شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

ahmadosh

عضو نشط
لاعندهم عقود ولا بطيخ سهم مضارب بحتي والحين دور التصريف والخروج والتصحيح !!!!!!!!!!

لا هم عندهم عقود
بس الي رفع السهم منافستهم على العقد الملياري وهذا ذهب الى غير عودة
وفي الحين عقد ب 750 مليون ان شاء الله يكسبوه عشان يعوضوا خسارة الناس
بس نفس ما قلت السهم للمضاربه والمضاربه فقط
والي توهق فيه نصيحة لا تبيع لأن ادارة هذه الشركة تعرف كيف ترفع سهمها
بس أرجوك لمن ترتفع في المره القادمة انك لا تطمع و بيع وانت مغمض
.

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

لا هم عندهم عقود
بس الي رفع السهم منافستهم على العقد الملياري وهذا ذهب الى غير عودة
وفي الحين عقد ب 750 مليون ان شاء الله يكسبوه عشان يعوضوا خسارة الناس
بس نفس ما قلت السهم للمضاربه والمضاربه فقط
والي توهق فيه نصيحة لا تبيع لأن ادارة هذه الشركة تعرف كيف ترفع سهمها
بس أرجوك لمن ترتفع في المره القادمة انك لا تطمع و بيع وانت مغمض
.

أذا عقود من داخل الحكومة الكويتية انا معاك ان من الممكن ان ترسى عليهم ولكن اذا تقصد عقود امريكية فأعتقد ان هذا شيئ صعب للغاية لا للرابطة ولا لغيرها من الشركات الكويتية لأن البوق اللى صار فيهم مو شوية ولكن بالرغم انى لا املك فى أجيلتى ومتورط فى الرابطة وربعها ولكن اليوم أقول ان اجيلتى لها الأحترام وخاصة اليوم لأن رغم الظروف الصعبة كانوا وراء السهم للنهاية وربعنا قاعدين ولا على بالهم بس يبون يشفطون حلالنا بأرخص الأسعار ---ادعوا لهم الله بالهداية

شبكو

عضو نشط
أذا عقود من داخل الحكومة الكويتية انا معاك ان من الممكن ان ترسى عليهم ولكن اذا تقصد عقود امريكية فأعتقد ان هذا شيئ صعب للغاية لا للرابطة ولا لغيرها من الشركات الكويتية لأن البوق اللى صار فيهم مو شوية ولكن بالرغم انى لا املك فى أجيلتى ومتورط فى الرابطة وربعها ولكن اليوم أقول ان اجيلتى لها الأحترام وخاصة اليوم لأن رغم الظروف الصعبة كانوا وراء السهم للنهاية وربعنا قاعدين ولا على بالهم بس يبون يشفطون حلالنا بأرخص الأسعار ---ادعوا لهم الله بالهداية
انا اتفق معك بالكلام اللي قلته من الف الى الياء وانا الله مع الصابرين .

شبكو

عضو نشط
ياشباب حنا نبي حل نبي معلومه وين رايح السهم شنو يعتبر هذا ضغط ولا تجميع ولا تصريف فيدونا الله يرضا عليكم وتركو عنكم الاهواش وكافي حنا خسرانين .

ahmadosh

عضو نشط
انا اتفق معك بالكلام اللي قلته من الف الى الياء وانا الله مع الصابرين .

أهم شيء في الموضوع أن يعود السهم للتداول !

اليوم كنت معتقد انهم وقفوا عن التداول !

الله أكبر و لا صفقة !

لهذه الدرجة ملاك هذه الشركة ما عندهم أي استعداد لدعمه !

يتركونه بهذه الطريقة دون مجير !!!!!!

والله حرام عليهم !

أقل شيء اشتروا الي بالحد الأدنى !

أعطوا الناس فرصه للخروج !!

أصبح ينطبق عليهم المثل القائل هو دخول الحمام (وانتم بكرامة) نفس خروجة !!!!

حرااااااااااااام
أتمنى عودة السهم
مو حبا للملاك حاشى لله
حاب يرجع بس عشان لنا اخوان متوهقين فيه

انا دائما اكتب واقول لا احد يطبل للرابطه والمجموعه حدها 150 الى 200 فلس دون العقود الامريكيه انت ترد علي وتقول ما تستحي ليش ؟؟؟؟

zizo 40

عضو نشط
المشاركات اليوم مفيده جدا

حسبى الله ونعم الوكيل

انت كلامك كله مفيد

أبو ريمه

عضو نشط
ياجماعه انتو ليش مكبرين الموضوع ترا العتب مو على الي طبل ولا على الي طلع الاشاعه
العتب على الي اشترى با السهم محد اجبره على انه ياخذ السهم ولا احد اجبره على انه
ابيع عني انا شريت با السهم وخسران حالي حالكم لاكن الحمدالله على كل حال

F*N

عضو نشط
حسب رأى الشخصى الرابطه للمضارب فقط لان ملاكه لاذمه ولا ضمير
وبالنسبه للاخوان المتهاوشين واعدو بعض وتهاوشوا بالهده
الله يهداكم ويصلحكم بس​

هههههههههه خوي والله مو قاعدين نتهاوش ولا شي عادي سوء تفاهم وما كو مشكله ان شاء الله ومن شهر وهو قاعد يشتمني ومو راضي ارد وكل ما اكتب تعليق يرد بقلة احترام ولو عندي وقت الا اعرض كل ردوده وشتايمه وانا مو راضي ارد عليه قلت ممكن يمل ويسكت لكن ما كو فايده ولو تطالعون الصفحات السابقه تتأكدون من كلامي ... حتى انه ما عنده اي تعليق الا على كلامي وكله شتايم ولا رد فيهم منطقي او بشكل محترم الا كله شتايم وكلام فاضي واخر رد كان يقول فيه ما يصير تقول حسبي الله ونعم الوكيل ههههههههههه

انا اطلب منك اخوي رجاء لاعاد تعلق على كلامي واعتبرني غير موجود وانا احترما للمنتدى والناس الموجوده والقاعده تخسر كل يوم وتمر بظروف صعبه ما ارد عليك اشتم وقول اللي تبيه كيفك ما ارد عليك ولا انزل لمستوى الشتايم مالتك ورايح اعتبرك غير موجود

albostan

عضو نشط
:) ما شاء الله
ما تبي تطبل !

أفضل انك ما تطبل

بس سؤال اذا انت عندك خبر فمن الأولى أصحاب الشركة يدعموا أسهمهم و يستفيدوا من الخبر الي عندك !

إنت دايما هذا أسلوبك و أنا أرفع من التطبيل و ما قلت إلا الحقيقه و الله يشهد على كلامي بس دايما أعذرك خسران و منقهر . الله يعوض عليك يا رب

خوي ممكن نعرف شلون عرفت بالخبر عسى نستفيد من مصادرك

شهالصفحة اللي كلها هواش، يا جماعة تعوذوا من ابليس ترا ما في سوق اذا ما في اراء مختلفة

خلص نبدا صفحه جديده ... تتوقعون باجر ارتداد للسوق بشكل عام ام انه يخفس من الصبح متل اليوم

albostan

عضو نشط
بهذه الرساله أقصد إللي بعث لي رساله بالخاص يعتذرلي أنت ما إتهمتني بالخاص علشان تعتذرلي المفروض تعتذر مكان إتهامك لي . لما أنا قلت إن الشركه تشغيليه فهذه حقيقه و لما قلت إنها أطفأت خسائرها بنهاية السنه فهذه حقيقه ولما قلت إن عندها أرباح الربع الأول فهذه حقيقه ولما قلت بأن لحد الأن لديها عقود بقيمة 60 مليون فهذه حقيقه ولما قلت إن عندها مناقصه مع البلديه فهذه حقيقه ولما قلت إنها مقدمه على مناقصه الجيش الأمريكي الهفي لفت فهذه حقيقه . فما لا داعي تتهمني بأمور ليس لي بها ناقه ولا جمل أنا أذكر حقائق للشركه هم حراميه ولا نصابين هذا مو شغلي . أسأل الله العفو والعافيه و للأسف كل ما نزل سهم صارت هوشه و طول ما هو مرتفع محد يقول نطلع من السهم . الله المستعان

بو سجي

عضو نشط
اعتقد باجر الارتداد و الله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى