شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم

ابومحمد اسمحلي برفع شارتك

شوفو التاريخ متى ؟؟

وشوفو الهدف كم ؟؟

واغلاق اليوم 31.5 :eek::)

سنه الا كم يوووووم !!!!!

ماشاء الله لاقوة الا بالله

الله يحرسك بومحمد من كل عين ومكروووووه

جزاك الله خير على الدعاء بو عدوان// الله يعلم اني ماني سعيد بتحليلي الآن و لكن الآن المهم عندي هو أن نقف مع اخوانا اللي تضرروا من نزول السهم بمعلومات حقيقية تخفف عليهم و لو انها معنويه.

مع الشكر

فارس777

عضو نشط
ميزانية السهم ما فيها شي جايد , بلعكس المطلوبات انكمشت وهذا شي زين ومعناته إن الإدارة قاعدة تخفض مصروفاتها , هذي أزمة ودبي بقلب الإعصار ولازم تتأثر الشركة , لكن ماكو ملاحظات ولا محاكم ولا مشاريع واقفة ما عندهم فلوس يكملونها , هذا والله العالم .

وحنا شنو اللي خسرنا غير هالبيانات التي تدل على قوه الشركه وتسديدها للديون علما ان ديونها طويله الاجل تدفع من الايرادات فهم عندهم كما يدعون عقارات استثماريه بقيمه 84 مليون وهي كافيه لتسديد القروض التي تعادل قيمتها اما بالنسبه للمطلوبات الاخرى فهي عباره عن المقدم 20% من قيمه فلل اكاسيا والتي تم دفعه من قبل المشترين على ان يتم دفع باقي المبلغ عند التسليم والمتوقع خلال هذا الشهر وهذا مااكده العبيد بقوله ان ارباح الربع الثاني لعام 2010 راح تكون قياسيه في تاريخ الشركه بس هل هذا الكلام صحيح والا خرطي بخرطي

فارس777

عضو نشط
جزاك الله خير على الدعاء بو عدوان// الله يعلم اني ماني سعيد بتحليلي الآن و لكن الآن المهم عندي هو أن نقف مع اخوانا اللي تضرروا من نزول السهم بمعلومات حقيقية تخفف عليهم و لو انها معنويه.

مع الشكر

الله يجزاك خير ويرزقك من اوسع ابوابه

يعني ممكن تقمز اليوم الشركه ؟

لكن اكيد قبل لا تقمز لازم تخفس ... اليوم اذا نزلت 30.5 ادش معاكم ان شاء الله بنص راس المال واخلي الباقي احتياط علشان صانع السهم رخم ما اقدر اوثق فيه

بن عدوان

عضو نشط

مع الشكر

صبحك الله بالخير

بارك الله فيك بومحمد ونفع بعلمك

ولكن اردتها رساله لمن يستحقها... ويعمل بها ;)

ونسال الله السلامه لنا ولكم بومحمد ولجميع اخواننا المؤمنين آآآمين

بفلس السهم ما اشتريه يا صانع السوق

عبدالله 2

عضو نشط
لعنة الله على كل ظالم

الله يشل ايدكم ان شاء الله

الله لايوفقكم دينا ولا اخره

الله لايبارك لكم

لا باموالكم ولا اولادكم

حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

خوي هاد السهم حرام واحد يشتريه اكثر من فلس لان اذا شريته بفلسين ممكن يوصل الفلس وتخسر نص راس مالك خلك عليه للفلس اكتر من فلس لا تشتريه ولا تتوهق معاهم فعلا صانع سهم ما يستحي

هذي الشركات الزباله لما الله يرزقهم ويبعتلهم الخير ويعملون صفقه يبون ينزلون سعر السهم لغاية الفلس حتى يبيع اخر مستثمر واخر شي يصعدون وياكلون امول الناس ويقولولك نحن شركه اسلاميه

ابيار ما غير عليها شي نزل السوق ام طلع لازم تخسر المهم اللون الاحمر ... مسكين صانع السوق من شهر وهو قاعد يتعمد ينزل السهم وقاعد يجمع والحين طاح على راسه هههههههه

الحين اظن شركة ابيار بتعاند السوق وتعلق حد اعلى :p

صانع السهم دايخ توهق هههههههه ان شاء الله باجر حد ادنى بعد خلي يتوهق زياده

com

عضو نشط
:) حدى امرين مافيه ثالث لهم صانع سوق هالسهم يا أما انه داهيه أو انه غبي مايفهم والله ماودي بخسارة المسلمين بس يعلم الله كاني قاعد اتابع مباراة كرة قدم حماسيه خلونا نشوف آخرة صانع سوق سهمنا العزيز ابيار ترى يمكن لو توقفون اسبوع عن الكتابه بالمنتدى يمكن يتوهق مايدري هو يرفع السهم والا ينزله :) :) :)

نصوح

عضو مميز
:) حدى امرين مافيه ثالث لهم صانع سوق هالسهم يا أما انه داهيه أو انه غبي مايفهم والله ماودي بخسارة المسلمين بس يعلم الله كاني قاعد اتابع مباراة كرة قدم حماسيه خلونا نشوف آخرة صانع سوق سهمنا العزيز ابيار ترى يمكن لو توقفون اسبوع عن الكتابه بالمنتدى يمكن يتوهق مايدري هو يرفع السهم والا ينزله :) :) :)

صانع السوق اليوم أبلى بلاء حسنا
قدر ما يسكر السهم على الحد الأدنى
ما أقول إلا الشرهة علينا مسمينك ( صانع ) سوق

حسبي الله عليكم ودرتوا العالم وضيعتوا حلالهم

com

عضو نشط
لوووووووووووول ابو الشباب يعني شوفوني ضاغط على السهم :) مايدري انه من وصل سعر السهم تحت 40 ونسبت الدخول على السهم ماتجاوز 2% مايدري انه قاعد يضغط على نفسه الله ام لاشماته :)

sporty72

عضو نشط
لعنة الله على كل ظالم

الله لايبارك لكم

لا باموالكم ولا اولادكم

أذكر الله أخوي

مايجوز تلعن المسلمين
مايجوز تدعي على الناس بالسخط في آخرته
ولا يجوز تدعي على أبنائهم مالهم ذنب

والله يا أخوي في سهم شريته 540 فلس وكل يوم معروض بالأدنى مافتح الا بسعر 66 فلس يعني نفس الإفلاس وبعته بهالأسعار
والله اني مادعيت على أحد انا الي شريت وانا الي بعت وانا أتحمل العواقب

قول لا إله إلا الله

AL_RAGI

عضو نشط
أذكر الله أخوي

مايجوز تلعن المسلمين
مايجوز تدعي على الناس بالسخط في آخرته
ولا يجوز تدعي على أبنائهم مالهم ذنب

والله يا أخوي في سهم شريته 540 فلس وكل يوم معروض بالأدنى مافتح الا بسعر 66 فلس يعني نفس الإفلاس وبعته بهالأسعار
والله اني مادعيت على أحد انا الي شريت وانا الي بعت وانا أتحمل العواقب

قول لا إله إلا الله

اول شى السلام عليكم اخوى سبورتى وكيف الحال والحمدلله على السلامة ان كنت بالكويت لان آخر مرة كلمتك كنت فيها بره الديره وثانيا بالنسبة لهالسهم فأمره عجيب يعنى نزول مفتوح ماندرى لمتى وكل اسبوعين ثلاثة قاعد ابرد عليه وماينفع ونبى نشوف وين قاعه ان كان فلس نبى نبرد بعد عليه وشنسوى اهم شى بيانات الشركة جيدة وماعليها خوف والله كريم وبالنسبة للاخ اللى يدعى لاتلومه من حر مافيه ونقوله الله يعوضك ويعوضنا خير

بورصات

عضو جديد
لعنة الله على كل ظالم

الله لايبارك لكم

لا باموالكم ولا اولادكم

اسمك عبدالله وتسب خلق الله .... وتبي الرزق .. قول لا اله الا الله

الواحد يصبر ويتصبر على المحن لي الله يرزقه ويفرج عنه

اسمك عبدالله وتسب خلق الله

لو اسمك عبد الصخره او عبد الزهره شتسوي ... شتقول...

اذكر ربك وتعوذ من الشيطان ... ان الله مع الصابرين

..​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى