شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

mrnavy

عضو نشط
ياجماعه الشركة حاطه خطة و ماشيه عليها و الله كريم اهم مجتهدين و يبون الافضل حق الشركة و اذا مارسى عليهم عقد هذا نصيب اللي يقرا مشاركة بعض الاخوة اقول الشركة ورقية و ماعندها اصول و هذا غلط بيانات الربع الاول تقول الشركة ماشية على الطريق الصح و العقود هذا توفيج و ان شاء الله خير و انا اقول العقود الامريكية زيادة خير الرك على العقود من الحكومه الكوتية و الشركة متزهبة حق كل المتاقصات البلدية من صوب و الموانى و المترو ان شاء الله بكون لها شي منهم طولو بالكم ولا تبيعون اذا السهم طاح فترى منا ليشنه احب انبيع بخسارة عيل مساهمين اجلتي اللي انا كنت واحد منهم شنو اقولون شركة كبيرة و متمرسة اتزور عقود شنو اللي حادهم على جذي مافكرو بالمساهمين القهر انه الكل اقول متى التسوية و محد قال ليش مايتحاكمون مجلس الادراة على التهور و اللعب هذا

هاد كلام عدل اخوي الله يوفق بس ما يطلع واحد يقول باجر المناقصه والعقد ويورط الناس والله حرام

الله يستر ماله السوق اليوم ؟؟

rahaly

مستشار قانوني
شهالجعاااااصة ؟؟؟

ما يشتري حتى وحدة وحدة !!!!

شبكو

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل حتى وقت النحشه مو معطي مجال .

شبكو

عضو نشط
كانه يقول بالمصري والنبي ما انت خارج .

القاعد يصير الحين ياكد كلامي وين يلي يطبلون للرابطه ومجموعتها ؟؟؟

شوف الشركات المحترمه شلون حتى بالازمات تعطيك فرصه تنحاش ما تخفس فيك للقاع زي الرابطه ومجموعتها منو يشتري الحين واللي عنده سهم بالرابطه او مبرد وين يبيع ؟؟؟؟؟

rahaly

مستشار قانوني
القاعد يصير الحين ياكد كلامي وين يلي يطبلون للرابطه ومجموعتها ؟؟؟

شوف الشركات المحترمه شلون حتى بالازمات تعطيك فرصه تنحاش ما تخفس فيك للقاع زي الرابطه ومجموعتها منو يشتري الحين واللي عنده سهم بالرابطه او مبرد وين يبيع ؟؟؟؟؟

يمكن خايف على مصلحت يبك تقعد معاه عشان يصعد السهم الى 500 فلس
;)

شبكو

عضو نشط
الحين ماراح يطبلون راح يعزفون هبان الان هذا الشي اللي يبونه شوفلك مخرج الحين .

انا من زمان بحذر الناس وهو يكتبلهم اخبار ويقول باجر ارتداد وباجر الهيفي ليفت وانا بقولهم يا ناس مابي احد يدبس بالسهم متلي انا الحين تدمرت منهم مابي غيري يوقع معاهم انا توهقت وخلاص ما اقدر انسحب ليش اورط غيري ؟؟؟

هو لا يبي الناس تدبس بالسهم ويقولهم القيمه الدفتريه 300 فلس

شنو هالكلام الفاضي ماكو الحين شركه بالسوق على قيمتها الدفتريه ولا نص قيمتها الدفتريه

بيان قيمتها الدفتريه 130 فلس منو يشتري ب 60 فلس ؟؟؟

منافع 130 فلس وشركه جديده الحين 70 فلس

وكل الشركات نفس الشي بس المشكله الناس يلي هدفها تضر غيرها الله يهدينا جميعا

حسبي الله ونعم الوكيل الله يعوض علينا

albostan

عضو نشط
أنا ما راح أتكلم الآن حتى لا يقال إني مطبل إنتظر لما إدارة السوق تعلن الخبر

شبكو

عضو نشط
أنا ما راح أتكلم الآن حتى لا يقال إني مطبل إنتظر لما إدارة السوق تعلن الخبر شنو يفيد الخبر والسهم كل يوم حد الادني شنو هالعقود اللي عندهم والسماسرة البورصه ماعندهم خبر ولا هم يبون يدشون على السهم خلها على الله

mrnavy

عضو نشط
مو الربطة بس السوق كله رايح فيها هذا وقت الكاش الحين وين برووح بيصعد بيصعد الوعد يدام ان شاء الله ربعنااااااااا يبون سهم سكود ماينزل كلش :)

ahmadosh

عضو نشط
أنا ما راح أتكلم الآن حتى لا يقال إني مطبل إنتظر لما إدارة السوق تعلن الخبر

:) ما شاء الله
ما تبي تطبل !

أفضل انك ما تطبل

بس سؤال اذا انت عندك خبر فمن الأولى أصحاب الشركة يدعموا أسهمهم و يستفيدوا من الخبر الي عندك !

شبكو

عضو نشط
لاعندهم عقود ولا بطيخ سهم مضارب بحتي والحين دور التصريف والخروج والتصحيح !!!!!!!!!!

mrnavy

عضو نشط
لاعندهم عقود ولا بطيخ سهم مضارب بحتي والحين دور التصريف والخروج والتصحيح !!!!!!!!!!
والله يااخوي انا ماخذ بالسهم على بياناته مو على العقود اللي بياخذها و اذا يت خير و بركه اهم شي انك اتحول من مضارب الي استثماري بالسهم هذا و الله كريم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى