شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

salem76

عضو نشط
خوي الاشاعات خسرتنا وايد وملينا منها بس ما ادري ليش لما يطلع سهم اجيليتي لازم ينزل سهم الرابطه والعكس ... اخواني ملاك اسهم الرابطة تمسكو بالسهم شويه مو على طول تبيعون بخساره ترى فيه ناس شاريه السهم ب 600 فلس و 400 فلس وللحين مو راضيين يبيعون بخساره

استغرب منكم يعني مو محتاجين فلوسكم .. ممكن تنزل الرابطه شويه ما يخالف بعدين تطلع ويستقر السهم ... حتى لو صار تسوية بين اجيليتي والامريكان خير وبركه عالسوق وفرصه ترتفع كل الاسهم الثانيه والله يعوض مساهمين اجيليتي بعد خسرانين وايد ومنهم شاريين السهم فوق دينار خلي يعوضون خسايرهم وان شاء الله نعوض نحن بعد

الله يرزقك ياارب و تعوض خسايرك

sawa7

عضو نشط
انا توني قرأت خبر تظلم الرابطه في الوطن ويقول الخبر ان للشركه الثانيه اللي هي الرابطه لها حق التظلم خلال 15 يوم
والله ما املك ولا سهم بس حبيت انقل لكم لانه مو موجود في الوطن الالكترونيه

sawa7

عضو نشط
«الرابطة» قدمت استشكالاً للجيش الأميركي حول عقد المورد الرئيسي
الأربعاء 28 أبريل 2010 - الأنباء

:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط

شريف حمدي
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان شركة الرابطة القابضة تقدمت باستشكال أمس للجيش الاميركي مفاده ان الشركة هي الأجدر من شركة «انهام» التي فازت بعقد المورد الرئيسي مؤخرا وان الامكانيات التي تملكها «الرابطة» تفوق امكانيات «انهام».

وذكرت المصادر ان عرض الرابطة كان يفوق عرض «انهام» بنسبة 10% فقط وهو فرق منطقي خاصة ان شركة الرابطة اكثر دراية بطبيعة هذا العقد، كما انها تعتبر افضل شركة بعد «اجيليتي» التي بامكانها تنفيذ خدمات العقد.

ولفتت المصادر الى ان الهدف من هذه الخطوة هو الحفاظ على حقوق المساهمين، وذلك من خلال الارباح التي كان يمكن تحقيقها في حال الفوز بهذا العقد الضخم.

وافادت المصادر بأن الشركة تنتظر الرد خلال شهر حسب القانون، علما بأنه يمكن الرد قبل هذه المدة.

بني تميم

عضو نشط
خوي الاشاعات خسرتنا وايد وملينا منها بس ما ادري ليش لما يطلع سهم اجيليتي لازم ينزل سهم الرابطه والعكس ... اخواني ملاك اسهم الرابطة تمسكو بالسهم شويه مو على طول تبيعون بخساره ترى فيه ناس شاريه السهم ب 600 فلس و 400 فلس وللحين مو راضيين يبيعون بخساره

استغرب منكم يعني مو محتاجين فلوسكم .. ممكن تنزل الرابطه شويه ما يخالف بعدين تطلع ويستقر السهم ... حتى لو صار تسوية بين اجيليتي والامريكان خير وبركه عالسوق وفرصه ترتفع كل الاسهم الثانيه والله يعوض مساهمين اجيليتي بعد خسرانين وايد ومنهم شاريين السهم فوق دينار خلي يعوضون خسايرهم وان شاء الله نعوض نحن بعد

شوف الون الاحمر وما كتبته

اخي العزيز الرابطه ليس لها دخل في اجيلتي نهائيا نهائيا نهائيا تمام
بالنسبه لى اجيلتي خلاص اغسل يدك الامريكان راح يستلمون فلوسهم
غصب طيب ان كانت تسويه او محاكم تمام حتى رؤساء دول تدخلوا بالموضوع لكن الديمقراطيين ما عطوهم وجه تمام
بالنسبه للعقود اجيلتي تغسل يدها بتيزاب وليس صابون
للانه الضابط الامريكي معاي اللى اعطاني الخبر قال انه
بالاحتيال اللى حصل مع اجيلتي كان بها ضباط كباريه
بالجيش الامريكي وتم محاكمة كم ضباط بالحبس مع ارجاع مبلغ
الرشاوي اللى اخذوها من اجيلتي .

اخوي هذا الكلام ليس من عندي صدقني

ahmadosh

عضو نشط
شوف الون الاحمر وما كتبته

اخي العزيز الرابطه ليس لها دخل في اجيلتي نهائيا نهائيا نهائيا تمام
بالنسبه لى اجيلتي خلاص اغسل يدك الامريكان راح يستلمون فلوسهم
غصب طيب ان كانت تسويه او محاكم تمام حتى رؤساء دول تدخلوا بالموضوع لكن الديمقراطيين ما عطوهم وجه تمام
بالنسبه للعقود اجيلتي تغسل يدها بتيزاب وليس صابون
للانه الضابط الامريكي معاي اللى اعطاني الخبر قال انه
بالاحتيال اللى حصل مع اجيلتي كان بها ضباط كباريه
بالجيش الامريكي وتم محاكمة كم ضباط بالحبس مع ارجاع مبلغ
الرشاوي اللى اخذوها من اجيلتي .

اخوي هذا الكلام ليس من عندي صدقني

مع احترامي لك
كلامك غلط من أوله لآخره و أنا بكتفي بنقطتين و أخلي تفنيد النقاط الباقيه للشباب
أولا: الرابطه ليس لها دخل في اجيلتي نهائيا نهائيا نهائيا تمام
هل أنا فعلا محتاج أرد على هذه النقطة :) هو في اساسا ايش الي رفع الرابطه هذه الرفعة أليس هو الخلاف بين أجيليتي والأمريكان و فتح المجال أمام شركه ذات امكانيات محدودة مقارنة بأجيليتي للدخول في المنافسه على العقد و أخذ مكان و مكانت أجيليتي ! هذا معناه أن التسويه بمعناها الحقيقي (يعني اما دفع مال أو تقديم عمل مقابل رفع اسم الشركة من القائمة السوداء للمناقصات) ستعني عودة الشركة العملاقه للفوز بمناقصات على حساب الرابطة
ثايا: الضابط الي معطيك الخبر :)
يا ريت تنزل تصريحاته العظيمة على اليوتيوب نفس السايق الهندي مال أجيليتي الي قالك انه خلاص تفنيش بابا شهر 10 :)

أجيليتي راجعة بقوة
و هذا مو بسبب الإشاعات ! التحليل الفني يقول هذا الكلام و الأخبار (ليست الاشاعات) ايجابيه

موفق أخي و موفقين يا هل الرابطة ان شاء الله تعليقه لكم و تعوضوا الخسارة

بني تميم

عضو نشط
مع احترامي لك
كلامك غلط من أوله لآخره و أنا بكتفي بنقطتين و أخلي تفنيد النقاط الباقيه للشباب
أولا: الرابطه ليس لها دخل في اجيلتي نهائيا نهائيا نهائيا تمام
هل أنا فعلا محتاج أرد على هذه النقطة :) هو في اساسا ايش الي رفع الرابطه هذه الرفعة أليس هو الخلاف بين أجيليتي والأمريكان و فتح المجال أمام شركه ذات امكانيات محدودة مقارنة بأجيليتي للدخول في المنافسه على العقد و أخذ مكان و مكانت أجيليتي ! هذا معناه أن التسويه بمعناها الحقيقي (يعني اما دفع مال أو تقديم عمل مقابل رفع اسم الشركة من القائمة السوداء للمناقصات) ستعني عودة الشركة العملاقه للفوز بمناقصات على حساب الرابطة
ثايا: الضابط الي معطيك الخبر :)
يا ريت تنزل تصريحاته العظيمة على اليوتيوب نفس السايق الهندي مال أجيليتي الي قالك انه خلاص تفنيش بابا شهر 10 :)

أجيليتي راجعة بقوة
و هذا مو بسبب الإشاعات ! التحليل الفني يقول هذا الكلام و الأخبار (ليست الاشاعات) ايجابيه

موفق أخي و موفقين يا هل الرابطة ان شاء الله تعليقه لكم و تعوضوا الخسارة

اللى رفع الرابطه السبب انه الامريكان طرحوا المناقصه وتقدمت الرابطه وكم شركه.
فقط اجيلتي لم تتقدم والسبب انه الامريكان ابعدوها عن العقود عرفت
والله يوفق الجميع

ahmadosh

عضو نشط
اللى رفع الرابطه السبب انه الامريكان طرحوا المناقصه وتقدمت الرابطه وكم شركه.
فقط اجيلتي لم تتقدم والسبب انه الامريكان ابعدوها عن العقود عرفت
والله يوفق الجميع

هذا الي قلته
و عودة المنافس الأكبر لن تكو في مصلحة الرابطه

و هذا معناه ان الشركتين في علاقه شبه عكسية بينهم !

أشتروبيع

عضو نشط
الرابطه عندها3شركات تابعه لها داشه بمناقصات بلديه الكويت وتنظيف كذالك وعدد المناقصات الاجمالى17 مزايده وآخر يوم تسليم المغلفات 2-5-2010وهذا من صالح الشركتين ان شاء الله

Loyal_Q8

عضو نشط
صانع سوق الرابطة اقشر....
حد اعلا و حد ادنى خلال 5 دقائق..
بلاك جاااااك مو سهم..

sawa7

عضو نشط
انا توني قرأت خبر تظلم الرابطه في الوطن ويقول الخبر ان للشركه الثانيه اللي هي الرابطه لها حق التظلم خلال 15 يوم
والله ما املك ولا سهم بس حبيت انقل لكم لانه مو موجود في الوطن الالكترونيه

الذي تمت ترسيته على «أنهام» مؤخراً

«الرابطة» تسعى لتقديم اعتراض للحكومة الأمريكية على عقد المورد الرئيسي

2010/04/28 01:23 ص

شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0

(Alwatan)

كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ«الوطن» ان شركة رابطة الكويت والخليج «الرابطة» تستعد لتقديم اعتراض للحكومة الامريكية على عقد المورد الرئيسي والذي تم ترسيته على شركة «انهام» اخيرا.
واضاف المصدر ان الاعتراض يتضمن بنود عدة ابرزها انه من المفترض الا يتم ترسية المناقصة على شركة تقدمت بأقل من سعر %30 من القيمة الاجمالية للمناقصة اما البند الآخر فهو انه لابد ان يكون للشركة التي تقدم الخدمات اسطول ومخازن في احدى الدول المجاورة وتحديدا الكويت. وهذا لا ينطبق على «انهام».
واشار المصدر الى ان القانون الامريكي يسمح للشركة التي حصلت على المركز الثاني في المناقصة بتقديم اعتراضها خلال 15 يوما من ترسية المناقصة بشكل رسمي وهذا ما ستقوم به الرابطة.واوضح المصدر انه في حال قبول الاعتراض المقدم من «الرابطة» قد يتم اعادة طرح المناقصة مجددا.
يذكر انه تم اختيار شركة انهام لعقد توريد الاغذية والمشروبات للجيش الامريكي في الطرق والكويت والاردن من بين 3 شركات تقدمت للمناقصة وتتراوح قيمة العقد بين ملياري دولار و6 مليارات دولار لمدة ست سنوات.

بني تميم

عضو نشط
الرابطه عندها3شركات تابعه لها داشه بمناقصات بلديه الكويت وتنظيف كذالك وعدد المناقصات الاجمالى17 مزايده وآخر يوم تسليم المغلفات 2-5-2010وهذا من صالح الشركتين ان شاء الله

خوي حتى لو رجعت اجيلتي للمناقصه ايضا المستفيد الرابطه
لاتقول لي اشلون مابحسبها لك

بالتوفيق للجميع

ahmadosh

عضو نشط

و هذا رد الأخ الكريم بني تميم

خوي حتى لو رجعت اجيلتي للمناقصه ايضا المستفيد الرابطه
لاتقول لي اشلون مابحسبها لك

بالتوفيق للجميع

:)

الصراحه معك حق أكيد الرابطة راح تفوز بكل المناقصات و راح توصل دينارين
الصراحه الشركه قويه و تحب المساهمين و راح تخاف عليهم و ماراح اتقطهم صخر مرة ثانية

اساهيم

عضو نشط
الصراحه معك حق أكيد الرابطة راح تفوز بكل المناقصات و راح توصل دينارين
الصراحه الشركه قويه و تحب المساهمين و راح تخاف عليهم و ماراح اتقطهم صخر مرة ثانية

هذى النقطه اشك فيها ..

معشي الجن

عضو نشط
محافظ مالية تابعة لاحد الملاك قامت بالامس بعمليات بيع لسهمي الرابطة والتنظيف واسناد ودعم لسهم لوجيستيك , وتشير المصادر إلى أن عدداً من المضاربين النشطين وضعوا انفسهم في حالة "تأهب".

اخي ملينا كلو كلام واشاعات وصرح مصدر ومسؤول وما ادري شنو واضح انها اشاعات هدفها رفع السهم فتره حتى يعملو جني ارباح ويورطوا الناس وبعدين ما يعطونهم فرصة يبيعون اسهمهم .... يعني معقول اللي نشر اليوم ببعض الصحف ( الوطن ) يبون ياخدون العقد من شركة انهام ؟؟؟!!! شنو هالسخافات والاشاعات الفاضية والله ما عاد المساهمين يصدقونهم واظن هم يداولون بروحهم الحين مو ملاحظ انه يكون معروض مليون سهم فجاة يشترون 20 سهم تصير 200 الف سهم معروض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى المصدر مو راضي يذكر اسمه !!!!!!!
الله يكون بعون يلي يتورط ويدبسوه السهم ... شركة اشاعات وخداع

بني تميم

عضو نشط
محافظ مالية تابعة لاحد الملاك قامت بالامس بعمليات بيع لسهمي الرابطة والتنظيف واسناد ودعم لسهم لوجيستيك , وتشير المصادر إلى أن عدداً من المضاربين النشطين وضعوا انفسهم في حالة "تأهب".

انت حاط خبر قديم ممكن المصدر يا ما ادري شقول

بني تميم

عضو نشط
لحظه يا جماعه صار للاخ معشي الجن اسبوع يكرر الخبر اين المشرفين

بني تميم

عضو نشط
اين المشرفين عن الاخ معشي الجن يضع خبر قديم وطايحله تكرار به

والله اعلم اذا قدمت الرابطة توضيح انها قامت بتقديم طعن ممكن يرتفع السهم مرة اخرى
خصوصاً بعد الاخبار الغير جيدة عن عدم توصل اجيليتي لحل
اكرر والله اعلم ... ابقى على تواصل مع الحدث وخل عينك 360 درجة .. يعني خلك صاحي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى