شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

baselko

عضو نشط
الله يستر من النهايه ياراعي الحجلا

حبيبي هذه ناس مريضه نفسيا ,, انصحك تشوف لك سهم يحترم مساهمينه وحتى لو نزل عليك يعطيك مجال للخروج بكل احترام.

اخوي وين اكو سهم في سوقنا يحترم مساهمينه
تروح حق البحر يغرقك
تروح ربع البدر يودرك
تروح حق زين وكل يوم مطلعين فلم صفقة بالمليارات والسهم مغرز
تروح الاسهم الاسلامية الدار - مشاعر - جلوبل - دولية للاجارة - ودونا ورى الشمس
وتروح وتروح حبيبي هذا سوقنا ال ..... اخو ......
اللهم الا كم سهم وعلى راسهم بيتك

يا اخي اتقي الله وين ربحنا 400 % ؟؟؟؟؟

والله شريتها 415 وبعتها 250 ومبارح رديت شريتها 270 اليوم طاحت حسبي الله ونعم الوكيل

مليون دينار

عضو مميز

والله شريتها 415 وبعتها 250 ومبارح رديت شريتها 270 اليوم طاحت حسبي الله ونعم الوكيل

أنا قلت اللى شاري السهم بسعر 102 فلس ربحان

والله يعوض عليك

صبا

عضو نشط
رد

انا نصحتكم امس بليل وقلتلكم راقبو السهم ممكن يصير جني ارباح الله يعوض عليكم

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

انت يا بو فنقر ما تطلع الا اذا نزلت الرابطه؟؟؟ السهم صارله ٣ ايام حد اعى ما بينت اشوف؟؟؟

كفو يالنوخذه عندك اياه
صار له 3 أيام مختفي ومابين الا لما نزل السهم شوي
ترى السهم تأثر بنزول التنظيف اليوم ومانزل حد أدنى وانت تحلم بنزول السهم بس ماراح يحصل اللي ببالك يابوفنقر

abobader q8

عضو نشط
انا واحد ما راح ابيع ابكيفهم
نصيحه لاتعاند السوق

الله يعوض عليك يارب
الرابطه الدخول فيها مخاطره كبيره ياحد اعلى يا حد ادنى الافضل الابتعاد عنها واذا وقعت عقود وتأكد الامر صدقنى راح يصير عندك فرصه للدخول عليها ولو بأسعار اعلى من هالاسعار بس على المضمون اجيليتلى لما صعدت ماراحت 7 دنانير طقه وحده ونفس الكلام منا قابضه من 250 الى 1800 وبرقان قروب من 250 الى 1250 والمعامل من 230 الى 530 واسهم كثيره
ادرى كلامى مايعجب بعض الاخوان لاكن والله انى لكم ناصح

هداف

عضو نشط

الله يفرجها عليك وعلى المسلمين اجمعين

والله انا شاريها ب 770
مع التبريد طالعه علي ب 640

شرايك

nokhitha

موقوف
كفو يالنوخذه عندك اياه
صار له 3 أيام مختفي ومابين الا لما نزل السهم شوي
ترى السهم تأثر بنزول التنظيف اليوم ومانزل حد أدنى وانت تحلم بنزول السهم بس ماراح يحصل اللي ببالك يابوفنقر

السهم صارله ٣ ايام حد آعلى و من الطبيعي ان يصير عليه جني ارباح الي غير طبيعي لو مو نازل اليوم بالعكس نزول اليوم و ارتداده اتصور يعطينا اهداف ابعد يا ريت احد من اخوانا المحللين يحللنا السهم مع الشكر مقدما

abobader q8

عضو نشط
نصيحه لاتعاند السوق

الله يعوض عليك يارب
الرابطه الدخول فيها مخاطره كبيره ياحد اعلى يا حد ادنى الافضل الابتعاد عنها واذا وقعت عقود وتأكد الامر صدقنى راح يصير عندك فرصه للدخول عليها ولو بأسعار اعلى من هالاسعار بس على المضمون اجيليتلى لما صعدت ماراحت 7 دنانير طقه وحده ونفس الكلام منا قابضه من 250 الى 1800 وبرقان قروب من 250 الى 1250 والمعامل من 230 الى 530 واسهم كثيره
ادرى كلامى مايعجب بعض الاخوان لاكن والله انى لكم ناصح

ان الذكرى تنفع المؤمنين

الرابطه شركة ما عندها احترام للمساهمين لما نزلت ما عطت فرصه الواحد ينحاش منها انا ترى حرمت اخذ فيها مره تانيه خلاص ... شركة الاشاعات

الله يفرجها عليك وعلى المسلمين اجمعين

والله انا شاريها ب 770
مع التبريد طالعه علي ب 640

شرايك

متى وصلت 770 اخوي ؟؟

الله يعوض عليك حاول تبرد عليها من جديد الحين او اطلع ودش شركة تانيه عسى الله يعوضك خير

الملتهب

عضو نشط
الرابطة تتقدم بتظلم الى ديوان المحاسبة الحكومي الامريكي goi

لاعادة النظر في ترسية عقد المورد الرئيسي على " انهام"

الخبر من كويت نيوز​

معشي الجن

عضو نشط

الخبر من كويت نيوز​

قلنا قبل , يمكن لو ياخذ(الأمريكان ) أكثر من بيع السوق ,أعترضو الربع وأزعلو

rahaly

مستشار قانوني

الخبر من كويت نيوز​

هذا الخبر مو عشان الامريكان .. يعرفون الامريكان ما عندهم تظلمات بالعقود .. شنو يعني بشيلون العقد من انعام يعطونهم اياه ؟؟؟

هذا الخبر حتى لو صحيح .. المقصود فيه المضاربة على السهم في الكويت .. خبر (العقود) يصعد السهم ... خبر (ما في عقود) يخفس بالسهم ... خبر اننا لنا فرصة في العقود (علي دشتي) حد اعلى .. (ما في عقود ) حد ادنى .. تظلم الى ديوان المحاسبة ......... وين بيروح بكرة ؟؟
وبراس منو الطقة هالمرة ؟؟

السهم بصراحة للمضارب المحترف .................... فقط

الرأي شخصي

والله اعلم

ADEL ALAZMI

عضو نشط

اللى قااعد تسوى اكبر غلط .. الفلوس لو مسافر فيهم ابركلك

لاتسوى جذى نصيحه اخذ لك راحه .... وفكر عدل وظبط امورك

لاتخليهم يحرقونك :)

اتمني لك التوفيق

خوي الاشاعات خسرتنا وايد وملينا منها بس ما ادري ليش لما يطلع سهم اجيليتي لازم ينزل سهم الرابطه والعكس ... اخواني ملاك اسهم الرابطة تمسكو بالسهم شويه مو على طول تبيعون بخساره ترى فيه ناس شاريه السهم ب 600 فلس و 400 فلس وللحين مو راضيين يبيعون بخساره

استغرب منكم يعني مو محتاجين فلوسكم .. ممكن تنزل الرابطه شويه ما يخالف بعدين تطلع ويستقر السهم ... حتى لو صار تسوية بين اجيليتي والامريكان خير وبركه عالسوق وفرصه ترتفع كل الاسهم الثانيه والله يعوض مساهمين اجيليتي بعد خسرانين وايد ومنهم شاريين السهم فوق دينار خلي يعوضون خسايرهم وان شاء الله نعوض نحن بعد

ههههههههه حلو خبر التظلم ... ليش ما نتظلم نحن المساهمين بعد عسى يعوضون علينا !!!!!!!!

ممكن يكون الخبر صحيح عشان الرابطة وايد تضررت من العقد وكان مفروضما يتكلمون فيه لحين يوقعونه اما الحين هم يحاولون ياخدون تعويض او يعطونهم عقود تعوض عليهم ... هاد راي شخصي طبعا لان مستحيل عقد اتوقع لشركة انهام يردونه للرابطه ههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى