماعية بشار الهنيدي بغلق الملف من خلال الموافقة على مبلغ التسوية، فيما عارض عضوين من مجلس الادارة هذا المقترح، وطالبا بترك الملف الى القضاء الأميركي للفصل فيه.

جزاك الله خير بو فيصل

بس هذا يدل على ان اجلتي هي تبي التسويه وليس الأمريكان انا هذا مقصدي. ان الأمريكان مو فارقه معاهم بالتسويه ولا بالقضاء هم ربحانين واجلتي هي الخسرانه مادياً لان بالتسويه مطالبين 600-750 مليون دولار واذا ما وافقت اجلتي ودشت بالقضاء راح يطالبون بثلاث اضعاف المبلغ وحبس المتهم عشر سنوات. احد يصححلي اذا كنت غلطان

ahmadosh

عضو نشط
جزاك الله خير بو فيصل

بس هذا يدل على ان اجلتي هي تبي التسويه وليس الأمريكان انا هذا مقصدي. ان الأمريكان مو فارقه معاهم بالتسويه ولا بالقضاء هم ربحانين واجلتي هي الخسرانه مادياً لان بالتسويه مطالبين 600-750 مليون دولار واذا ما وافقت اجلتي ودشت بالقضاء راح يطالبون بثلاث اضعاف المبلغ وحبس المتهم عشر سنوات. احد يصححلي اذا كنت غلطان

و مين قالك انهم راح يربحوا القضيه هذا علمه عند الله

والمحاكم حبالها طويله

ahmadosh

عضو نشط
جزاك الله خير بو فيصل

التسويه يا أخي فيها مصلحة مشتركة

و فارقه مع الأمريكان 100% و الا هم أيضا ما دخلوا بالتسويه و على رأي المثل عصفور في اليد و لا 3 على الشجرة :)

RICARDO-KAKA

عضو نشط
ارجوا من الأخوان انهم ما يفهمون كلامي غلط لاني مو ضد اجلتي ولا ضد الرابطه لكن بعض الاخوان يحاول يونس نفسه والأعضاء بأشياء غير منطقيه وغير صحيحه (وأقصد الاخوان اللي شارين بأجلتي والرابطه)
بالتوفيق للجميع

ahmadosh

عضو نشط
ارجوا من الأخوان انهم ما يفهمون كلامي غلط لاني مو ضد اجلتي ولا ضد الرابطه لكن بعض الاخوان يحاول يونس نفسه والأعضاء بأشياء غير منطقيه وغير صحيحه (وأقصد الاخوان اللي شارين بأجلتي والرابطه)
بالتوفيق للجميع

معاك حق

في بعض المبالغات

بس أنت مشيها :)

الناس تبي ترد فلوسها

RICARDO-KAKA

عضو نشط
و مين قالك انهم راح يربحوا القضيه هذا علمه عند الله

والمحاكم حبالها طويله

أخوي انا ماقلت انهم ربحوا القضيه لكن القضيه واضحه للامريكان. لان لو اجلتي ماعليها شي جان دخلت القضيه بدون محادثات لتسويه

الامريكان مستفيدين من التسويه لسبب انهم ياخذون حقهم على طول وبدون طواله ومحاكم لكن اذا دخلوا بالقضيه راح يطالبون بزياده وفوقهم حبس
ان شاء الله وصلت المعلومه

معشي الجن

عضو نشط
جزاك الله خير بو فيصل

الله يبارك فيك وبحلالك
مثل ماتفضلت خل نفكر بعقل ,, تعتقد أن الأمريكان تهمهم الفلوس ؟ طبعا لا وأهم شايتين عندهم النفط والأمان , والدليل أنهم قاعدين يقطون فلوس بالهبل وبالمليارات بس عشان الحرب ما تصير على أراضيهم (الأمان)
والنفط أنت أبخص شلون قاعدين يأخذونه وحتى بفلوس وأبلاش بعد ما تفرق وياهم ولعلمك الخاص أن ميزانية وزارة الدفاع بس (على ما أذكر ) فوق 400 مليار أشحال الوزارات الثانيه
المهم بالعقل تتوقع أنهم يثقون بغير أجيليتي ؟ من 2003 تقريبا تعاملهم مع بعض , يعني كل خباياهم ويمكن أسم كل جندي وأماكنهم وموجوداتهم وشياكلون وشيبون بعد (أمان ) واللي أهم من هذا بينهم نسب وانت عارف شنو قصدي , عطني شركه ثقه مثلهم بالمنطقه ؟ ما كو
والسؤال وفكر بعقل أخوي ,, لو أنت تثق بمنو ؟
أسف على الأطاله و الله يحفظك

ahmadosh

عضو نشط
أخوي انا ماقلت انهم ربحوا القضيه لكن القضيه واضحه للامريكان. لان لو اجلتي ماعليها شي جان دخلت القضيه بدون محادثات لتسويه

الامريكان مستفيدين من التسويه لسبب انهم ياخذون حقهم على طول وبدون طواله ومحاكم لكن اذا دخلوا بالقضيه راح يطالبون بزياده وفوقهم حبس
ان شاء الله وصلت المعلومه

المعلومة واضحة أخي

بس انت قاعد تتكلم بجزم انهم راح يفوزوا بالقضيه ! وهذا مو أكييييييييييد

و بخصوص التسويه موافقت أجيليتي على الدخول فيها هذا شيء طبيعي لكسب الوقت و محاولة الخروج من القضية بأقل الخسائر

أي قضيه ضد أجيليتي أو أي شركة راح تأثر عليها و من الأفضل الوصول لتسويه وحل المشاكل دون قضايا

هذا شيء طبيعي أخي

أرجو منك التواصل بهذا الاسلوب الراقي و عدم المبالغة و مراعات مشاعر اخوانك المساهمين :)

موفق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى