شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

sporty72

عضو نشط
والله يا أخوي الإفتاء مو شي هين حتى لو إن الله لعنهم - الله سبحانه يفعل مايريد وما نحن الا عبيد
وعلى قولتك جنه طولناها شوي وهذا مو مكان مناظرات

سلامي لك وللجميع

الله يسلمك .. الناس ملت تكتب عن الشركه ممكن المساهمين تركو السهم وسافرو

خوي هادي الشركه استراحه بحد ذاتها يعني ماكو مساهمين ولا احد يعلق شركه تعبانه ما منها امل قلنا خلنا نآجر احسن مو قاعدين

نوط بو ربع

عضو نشط
خوي هادي الشركه استراحه بحد ذاتها يعني ماكو مساهمين ولا احد يعلق شركه تعبانه ما منها امل قلنا خلنا نآجر احسن مو قاعدين

يااااااااااااااااااااو يا كثر قرقتك !!!
وبعدين اخوي مو هنيه الاستراحه ... فيه قسم مخصص اسمه استراحة المنتدى
يا جماعه المشاركة الغير هادفه واللي ما تتعلق بالسهم فكونا منها
اخوي البورصه دمرتني ... الظاهر اصحاب الشركة يدشون هالصفحة
ويقرون مشاركاتك وما قدرو يتحملون قرقتك وحطو حرتهم بالسهم عشان
يخسرونك ... قرقتك خسرتك ... نصيحه تبي ترد راس مالك إسكت ولا تقرق
وراح تشوف السهم ليمت أب لمدة 6 شهور .. وبعدين ما شاء الله شكثر تشارك
باليوم !!! انت مخيط الكيبورد بدشداشتك ؟!!!​

هههههههههه ماشي اخوي تامر لكن اني مو شاري بالشركه هذي المعفنه ماخد بتمويل الخليج لكن ناطر على صانع السهم لحين يتعب واهو ينزل السهم وادش معاكم ان شاء الله

هو صانع السهم متوهق الحين كان قاعد يجمع على 31 فلس لكن ضغطو عليه المحافظ ووهقوه واهو من غير ضغط متوهق ههههههههه

sporty72

عضو نشط
أخوي بالنسبة للسهم وبعيدا عن المناظرات
إقرأ مشركتي المتواضعة هذي للاستفادة ومن ثم لنا نقاش
هلا بأخوي الراقي
الله يسلمك من الشر انا تمام الحمدلله وانا الحين موجود بالديرة
بالنسبة للسهم : انا أشوفه من أفضل الأسهم بالمصداقية للنزول يعني شلون
انا أقولك السهم قعد فترة عند أسعار 100 فلس ومن ثم كسرها يعني الحيل جنه قاعد يقولك انا بديت مشوار ترند نازل
والميزة الثانية والذهبية إن السهم كل يوم يعطيك فرصة تبيع وتطلع من السهم
وعلاوة على ذلك الشباب ماقصرو من ذاك الوقت وقالو أهدافه قرابة 31 فلس

الخلاصة أخوي الراقي ونصيحتي للجميع :
لا تستثمر بترند نازل وإنما للمضاربة فقط
أخرج من السهم من أول علامات السلبية بأي خسارة كانت
ولا تحاول توقف قطار لوحدك يعني لاتشتري والسوق دم تعتقد برخص الأسعار
لاتبرد لاتبرد على السهم وخاصتا إن كنت مضارب

ودمتم سالمين

أولا لو تدخل أغلب صفاحات الأسهم راح تلقى الكثير يقول نفس كلامك الي بالأحمر يعني السوق كله سلبي
ومن ثم انا ابي أطرح عليك جم سؤال وانت أبيج تجاوب على نفسك واذا تحب نتناقش انا حاضر
1- دام إنك تعرف انها شركة تعبانة ليش شريت فيها ؟
2- لو نفرض انك ماكنت تدري وعقب دريت انها شركة تعبانة ليش ماوقفت الخسارة ؟ ( للعلم انا كنت أضارب معاه أول شي ربحت وعقب نزل السهم بسرعة وبعت بخسارة بسيطة بسعر 39 فلس يعني الفرق قرابة 10 فلس انا أولى فيها )
3- هل تابعت التحليل الفني للسهم ؟ ( الأخوان ماقصرو )
4- هل عندك الخبرة الكافية لخوض سوق الأسهم ؟
5- والأهم من هذا كله هل توكلت على الله ؟

نوط بو ربع

عضو نشط
هههههههههه ماشي اخوي تامر لكن اني مو شاري بالشركه هذي المعفنه ماخد بتمويل الخليج لكن ناطر على صانع السهم لحين يتعب واهو ينزل السهم وادش معاكم ان شاء الله

هو صانع السهم متوهق الحين كان قاعد يجمع على 31 فلس لكن ضغطو عليه المحافظ ووهقوه واهو من غير ضغط متوهق ههههههههه

يعني الحين تارس هالصفحه مشاركات وتدعي على اصحاب الشركة وانت ما تملك بهالسهم !!!!! عيل لو تملك بهالسهم شكان بتسوي بالصفحه ؟؟؟ الظاهر كنت بتسجل هالصفحة بإسمك وبتحط صورتك بنص الصفحه لابس بشت !! الله يهداك بس !!​

اولا اخي انا ما دعيت عليهم تابع التعليقات

بالنسبه للاسئله انا ما شريت بالسهم لكن ناطر صانع السهم يتوهق اكتر وادش ان شاء الله والحمد لله عندي خبره وبتابع التحليلات اللي ما منها فايده ومتوكل على الله

نوط بو ربع

عضو نشط
اولا اخي انا ما دعيت عليهم تابع التعليقات

بالنسبه للاسئله انا ما شريت بالسهم لكن ناطر صانع السهم يتوهق اكتر وادش ان شاء الله والحمد لله عندي خبره وبتابع التحليلات اللي ما منها فايده ومتوكل على الله

ونعم بالله ... الله يوفقك يا الطيب ويرزقك من اوسع ابوابه ... قول آمين

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن واياكم ان شاء الله

nader100

عضو نشط
كانت تمتلك 85 مليون سهم وما يزال في جعبتها 20 مليونا

شركة استثمارية غير مدرجة وراء البيع المكثف على سهم «أبيار»

2010/06/15 08:17 م

كتب تامر حماد:

اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان محافظ وصناديق احدى الشركات الاستثمارية غير المدرجة كانت السبب الرئيسي في تراجع سهم شركة ابيار للتطوير العقاري حيث قامت بعمليات بيع مكثفة على السهم خلال الايام الماضية.
واوضح المصدر ان الشركة كانت تمتلك نحو 85 مليون سهم في شركة ابيار على سعر 50 فلسا للسهم الواحد ولاسباب غير معلومة ارادت الشركة ان تقوم بتسييل حصتها في شركة أبيار وقامت منذ اكثر من اسبوعين بعمليات بيع مكثفة على السهم وكانت تبلغ حصتها من التداول على السهم يوميا اكثر من %80.
واشار المصدر ان حصة الشركة في ابيار تتجاوز حاليا الـ 20 مليون سهم وتتقلص بشكل يومي ومن المتوقع ان يتم بيع كامل الحصة مع نهاية الاسبوع الجاري .
من جهة اخرى قال المصدر ان شركة ابيار للتطوير العقاري لا تواجه اي مشاكل او عراقيل كما يشاع بل بالعكس فان الشركة ماضية في تنفيذ استراتيجية جيدة تمكنها من التخلص من كافة التزاماتها بشكل نهائي خلال الفترة القليلة المقبلة موضحا ان الشركة نجحت خلال الفترة الماضية من تحويل الاصول العقارية التي تمتلكها من اصول عقارية غير مدرة الى اصول عقارية مدرة

مليون دينار

عضو مميز
كانت تمتلك 85 مليون سهم وما يزال في جعبتها 20 مليونا

شركة استثمارية غير مدرجة وراء البيع المكثف على سهم «أبيار»

2010/06/15 08:17 م

كتب تامر حماد:

اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان محافظ وصناديق احدى الشركات الاستثمارية غير المدرجة كانت السبب الرئيسي في تراجع سهم شركة ابيار للتطوير العقاري حيث قامت بعمليات بيع مكثفة على السهم خلال الايام الماضية.
واوضح المصدر ان الشركة كانت تمتلك نحو 85 مليون سهم في شركة ابيار على سعر 50 فلسا للسهم الواحد ولاسباب غير معلومة ارادت الشركة ان تقوم بتسييل حصتها في شركة أبيار وقامت منذ اكثر من اسبوعين بعمليات بيع مكثفة على السهم وكانت تبلغ حصتها من التداول على السهم يوميا اكثر من %80.
واشار المصدر ان حصة الشركة في ابيار تتجاوز حاليا الـ 20 مليون سهم وتتقلص بشكل يومي ومن المتوقع ان يتم بيع كامل الحصة مع نهاية الاسبوع الجاري .
من جهة اخرى قال المصدر ان شركة ابيار للتطوير العقاري لا تواجه اي مشاكل او عراقيل كما يشاع بل بالعكس فان الشركة ماضية في تنفيذ استراتيجية جيدة تمكنها من التخلص من كافة التزاماتها بشكل نهائي خلال الفترة القليلة المقبلة موضحا ان الشركة نجحت خلال الفترة الماضية من تحويل الاصول العقارية التي تمتلكها من اصول عقارية غير مدرة الى اصول عقارية مدرة

8% =85 مليون سهم ملكيه بالشركة

كاتب الموضوع أكبر نصاب يا تامر يخرب بيتك مش عايز تبطل كذب

طاروف

عضو نشط
أبيار

حركة أبيار في تداولات اليوم 15/6/2010

الملفات المرفقه:

الحجم: 112.1 KB   المشاهدات: 105

العتيبي72

عضو نشط
الله يرزقكم ياملاك ابيار جاكم الفرج ان شاء الله

العتيبي72

عضو نشط
8% =85 مليون سهم ملكيه بالشركة

كاتب الموضوع أكبر نصاب يا تامر يخرب بيتك مش عايز تبطل كذب

تامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علامه تعجب

قصده تامر حماد الصحفي هههههههه

انزين ليش شرت الشركه بـ 50 فلس و باعت ب 27 فلس كانت حابه تخسر فلوسها ؟ الله يهداهم خسرو اكتر من 15 مليون من غير فايده وضرو ملاك السهم وخسو فيه الارض ... انا اعرف شركات تشتري اسهم لكن ترفع سعره وتبيع بسعر عالي وتكسب ما تبيع بخساره وتوهق نفسها شكلها شركه ضايعه

لكن بالنسبه للكلام ان وضع الشركه ( ابيار ) مستقر وزين هذا كلام كل الناس تعرفه والشركه ما شاء الله عليها وضعها ممتاز والناس كلها مستغربه نزول السهم من غير سبب الله ييسر الامور

صانع السهم شكله يبي يدبسني فيه صرت افكر ادش وياكم شرايكم ؟ اظن الشركه نشفت الحين

تورطنا ب 29 فلس الله يستر ... شد حيلك يا صانع السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى